Desolate Era 858

العوالم الثلاثة

الفصل الثالث عشر –  العوالم الثلاثة

 


 

 

“مات سبعة”  على الرغم من أن جي نينج قد سيطر على كرة اليشم الخضراء بأسرع ما يمكن، إلا أن أكثر من سبعة من الوحوش قد ماتوا خلال تلك اللحظات القصيرة من قتل بعضهم.  الآن، بقي واحد وخمسون فقط.

 

 

“توقفوا!”  بعد ربط الكرة، فرض نينج على الفور سيطرته على الوحوش وأمر  “قوموا بإحاطة تلك الغولم!”

 

 

“حاضر”  “حاضر” …

 

 

أجاب الوحوش على الفور بطاعة وبدأوا في الاحتشاد حول غولم رياح الجحيم، مما منعهم من الهروب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

داخل القرع الذهبي.

 

 

استُنفذت قوة أرويو السماوية بمعدل سريع بشكل لا يصدق حيث استمرت قوة هذين الحجرين من الطاقة في طحن جسده.  ارتبطت روحه بغولم رياح الجحيم في الخارج ولذا ‘رأى’ كل ما حدث.

 

 

“أولئك الذين يقتلون الآخرين ويأخذون كنوزهم مصيرهم أن يُقتلوا بدورهم، يومًا ما”

 

 

انبثق من أرويو هالة دموية بسبب تركيز الداو خاصته على الذبح.  لقد كان دائمًا هو الفائز في معاركه، ولذلك تقدم خطوة بخطوة وترك وراءه بحرا من الجثث.  ومع ذلك، كانت معركة الدم الأبدي هذه أهم معركة في حياته.  إذا فاز، فسيصبح عضوًا حقيقيًا في المجموعة الأيونية وسترتفع مكانته.  ومع ذلك … لقد فشل.

 

 

“آهاها … اليوم، وقعنا أنا وفوكاي في يديك.  ومع ذلك، كم عدد الممارسين الذين سيحصلون على الأبدية حقًا؟  في يوم من الأيام، سوف تسقط أيضًا.  سوف تموت كذلك!  أهاهاها …”  ضحك أرويو بقوة، وأثناء قيامه بذلك استُنفذت آخر قطرات من قوته السماوية.  تحطم جسده، ثم تحول إلى غبار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استطاع نينج أن يشعر بآلام الموت الجنونية لأرويو داخل القرع، لكنه ظل هادئًا تمامًا.

 

 

لقد كان محقا.  كان طريق الممارسة الخالدة صعبًا للغاية، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من لوردات داو سامسارا في الأقاليم التي لا نهاية لها.  تقدم لوردات داو سامسارا على الخط الفاصل بين الحياة والموت مع كل خطوة اتخذوها.  كم منهم سيكون قادرًا على اتخاذ الخطوة النهائية، وتحقيق اندماج الداو مكتسبا الأبدية الحقيقية لأنفسهم؟

 

 

ومع ذلك، كان نينج مصممًا على الاستمرار في المضي قدمًا في طريقه، مدفوعًا بأمل خافت وقليل بأنه لن يسقط أبدًا.  كان يأمل في أن يكتسب يومًا ما القدرة على عكس تدفقات الزمكان وإعادة زوجته إلى جانبه.  كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي سيتمكن بها من رؤيتها مرة أخرى.

 

 

“لكل شيء وقته”

 

 

فقد الثمانية عشر غولم سيدهم.  كان نينج يتمتع بقوة متفوقة بشكل كبير، وبالتالي كان قادرًا بسرعة على تقييدهم بالقوة.

 

 

“وقت المغادرة”  انتشر حس نينج المقدس لتغطية عالم الفوضى بأكمله.  كانت الاضطرابات التي سببتها معركته ضد فوكاي وأرويو هائلة للغاية.  على الرغم من أن كلا الجانبين احتفظا بالسيطرة على أنفسهم وقوتهم، إلا أن الأباطرة الأكبر والخالدون الأسلاف المتمركزون في عالم الفوضى هذا ظلوا مرعوبين لدرجة أنهم جميعًا قد اختبأوا ولم يكونوا مستعدين للخروج.

 

 

 تقدم نينج للأمام وعبر غشاء العالم، عائدا إلى الفوضى البدائية خارج العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

خارج العوالم الثلاثة.  داخل الفوضى البدائية.

 

 

كان جي نينج مرتديًا رداء أسودا واقفا هنا وسط الفوضى البدائية، محدقًا نحو العوالم الثلاثة.  على الرغم من أن التوأم البدائي كان يحرس العوالم الثلاثة طوال هذا الوقت، إلا أن قسم حياة الدم جعله غير قادر تمامًا على الانضمام إلى العوالم الثلاثة.  فقط عند الوصول إلى قصر السماء الشاسعة وإكمال قسم حياة الدم، سيكون نينج قادرًا على العودة إلى العوالم الثلاثة.

 

 

كراك …

 

 

بعد إتقان ‘عالم السيف’، أصبح نينج الآن قادرًا على رؤية الفوضى البدائية والوصول إلى العوالم الثلاثة.

 

 

لم تعد ‘الأسرار’ العديدة للعوالم الثلاثة أسرارا لنينج.  تم وضع كل شيء أمام عينيه، بما في ذلك دعائمه الهيكلية وكذلك جوهره.  حتى أنه يمكن أن يرى نهرًا وهميًا لا شكل له يتدفق عبر كل شيء بداخله.  كان هذا نهر القدر.

 

 

في الحقيقة، كل المخلوقات في الأقاليم التي لا نهاية لها تمتلك مصيرا خاصا، وقد تم ضم هذه الأقدار معًا في بحر القدر العظيم.  كانت العوالم الثلاثة مجرد عالم فوضى واحد، وبالتالي كان لديها نهر قدر واحد فقط.  كانت أنهار القدر التي لا حصر لها من عوالم الفوضى التي لا نهاية لها داخل الأقاليم مثل تيارات صغيرة لا حصر لها من شأنها أن تتحد معًا لتشكل بحر القدر الهائل.

 

 

“نهر القدر …”  اخترقت نظرة نينج الفراغ والفوضى البدائية على حد سواء بينما كان يحدق في نهر المصير.  كان بإمكانه رؤية عدد لا يحصى من الأرواح الحقيقية التي غُمرت بداخله وكذلك مصائر الممارسين والبشر على حد سواء.

 

 

“أبي!  أمي!”

 

 

ارتجف قلب نينج.

 

 

رآهم.  في أعماق نهر القدر، كان هناك زوجان من الأرواح الحقيقية متشبثان بإحكام ببعضهما البعض.  كانت تلك هي روح والده جي يي تشوان الحقيقية وروح والدته يوشي سنو الحقيقية.  على الرغم من أنهم لقوا حتفهم وانجرفت أرواحهم في نهر القدر، إلا أنهم بقوا بجانب بعضهم البعض.

 

 

“أبي.  أمي.  انتظراني لفترة أطول قليلا.  لقد أصبح ابنكما بالفعل امبراطور عالم.  قريباً، سأتوجه إلى قصر السماء الشاسعة.  بمجرد أن أصل إلى قصر السماء الشاسعة وأكمل قسم حياة الدم الخاص بي، سأكون قادرًا على الدخول مرة أخرى إلى العوالم الثلاثة واستخلص روحكما من نهر القدر”  كان قلب نينج يرتجف.

 

 

كان من الواضح أنه شيء يمكن أن يفعله بسهولة، بتلويح يده فقط.  للأسف، كان يعلم أنه إذا وضع إصبع في العوالم الثلاثة، فإن جسده الحقيقي وتوأمه البدائي سيتعرضان للهجوم والتدمير من خلال قسم حياة الدم الذي أقسمه.

 

 

غمغم نينج بهدوء  “سأنتظر فترة أطول قليلاً”

 

 

ووش.

 

 

ظهر شخص فجأة في المسافة.  كان رجل عجوز ذو شعر أبيض ولحية بيضاء يرتدي ثيابًا داوية.

 

 

 “سيدي”  نظر إليه نينج.

 

 

“جي نينج”  ابتسم سبهوتو.  سابقا، ذهب إلى منزل نينج وسط الفوضى البدائية لكنه لم يتمكن من العثور على نينج.  كان يعلم أن تلميذه يجب أن يأتي إلى هذا المكان، حيث كان هذا هو المكان الذي كان يذهب إليه تلميذه كثيرًا للتحديق في العوالم الثلاثة.  للأسف، كان بإمكانه رؤية كل شيء يحدث داخلها، لكنه لم يستطع اتخاذ خطوة واحدة بداخلها.

 

 

تغير وجه سبهوتو فجأة بينما حدق في نينج.  ألقى نظرة فاحصة، ثم ثانية، ثم ثالثة.

 

 

“مستوى العالم؟”  كان صوت سبهوتو يرتجف قليلا.

 

 

“صحيح”  أومأ نينج برأسه.  “لقد اخترقت”

 

 

ظهرت الآن نظرة حماسية على وجه سبهوتو.  “هذا رائع.  لقد كنت قلقًا عليك منذ أن بدأت رحلاتك إلى الأقاليم التي لا نهاية لها.  الآن بعد أن وصلت إلى مستوى العالم على الأقل، ستكون الأمور أسهل بكثير بالنسبة لك”

 

 

“مم”  أومأ نينج برأسه.

 

 

“ومع ذلك، كما يقول المثل، هناك دائمًا جبل أعلى.  على الرغم من أنك وصلت إلى مستوى العالم، أيها التلميذ، يجب ألا تكون مفرطًا في الثقة.  ليس لديك الكثير من المؤيدين أو المساعدين في الأقاليم التي لا نهاية لها.  سيكون عليك الاعتماد على نفسك في كل شيء.  الأشخاص المنتمون للعوالم الثلاثة لن يقدموا الكثير من المساعدة أيضًا”  قال سبهوتو.  على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي اختبره نينج حتى الآن، إلا أن العوالم الثلاثة كانت تعرف القليل عن إقليم باد لاند وعلم أنها كانت مكانًا للصراعات والمعارك المستمرة بين الممارسين.

 

 

ولكي يخرج نينج سالماً وفي مستوى أعلى من القوة، كان يعني أنه قد اختبر ونجا من العديد من معارك الحياة والموت تلك.

 

 

“لا تقلق.  تلميذك ليس أحمقا لدرجة أن يعتقد أنه لا يقهر”  ضحك نينج.  “ما زلت أحلم بلقاء الأم نووا يوم ما، كما تعلم”

 

 

“هل سمعت أي أخبار عن الأم نووا في المناطق الخارجية؟”  سأل سبهوتو على الفور.  كان كل الجيل الأول من الأباطرة الشياطين الذين ولدوا من الفوضى البدائية ممتلئين باحترام وتبجيل كبيرين تجاه الأم نووا.  لقد وصلت إلى مستوى العالم عندما كانت في العوالم الثلاثة!

 

 

“لا.  ليس لدي أي أخبار عنها على الإطلاق.  في الواقع، لم يكن هناك أباطرة عالم جدد في إقليم باد لاند الذين يبدون مشابهين لها”  هز نينج رأسه.

 

 

“اغغ …”  هز سبهوتو رأسه أيضًا.

 

 

“صحيح.  سيدي، أود أن أزعجك لمساعدتي في شيء ما.  أرجوك أرسل خبرا إلى العوالم الثلاثة على الفور بأنني أعتزم نقل بعض التقنيات والقدرات السماوية والفنون السرية إلى زملائنا في الداو من العوالم الثلاثة”

 

 

“نقل؟”  فوجئ سبهوتو.

 

 

“صحيح.  في الماضي، لم أتمكن من القيام بذلك”  قال نينج  “الآن بعد أن أصبحت بنفسي امبراطور عالم، لقد تغيرت الأمور”  في السنوات الأخيرة، قتل عددًا لا بأس به من الأعداء واستولى على كنوزهم، لكن كان من النادر أن يحمل الممارسون في هذا المستوى كتيبات تدريب معهم.  كان كل شيء مطبوعًا بثبات في أذهانهم.  السبب الوحيد وراء ترك امبراطور العالم نورث ريست وراءه الكثير من الكتيبات هو أنه كان يخطط لتدريب خليفة في المستقبل.

 

 

كان نينج الآن أقوى بكثير مما كان عليه امبراطور العالم نورث ريست، لكنه ببساطة لم يقض وقتًا كافيًا في التدرب والمغامرة.  يمكن حساب عدد التقنيات القابلة للانتقال التي اكتسبها خلال مغامراته على يد.  على الرغم من أنه استطاع شراء تقنيات معينة من العالم الدائم باد لاند، إلا أنه ظل غير قادر على إعادتها إلى العوالم الثلاثة على الفور.  يجب عليه أولاً حفظها وإتقانها، ثم كتابتها مرة أخرى.  سيستغرق هذا وقتًا طويلاً للغاية.

 

 

توقع نينج بشكل صحيح أنه بحلول الوقت الذي سينتهى فيه، من المحتمل أن يكون قد وصل بالفعل إلى مستوى العالم.  لقد أعطى امبراطور العالم نورث ريست بالفعل العديد من التقنيات التي يمكن أن ينقلها للآخرين عندما يصبح هو نفسه إمبراطور عالم.  الآن، أصبح لدى نينج سيطرة كاملة وحرة عليهم.

 

 

“جيد جيد جيد!”  قال سبهوتو بحماس  “هذا رائع.  مع هذه التقنيات القوية من جانبنا، قد تلد العوالم الثلاثة أباطرة عالم وخالدي فوضى جدد في المستقبل”

 

 

“صحيح”  أومأ نينج برأسه.

 

 

كان لدى نينج شعور بأن العوالم الثلاثة لم تكن مكانًا عاديًا.

 

 

في العوالم الثلاثة، وجد داويست تري بوريتي تسعة أختام فوضى ذات قيمة لا تصدق.

 

 

لقد أنجبت العوالم الثلاثة أيضًا شخصيات رائعة تمامًا مثل نووا وهويي، وقد ابتكروا جميعًا تقنياتهم الخاصة حيث لم يكن هناك أحد لتعليمهم وتوجيههم.

 

 

“بعد أن أنقل هذه التقنيات إليهم، أحتاج إلى الذهاب لاستكشاف الفوضى البدائية حول العوالم الثلاثة ومعرفة ما إذا كان بإمكاني العثور على أختام الفوضى التسعة الأصلية”  قال نينج.  كان العديد من زملائه التلاميذ موهوبين بشكل لا يصدق.  هم ببساطة لم يتمكنوا من الوصول إلى التقنيات التي يمكن أن توجههم ليصبحوا ممارسين على مستوى العالم.

 

 

كانت العوالم الثلاثة على وشك الخضوع لعصر ذهبي حقيقي للتدريب والانفجار في القوة.  كان نينج متحمسًا جدًا لرؤية هذا يحدث.  إذا كان الشخص الوحيد القادر على حماية العوالم الثلاثة، فماذا سيحدث إذا حدث له شيء ما؟  إذا كان لدى العوالم الثلاثة العديد من الخبراء على مستوى نينج بداخلها، فسيصبح مكانًا آمنًا حقًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كانت السفينة الطائرة تبحر عبر الفوضى البدائية.  كان كل من نينج وجنية اللهب جالسين داخل السفينة، بينما يحدقان في اتجاه الفوضى البدائية.

 

 

“سيدي، هل تصادمت مع فوكاي وأرويو؟”  سأل سو يوجي على الفور.

 

 

“أجل”  أومأ نينج برأسه.

 

 

“كيف سار الأمر؟”  سألت سو يوجي.  لم تكن تعرف ما إذا كان نينج قد فر بمفرده أو ما إذا كان قد ربح تلك المعركة.

 

 

“أنا أجلس هنا أمامك.  كيف سارت الأمور في رأيك؟”  ابتسم نينج.  “لقد خسرا.  مات كلاهما في ساحة المعركة”

 

 

 لم تكن سو يوجي قادرة على المشاركة في تلك المعركة لكنها كانت قلقة للغاية.  كانت تعلم أن فوكاي وأرويو كانا شخصيتين قويتين للغاية، وخاصة أرويو.  لم يكن إمبراطور عالم متعال فحسب، بل كان محاطًا أيضًا بهالة متعطشة للدماء تشهد على قوته في المعركة.  بالنظر إلى الكنوز العديدة التي كانت لديهما … لم يسعها إلا القلق.  كانت حياتها مرتبطة بجي نينج، بعد كل شيء.  إذا مات جي نينج، ستكون تحت رحمة قاتله.

 

 

“اين يجب ان نذهب بعدها؟”  سألت سو يوجي.

 

 

“دعينا نتجه إلى قصر باد لاند أولاً.  في وقت لاحق، سنغادر”  حدق نينج في العالم الخارجي.  كانت أولويته هي العودة إلى قصر باد لاند والتخلص من الدم الأبدي.

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: محتوى محمي!!

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط