المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

A Will Eternal 158

دافعوا عن باي شياوتشون

158: طائفة تيار الروح ، دافعوا عن باي شياوتشون!

 

تقريبًا في نفس اللحظة التي توجه فيها فانغ لين نحو باي شياوتشون ، كان من الممكن سماع أصوات الهدير بينما ارتفع تسع جزر في الهواء مثل إله بينما اندفعت الرموز السحرية التي كانت ملفوفة حوله ، مما خلق مجموعة من الرموز السحرية بعرض 30 مترًا. كانت سوداء ونابضة بقوة تقنية الإبادة ، مما جعل إرادة الإبادة تملأ المنطقة بأكملها.

 

من الطاقة المنبعثة منه ، بدا أنه أقوى من فانغ لين!

 

“سيقضي فانغ لين على باي شياوتشون ، سأقتل أنا ناب الشبح . ناب الشبح ، لولا الإعاقة الناجمه عن تدخلك لأكملت الموجات. لأنني بدأت في وقت متأخر جدًا ، لم أتمكن من إكمال الموجة الثامنه. لكن لا يزال لدي فرصة إذا قتلتك وامتصصت طاقة أوتار الأرض! ” ألقى تسع جزر رأسه للخلف وزأر بكراهية. لقد كره باي شياوتشون ، لكنه كره ناب الشبح أكثر. في النهاية ، أرجع فشله إلى الصعود المفاجئ لـ ناب الشبح.

 

بالطبع ، كان يكره سونغ شي بنفس القدر ، ويخطط للانتقام منه أيضًا. ومع ذلك ، كانت خطته هي القضاء على ناب الشبح أولاً.

 

مشعًا بقوة تأسيس المؤسسة ، اندفع في الحركة بينما أطلق في الهواء باتجاه ناب الشبح.

 

مع تنهد داخلي من الارتياح ، ركز سونغ شي بشكل كامل على موجته الثامنه. “فانغ لين وتسع جزر غير مؤهلين للقتال معي. فقط باي شياوتشون وناب الشبح…. ومع ذلك ، إذا تمت مقاطعتهم ، فستكون هذه أكبر فرصة لي للنجاح! ”

 

لم يبق شيء من البحيرة فوق باي شياوتشون ؛ لم يكن هناك سوى فوهة بركان ضخمة ، في أسفلها كان الكهف الخالد الذي صنعه. هناك ، كان التلاميذ من الطوائف الثلاث يقصفون الدروع المتلألئة باستمرار. في الوقت الحالي ، لم يتبق سوى مائة طبقة من طبقات الدرع ، وذلك عندما ظهر فانغ لين مثل صاعقة البرق.

 

لقد كان ضبابيةفي الحركة و انطلق نحو الدروع ثم لوح بيده ، مما تسبب في زيادة حجم مرجل فرن السماء والأرض بسرعة ثم تحطيمه لأسفل.

 

“اختفي!” صرخ في زئير يصم الآذان مما دفع التلاميذ الآخرين إلى الوقوف بدهشة. حتى أن العديد منهم سعلوا كميات كبيرة من الدم بسبب مؤسسة فانغ لين.

 

كانت القوة المذهلة لمرجل فرن السماء والأرض من هذا القبيل تحطم جميع الدروع المائة من ضربة واحدة.

 

“باي شياوتشون !!” أومضت عيون فانغ لين بنية القتل بينما كان يستعد لدخول الكهف الخالد. ومع ذلك ، في تلك اللحظة نظر باي شياوتشون إلى الأعلى ، وعيناه ملطختان بالدماء تمامًا.

 

“فانغ لين!” زأر ثم فعل آخر 600 تعويذة ورقية.

 

ملأت أصوات الفرقعة الهواء حيث بدا أن 600 درع تحجب مسار فانغ لين.

 

“اللعنة ، لا أستطيع أن أصدق أنه لا يزال لديه تعويذات ورقية متبقية !!” عبس فانغ لين. لقد دخل للتو في تأسيس المؤسسة ، ولم يكن قد تأقلم تمامًا بعد ، وبالتالي لم يكن قادرًا على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لبراعته القتالية.

 

 

 

كان التلاميذ الآخرون من الطوائف الثلاثة يحدقون بعيون واسعة في ما كانوا يرونه. كان من الممكن سماع صيحات عندما اهتزت الأرض من العرض المذهل للثروة الذي امتلكها باي شياوتشون. كانوا جميعًا يعرفون كم كانت التعويذات الورقية باهظة الثمن ، وكشفت عملية حسابية سريعة أنه استخدم للتو أكثر من ألف منها. على الفور ، يمكن سماع صيحات الصدمة.

 

“كيف… كم عدد التعويذات الورقية التي يمتلكها بالفعل؟”

 

”اللعنة! يستخدم معظم الناس تشكيلات التعويذة أو التقنيات السحرية للدفاع عن أنفسهم خلال فترة التأسيس. لا أستطيع أن أصدق أنه يعتمد بالكامل على التعويذات الورقية! ”

 

“حتى لو كان لديه المزيد منها ، فلن يفيده ذلك. قد ينسى أيضًا النجاح مع الموجات الثامنه! ” أومضت عيون فانغ لين عندما أطلق هجومًا آخر.

 

تسببت الأصوات المزدهرة في أن يصبح باي شياوتشون أكثر توتراً ، ولكن في نفس الوقت أصبح اكثر غضب .

 

بدون فانغ لين ، لم يكن الوضع محطما للأعصاب. ولكن بالنظر إلى أن قوة تأسيس المؤسسة كانت الآن في المزيج ، كان باي شياوتشون يعلم أن دفاعاته لا يمكن أن تصمد لفترة طويلة جدًا.

 

“لقد دخل للتو تأسيس المؤسسة ، وربما لم يعتاد عليها تمامًا بعد. لا يزال لدي فرصة! ” صر على أسنانه وتجاهل الأصوات الصاخبة وركز بشكل كامل على تدوير الدوامة بداخله.

 

نظرًا لأن الدروع كانت تدور بشكل أسرع وأسرع ، تم تكسير الدروع طبقة تلو الأخرى. استمر فانغ لين والتلاميذ الآخرون في شن الهجمات وانقضى الوقت. سرعان ما اختفى نصف الدروع ، ومع ذلك بدأ فانغ لين يشعر بالتوتر الشديد.

 

“هذا ليس جيد!”

 

في تلك اللحظة بالذات توقفت الدوامة الثامنة لباي شياوتشون فجأة عن الحركة.

 

الموجات الثامنه… نجاح!

 

ظهر في داخله بحر روحي ثامن. في الوقت نفسه ، بدا الأمر وكأن الدوامة التاسعة على وشك الظهور في السماء.

 

“ستكون الموجة التاسعه الخاص بي… تقنية لا تمت عش للأبد ! ” كان تعبير باي شياوتشون مجنونًا لأنه وضع كل شيء على المحك. أطلق تقنية لا تمت عش للأبد ، انتشر الضوء الفضي حيث كانت آثار الذهب الباهتة مرئية بالفعل.

 

كما فعل… ظهرت الدوامة التاسعة في السماء!

 

تم إغلاق عينيه ، كما لو أنه لا يملك حتى القوة لفتحهما. بدا وكأنه على وشك الانفجار.

 

أما بالنسبة لأي شخص آخر في عالم السيف الساقط ، فلا يهم ما كانوا يفعلونه ، فارتعدت قلوبهم وفكهم.

 

“موجة… تاسعة….”

 

“لا أستطيع أن أصدق… ظهرت تسعة موجات!”

 

آخر مرة حدث فيها هذا كانت قبل 800 عام. السماء…. ”

 

خارج كهف باي شياوتشون الخالد ، اتسعت عيون فانغ لين وارتجف. لم يستطع حتى إكمال سبع موجات ، ومع ذلك كان هناك شخص ما يعمل على التاسعة.

 

في منتصف الهجوم على ناب الشبح ، ارتجف تسع جزر واستدار للنظر في اتجاه باي شياوتشون. قال بتنهد ، “إن طائفة تيار الروح… بدأت تاسع الموجات. لا يمكننا أن ندع هذا ينجح! ” بعد أن تخلى عن عداوته مع ناب الشبح ، بدأ في الإسراع نحو باي شياوتشون.

 

 

في الوقت نفسه ، كان سونغ شي يلهث وعيناه تلمعان بالرغبة في خوض المعركة. لأن باي شياوتشون كان قد بدأ تاسع الموجات ، يبدو الآن أن الموجة الثامنه لـ سونغ شي على وشك الانهيار. بتعبير من التصميم المطلق ، قام بإيماءة تعويذة مزدوجة اليد ثم صفع يديه على الأرض ، مما تسبب في تردد دوي. بعد لحظات ، يمكن سماع أصوات التكسير من تسعة مواقع داخل عالم السيف الساقط ، حيث يبدو أن طاقة أوتار الأرض قد تم استخراجها بالقوة باستخدام بعض التقنيات الخاصة. بعد لحظات ،استقرت الموجات لـ سونغ شي.

 

لاحظ ناب الشبح بصمت بينما انطلق تسع جزر في المسافة. كان تعبيره ملئ بخيبة أمل. لم يكن يريد الاعتراف بذلك ، لكنه شعر بأن الموجات الثامنه له كانت متزعزعة الاستقرار . نظرًا لظهور الموجات التاسعه ، فسوف تنهار قريبًا.

 

كان شانغوان تيانيو في منتصف الموجات الخامس ، وبمجرد أن شعر أن باي شياوتشون قد بدأ تاسع الموجات ، تحطمت كل ثقته وفخره.

 

“لم يتعلم من والديه أبدًا ، ودائمًا ما كان يقوم بأعمال مثيرة مرعبة. ابن العاهرة! لا أستطيع أن أصدق أنه وصل إلى تسعة موجات! يا لها من نكتة ! ” فجأة ، أطلق شانغوان تيانيو ضحكًا شديدًا.

 

شد بيهان لي قبضتيه بمرارة. على الرغم من الإحباطات التي لا نهاية لها التي سببها باي شياوتشون ، لم يفقد الأمل أبدًا في أن يتمكن من تجاوزه. اعتبارًا من هذه اللحظة ، صر على أسنانه وشعر بقوة أكبر من أي وقت مضى أنه يجب عليه فعل ذلك بالضبط.

 

عاش الجميع في عالم السيف الساقط لحظة قصيرة من الصمت الانعكاسي. ولكن بعد ذلك ، ترددت أصوات فانغ لين و تسع جزر في كل الاتجاهات.

 

“الطوائف الثلاثة لن تتسامح أبدًا مع ظهور تسعة تدفقات من الموجات! أنتم تعرفون ما يتعين علينا القيام به! ”

 

“اقتلوا باي شياوتشون! أوقف تيار الموجات التاسع ، وأعد طاقة الأرض إلى العالم من حولنا. طائفة التيار العميق! طائفة تيار الدم! طائفة تيار الحبوب! إذا لم نهاجمه معًا الآن ، فمتى سنفعل؟!؟! ”

 

بعد لحظة ، رن صوت سونغ شي وكان قاتمًا وشريرًا. “اقتلوا باي شياوتشون!”

 

الحقيقة هي أن الثلاثة لم يكونوا بحاجة إلى قول أي شيء. كان جميع المتدربين في عالم السيف الساقط مرعوبين ، وبدأوا في الإسراع نحو باي شياوتشون ، مما أسفر عن تجمع نية القتل.

 

كان هو يونفي قد أكمل الموجات الثالثه ، وكان في منتصف الطريق الى الرابعة. فجأة ، ابتسم بسعادة وقال “شياوتشون ، لقد دافعت عني من عشيرة لوتشن ، والآن ، سأدافع عنك!”

 

بدأت الموجات الرابعه في التلاشي عندما اختار أن يدخل تأسيس المؤسسة في تلك اللحظة بالذات.

 

كان يعلم أن باي شياوتشون سيكون في حالة ضعيفة جدًا ، وكان حشد كامل من الأعداء على وشك مهاجمته . لذلك سوف يدافع عن باي شياوتشون!

 

حتى مع انتهاء الموجات الخاصة به ، صرخ ، “تلاميذ طائفة تيار الروح ، أنا هو يونفي. لقد انتهيت للتو من تأسيس مؤسستي الخاصة ، وسأدافع عن باي شياوتشون. من معي؟!”

 

 

بعد لحظة من الصمت ، يمكن سماع أصوات العديد من تلاميذ طائفة تيار الروح وهم يصرخون ردًا على ذلك.

 

“عم الطائفة باي كان يساعدنا عندما دخلنا هذا المكان. سأقف كحامي له! ”

 

“قد يكون باي شياوتشون شقيًا ومؤذيًا ، لكنه واحد منا!”

 

”تسعة موجات! هذه علامة على أن طائفة تيار الروح سترتفع إلى الصدارة! أنتم أيها الناس تريدون قتل عم الطائفة باي؟ لا أعتقد ذلك!” تقريبًا كل تلاميذ طائفة تيار الروح صرَّوا على أسنانهم وبدأوا في الإسراع في اتجاه باي شياوتشون.

 

لم يعد بإمكان ناب الشبح الصمود أكثر من ذلك. عندما تلاشت الموجات الثامنة بسبب الفشل ، فكر للحظة ثم تجاهل باي شياوتشون تمامًا… سوف يتدخل فى نجاح سونغ شي. على ما يبدو ، رأى أن نجاح أو فشل باي شياوتشون لا علاقة له به.

 

أطلق بيهان لي هدير قوي. قمع الغضب الذي شعر به تجاه باي شياوتشون ، أنهى الموجات الخامس له واختار دخول تأسيس المؤسسة على الفور. بعد ذلك ، خرج ليقوم بدور حامي الدارما لباي شياوتشون.

 

“هذا ليس لك ، باي شياوتشون ، إنه لطائفة تيار الروح!”

 

كان هناك عدد قليل من تلاميذ طائفة تيار الروح الذين صروا أسنانهم بالمثل ثم أنهوا الموجات للانضمام إلى زملائهم.

 

بعد فترة وجيزة ، في طائفة تيار الروح بأكملها كان الشخص الوحيد بخلاف باي شياوتشون الذي كان لا يزال مستمرًا في الموجات… هو شانغوان تيانيو!

 

بعيون محتقنة بالدم ، كان يتجاهل تمامًا كل شيء آخر غير خامس الموجات خاصته.

 

اندلع قتال عنيف على الفور حيث اندفع التلاميذ في اتجاه باي شياوتشون. بعد فترة وجيزة ، كانت المنطقة الواقعة خارج كهف باي شياوتشون الخالد مسرحًا لمعركة مريرة حيث وقف بضع عشرات فقط من طائفة تيار الروح ضد حشد من أكثر من مائة.

 

مر الوقت واشتد القتال. تحت الهجمات المشتركة لفانغ لين و تسع جزر ، أصيب هوو يونفي بجروح خطيرة وكذلك بيهان لي. تم دفع تلاميذ طائفة تيار الروح مرارًا وتكرارًا ، واستمرت دروع باي شياوتشون في التلاشي.

 

استطاع باي شياوتشون أن يشعر بما كان يحدث في الخارج وكان يرتجف. أراد إنهاء الموجات ، لكنه سرعان ما أدرك أنه ليس لديه سيطرة عليها. كان من المستحيل إنهاء الأمر بنفسه ، وفي الحقيقة لم يكن قادرًا حتى على فتح عينيه.

 

بعد كل شيء ، تمثل الموجات التاسعه ذروة مؤسسة سلسلة الأرض!

 

ما لم يتم التدخل في العملية بطريقة ما ، فهناك ثلاث طرق فقط يمكن من خلالها إنهاءها. كان أحدهم هو النجاح والذي سينهي الموجات بطبيعة الحال. الطريقة الثانية التي يمكن أن تنتهي بها كانت إذا نفدت طاقة الأرض من عالم السيف الساقط . كانت الطريقة الأخيرة هي إذا قُتل الشخص .

 

على الرغم من أن عينيه كانتا مغلقتين ، إلا أنهما كانتا محتقنة بالدم تمامًا. كان يشعر أن زملائه التلاميذ يقاتلون من أجله ويمكنه أن يحدد أنهم كانوا ينزفون ويصابون ، وربما حتى يموتون. شعر وكأن عقله تمزق. أراد أن يفتح عينيه لإنهاء الموجات لكنه لم يستطع.

 

” الموجات التاسعه إما الفشل ، أو الإسراع والانتهاء… اااااه !!” كان يرتجف جسديًا وأطلق عواءًا داخليًا .

 

هذا الفصل بدعم من shaly

ترجمة : Mada

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط