المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Dragon Marked War God 2157

نبع القوة الإلهية

نبع القوة الإلهية

 

 

 

“كيف يمكن لِمجرد نملة خالدة أنْ تنافسني ؟!” هدر آو فنغ بِشراسة.

وارتفعت هالته على الفور. مع العصا الطويلة في يده ، أصبحت قوته القتالية منقطعة النظير! لا يمكن رؤية أي خوف من عينيه حتى أثناء مواجهة حراس إله النار. مع العصا الطويلة ، قاتل بِقوة. واندلع صدامٌ قوي ومروّع!

هزَّت قوة آو فِنغ القوية الجميع. كانت القوة التي أظهرها حاليًا أقوى عشر مرات ممَّا أظهره سابقًا. أصبح حارسا إله النار اللذان أمامه الآن ضعيفين بِشكل لا يضاهى.

“انصرف!” كان هدير آو فِنغ مرتفعًا مثل الرعد.

تمَّ دفع اثنين من حراس إله النار إلى الوراء. في هذه اللحظة ، تقدم جيانغ تشن إلى الأمام دون ذرة من الخوف ، لكنّه لم يجرؤ على أنْ يكون مهملاً. يجب أنْ يكون هذا آو فِنغ قد استخدم نوعًا من التقنيات السرية لِيكون قادرًا على تعزيز قوته بِشكل كبير وجعله على بعد خطوة واحدة فقط من الوصول إلى عالم إله الفراغ في المرحلة المتأخرة. علاوة على ذلك ، فهو موهوب لِلغاية وكانت قوته القتالية منقطعة النظير.

“ختم التنين القتالي لِلعناصر الخمسة !”

تمَّ إطلاق أسلوب قتل مرعب آخر بِواسطة جيانغ تشن. في اللحظة التي تمَّ فيها إطلاق ختم التنين القتالي لِلعناصر الخمسة ، اعترضه آو فنغ بِعصاه الطويلة المرعبة. وتمَّ دفع النيران المحيطة بِه لِلخلف ، وتداخلت ظلال العصا مع بعضها البعض ، مما أعطى جيانغ تشن تأثيرًا هائلاً. واشتبك الشخصان بِاستمرار مع بعضهما البعض ، وظهروا واختفوا بِاستمرار وسط التضاريس الملتهبة.

“يا له من رجل مرعب. لم أتخيل أبدًا أن خبير عالم السيادي الخالد العظيم من الدرجة التاسعة هذا كان يتمتع بِهذا القدر من القوة “. تمتمت بينغ تشان.

لقد اكتشفت الآن فقط من هو الوجود الأكثر رُعبًا من بينهم. لقد تجاهلوا جيانغ تشن هذا منذ البداية لأنَّه كان مجرد خبير في عالم السيادي الخالد العظيم من الدرجة التاسعة ، ولكن من المدهش أنَّ قوته القتالية كانت الأكثر رعبا بينهم جميعًا. من يستطيع أنْ يقاتل على قدم المساواة ضد خبراء عالم إله الفراغ بينما يكون مجرد خبير في عالم السيادي الخالد العظيم من الدرجة التاسعة؟ علاوة على ذلك ، فرق القوة بينهما أكثر من مجرد مستوى أو مستويين.

تسببت القوة القتالية لِجيانغ تشن بِشكل خطير في ذهول بينغ تشان في أعماق قلبها.

كان لينغ تيانبا مقتنعًا تمامًا. لكان حراس إله النار سيسووهم بِالأرض لولا مساعدة جيانغ تشن. لم يكن لدى آو فِنغ مثل هذه القدرة.

طار ختم التنين القتالي لِلعناصر الخمسة إلى السماء ، وهزَّ الختم الأرض ويمكن الشعور بِالهزات في جميع أنحاء العالم.

“كاكا ، الآن أنت تعرف كم هو مدهش الصغير تشن.” نظر التنين شيسان إلى لينغ تيانبا بينما كان يشخر بِازدراء.

لكن لينغ تيانبا بشكل غير متوقع لم يدحض ذلك ، لأنَّه في مواجهة القوة المطلقة ، تصبح أي مخططات عديمة الفائدة. خاصة الآن بعد أنْ علم بِأنَّ آو فِنغ كان شخصًا من العالم الإلهي ، فقد لينغ تيانبا كل ثقته في المنافسة.

“هذا لا يُصدق ، إنَّ هذا حقًا لا يُصدق.” قال مولينغ دونغ تشِن بِابتسامة شاحبة.

“أنت تعطي شعورا مألوفا.” نظرت الآلهة لوو إلى مولينغ دونغ تشِن.

ابتسم مولينغ دونغ تشِن بِشكلٍ محرج وهزَّ رأسه قليلاً ، لكن داخليًا ، اهتزَّ قلبه بشدة.

في هذه الأثناء ، كانت المعركة بين جيانغ تشن وآو فنغ تصل إلى ذروتها ، مثل النار المستعرة.

“أولئك الذين يطيعونني ، يزدهرون. أولئك الذين يعصوني يموتون. أولئك الذين وقفوا في طريقي لم يكن لديهم نهاية جيدة “. قال آو فنغ بِسخرية.

لم تتباطأ حركة يده ، حيث تمَّ إنشاء طبقات وطبقات من ظلال العصا المرعبة التي تخترق الفراغ ، وتستهدف جيانغ تشن.

“تفكيرك ساذج لِلغاية. ختم الثلاثة آلاف تنين ناري! “

أطلق جيانغ تشن العنان لِلأسلوب الخاص بِه مرة أخرى. وغطت السماء موجة من اللهب ، بِالإضافة إلى اللهب اللامتناهي لقصر صقل الإله ، كانت القوة التي خلقتها كبيرة. وأصبح تعبير آو فِنغ رسميًا للغاية.

“هيمنة لا مثيل لها من السماء! من يمكنه التحكم بي؟ ها ها ها ها!” أطلق آو فنغ ضحكة جامحة.

استخدم العصا الإلهية خاصته لِلهجوم المضاد على ختم الثلاثة آلاف تنين ناري ؛ كان لا يزال متعجرفًا إلى حد ما. يمكن لِحراس إله النار أنْ يدافعوا عن هجوم جيانغ تشن ، لكن آو فنغ قد لا يكون مؤهلًا لِلدفاع ضد ختم الثلاثة آلاف تنين ناري.

اجتاحت النيران المرعبة السماء والأرض ، وكانت كل بوصة من المحيط مغطاة بِنيران ختم الثلاثة آلاف تنين ناري ، واحترق آو فنغ بِالكامل. وزاد الجرح الناجم عن اللهب من نيران قلب آو فنغ واحترق بعنف أكثر.

أعطى آو فنغ هديرًا عميقًا ، ثمَّ طار لِلخلف. كان ختم الثلاثة آلاف تنين ناري قويًا جدًا ، أقوى مما كان يتصور. أصبح تعبيره مخيفًا بِشكل مرعب بعد اصطدامه بِالحائط.

“لقد أغضبتني بشدة. أيها الشقي السخيف ، أنت مجرد إنسان متواضع. اليوم ، فقط الموت من سيكون في انتظارك. يا نبع القوة الإلهية ، فاليمنحني الإله السماوي القوة! ” صرخ آو فنغ بِشراسة.

لقد تحول على الفور إلى إله حرب منقطع النظير ووصلت قوته القتالية إلى مستوى خبير في عالم إله الفراغ في المرحلة المتأخرة. يمكن لِلمرء أنْ يتخيل الصدمة التي أحدثها لِلناس الموجودين في الموقع. الوحيدين الذين لم ينصدموا هم جيانغ تشن والآلهة لوو.

“نبع القوة الإلهية؟ أعتقد أنَّه نبع القوة الإلهية الممنوحة من قبل خبير عالم الملك الإلهي. يبدو أنَّ عائلة آو قد استثمرت بِكثافة هذه المرة “. تمتمت الآلهة لوو.

يمكن أنْ يرفع نبع القوة الإلهية عالم الشخص التدريب الخاص بِالمرء على الفور. ولكن لا يمكن تقديمه إلَّا من قبل خبير في عالم الملك الإلهي. إنَّها مهارة مرعبة عند استخدامها في المعركة ، والشخص الذي يواجهها سيفهم ذلك بشكل أوضح.

علاوة على ذلك ، فإنَّ نبع القوة الإلهية ليس له أي آثار جانبية ، على عكس الفنون السرية الأخرى التي تعزز بِشكل مؤقت القوة القتالية لِلفرد. اعتبر هؤلاء الخبراء الذين في عالم الملك الإلهي ندرته كنزًا سريًا. أولئك الذين يرغبون في الحصول عليها يجب أنْ يمتلكوا ثروة كبيرة أو عشيرة قوية ، فقط هؤلاء الناس يمكنهم الحصول عليها.

“انصرف !”

هاجم آو فنغ بِاستمرار. كانت هجماته مرعبة لِلغاية ، أكثر من ذي قبل ، لقد كانت أكثر تعجرفًا. تمَّ دفع جيانغ تشن على الفور إلى الدفاع ، ضد خبير في عالم إله الفراغ في المرحلة المتأخرة … احتاج جيانغ تشن لِاستخدام كل ما لديه حاليًا للدفاع ضد آو فِنغ ، وحتى في ذلك الوقت كان لا يزال يواجه صعوبة. لكن هذا لا يعني أنَّ جيانغ تشن لا يمتلك أي خيارات.

“كف التنين الحقيقية!”

كوَّن جيانغ تشن ختم اليد وهزَّ السماوات ، وغطى الختم السماء وخلق طبقات من اللهب. لقد كان غامضًا بِشكل لا مثيل له.

سقطت كف التنين الحقيقية مباشرةً على جسد آو فنغ. كان تعبير آو فِنغ غير منزعج بعد أنْ تلقى الضربة!

كان نبع القوة الإلهية قوياً! ووصلت قوة آو فِنغ الحالية بِالفعل إلى ارتفاع لا يمكن تصوره.

“دعني أرى مدى قوة علم الدفن الإلهي هذا.”

رفع جيانغ تشن علم الدفن الإلهي وجرفه عبر الحقل. هبَّت الرياح العاتية ، وخلق شفرات الرياح ، وأصبح قصر صقل الإله بِأكمله على الفور ساحة معركة مليئة بالنيران والرياح. كان على الآلهة لوو والآخرين أن يتراجعوا بسرعة إلى بر الأمان ، ولم يجرؤوا على الاقتراب من الاثنين اللذين كانا في قلب الصراع.

تمَّ إنشاء طبقات غير معدودة من شفرات الرياح العنيفة من العَلم الذي يمزق الفراغ. لقد كان متعجرفًا لِلغاية ، حتى أنَّ النيران تمَّ تقطيعها إلى قسمين أينما تمر شفرات الرياح ، كان هذا أمرًا مخيفًا لِلغاية.

لم يجرؤ حتى آو فِنغ على أخذها وجهاً لِوجه. وتمَّ إطلاق قوة علم الدفن الإلهي!

سمحت الهجمات المرعبة التي أحدثها العلم لِجيانغ تشن بِقلب الطاولة على الفور. على الرغم من أنَّه لم يكتسب اليد العليا الكاملة ، فقد تمكن من جعل آو فِنغ أكثر غضبًا.

لم يستطع آو فِنغ التغلب على جيانغ تشن تمامًا حتى بِمساعدة نبع القوة الإلهية . كان جيانغ تشن خصمًا مخيفًا حقًا ، لكن كان بِإمكانه الاعتماد فقط على علم الدفن الإلهي ؛ بِدون العلم ، هو لا شيء.

“مهرج يختبئ وراء سلاح قوي. يبدو أنني يجب أنْ أقضي عليك تمامًا لأنَّك لا بد أنْ تخطو في طريقي “.

بدا آو فنغ وكأنَّه كان غاضبًا تمامًا. يبدو أنَّ نبع القوة الإلهية كان أقوى ورقة رابحة له.

“فالتأتي.”

لوح جيانغ تشن بِعلم الدفن الإلهي بِدون تردد. حتى أنَّ قوة العلم تسببت في إضعاف النيران الموجودة في المكان.

“التنين الحقيقي يخرج!” هدر آو فِنغ ، وتحول على الفور إلى تنين حقيقي.

_________________________

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكير بذلك إن وجدت .

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط