المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

العاهل الحكيم 109

مغارة الطوفان الاسود

الفصل 109: مغارة الطوفان الاسود

ووش. ووش. ووش!

حلق يانغ تشي ، فوق الطرق والأنهار والجبال والغابات والبحيرات والتضاريس الأخرى. مر كأنه شبح ، يتحرك بسرعة كبيرة بحيث لم يتمكن أحد من رؤيته ، وفنون طاقته على مستوى عالٍ لدرجة أنه مثل لورد خالدة.

لقد أراد الوصول إلى البحر الأسود في أسرع وقت ممكن ، كل ذلك على أمل الوصول بهوا ينهو ، وهي جيلي ، ولي هي إلى مستوى الحياة على الفور. خطته هي البحث عن الفيضانات السوداء التي في مستوى الحياة ، وحصاد النوى الشيطانية. وبالطبع فهو يعمل بمفرده.

في الوقت نفسه ، سيذهب ليانغ دونغ للتقدم ليكون طالب نخبة ، مما سيزيد أيضًا بشكل كبير من نفوذ مجموعتهم ككل.

علاوة على ذلك ، فإن حقيقة أن مغارة الطوفان السوداء يديرها واحد من اثنين وسبعين من ملوك الشياطين التابعين للجبل المعلق فإن قلب يانغ تشي ينبض بترقب. آمل أن هذه الرحلة ستوصله أيضًا إلى بعض الأدلة حول هذا الجبل الغامض ، وكيفية الوصول إلى هناك.

موضوع والدته ، والجبل المعلق ، شغل أفكاره ليل نهار ، ولم يستطع التوقف عن التفكير في السفر إلى هناك.

حتى رغبته في الانتقام من يون هايلان لم تحسب شيئًا تقريبًا مقارنة بذلك.

هذه الرحلة إلى مغارة الفيضان الاسود لن تساعده فقط في قتاله مع يون هايلان ، ولكنها قد تزوده أيضًا بمعلومات عن والدته. كيف يمكنه أن يفوت فرصة كهذه؟

فهو يعلم أنه سيكون مكان خطير للغاية ، لكنه لم يكن قلقًا للغاية. فهو منقذ ثانوي يمكنه قتل المنقذ الرباعي. ومن خلال الانخراط في معارك وحشية ، من المرجح أن يصبح أقوى. حان الوقت للتهدئة.

إلى جانب ذلك ، ربما إذا استهلك بعضًا من نوى الشياطين ، فقد يصل إلى مرحلة الحياة الثالثة.

في تلك المرحلة ، حتى يون هايلان ستجد صعوبة في اللحاق به.

لماذا لا يريد قتل ثلاثة طيور بحجر واحد؟

لقد تم اقترب من مغارة الطوفان الأسود ، ليس بالطيران في الهواء ، بل سيرًا على الأقدام. إن محاولة متابعة المنعطفات في الطريق المؤدي للبحر الأسود من أعلى ستكون صعبة للغاية.

ظل على الأرض ، وراجع باستمرار خريطته التفصيلية للقارة الغنية المورقة. كشفت الخارطة جميع المواقع المختلفة للاخطار ، وكذلك المناطق المحظورة. الخريطة أنتجها معهد ديمي الخالد نفسه ، وهي ادق من الخرائط العادية المتوفرة في القارة الغنية.

بمجرد دراسة الخريطة ، فمن الممكن معرفة الكثير عن القارة. في الواقع ، يانغ تشي يفكر في إرسال نسخة من الخريطة إلى يانهافن. من المؤكد أن الفهم الأفضل للجغرافيا سيساعد والده عندما يحين وقت نقل القوات.

“صحراء” ، غمغم يانغ تشي ، ناظرًا إلى الكثبان الرملية التي تبدو بلا نهاية والتي امتدت أمامه. هذه الصحراء المقفرة بعرض عشرات وعشرات الآلاف من الكيلومترات ، ومليئة بالكثبان والجبال الرملية. يمكن رؤية جميع أنواع الصبار ، بعضها ، اشجار قوية امتدت لعشرات الأمتار في السماء ، والبعض الآخر كروي بحجم منزل عادي تقريبًا.

قام يانغ تشي بمسح المنطقة الأمامية بالطاقة الحقيقية ، ويمكن أن يشعر ببعض الطاقة الشيطانية من الشياطين. هناك ثعابين ، وعقارب ، ومئويات ، وحشرات سامة ، وحتى ثعالب وذئاب ، وكلهم شياطين تكيفوا مع الحياة الصحراوية.

ومع ذلك ، لم يكن لديه أي اهتمام بالشياطين الصغار ، ولم يرغب في إضاعة الوقت. دون أي تردد ، توجه إلى الصحراء الحارقة ، متابعًا الخريطة باتجاه وجهته المستهدفة.

من المثير للدهشة أن البحر الأسود لم يكن موجودًا في المحيط المفتوح ، بل في وسط الصحراء.

وفقًا للقصص ، فإن البحيرة تتغذى من العديد من الأنهار الجوفية وقنوات الطاقة الروحية ، مما يجعلها أرضًا مقدسة للشياطين الذين عاشوا في الصحراء المحيطة.

أما الصحراء تسمى صحراء الحدود الشمالية وتعرف باسم منطقة الخطر اللامحدودة الخالية من أي سكان. احتوت فقط على الشياطين ، وخصائص تضاريس غريبة لا حصر لها.

على بعد حوالي خمسمائة كيلومتر في الصحراء ، ظهرت عاصفة رملية مليئة بالإعاصير فجأة ، وقوية جدًا لدرجة أن انفجارات الرمال تسببت في إطلاق شرارات من الطاقة الدفاعية الحقيقية لـ يانغ تشي.

على الرغم من أن حبيبات الرمل كانت صغيرة ، إلا أنها عندما دفعتها الرياح بشكل جماعي ، يمكن أن تخترق حتى الفولاذ. لحسن الحظ ، كانت المعدات والفنون الدفاعية لـ يانغ تشي أعلى بكثير من هذا المستوى ، ولم تتضرر على الإطلاق.

أصبح من الواضح الآن لماذا لا يعيش الناس هنا. حتى بعض أقسى الشياطين تختبئ في أعماق الرمال عندما تأتي الأعاصير ، وأحيانًا تصل إلى الأنهار الجوفية.

ووووووش!

لوح يانغ تشي بيده ، وأرسل انفجارًا من الطاقة الحقيقية التي دمرت تمامًا إعصارًا هائلًا في طريقه.

بعد أن أرسل طاقته الحقيقية أمامه ، أدرك أن هناك مصدرًا للمياه قريب منه.

غمغم “البحر الأسود” ، ثم بدأ يتبع ذلك الإحساس بالمياه.

لقد طار لمئات ومئات الكيلومترات حتى خمدت العواصف الرملية في النهاية ، وأصبح البحر مرئيًا.

انها مياه سوداء ، حتى الأمواج ، ومغطاة بالضباب الذي جعل من المستحيل رؤية مسافة بعيدة على طول سطحها. انها كبيرة جدًا لدرجة أن يانغ تشي لم يستطع رؤية نهاياتها.

من أجل وجود بحر ضخم في وسط صحراء شاسعة ، ذهبنا لإظهار مدى روعة أعمال الطبيعة.

هذا هو موقع مغارة الطوفان الأسود. ملوك الشياطين في الكهوف الاثنتين والسبعين في القارة الغنية الخصبة جميعهم تابعون للجبل المعلق. آمل أن أتمكن من الكشف عن المزيد من الأسرار هنا ، ربما المعلومات حول مكان والدتي بالضبط. أعرف أن لقبها هو جرين سورا ، لكن ما هو اسمها الحقيقي…؟

وبينما هو يقف هناك على شاطئ البحر ، أبقى طاقته الحقيقية مقيدة ، مما جعله يبدو وكأنه لا شيء أكثر من شخص عادي.

وبينما المياه تتدفق على الشاطئ ، جثا على ركبتيه وجرف بعضها في يده. على الفور ، استطاع أن يشعر بطاقة متجمدة يبدو أن عمرها آلاف السنين.

بشكل غير متوقع ، هذه المياه متجمدة ، ومع ذلك لم تتحول إلى جليد.

علاوة على ذلك ، فإن ظلام الماء جعله يبدو وكأنه حبر. من الواضح أن هذا البحر مختلف عن البحار العادية.

“هذه المياه لديها طاقة يين متجمدة ذات طبيعة سوداء مؤلمة.” أصبح يانغ تشي تدريجياً أكثر دراية بأساليب العالم ، وأدرك هذا على أنه اختلاف في النوع الأكثر شيوعًا من الطاقة المؤلمة الجوفية.

يمكن أن تكون طاقة الين السوداء المؤلمة ضارة للغاية بالبشر ، ولكن بالنسبة لبعض الشياطين من نوع الماء مع جوانب الين المتجمدة ، فهي مفيدة للغاية.

من الواضح أن الشياطين الكامنة في أعماق هذا البحر ذات قوة وشراسة لا تصدق.

نظر يانغ تشي بعناية إلى البحر الأسود ، حيث الماء يستنزف ببطء من خلال أطراف أصابعه. أهم شيء يجب القيام به الآن هو العثور على الموقع الفعلي لمغارة الفيضان الاسود.

وفقًا لما قاله أصدقاؤه له ، فهو يعلم أن الملك الأسود الطوفاني لمغارة الطوفان الأسود فيضانًا أسود حقيقي. ومع ذلك ، قام أحد الحكماء العظماء من الجبل المعلق بتحويله بطريقة سحرية ، وتغيير جسده المتدفق إلى جسد إنسان. وهو في المرحلة الأسطورية ، وشخصًا لا يأمل يانغ تشي حاليًا في مواءمته.

ملك الفيضان الاسود شرسً إلى أقصى الحدود ، وأسفرت الغارات السنوية التي قادها عن خسائر لا حصر لها بين البشر. حتى كبار الخبراء في المعاهد لم يكونوا متأكدين مما يجب عليهم فعله حيال ذلك.

على الرغم من وجود أساطير في المعاهد ، فإن ملك الفيضان الاسود مدعوم من الجبل المعلق ، وهي منظمة ضخمة جدًا لدرجة أن الناس العاديين لم يعرفوا حتى حجمها في الواقع.

إذا جذب يانغ تشي انتباه شخص مثله ، فسيواجه صعوبة في الخروج حيا.

بعد كل شيء ، لم يكن لديه تقنيات التخفي.

على الرغم من وجود مثل هذه الفنون. على سبيل المثال ، كان هناك فن تغيير الشكل وتقنية إخفاء الشكل. استخدمت هذه القدرات الطاقة الحقيقية للفرد لخلق مجال من التشويه حول نفسه مما يجعل المرء غير مرئي بشكل أساسي. حتى أن هناك البعض الذي يمكن أن يخفي تمامًا طاقته الحقيقية.

لكن يانغ تشي كان في المعهد لفترة قصيرة فقط ، ولم يكن لديه وقت فراغ لدراسة مثل هذه الأشياء.

لحسن الحظ ، مكنته قوة عراب الجحيم بالفطرة من إخفاء هالته.

ولوح بيده ، استدعى بذلة الدروع.

ظهر درع اللورد الجهنمي ، وهذه المرة ، كان أقوى من ذي قبل. في الواقع ، كانت قوية جدًا لدرجة أنه تمكن من السباحة عبر الحمم البركانية لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ دون أن يصاب بأذى.

وبهذه الطريقة ، قفز إلى الماء ، غاصًا لبدء البحث عن الفيضانات السوداء. لقد كان مثل قاتل ، هالة مخفية ، درعه الأسود الجهنمي هو اللون المثالي لمطابقة البحر الأسود من حوله.

بينما يسبح ، أرسل طاقته الحقيقية ، وملأ منطقة عشرات الكيلومترات حوله ومكّنه من رؤية كل شيء واضحًا مثل النهار.

إن هناك العديد من الكائنات من حوله: سمكة غريبة ذات أنياب شريرة تمتص طاقة الين السوداء البائسة من حولها واستخدمتها لتغذية فنون الطاقة القوية من نوع الماء. هنا في الأسفل ، الضعيف فريسة للاقوي ، ولم يكن أي مخلوق سهل الانقياد بأي شكل من الأشكال.

رأى يانغ تشي سمكة شديدة السواد طولها تسعة أمتار تقاتل ثعبان مائي. تدفقت المياه من حولهم ، حتى بصقت السمكة السوداء من فمها بضوء السيف ، فقتلت الأفعى ، ثم ابتلعتها كاملة. ثم أرسل تقلبات في الطاقة تسببت في ارتعاش الأسماك الشيطانية المحيطة بها من الخوف.

تلك السمكة قوية مثل أي شخص في المرحلة الثامنة ، على غرار القرد الأبيض الذي قاتل يانغ تشي في أيامه الأولى في جبال الجثة السوداء.

بالطبع ، لم تكن المخلوقات من هذا المستوى تهمه الآن. لقد احتاج إلى الفيضانات السوداء التي كانت في مستوى الحياة.

مع وجود ثلاثة نوى شيطانية من هذا القبيل ، فهو سينجز مهمته ، وسيكون قادرًا على المغادرة متى أراد.

________________

الطوفان يقصد به تنين الطوفا

Cobra

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط