المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Dragon Marked War God 2158

معركة تحول التنين

معركة تحول التنين

 

 

 

كان عِبارة عن تنينٍ أسود اللون ، يغطي جسمه العملاق حراشف عكسية. لقد كان هذا مشهدًا رائعًا ، مما تسبب في اهتزاز الجميع في الموقع.

لقد تحول آو فِنغ الحالي إلى تنين أسود عملاق ، مع أربعة مخالب مرعبة. بدا رأس التنين مهيبًا لِلغاية ، حيث نظر إلى جيانغ تشن بِنظرة باردة وعيناه مليئة بِنية القتل.

كان طول التنين الأسود يصل إلى دزينة من التشانغ كان تنينًا إلهيًا حقيقيًا منقطع النظير أعطى ضغطًا قويًا لِلغاية. كما أنَّها كانت المرة الأولى التي يرى فيها جيانغ تشن مثل هذا التنين الإلهي.

”تنين حقيقي؟ هل هذا تنين حقيقي؟ ” اهتزَّ قلب جيانغ تشن قليلاً.

كانت مهارة تحول التنين في جسده تتحرك بِأقصى سرعة كما لو أنَّها قد تجاوبت معه . أطلق باغودا التنين السلف أيضًا العنان لِتشي مرعب ، مما تسبب في شعور جيانغ تشن بِالاضطراب.

“يا إلهي ! هل هذا تنين إلهي حقيقي ؟! ” قال بينغ تشان بصدمة شديدة.

كان التنين الإلهي هو الوحش الالهي رقم واحد في العالم. لا يمكن لِغيره أنْ يتجاوز وجوده . علاوة على ذلك ، تمَّ اعتبار التنين الإلهي الحقيقي أيضًا رمزًا لِلسيادة.

“لِإطلاق العنان لِلتنين الحقيقي. لقد كان آو فنغ غاضبًا تمامًا. يبدو أنَّ هذا الرجل قد لا يخرج حيا “. قالت الآلهة لوو بِنبرة عادية .

كانت تعرف مدى قوة تقنيات آو فِنغ. كانت عائلة آو عشيرة من التنانين. ولا حتى عشيرة لوو الإلهية تجرؤ على الإساءة إلى مثل هذه العشيرة القديمة. علاوة على ذلك ، كان فن تحول التنين لِعائلة آو أحد أفضل فنون السماء العليا ، ولا يمكن لأي وحوش إلهية أخرى ولا ختى الوحوش الشيطانية أن تنافس قوتها.

أطلق آو فنغ العنان لِتحول التنين الحقيقي لِضمان موت جيانغ تشن تمامًا!

“لا ينبغي أنْ يكون قتل هذا الرجل بِهذه السهولة، أليس كذلك؟”

في الوقت الحالي ، كان مولينغ دونغ تشِن فضوليًا إلى حد ما ، لأنَّ جيانغ تشن قد منحه الكثير من “الصدمات” ، سيكون مصدومًا إذا تمَّ قتله بِهذه السهولة على يد آو فنغ.

“ستموت موتًا مشرفًا لأنَّك ستموت تحت مخالب التنين الحقيقي.” قال آو فِنغ بِغطرسة مع فم عملاق مفتوح على مصراعيه ويلوح بِمخالبه حوله.

“تحول التنين الحقيقي ، أليس كذلك؟ أنا أيضا لدي! ” ابتسم جيانغ تشن قليلًا.

لقد تحول على الفور إلى شكله التنيني ، ممَّا تسبب في صدمة الجميع في الموقع.

“هذا ، كيف يكون هذا ممكن ؟! شكل تنيني ؟! هل أنت أيضًا من عشيرة التنين أيضًا ؟! ” حدَّق آو فنغ عينيه.

على الرغم من أنَّه كان يكره جيانغ تشن حتى النخاع ، ولكن إذا كان من عشيرة التنين ، فلا ينبغي قتل جيانغ تشن.

لطالما كان سكان عِرق التنين قليلين من حيث العدد. وبالتالي ، تمَّ حظر القتل بين رجال العشائر. ومع ذلك ، كان آو فِنغ ميتًا لِقتل جيانغ تشن حتى لو كان عضوًا في عشيرة التنين. لن ينتهك قواعد العشيرة طالما لم يعلم أحد من العشيرة أنَّ جيانغ تشن قد مات تحت يديه.

“أنا لست من عشيرة عِرق التنين. ومع ذلك ، أنت لست الوحيد الذي لديه فن تحول التنين “. نظر جيانغ تشن ببرود إلى آو فنغ.

واحد كبير والآخر صغير ، واحد تنين حقيقي والآخر ذو شكل تنيني . تسبب هذا المشهد في صدمة الجميع في لِصميهم .

“لم أرَ مثل هذا الشخص من قبل. هل هو إنسان أم تنين؟ ” عبست الآلهة لوو وتمتمت .

“هذين الرفيقين، ليسا أشخاصًا يجب العبث معهم.” قال لينغ تيانبا وهو يلعق شفتيه الجافة.

هذا هو القبر الإلهي. سيكون من الصعب عليه أنْ يكون واحدًا من بين الأفضل في هذه الأرض. فقط أولئك الذين وقفوا في مكان أفضل بِكثير يمكن أنْ يروا أنَّ الأشخاص الأقوى بِكثير موجودون هناك. كان الخبراء في هذا العالم أكثر رعبًا مما كان يتخيلوه .

جيانغ تشن ينحدر من العالم الخالد لكنه لم يستطع حتى هزيمة هذا السيادي الخالد من الدرجة التاسعة ، هذا مثير لِلسخرية حقًا .

* هدير …. * هدر آو فنغ ، مما تسبب في تحطيم السماء.

قام بِتحريك جسد التنين الخاص بِه وطوق جيانغ تشن. تمَّ إحداث ضغط خانق ، مما تسبب في صعوبة التنفس الجميع. فقط جيانغ تشن كان قادرًا على الوقوف شامخًا ، غير متأثر. لم يكن منزعجًا من هذا المستوى من ضغط التنين.

“استعد لِلموت!” *هدير!!*

حرك آو فِنغ جسده العملاق وتمَّ إطلاق الذيل عملاق نحو جيانغ تشن. ومع ذلك ، لم يكن جيانغ تشن منزعجًا وأمسك بالذيل القادم ، ثمَّ استخدم كل أوقية من قوته لِرمي جسد آو فنغ الثقيل العملاق بعيدًا ، ممَّا تسبب في اندهاش المتفرجين.

“الل***!”

تمَّ قذف آو فِنغ بعيدًا من دون أي كرامة. كان هذا المشهد خارج نطاق توقعات الجميع.

استهزأ جيانغ تشن وأغلق المسافة بينهما. تقدم آو فِنغ أيضًا لِلأمام واستمر في الهدير. عندما يتداخل الشكلان مع بعضهما البعض ، يمكن سماع سلسلة من الأصوات المتفجرة من الاشتباك المستمر بينهما. حتى التنين شيسان شعر بِالألم إلى حد ما من مشاهدة اشتباكهم ، لقد كان تبادلًا نقيًا بين رجلٍ لِرجل ، بِالقبضة والدم.

“الل*** ! ابن ***** ! أنت أيها الوغد الل**** ! سأقتلك!”

يمكن سماع صوت آو فنغ الغاضب بينما قام جيانغ تشن بِإخراج العديد من حراشف التنين من جسده. يجب على المرء أنْ يعرف أنَّ حراشف التنين لا يجب أنْ تمس. إذا لمسها أحد ، فلن ينتظره إلَّا الموت.

الآن بعد أنْ مزق جيانغ تشن العديد من حراشف التنين من جسد آو فنغ ، يمكن لِلمرء أنْ يتخيل الغضب الذي كان يغلي في قلب آو فنغ.

“دعنا نرى ما إذا كان لديك المهارات اللازمة لِلقيام بِذلك أم لا.”

اتخذ جيانغ تشن خطوة لِلأمام ، متغلبًا تمامًا على آو فِنغ ، ولم يمنح آو فِنغ فرصة لِإسقاطه. كان جسد آو فِنغ العملاق عديم الفائدة تمامًا في هذه المعركة.

صعد جيانغ تشن على جسد التنين آو فنغ مع الخطوات الخمس لِلتنين أشورا . كل خطوة من تلك الخطوات كانت مليئة بِنية القتل!

“جيانغ تشن! بيني وبينك ، واحد فقط يمكنه الخروج من هنا حيًا! أرغ! “

بعد أنْ أنهى جيانغ تشن الخطوات الخمس لِلتنين أشورا ، انهار الوضع. سعل آو فنغ بركةً من الدماء ، ونثر الدم التنين الخاص بِه عبر الساحة . تغير تعبير المتفرجين بِشكل كبير حيث اشتعلت النيران في دم التنين ، وكان هذا المشهد مرعبًا حقًا.

“ختم تنين الذبح!”

اشتعلت نية قتل الخاصَّة بِجيانغ تشن. لأنََّه كان يعلم أنَّه إذا لم يُقتل آو فِنغ ، فسيصبح مستقبله قاتمًا. لِهذا سيقضي أيضًا على هذا التهديد لِضمان عدم وجود أي مشاكل في المستقبل.

فجر ختم تنين الذبح المرعب آو فِنغ تمامًا. واصطدم جسده العملاق بِضريح الأسلحة. واشتعلت النيران في جسد آو فنغ ، وكان يعاني من آلامٍ مبرحة حيث أصبحت إصاباته أثقل وأثقل.

واصل جيانغ تشن ملاحقته وحاصر آو فنغ. واخترق سيف التنين السماوي جسد آو فنغ.

“كيف يكون ذلك ممكنًا ؟! إنَّ جسدي منيع ، ولا حتى سلاح إلهي يمكن أنْ يؤذيني إلَّا إذا كان سلاحًا إلهيًا من الدرجة السماوية. كيف يمكن حصول هذا؟!”

ابتلع الرعب قلب آو فنغ. واخترق سيف التنين السماوي الخاص بِجيانغ تشن جسد آو فنغ بِشكل غير متوقع ، والألم الشديد الذي شعر به قد منحه إحساسًا بِالخطر الوشيك.

“هذا السيف … ليس حتى سلاحًا إلهيًا ، ولا حتى ذرة من القوة الإلهية تتدفق من خلاله. كيف يكون ذلك؟!”

صدمت الآلهة لوو. لقد كان لِسيف التنين السماوي الخاص بِجيانغ تشن قوة مهيمنة لا يمكن إيقافها.

“الل*** عليه ، الصغير تشن!” قال التنين شيسان وهو يضحك. فقط جيانغ تشن كان قادرًا على التعامل مع هذا الزميل.

“أنت مجرد إنسان ضعيف. هل تجرؤ على إلحاق الأذى بي ؟! “

“لن أقوم بِإيذائك وحسب ، بل سأقتلك أيضًا.” سخر جيانغ تشن.

“هجوم انشطار التنين لِلسماء الشرسة!”

هدر آو فنغ ودفع جيانغ تشن بعيدًا حيث شن هجومًا قويًا!

_________________________

عزيزي القارئ لا تنسى أن مؤلف هذه الرواية غير مسلم لهذا هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي تخالف الدين الإسلامي لذا يرجى مراعاة ذلك أنا أحاول دائمًا تغيير هذه العبارات مع ما يناسب ديننا لكن قد أكون قد غفلت عن بعضها لهذا أرجو أن يتم تذكير بذلك إن وجدت .

ترجمة وتدقيق: Aku_chan

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط