المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

A Will Eternal 156

هل تريدون قتلى؟

156: هل تريدون قتلى ؟!

 

حلقت تسع دوامات ضخمة في سماء عالم السيف الساقط ، وقضت ببطء على أي أمل بقي في قلوب التلاميذ المتبقين ، كانت طاقة الأوتار محدودة ، ولا يمكن استخدامها إلا من قبل عدد محدود من المتدربين للوصول إلى تأسيس المؤسسة.

 

علاوة على ذلك ، لم يتم تحديد عدد المتدربين الذين يمكن أن ينجحوا. إذا وصل شخص ما إلى ثمانية تدفقات ، فسوف يمتص طاقة الأوتار أكثر من المعتاد ، مما يقلل بشكل كبير من الكمية الإجمالية المتبقية في العالم ، وسيجبر بعض الأشخاص على إنهاء تدفقات الموجات الخاصة بهم قبل الأوان.

 

بالطبع ، بلوغ شخص ثمانية موجات لم يكن السيناريو الأكثر رعبا…. كان الأسوأ إذا خدثت المعجزة بين المختارين الذين تمكنوا من الوصول إلى تسعة تدفقات من . بمجرد أن يصل شخص ما إلى ذروة مؤسسة الأرض ، فمن المؤكد أنهم سيذبحون الناس من الطوائف الأخرى الذين حاولوا التدخل ومنعهم من النجاح. في الواقع ، حتى الأشخاص من طائفة ذلك الشخص الذين تدخلوا قد يُقتلون أيضًا!

 

حدث شيء كهذا مرة واحدة فقط ، قبل 800 عام مع السيد بلاحدود. حدث مشهد من الجنون في ذلك الوقت حيث تم القضاء على طائفة تيار الحبوب تمامًا ، وهرب عدد قليل من الناس من طائفة التيار العميق وطائفة تيار الروح. حتى أن العديد من أفراد طائفة تيار الدم ذبحوا على يد السيد بلاحدود الغاضب.

 

بالنسبة للتلاميذ من الطوائف الأربعة الذين لم يكونوا قد شكلوا بلورات التقاط الأوتار حتى الآن ، كان عليهم إما أن يستسلموا لمصيرهم ، أو أن يذهبوا في هياج قاتل ويلجأون إلى أي تكتيكات ممكنة لتحقيق النجاح. في بعض الأحيان قد يعني ذلك نصب كمين لزملائهم التلاميذ.

 

كان كل ذلك من أجل الحصول على بلورة التقاط وتر الأرض ومن ثم الوصول إلى مؤسسة سلسلة الأرض.

 

مر الوقت. كانت الموجة الثانية التي تألفت من شانغوان تيانيو و شو شياوشان و بيهان لي و تشو رو ، قد أكملت الموجات الثلاثة الأولى. أما بالنسبة لـ ناب الشبح ، فقد أكمل الرابعه ، وكان ينتقل إلى الخامسه.

 

كان سونغ شي و تسع جزر قد وصلوا بالفعل إلى منتصف الخامسه.

 

كان باي شياوتشون هو الأسرع منهم جميعًا. لقد أوشك على الانتهاء من الموجة الخامسه. كانت طاقة أوتار الأرض تندفع نحو الدوامة ، وتشكل بداخله بحر روحي خامس.

 

بعد أربع ساعات ، مرت به رعشة مع اتساع الدوامة الخامسة بداخله. اندلعت قوة الموجات واكتمل بحر روحه الخامس في منطقة الدانتيان!

 

“الآن للسادس!” صرخ وعيناه تلمعان بتركيز شديد. بعد أن وصل إلى هذه النقطة ، لم يكن لديه رغبة في الاستسلام. أراد أن يعرف ما هي حدوده. أراد أن يعرف إلى أي مدى يمكن أن يذهب. أراد أن يعرف… كم من الموجات يمكنه تشكيلها !

 

“كان فن التحكم بمرجل التشي البنفسجي هو الأساس لأول الموجات. كان استدعاء مرجل التشي البنفسجي هو الثاني. أما الثالث والرابع فقد جاءا من قوة التنين والماموث!

 

 

 

“كان يجب أن يكون تيار الموجات الخامس من سحر تكوين البحر. ولكن لأنني اخترقت أول أغلال الموت فقد تحول إلى خامس الموجات. لذلك ، حان الوقت الآن لمواصلة سحر تكوين البحر وبدء الموجة السادسه الخاص بي! ” أخذ نفسا عميقا ، واستدعى مرة أخرى القوة المتفجرة للكتاب المقدس لتكوين بحر الماموث التنين. بعد أن استخدم قوة التنين والماموث ، فقد حان الوقت الآن لاستخدام قوة تكوين البحر!

 

كان ما يسمى بتكوين البحر في الواقع طريقة لخلق بحر روحي ، لتشكيل مؤسسة داو!

 

على الفور تقريبًا ، تشكلت دوامة سادسة في السماء ، كان بداخلها بحرًا مهيبًا صاخبًا.

 

على الرغم من أن الدوامة كانت مذهله ، إلا أنها كانت غير مستقرة إلى حد ما ولم تمتص الطاقة بسرعة كبيرة. كان باي شياوتشون يمتلك مملكة مستنقع المياه ، لكنه لم يرغب في استخدامها الآن. نظرًا لأنه كان بإمكانه استخدام قوة تكوين البحر ، فإنه لا يريد أن يضيع سحره السري القوي.

 

عندما رأى المتدربون الآخرون ما يحدث ، بدأوا يتنهدون بارتياح.

 

“تدفق الموجات السادس لباي شياوتشون غير مستقر. من مظهره فقد وصل بالفعل إلى أقصى حدوده ، ولن يكون قادرًا على الاستمرار لفترة أطول. يجب أن يكون ذلك الجبل المنهار في خامس الموجات هو سحره السري الوحيد “.

 

“ستة موجات رائعه بالفعل. أكثر من ذلك سيكون مذهلاً! ”

 

في هذه المرحلة ، تنفس فانغ لين و تسع جزر الصعداء أيضًا. لقد كانوا على أهبة الاستعداد تمامًا ، وكانوا يتابعون عن كثب تقدم أي شخص آخر.

 

“وصل باي شياوتشون إلى النهاية ، لذلك لا داعي للقلق بشأنه بعد الآن.” هذا ما كان كلاهما يفكر فيه.

 

عبس ناب الشبح. بالنظر إلى أنه كان يعرف أن باي شياوتشون لم يستخدم سحره السري حتى الآن ، يمكنه أن يحدد أن شيئًا غريبًا كان يحدث. أما بالنسبة إلى سونغ شي فقد نظر إليه وعيناه تلمعان بعناية.

 

مر الوقت. تيار الموجات السادس لباي شياوتشون امتص طاقة أوتار الأرض ببطء ، وعلى الرغم من أن الدوامة لم تكن مستقرة ، إلا أنها لم تنهار.

 

تدريجيًا ، كان هناك عدد قليل من التلاميذ الآخرين الذين تمكنوا من تشكيل بلورات التقاط الأوتار والبدء في تدفقات الموجات الخاصة بهم. كان أحدهم هو يونفي.

 

بعد مرور ستين ساعة ، أنهى باي شياوتشون الموجات السادسة . افترض معظم الحاضرين أنه انتهى….

 

في كهف الخالد الصغير الذي نحته تحت البحيرة ، لمعت عيناه بينما تشكل بحره الروحي السادس بداخله. ثم أخذ نفسا عميقا و مد ذراعيه أمامه.

 

“السحر السري… مملكة مستنقع المياه !”

 

ملأ بخار الماء الكهف الخالد ، وزاد كثافته أكثر فأكثر حتى بدأ يتسرب إلى مياه البحيرة نفسها. بدأت البحيرة تغرق وتوسعت بسرعة في غمضة عين.

 

في غضون بضع أنفاس من الزمن ، نمت بسرعة كبيرة لدرجة أنها أصبحت أقل شبهاً ببحيرة وأكثر شبهاً بالبحر.

 

في الأعلى في السماء ، توقفت الدوامة السادسة لباي شياوتشون عن الحركة. ومع ذلك بدلاً من التلاشي ، بدا أنها تعمل على بناء الطاقة.

 

 

ثم… بدأ ضغط خافت يغطى عالم السيف الساقط بالكامل ، وسط صدمة الجميع. حتى تسع جزر و المختارون كانوا مندهشين….

 

رفع باي شياوتشون يديه فوقه ثم دفعهما لأسفل. على الفور ، هزت أمواج ضخمة سطح البحيرة في الأعلى جنبًا إلى جنب مع أصوات الهدير الشديدة. بدأت الدوامة السادسة بالتموج والتشوه ، ثم الدوران بجنون. رن اهازاز في عالم السيف الساقط… ظهرت دوامة سابعة!

 

ومع ذلك ، لم تكن هذه النهاية ! في نفس اللحظة التي ظهرت فيها الدوامة السابعة ، بدأ الهواء فوقها في الالتواء والالتفاف. ظهرت غيوم لا حصر لها كما ظهرت دوامة ثامنة!

 

ظهرت الدوامات السابعة والثامنة في نفس الوقت وكانت مصحوبة بهدر مدوي أصاب قلوب جميع المتدربين الحاضرين بصدمة.

 

“مستحيل!! من الواضح أنه استخدم سحرًا سريًا في الموجات الخامسة! ”

 

”السحر السري! هل هذا سحر سرى! هل ما استخدمه من قبل لم يكن سحرًا سريا!؟!؟ ”

 

“لا أستطيع أن أصدق ظهور دوامتين في نفس الوقت. هل هذا… هل هذا هو السحر السري المذهل لطائفة تيار الروح ، مملكة مستنقع المياه؟ أم أنه الشبح يصطاد الليل؟!؟! ”

 

سرعان ما تحولت صرخات الصدمة إلى الغضب.

 

”ثمانية موجات! لقد وصل إلى ثمانية موجات! إذا نجح فسيتم امتصاص كمية هائلة من طاقة الأرض! ”

 

“أوقفوه!”

 

اهتزت السماء بأكملها عندما بدأت الدوامة السابعة والثامنة بالدوران بسرعة. كانت قوة الموجات التي اندلعت لامتصاص طاقة أوتار الأرض أقوى بكثير من أي شيء من قبل وأكبر بعشرات المرات. كان الأمر أشبه بقوة ثقب أسود هائل يمتد إلى العالم بأسره ويسحب كل طاقة الأوتار الموجودة فيه.

 

بدأت الدوامات التابعة للتلاميذ الآخرين في الالتواء والتشويه ، بل وإبطاء امتصاصهم.

 

في هذه المرحلة ، فتح فانغ لين عينيه ثم تحدث بصوت ارتفع في الدوامة فوقه وانتشر لملء المنطقة بأكملها. “تلاميذ طائفة تيار الحبوب ​​، استجيبوا لأمري: اقتلوا باي شياوتشون. يجب منعه من إكمال الموجات الثامنة !! سيحصل كل من يمتثل على تعويض خاص مني عند عودته إلى الطائفة. سأحصل على حبوب التأسيس من أجلكم جميعًا ، وسأعتني بكم طوال حياتكم! ”

 

في الوقت نفسه ، جلس تسع جزر في تشكيله التعويذي ، وعيناه تومضان بنية القتل. “تلاميذ طائفة التيار العميق ، استمعوا إلى أمري: إبادة باي شياوتشون. اقتلوه ، وسوف تتشتت طاقته إلى العالم. هذا سيفيدني وسيقيدكم ويفيد الجميع! ”

 

حتى عندما تردد صدى كلمات تسع جزر ، فتح سونغ شي عينيه. بعد لحظة من التفكير قال ، “طائفة تيار الدم ، استمعوا إلى أمري: اقتلوا باي شياوتشون !”

 

بدأ هو يونفي يشعر بالتوتر ، لكن كونه في منتصف تأسيس مؤسسته الخاصة ، فلم يكن يمكنه فعل أي شيء للمساعدة.

 

 

أومضت عيون شانغوان تيانيو ، وظهرت ابتسامة باردة على وجهه. لقد صدمته حقيقة أن باي شياوتشون بدأ تدفقات الموجات السابعة والثامنة في وقت واحد ، لكنه الآن لم يكن متوترًا للغاية.

 

تمتم: “إنك تغازل الموت ، لا يمكنك أن تلومنا على ذلك.” مع ذلك ، أغلق عينيه وشرع في الموجات الخاص به.

 

لمعت عيون ناب الشبح. على الرغم من أنه لم يشعر بأي سوء نية تجاه باي شياوتشون ، لكن في الوقت الحالي لم يستطع مساعدته حتى لو أراد ذلك.

 

تردد بيهان لي للحظة. عند هذه النقطة ، لم يكن متأكدًا من شعوره تجاه باي شياوتشون. كان يكرهه و يريد قتله. ولكن مع مرور الوقت ، وصل إلى نقطة لم يكن يريد فيها أن يموت باي شياوتشون على يد أي شخص سوى نفسه.

 

“البؤساء الحقيرون!” صرخ ومع ذلك ، كان عاجزًا عن تقديم أي مساعدة في الوقت الحالي.

 

عندما أصدر المختارون من الطوائف المختلفة أوامرهم ، نظر التلاميذ الآخرون في عالم السيف الساقط بعيون محتقنة بالدم.

 

“قتل باي شياوتشون. إذا مات فإن طاقته سوف تتشتت وستكون لدينا فرصة للنجاح! ”

 

“هذا صحيح. سونغ شي و تسع جزر وحتى فانغ لين هم أشخاص لا يمكننا المخاطرة باستفزازهم. ولكن وفقًا لمعلومات الطائفة ، فإن باي شياوتشون ليس الأقوى هنا. يمكننا بالتأكيد القضاء عليه! ”

 

“أعتقد أن كل طائفة لديها معلومات مختلفة عن باي شياوتشون…. ولكن الآن ليس الوقت المناسب للقلق بشأن ذلك. يجي قتله وستتاح لنا جميعًا فرصة للوصول إلى تأسيس المؤسسة! ”

 

“إنه غير مؤهل للوصول إلى ثمانية موجات!”

 

بعيون قرمزية ، انطلق التلاميذ من جميع الاتجاهات نحو باي شياوتشون. بدأ تلاميذ طائفة تيار الروح يشعرون بالتوتر ، ولكن بالنظر إلى أن جميع التلاميذ من الطوائف الثلاثة الأخرى كانوا متضامنين ، فقد فاقوا عددهم تمامًا.

 

لقد تمكنوا من إيقاف بعضهم لكن ليس كلهم. سرعان ما كان التلاميذ من الطوائف الثلاث يقتربون من باي شياوتشون.

 

في تلك اللحظة انفتحت عيون باي شياوتشون.

 

“هل تريدون قتلي ؟!”

 

هذا الفصل بدعم من shaly

ترجمة : Mada

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط