المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

العاهل الحكيم 110

مواجهة طوفان اسود

الفصل 110: مواجهة طوفان أسود

 

“هذا البحر الأسود عميق حقًا.”

في قاع البحر ، من الشائع رؤية فتحات تنفث سائلًا أسود ، لم يكن سوى الماء من الأنهار الجوفية التي تغذي البحر.غرق يانغ تشي بشكل أعمق وأعمق في المياه السوداء ، وواجه المزيد من الشياطين.

وفي وقت من الأوقات رأى أفعى بحر بخمسة ألوان مع قاعدة زراعة سيد الطاقة.لقد أنشأت مغارة قصر لنفسها في الشعاب المرجانية تحت سطح الماء ، وهي تتسكع حاليًا هناك تمتص الطاقة المؤلمة من حولها.وهناك العديد من الشياطين في المنطقة الذين من الواضح أنهم قد قهروا وأجبروا على خدمتها.

إن ثعبان البحر بعرض دلو الماء وطوله عشرات الأمتار.من الواضح أنها وجهت نمو الشعاب المرجانية حولها ، مما يضمن أنها بنية دفاعية مثالية لممارسة الزراعة من خلالها.

في الواقع ، الشعاب المرجانية كبيرة جدًا لدرجة أنها تشبه المدينة تقريبًا ، على غرار الأنواع التي شيدها البشر على السطح.

إن الشياطين أذكياء بالفطرة ، وولدوا بتقنيات موروثة من الحكماء العظماء القدامى.من الواضح أن زراعتهم مختلفة تمامًا عن زراعة البشر.

في الواقع ، لاحظ يانغ تشي أن الثعبان ذكي بما يكفي لتوجيه بعض الشياطين لزراعة عيش الغراب الأسود السحري في المياه الخصبة للبحر ، وكذلك الجينسنغ والنباتات الطبية الأخرى التي يمكن استخدامها لصنع حبوب تقارب الطاقة.وبعض الشياطين أذكياء بما يكفي لتلفيق الحبوب لاستخدامها في زراعتهم ، مثلما فعل البشر.

الحقيقة أن الشياطين في العصور البدائية لديهم العديد من مسارات الزراعة ، والبشر قد قلدوها ببساطة.

أما بالنسبة لهذا الثعبان البحري ، فإن الصورة المسقطة للإنسان مستلق على رأسه ، متكونة من طاقة حقيقية ، جلده خماسي الألوان تمامًا مثل جلد الثعبان.

إنها طاقة حقيقية شبيهة بالإنسان ، وفي الموضع الذي سيكون فيه قلب الإنسان ، له قلب شيطاني بخمسة ألوان ، بحجم قبضة اليد.ومن الصعب تحديد عدد سنوات الزراعة التي سيستغرقها تطوير نواة شيطانية بهذا الحجم.

شعر الثعبان على الفور بالتقلبات التي تشير إلى وجود يانغ تشي ، ونظر في اتجاهه.

“من هناك؟”

دون انتظار رد ، أنطلق الثعبان فجأة في الماء بسرعة لا تصدق ، متجهًا مباشرة نحو يانغ تشي كما لو انه سيأكله.

من المحتمل أن يكون سيد الطاقة في هذا الموقف قد تم إقصاؤه من قبل هذا الشيطان قبل أن يكون قادرًا على الرد.

ومع ذلك ، لوح يانغ تشي بيده ، وأرسلت تيارات من طاقة السيف في الماء ، وخلق شبكة سيف ضخمة تحيط بثعبان البحر.

“اعفيني ، يا شيطان أعظم! أتوسل لك!”

ثعبان البحر لم يقاوم على الإطلاق ؛ يمكن أن يخبرنا على الفور أنه يتعامل مع عامل إنقاذ. بالطبع ، لم يتكلم بالكلمات.ومع ذلك ، فإن التقلبات التي خرجت منه ستكون مفهومة لأي شخص لديه قاعدة زراعية عالية بما يكفي.

في الواقع ، حتى الأشخاص في المرحلة الثامنة قادرين بالفعل على الاندماج مع أرواحهم إلى مستوى معين.مع القليل من الجهد والوقت الكافي ، يمكنهم فهم أي لغة منطوقة.

وتلك القوة أصبحت أكبر فقط في مستوى سيد الطاقة.

لذلك ، لم يكن من الضروري حتى ذكر المنقذين.يمكنهم بسهولة استخدام طاقتهم الحقيقية للتواصل مع الآخرين على مستوى الروح ، حتى دون استخدام الكلمات المنطوقة.

“أنقذك؟ قل لي أين مغارة الطوفان الأسود! وأين يمكنني أن أجد الفيضانات السوداء في مستوى الحياة؟ ”

بالنظر إلى أن يانغ تشي غير مألوف تمامًا بالبحر الأسود ، لم يكن يريد إضاعة الوقت في البحث الأعمى.سيكون من الأفضل بكثير العثور على بعض السكان المحليين للحصول على معلومات منهم.

“أنت تبحث عن مغارة الطوفان الأسود ، يا شيطان أعظم؟” ارتجف الثعبان ذو الخمسة ألوان نحو الداخل.”إنه بعيد جدًا في شرق البحر الأسود. هناك أخدود عميق حيث بنوا مدينة ضخمة.هذا هو المكان الذي يوجد فيه أفضل خبراء الفيضانات السوداء “.

“أوه حقا؟” مع ذلك ، شد يانغ تشي الشبكة ، وشق الثعبان إلى أشلاء ، مما تسبب في تدفق الدم وملء المنطقة.

إن الشياطين في البحر الأسود شريرة حتى النخاع ، وكثيرًا ما تخرج من البحر نفسه لاصطياد البشر وأكلهم. لذلك ، لم يكن هناك أي طريقة يترك بها يانغ تشي أحد في مستوى سيد الطاقة.

مد يده ، أخذ قلب الشيطان بحجم قبضة اليد ، ونظر إليه ، ثم سحقه بطاقته الحقيقية.

بعد لحظات ، ظهر بوتقة الجحيم فوق رأسه.لقد وضع قلب الشيطان بالداخل ، وبدأت الحمم الفقاعية على الفور في إذابته.بعد عشرة أنفاس فقط ، اصبح تيارًا من الطاقة الحقيقية يتدفق عبر خطوط الطول الخاصة به إلى بحر طاقته ، ثم إلى أحد الجسيمات بداخله.

عند هذه النقطة ، اصبحت بوتقة الجحيم قوية بدرجة كافية بحيث يمكنها إذابة نوى الشياطين على الفور تقريبًا ، وتحويلها إلى جوهر قوة الحياة.

انه شيئ سيجده معظم الناس لا يمكن تصوره.

لم يكن هناك حتى أي فنون طاقة إمبراطورية أو قديسة يمكنها أن تفعل مثل هذا الشيء.

اجتز.اجتز.اجتز! اجتز!! اجتز!!!

أرسلت موجة يده دفعة من الطاقة تجاه الشياطين الآخرين في المنطقة ، مما تسبب في انفجارهم ، وسحب كل قلوبهم الشيطانية إلى بوتقة الجحيم.

أدى تطهير هذا الجزء من قاع البحر إلى جمع أكثر من مائة قلب.ترك يانغ تشى تنهيدة طويلة. هذا بالتأكيد أفضل بكثير من الجلوس حول التأمل لتعزيز زراعته ، على الرغم من أنه لم يكن مدهشًا تمامًا مثل استخدام طاقة التسعة يانغ.

لسوء الحظ ، ليس لديه حاليًا سبب وجيه للذهاب إلى العالم الصغير.حتى شخص مثل الابنة المقدسة للزهور يمكنها البقاء هناك لفترة قصيرة فقط دون انتهاك قواعد الطائفة.

بالنسبة له ، بدا الأمر وكأنه إهدار ضخم سمح لـ يون هايلان بالدخول إليه.على الرغم من أنها لم تستطع امتصاص طاقة تسعة يانغ الخالدة ، لذلك ربما لم يكن الأمر مهمًا.

يمكن لـ يانغ تشي أن يخبرنا أنه لن يستغرق حتى شهرًا من العمل مع التسعة يانغ الخالدة حتى يخترق الحياة الثلاثية وربما يذهب إلى الرباعية.

لسوء الحظ ، لم يكن الأمر حاليًا أكثر من مجرد خيال.

“آه ، أيا كان.نظرًا لأنني لا أستطيع الدخول إلى العالم الصغير ، سأقوم فقط بمطاردة الشياطين هنا في البحر الأسود.النوى الشيطانية أفضل من لا شيء.آمل أن أجد بعضًا في مستوى الحياة ، والذي سيكون على الأقل أقرب إلى فعالية التسعة يانغ.بذلك ، اتجه نحو الجزء الشرقي من البحر الأسود.

في هذا الاتجاه ، نمت المدن أكثر ، وكذلك الشياطين.

على بعد بضع مئات من الكيلومترات ، اصطدم بمجموعة من العناكب البحرية في منتصف صيد بعض الشياطين الأخرى.كانوا بحجم الخيول ، وكانوا جميعًا في مستوى سيد الطاقة.

بمجرد أن رأوه ، اندفعوا نحوه ، وأرسلوا تيارات تشبه الحرير من الطاقة الحقيقية في شكل شبكة تقطع جميع سبل الهروب.

“أهلا بك!” قال يانغ تشي.فجأة ، ظهر رمح اللورد الجهنمي ، مرسلاً تيارات من اللهب الحقيقي الشبيه بالحمم البركانية التي دمرت كل خيوط الحرير.

كسر!

طعن الرمح أحد عناكب البحر ، وتسببت الطاقة الحقيقية شديدة الحرارة في انفجاره.أما جوهرها الشيطاني ، فقد جذبها إلى قلب البحر.

سوووش!

انطلق إلى الأمام ، وأرسل بسهولة بقية العناكب البحرية التسعة ، ثم حصد قلوبهم الشيطانية.

وبينما يمضي قدمًا ، مثل لورد الموت يخلص العالم من الشياطين وقطع كل الشياطين في طريقه. أسود البحر ، الفظ ، مئويات البحر ، عقارب البحر ، ذئاب البحر.لا يمكن لأي شيطان بحر واحد أن يقف في وجه رمح اللورد الجهنمي.

بعد ساعتين ، قتل أكثر من مائة من الشياطين في مستوى سيد الطاقة ، ولديه قلوبهم الشيطانية في حلقة الإبهام.

بعد العثور على واد بعيد إلى حد ما ، جلس القرفصاء وسحب النوى.بعد ذوبانها في بوتقة الجحيم لإزالة طاقة الشيطان ، أرسل جوهر قوة الحياة الناتجة إلى جسده.

عند هذه النقطة ، تمكن من معرفة أن الجسيم التاسع والأربعين بداخله بدأ في التحرك.

ومع ذلك ، لن يكون قادرًا على إيقاظها بهذه الطريقة.بعد كل شيء ، استخدمت يانغ سوسو لوحة الحيم الشيطان للوصول إلى مرحلة الحياة الثانوية ، والتي احتوت على عشرة آلاف قلب شيطاني في مستوى سيد الطاقة ، وواحد من عامل الانقاذ.سيحتاج إلى قدر هائل من القوة لتحقيق الاختراق.سيكون استخدام بضع مئات من نوى سيد الطاقة بمثابة إلقاء كوب من الماء على عربة مشتعلة من الحطب.

ومع ذلك ، هذه التجربة تمنحه فهمًا عمليًا أفضل بكثير لبوتقة الجحيم.

صعد على قدميه ، وأطلق النار مرة أخرى في أعماق البحر ، لورد الموت ، بوديساتفا القتل.

في النهاية ، اصطدم بعش الثعابين السوداء في واد.على الفور ، نشأت الدوامات حول مدخل العش ، مما أدى إلى تقلبات طاقة مروعة.

ثم ، من داخل أعماق الوادي ، ظهر فيضان أسود.

له قرون طويلة ، ومخالب شريرة ، وقشور تتلألأ بطريقة تفوقت إلى حد كبير على أي ثعابين.

لقد وجد أخيرًا واحدًا.لسوء الحظ ، لم يكن على مستوى الحياة ، على الرغم من أنه قريب ، مما يجعله يستحق العشرات من شياطين سيد الطاقة.

إن الشياطين مختلفين عن الناس ، ولديهم عمومًا طاقة حقيقية أقوى بكثير.

لقد اقتربت أخيرًا من مغارة الطوفان الأسود.

بعد اكتشاف الفيضان الأسود ، نظر إلى أعماق الوادي ، وأدرك أنه في الداخل ، هناك هالات أكثر قوة يمكن استشعارها.وبالكاد تمكن من تحديد ما بدا أنه مدينة تحت الماء.

إن هذا قصر الفيضانات السوداء.

مغارة الطوفان الأسود ، موطن واحد من اثنين وسبعين ملكًا شيطانيًا.

__________________

Cobra

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط