المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Dragon Marked War God 2156

من العالم الالهي

من العالم الالهي

 

 

 

لكن جيانغ تشن اكتشف أيضًا أنَّ حارس إله النار قد أصبح ضعيفًا للغاية. علاوة على ذلك ، لا يمكن حتى لِختم الثلاثة آلاف تنين ناري أنْ يساعده في اختراق عالم إله الفراغ في المرحلة المتأخرة.

“يبدو أنَّه ليس من السهل التقدم إلى عالم إله الفراغ. ومع ذلك ، يجب أنْ يكون حارس إله النار هذا قادرًا على قتال خمسة أشخاص في وقت واحد “.

انحنت شفتي جيانغ تشن إلى ابتسامة طفيفة ، بعد كل شيء قد جعل حارس إله النار خاصًا به ، مضيفًا ورقة رابحة أخرى مرعبة إلى ترسانته.

* بو … *

اجتاحت شفرة اللهب الطابق من دون أي عوائق ، واخترقت جسد لينغ تيانبا. كان لينغ تيانبا في وضع محزن بِشكل لا يضاهى. إذا استمرت الأمور هكذا ، فقد لا تكون لديه فرصة لِلبقاء على قيد الحياة.

لم تكن بينغ تشان أيضًا أفضل حالًا مِنه . ذهب سحرها السابق الذي لا مثيل له ، كانت تستخدمه كله فقط لِلبقاء على قيد الحياة. كان التنين شيسان أيضًا في وضع محفوف بِالمخاطر ، ولحسن الحظ كان لديه تقنية المحارب المقدس ، والتي كانت قوية لِلغاية ويمكن الاعتماد عليها. علاوة على ذلك ، أخبره جيانغ تشن سابقًا أين توجد نقاط ضعف حراس إله النار.

فقط آو فِنغ و الآلهة لوو كانا قادرين على الوقوف نِدًا لِند ضد حراس إله النار هؤلاء .

“نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة لِلقضاء على هؤلاء الأشخاص.”

صرَّ آو فنغ على أسنانه وفكر ، إذا أطلق العنان لِجميع أوراقه الرابحة ، فقد كان يخشى أنْ تصبح الآلهة لوو أكبر تهديد خفي له.

“ها ها ها ها. هذه المعركة مبهجة حقًا “.

أمسك جيانغ تشن بِعلم الدفن الإلهي بتعبيرٍ فخور. أصبحت هالته لا مثيل لها مع التشي المهيمن الذي يملأ الهواء. على الرغم من أنَّه كان مجرد خبير عالم السيادي الخالد العظيم من الدرجة التاسعة ، إلَّا أنَّ إحساسه بِذاته كان وكأنَّه شخص متفوق يقف على قمة الغيوم ينظر إلى الآخرين بفخر.

“هذا هو…”

أغمض آو فنغ عينيه ، وأصبح تعبيره أكثر جدية.

“هل يمكن أن يكون علم الدفن الإلهي؟” تمتمت الآلهة لوو ، بابتسامة مرتعشة ومروعة من خلال عينيها الجميلتين.

“أعتقد انَّه…”

“علم الدفن الإلهي عنصر مرعب أكثر بِكثير من شفرة البرق الإمبراطورية الشيطانية السماوية.” قالت الآلهة لوو بِصوتٍ منخفض.

“أهذا علم الدفن الإلهي الذي في يدك؟” حدق آو فنغ في جيانغ تشن بِبرود.

“إذن ماذا لو كان؟ أو ماذا لو لم يكن كذلك؟ ” ردَّ جيانغ تشن.

“يبدو أنَّه حقيقي.”

أصبحت نظرة آو فنغ أكثر حماسة. الطريقة التي كان ينظر بها إلى علم الدفن الإلهي … كانت وكأنَّه يريد الاستيلاء عليه.

“سلمني علم الدفن الإلهي وسأضمن دخولك إلى العالم الإلهي ، بِالإضافة إلى حياة مليئة بِالمجد والثروة.” قال آو فنغ ، وثبت نظرته بقوة على علم الدفن الإلهي في يد جيانغ تشن.

“من تظن نفسك؟ لماذا يجب علي تسليم أشيائي لك؟ ” قال جيانغ تشن بازدراء.

“هناك بعض الأشياء التي ليس من المفترض أنْ تمتلكها.” قال آو فنغ أثناء نظره إلى جيانغ تشن.

ومع ذلك ، كان يواجه صعوبة في التعامل مع اثنين من حراس إله النار ، وكان من المستحيل عليه فصل نفسه عن مثل هذا الموقف والتعامل مع جيانغ تشن.

“هذا رائع . يبدو أنَّك ما زلت تفكر في أنك ما زلت في موقع متميز. والناس مثلنا هم مجرد نمل تافه. إذا كنت محقًا ، فقد أتيت من العالم الإلهي “.

صدمت كلمات جيانغ تشن الجميع من في الموقع. ولكن إذا كان على المرء أنْ يفكر بشكل صحيح ، فهذا صحيح. بِخلاف هذه الحقيقة ، لم يكن هناك أي تفسير آخر.

كان رد فعل لينغ تيانبا وبينغ تشان هو الأقوى. لأنَّهم كانوا نخبةِ نخبة العالم الخالد ، لكنهم لم يتمكنوا من حمل شمعة ضد هؤلاء الخبراء الذين أتوا من العالم الإلهي.

“انت ذكي جدًا. إنَّه لأمر رائع أنْ تعرف. سلمني علم الدفن الإلهي وسيكون لك مكان في العالم الإلهي “. قال آو فنغ.

“أعطني علم الدفن الإلهي وسأسمح لك بالانضمام إلى عشيرة لوو الإلهية.” ومضت عيون الآلهة لوو الجميلة.

كانت الطريقة التي نظرت بها إلى جيانغ تشن لا تزال باردة ، كانت آلهة باردة جليدية احتقرت الجميع ، خاصة تجاه أشخاص مثل جيانغ تشن. لكن يجب ألَّا تسمح لِآو فِنغ بالحصول على علم الدفن الإلهي.

“لِلأسف ، لا يُسمح لأحد بأخذ أشيائي”. هزَّ جيانغ تشن كتفيه وقال بِابتسامة ، متجاهلاً تمامًا الآلهة لوو و آو فنغ.

“فتى جيد. هل تجرؤ على لعب دور أحمق أمامي ؟ ” قال آو فنغ.

“أنا لا ألعب معك . إنَت مجرد رجل مغرور . لماذا يجب علي الامتثال لِطلبك؟ يبدو أنَّ واحدًا منا فقط سيخرج من هنا حياً. اسمحوا لي أن أضيف بعض النكهات لك لِتتذوقها “. انحنت شفتي جيانغ تشن إلى ابتسامة شريرة.

تمَّ إطلاق العنان لِختم الثلاثة آلاف تنين ناري فجأة ، وكان موجهًا نحو آو فنغ ، الذي كان لا يزال محاصرًا في معركة مع اثنين من حراس إله النار. فجأة ، تسبب ختم الثلاثة آلاف تنين ناري في زيادة قوة حراس إله النار بِشكل كبير ، ونتيجة لِذلك ، تمَّ التغلب على آو فِنغ تمامًا ، مما تسبب في تعرضه لِلإصابة في كل ثانية مرت.

“ابن ال***** ! سأقتلك!” ارتفع غضب آو فِنغ إلى ذروته ، لكنَّه لم يستطع فعل أي شيء تجاه جيانغ تشن.

“انت مجنون! أيها الأحمق!”

“أنا لست مجنونًا. تحت تأثير علم الدفن الإلهي ، تمَّ الكشف تمامًا عن دفاعات حراس إله النار “.

لوح جيانغ تشن مرة أخرى بِعلم الدفن الإلهي. تمَّ سحب حراس إله النار الذين كانوا يقاتلون ضد التنين شيسان والآخرين في العلم ، مما أدى على الفور إلى تخفيف الضغط على التنين شيسان و مولينغ دونغ تشِن و لينغ تيانبا و بينغ تشان.

“أنا فقط بحاجة إلى وعدٍ منك.” نظر جيانغ تشن إلى الآلهة لوو بِنظرة نارية.

“لن أسرق منك علم الدفن الإلهي.”

بِالنظر إلى كيفية إجبار آو فِنغ على الزاوية ، فهمت الآلهة لوو أنَّ حراس إله النار هؤلاء لم يكونوا شيئًا لِجيانغ تشن. لكن الأمر ليس هو نفسه بِالنسبة لها.

كانت قوته متوسطة ، لكنَّه كان بِإمكانه الاعتماد على علم الدفن الإلهي لِلسيطرة على حراس إله النار. من الواضح أنَّ كل هذا كان بسبب قوة علم الدفن الإلهي.

“الآلهة لوو هي حقا شخص ذكي.”

لوح جيانغ تشن بِعلم الدفن الإلهي ، واختفى حراس إله النار من على وجه الأرض. وبقي فقط الحارسان اللذان كانا يقاتلان آو فنغ ، وتمَّ دفعهما تمامًا في الزاوية.

“جيانغ تشن ، أن لديك الجرأة حقًا . هذا الشخص لا يريد القتال من أجل علم الدفن الإلهي منك بعد الآن! “

في هذه اللحظة ، انحنى آو فنغ بِشكل غير متوقع نحو جيانغ تشن. كان شيئًا لم يفعله من قبل. حتى عندما كان في العالم الإلهي ، كان من بين الأفضل بين الجيل الشاب ، ولم يسبق له أنْ تلقى مثل هذا السخرية والضغط.

“أتستسلم الآن فقط ؟ يا لِلأسف لقد فات الأوان. اليوم ، سآخذ حياتك! ” تمَّ إطلاق العنان لِنية قتل جيانغ تشن.

هذا الـآو فِنغ متغطرس لِلغاية. الأهم من ذلك ، أنَّه ينظر إليّ بدونية بشكل كامل. هو أيضًا ليس ضعيفًا ، سيكون تهديدًا كبيرًا إذا بقي على قيد الحياة.

علاوة على ذلك ، سوف ينتقم الآخرون إذا تحرك ضد الآلهة لوو والآخرين. لقد وجه نيته في القتل فقط نحو آو فِنغ ، لأنَّ أيا منهم لن يعترض إذا كان يريد فقط قتل آو فِنغ.

لقد فهموا بٍوضوح أنَّه لولا استخدام جيانغ تشن لِعلم الدفن الإلهي ، فلن يكونوا مرتاحين إلى هذا الحد. خاصة لينغ تيانبا ، على الرغم من أنَّه كان متعجرفًا بشكل لا يضاهى ، إلَّا أنه كان يعلم على الأقل أنَّ جيانغ تشن قد أنقذ حياته.

“الصغير تشن ، اقتل تلك القطعة الصغيرة من القذارة.” أعطى التنين شيسان ضحكة شريرة بينما اجتاح التشي البري جسده. كان على استعداد لِمساعدة جيانغ تشن في غضون لحظات.

“مجرد خبير في عالم السيادي الخالد العظيم من الدرجة التاسعة يجرؤ على الحديث عن قتلي؟ حتى لو كان لديك علم الدفن الإلهي في يديك ، في عيني ، أنت مجرد نملة! ” قال آو فِنغ بِصوتٍ عالٍ.

“بما أنَّك سميكٌ جدًا لِدرجة لا يمكن اختراقها. عِندئذٍ ، لا يمكن لأحد أن يلومني على ما سأفعله بعد ذلك. سأقتلك لِلحصول على علم الدفن الإلهي. ما كان يجب أنْ تدخل هذا المكان أبدًا “. حكم آو فنغ على الفور بِالإعدام على جيانغ تشن.

“إذا كنت تريد القتال ، تعال لِلقتال. أريد أن أرى مقدار الوزن الذي يمتلكه الشخص الذي ينحدر من العالم الإلهي “. ابتسم جيانغ تشن.

هذه المعركة لا يمكن تجنبها. علاوة على ذلك ، لا يمكن الاعتراف بِهيبته إلَّا إذا كان قادرًا على قتل آو فنغ ؛ بعد ذلك ، سوف يفهم الجميع أنَّه لم يكن شخصًا يجب العبث به.

_________________________

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكير بذلك إن وجدت .

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط