المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

العاهل الحكيم 108

إجراءات وقائية

الفصل 108: إجراءات وقائية

إن تكوين يانغ تشي لداو الملوك نشط طوال الوقت.

أزيز!

تتحول هالة ليانغ دونغ بسرعة ، مما جعله مثل السمكة التي أرادت القفز عبر بوابة التنين لتصبح تنينًا بحد ذاته.

“مستوى الحياة! إن تحويل الطاقة الحيوية ، والحرارة الحارقة ، يضحي بالجسم ، ويطرح اللحم ويتبادل العظام! ” أطلق ليانغ دونغ صريرًا طويلًا حيث اندفعت الطاقة الحقيقية عبر خطوط الطول الخاصة به ، وتدفقت الطاقة الحيوية للسماء والأرض فيه.

بشكل مروع ، اندلعت ألسنة اللهب من عينيه وأذنيه وأنفه وفمه ، وهو مظهر من مظاهر محنة لفنون طاقة اللهب الحقيقية. كما اتضح ، فإن فنون طاقته شديدة السخونة لدرجة أنه فقد السيطرة عليها عند دخوله مستوى الحياة ، وكاد يفجر نفسه.

الحقيقة هي أنه بسبب كل المساعدة التي قدمها يانغ تشي ، وصلت طاقة ليانغ دونغ الحقيقية منذ فترة طويلة إلى نقطة القدرة على دخول مستوى الحياة. ومع ذلك ، فهو متردد بسبب فنون الطاقة من نوع اللهب ؛ فهو يعلم أنه إذا حقق اختراقًا ، فقد يحترق ويصبح مجرد رماد.

في كل عام ، هناك أشخاص في معهد ديمي الخالد اشتعلت فيهم النيران وماتوا عند محاولتهم الوصول إلى مستوى الحياة.

ولكن بعد ذلك ، اندلعت كميات هائلة من بخار الماء من رمح ثلاثي الشعب يانغ تشي ، مما أدى إلى إخضاع النيران. إن الماء هو الجوهر النهائي لفنون الطاقة في معهد لورد البحر ، تمامًا كما أن الحرارة الحارقة هي الجوهر النهائي لسيف عباد الشمس الكوني.

في غمضة عين ، تلاشت النار والماء ، وتحول اللهب الحقيقي الذي اجتاح ليانغ دونغ إلى ندى حلو من جوهر الطاقة.

ارتفعت مستويات قوته ، وفي أعماق بحر طاقته ، بدأ سيف ضخم يتشكل ، مما تسبب في أصوات هدير شديدة تملأه.

أخيرًا ، وصل ليانغ دونغ إلى مستوى الحياة.

وتجاوزت نسخته من تقنية السيف الكوني إلى حد كبير تلك الخاصة بـ تشو تيانج.

بعد كل شيء ، لم تقترب نسخة تشو تيانج من الوصول إلى إمكاناتها الكاملة. لكن ليانغ دونغ استخدم قوة جوهرة الشمس. علاوة على ذلك ، بمساعدة سلاح الروح رمح ثلاثي الشعب ، اصبحت قوته القتالية الآن في مستوى صادم.

مرت ساعة أخرى ، وكبح ليانغ دونغ طاقته الحقيقية ، وعيناه تتألقان. اعتبارًا من هذه اللحظة ، لم يكن مهتمًا على الإطلاق بما يتطلبه الوصول إلى هذه النقطة.

لقد اصبح الآن منقذًا!

“تهانينا!” قال لي هي ، وصوته مليء بالإعجاب وليس هناك أدنى القليل من الغيرة. “لقد وصل اخ آخر منا إلى مستوى الحياة….”

قال ليانغ دونغ وهو يهز رأسه لتصفية الأمر ، “لقد وصلت إلى هناك في وقت أقرب قليلًا منك ، هذا كل شيء. الآن أفهم الوضع. نحن نزرع سيف دوار الشمس الكوني ، الحرارة الشديدة التي تجعل الصعود إلى مستوى الحياة خطير للغاية. إذا قمت بالاختراق دون بعض الكنوز المائة الناعمة للمساعدة ، فهناك احتمال بنسبة 99٪ أنك ستحرق نفسك حتى الموت “.

قال يانغ تشي “هذا صحيح”. “بهذا النوع من الكنز ، يمكنكم جميعًا النجاح. لن يمر وقت طويل الآن قبل أن نكون جميعًا منقذين. على الرغم من أننا لن نكون بالضرورة القوة الأكثر استبدادًا في المعهد ، يمكننا على الأقل أن نكون أقوياء بما يكفي للحفاظ على سلامة بعضنا البعض “. فقط بعد المشاركة في اختراق ليانغ دونغ ، أدرك يانغ تشي العيب الخطير في سيف دوار الشمس الكوني.

على ما يبدو ، يمكن أن يشعر ليانغ دونغ الآن أن هناك شيئًا غير عادي حول يانغ تشي. “أخي ، هالتك تتجاوزني لدرجة أنني لا أستطيع حتى تقييمها.”

 

“أوه ، لقد وصلت للتو إلى مرحلة الحياة الثانوية ،” أوضح يانغ تشي.

“عمر ثانوي ؟! بالفعل؟ لقد مر شهرين فقط منذ أن وصلت إلى مستوى الحياة. إذا انتشرت الكلمات ، فإن الناس سيموتون من الصدمة “. اندهش لي هي و هي جيلي و هوا ينهو للغاية لدرجة أن عيونهم كادت أن تخرج من جماجمهم.

ضحك يانغ تشي. “حسنًا ، لقد عرفتم يا رفاق منذ فترة طويلة مدى قوتي حقًا ، أليس كذلك؟ تذكر مدى صدمتك عندما قتلت تشو تيانج؟ ” في هذه المرحلة ، أصبح تعبيره جادًا. “الآن ، أنت بحاجة إلى أن تكون قويًا قدر الإمكان ، وبأسرع ما يمكن. لا تتأخر في أن تصبح منقذًا! سأحاول العثور على كنوز ناعمة وأنثوية لكم جميعًا خلال هذا الشهر ، وبعد ذلك سأساعدكم شخصيًا في تحقيق هذا الاختراق. سنصبح جميعًا طلاب النخبة! ”

“ماذا حدث يا أخي؟ لماذا هذا الاندفاع؟ ” يمكن لأصدقائه أن يقولوا أن شيئًا ما خاطئًا ، مما دفعهم إلى الشعور بالتوتر إلى حد ما.

“يون هيلان هي الآن تلميذة في بطاركة الرياح والسحابة ، وكما تعلم فهي متحالفة مع جمعية ولي العهد. من أجل محاولة قص جناحي ، فقد هددت بفعل شيء لعشائركم ، وعشيرتي… ” وهو لا يريد إخفاء أي شيء عن إخوته ، فقد أخبرهم بكل ما حدث مع الابنة المقدسة للزهور ، و بطارقة الرياح والسحابة.

بعد سماع القصة كاملة ، جلس جميع أصدقائه هناك بصدمة صامتة.

مرت لحظة طويلة ، وعندها أخذ ليانغ دونغ نفسًا عميقًا وقال ، “العالم الصغير؟ البطاركة الريح والسحابة؟ إنهم أسطوريون…. هذا هو الطريق ، بعيدًا عن مستوانا. لا يمكننا التعامل مع أشخاص من هذا القبيل. إذا أرادوا قتلنا ، فسيكون ذلك سهلاً مثل الدوس على نملة “.

“ليس بالضرورة!” قال يانغ تشي وعيناه تلمعان. “أي شخص يريد أن يحاول قتلي يجب أن يدفع الثمن بالدم. وإذا حاول أي شخص إيذاء أصدقائي ، فسوف أقتلهم حتى لو مت في هذه العملية “. نظرًا لتثبيته لقوة عراب الجحيم ، فقد بدأ في التقاط بعض الخصائص الاستبدادية التي لا حدود لها لهذه التقنية.

“إنتظر لحظة….” قال لي هي. “إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن بطارقة الرياح والسحاب هما أساتذة قديمون. لن يفعلوا أي شيء لطلاب مثلنا. لكن حقيقة أن جمعية ولي العهد تضمر لنا فهذا مخيف بعض الشيء. يتمتع جميع أعضاء هذا المجتمع بخلفيات مثيرة للإعجاب ، ولن يكون من المستحيل على عشائرهم أن تفعل شيئًا لعشائرنا. يجب أن تكون أولويتنا القصوى هي أن نصبح أقوى. نحن جميعًا خبراء في الطاقة ، وننتمي إلى جيل الشباب. إذا أصبحنا عمال إنقاذ ، ونخبة الطلاب ، فسيكون كل شيء مختلفًا. في هذه المرحلة ، يفكر الناس بالتأكيد مرتين قبل أن يفعلوا شيئًا لنا. ومع ذلك ، بالنسبة للوحش الهائل لمنظمة مثل جمعية ولي العهد ، سنظل نكرًا “.

قال يانغ تشي: “كل هذا بسبب الضغينة بيني وبين يون هايلان”. “أنا آسف على جرّكم إليها ، أيها الإخوة.”

“أخي ، يجب عليك بالتأكيد ألا تفكر بهذه الطريقة. نحن إخوة مدى الحياة. نعيش معًا ونموت معًا ، ونتشارك في الشرف والعار على حد سواء. ليست هناك حاجة لقول أي شيء أبعد من ذلك. سنتغلب على هذه الصعوبات معًا ، وهذا كل شيء. على الجانب العلوي ، مسابقة فنون الدفاع عن النفس قادمة. إذا كان أداؤنا جيدًا ، فسيأخذنا المعهد بجدية أكبر ، وسيكون من الصعب على أعدائنا اتخاذ خطوة ضدنا “.

“حسنًا ، تمت تسوية الأمر!” قال يانغ تشي. “الآن نحن بحاجة إلى معرفة مكان الحصول على شيء لتحييد سيف دوار الشمس الكوني. أي نوع من الكنوز من نوع الماء يمكنه التعامل مع نار تلك التقنية؟ مهما كان الأمر ، سأحصل عليه حتى تتمكنوا جميعًا من الوصول إلى مستوى الحياة “.

“أنا أعرف!” قال ليانغ دونغ. “أنا أعرف الكنز المثالي للتعامل مع سيف عباد الشمس الكوني!”

“ما هذا؟”

“لقد سمعت عن ملوك الشياطين في الكهوف الـ72 ، أليس كذلك؟ حسنًا ، أحد هذه الكهوف هو مغارة الطوفان الأسود ، التي يقودها الملك بلاك فلودويرم نفسه. تعتبر تقنية السيف الكوني نظامًا بارعًا من معهدنا يركز على الطاقة الحقيقية الساخنة بشكل مكثف. العنصر المثالي لمواجهة هذه الحرارة سيكون النوى الشيطانية السوداء من البحر الأسود. الفيضانات السوداء من هناك شرسة وعنيفة بشكل خاص. عندما يصلون إلى الشاطئ ، يتسببون في دمار أينما ذهبوا. ومع ذلك ، في الليل ، يمتصون ضوء القمر ويخزنونه في قلبهم الشيطاني ، حيث يقومون بتنقيته. إذا استخدمت ضوء القمر المكرر هذا مع سيف دوار الشمس الكوني ، فسيكون مزيجًا مثاليًا من الشمس والقمر. لسوء الحظ، يعد ملك الفيضان الاسود بالفعل أحد ملوك الشياطين في الكهوف البالغ عددها 72 ، ومغارته أعلى من مغارة شيطان الدم. إذا دخل أي شخص من المؤسسات الأرثوذكسية إلى أراضيه ، فإن الفيضانات السوداء تقتلهم على مرمى البصر. إنه مكان خطير للغاية. والأسوأ من ذلك ، أن أسلوب السيف الكوني الخاص بنا جاء من كل من مظهر سيف تشو تيانج المتحرك ، بالإضافة إلى جوهرة الشمس. سوف يتطلب الأمر نوى شيطانية من الفيضانات السوداء ذات مستوى الحياة لتحييد حرارتها. هذا من شأنه أن يجعل المطاردة أكثر خطورة “. وكذلك جوهرة الشمس. سوف يتطلب الأمر نوى شيطانية من الفيضانات السوداء ذات مستوى الحياة لتحييد حرارتها. هذا من شأنه أن يجعل المطاردة أكثر خطورة “. وكذلك جوهرة الشمس. سوف يتطلب الأمر نوى شيطانية من الفيضانات السوداء ذات مستوى الحياة لتحييد حرارتها. هذا من شأنه أن يجعل المطاردة أكثر خطورة “.

قال ليانغ دونغ: “إنه على حق”. “نوى شيطان الفيضان الأسود هي المواجهة المثالية لتقنيات من نوع النار. يستخدمها الكثير من كبار الخبراء في معهد ديمي الخالد. ومع ذلك ، لا يذهب الكثير من الناس إلى البحر الأسود لاصطيادهم “.

“ملوك الشياطين في الكهوف الاثنتين والسبعين؟” بدأ قلب يانغ تشي ينبض فجأة. “لقد سمعت عنهم. إنهم تابعون لـ الجبل المعلق ، أليس كذلك؟ ”

“نعم! هذا صحيح تمامًا “.

“في هذه الحالة ، أحتاج إلى القيام برحلة إلى البحر الأسود. ليس هناك وقت نضيعه. سأغادر الآن. أعطني خريطة! ”

_________________

Cobra

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط