المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Legend of the Great Sage 325

نفخ الساخن والبارد

°°°°°::::(((<< Legend of the Great Sage >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله , والله أكبر

 

سمع لورد الهيكل ذلك وابتسم تجاه لي تشينغشان كما لو كان يقول ، “كما قلت!” بدا أنه غير مدرك تمامًا أنه كان بالفعل في حالة يرثى لها. كان اللوتس الأسود بجانبه قد ترنح قليلاً فقط بعد أن ضربه البرق.

 

لم يستطع لي تشينغشان إلا أن ينظر إلى هان تشيونغزي. هل أرسلت إشارة استغاثة عندما ضعفت التشكيلة؟ كانت هان تشيونغزي مرتبكًا مثله تمامًا.

 

لا ، كان ذلك مستحيلاً. كانت أكاديمية المدارس المائة على بعد أكثر من خمسمائة كيلومتر من موقعها الحالي. حتى لو أرسلت إشارة ، كان من المستحيل عليهم الوصول بهذه السرعة. كان هناك تفسير واحد فقط – كان هذا فخًا ، فخًا لدين اللوتس الأبيض. انعكست هويتهم كصياد وفريسة على الفور.

 

حتى لو حصل لورد الهيكل بلاك لوتس على دعم تشكيل اللوتس الأسود الغريب ، فإنه لا يزال لا يملك أي فرصة ضد هجمات العديد من قادة المدارس. كانت أبواب الموت تلوح في الأفق أمامه.

 

ومع ذلك ، ظهر سؤال آخر في ذهن لي تشينغشان. إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا لم يضربوا في وقت سابق ، وتركوا هذه المدينة المليئة بالناس يموتون وحتى المخاطرة بحياة لي تشينغشان وهان تشيونغزي؟

 

قال وانغ بوشي ، “لقد زرعت اللوتس الأسود ، لذلك أود أن أرى كيف تهرب هذه المرة.”

 

“الحياة والموت يحددهما القدر. لم أهرب في الماضي بمحض إرادتي ، لكن لأن الوقت لم يكن مناسباً. لطالما شعرت بالاعتذار عن ذلك. ستشعر بالرضا بالتأكيد اليوم ، أيها القائد “.

 

كما اتضح ، لم يكن اللوتس الأسود مجرد قطعة أثرية غامضة عادية. بدلاً من ذلك ، كان مرتبطًا بحياة لورد الهيكل . يمكن أن يطلق العنان لهذا التشكيل عندما زرع اللوتس الأسود ، بحيث يكون حتى مزارعو ترسيخ الأساس في نزوته إذا دخلوا فيه. لقد كان حقًا في أقوى حالاته الآن.

 

ومع ذلك ، بمجرد زرعه ، لم يستطع تحريكه بسهولة ، لذلك كان أيضًا في أضعف حالاته.

 

عرف جميع مزارعي ترسيخ الأساس  تقنيات الهروب ، وكان لورد الهيكل بلاك لوتس من بين الأفضل في هذه التقنيات. وطالما لم يكن محاصرا بالتشكيل ، فيمكنه الهروب بسهولة حتى عندما يحيط به جميع مزارعي ترسيخ الأساس هؤلاء. كان حراس هوك وولف محاطين به عدة مرات في الماضي لأنه انكشف ، لكنهم فشلوا في القبض عليه في كل مرة.

 

على حساب عشرات الآلاف من الأرواح ، تمكنوا أخيرًا من محاصرته هنا إلى الأبد. كانوا على وشك إكمال خدمة ذات جدارة عظيمة ، حتى أن وانج بوشي لم يستطع إلا أن يشعر بالسعادة.

 

قال ليو تشانغ تشينغ ، “إنه لأمر مؤسف لعشرات الآلاف من الأرواح.”

 

“نامو أميتابها!” هتف سيد الفكر الواحد. كان وجهه مليئًا بالشفقة. كان بإمكانه منع كل هذا.

 

“ليس هناك حاجة لإلقاء اللوم على نفسك ، سيدي المحافظ. أنت تتحمل مسؤولية الملايين التي تحتلها محافظة كلير ريفر. لديك التزام بإجراء المفاضلات “. قال بلاك لوتس ، “لا داعي لأن تكون حزينًا ، سيد. لقد تم بالفعل غسل كل آثامهم. لقد فهموا جوهر اللوتس الرائع ، و أرسلوا إلى الجنة المباركة. بدلاً من ذلك ، نحن الذين يسكنون في القذارة ، ملوثين بالخطايا ، وغير قادرين على التحرر. الآن هذا يستحق الرثاء “.

 

لم يفضح لورد الهيكل نفاقهم. بدلاً من ذلك ، قام بتهدئتهم بلطف ، دون أدنى تطرف. كان مليئًا بالتسامح والتفاهم.

 

“الحقير، اخرس!” اندلع زئير أسد مدوي من فم سيد الفكر الواحد. قال بنظرة غاضبة: “إذا لم أدخل الجحيم ، فمن سيدخل الجحيم؟ حتى لو كان لابد أن أكون ملوثًا بالخطايا ، سأقتلكم جميعًا وأطهركم أيها الآفات من اجل هذا العالم! ”

 

قال لورد الهيكل، “سيدي ، أنت مخطئ هناك. تستخدم النزعة القانونية قوانين صارمة لتحذير الناس وردعهم ، وهذا هو السبب في أن قتلي هي مهمة القائد وانغ ذات الأولوية. الكونفوشيوسية تحكم الشعب ويجب أن تزن المفاضلات المعروضة أمامهم، ولهذا السبب تم التضحية بالمدينة بأكملها من الناس ، مع عدم وجود خيار آخر متاح. ومع ذلك ، فإن بوذا خير. على الرغم من وجود كائنات عظيمة تطهر الشياطين ، فلا يمكنك أن تدع غضبك يتفوق على إحسانك “.

 

كان بإمكان لي تشينغشان رؤية ما كان يحدث بالضبط. حاول قادة المدرسة المختلفون في البداية أن يهجموا لفظيًا ، لكن لورد الهيكل  ظل هادئًا مثل الماء الراكد. لم يتأثر.

 

قال الكاهن الداويست القذر بفارغ الصبر، “ما الهدف من إلقاء كل هذا الهراء؟ دعونا نعمل معًا ونقتل هذا اللقيط! ”

 

قال هان أنجون لـ لي تشينغشان ، “أحسنت. خذها بعيدًا من هنا “.

 

بدا أن هذا يشير إلى بداية المعركة. اندفع قادة المدرسة المختلفون جميعًا بالضوء ، وسحبوا أدواتهم الروحية أو الغامضة.

 

نظر لي تشينغشان إلى سيد لورد الهيكل بعمق قبل أن يسحب هان تشيونغزي بعيدًا معه. حتى أن سيد اللورد الهيكل قال بابتسامة ، “لن نلتقي مرة أخرى.”

 

لم يشعر لي تشينغشان بإيجابية على الإطلاق. كان سيد اللورد الهيكل هادئاً للغاية ، ومن ما قاله سابقًا ، بدا أنه كان يتوقع كل هذا. حتى حياته أو موته لم يعد له أهمية. من البداية حتى النهاية ، ناهيك عن الغضب أو نية القتل ، لم يتحدث أو يتصرف بقسوة ، مما أعطى لي تشينغشان إحساسًا عميقًا بالرهبة.

 

عند اقترابه من التشكيل ، غادر دون أن يواجه أي عوائق على الإطلاق.

 

بدون الضغط الذي يهدد الحياة ، لم تعد هان تشيونغزي قادرة على احتواء إصاباتها بعد الآن. فتدفق الدم على الفور وأغمي عليها.

 

كان لي تشينغشان خائفًا من إضاعة أي وقت أيضًا. استدعى سحابة أولاً ، ونقلهم إلى مكان آمن كان مرتفعًا بما يكفي وبعيدًا بما يكفي قبل دفع حبة انتعاش أخرى الى فم هان تشيونغزي. استخدم تقنية لشفاء إصاباتها.

 

بعد فترة ، استيقظت هان تشيونغزي ببطء ، وتوقف لي تشينغشان عن القلق. نظر إلى الأسفل وبدأ في العبوس مرة أخرى.

 

لم تندلع المعركة على الفور كما كان يتوقع. قال لورد الهيكل بلاك لوتس شيئًا ما ، وأصيب جميع قادة المدرسة بالذهول.

 

ما الذي يجري؟

 

……

 

غطت غابة الخيزران الأرض بظلال متمايلة ومرقطة. كان الشتاء بالقرب من مدينة كلير ريفر شديد البرودة أيضًا ، لكنه لم يكن تقشعر له الأبدان مثل مدينة الرياح العتيقة. كانت تشيان رونغزي تندب حاليًا وهي تخطو بمفردها عبر الثلج.

 

ظهر أمامها فناء رقيق. كان فارغ وهادئ كما كان من قبل.

 

لم يكن هناك سوى ليو تشوانفنغ يكتب بجد هناك. أصبحت الروايات بالفعل مصدر فخره الوحيد ، لذلك لم يستطع السماح لتلميذه بسرقة العرض منه.

 

ومع ذلك ، كان يركز بشدة لدرجة أنه فشل في الشعور بوصول تشيان رونغزي.

 

ابتسمت تشيان رونغزي. لم يتم إبلاغ هذا الشخص للذهاب لقتل لورد الهيكل . ومع ذلك ، كان هذا متوقعا.

 

في ذلك اليوم ، بعد قبول دعوة تشيو رويليو ، أبلغت على الفور وانغ بوشي.

 

من المؤكد أن وانغ بوشي أخبرها أن تلعب دور الصقر الليلي على السطح حتى تتمكن من التحقيق في الأمور الداخلية لدين اللوتس الأبيض والعثور على مكان وجود أهداف أكبر. ثم أبلغ قيادة رويي بذلك حتى يتمكنوا من تنظيم محاولة أخرى لقتلهم جميعًا.

 

بدلاً من ذلك ، قام بإعطائها بعض المعلومات عن قصد حتى تتمكن من كسب ثقة الطبقة العليا من الدين. مع وجود مخاطر أكبر ، كانت المكافأة أكبر ، لذلك من الواضح أنها تلقت الكثير من المكافآت من كلا الجانبين. ومع ذلك ، بسبب موهبتها المتواضعة ، لم تتمكن من الاختراق بسهولة.

 

طق طق. طرقت تشيان رونغزي على دعامة الخيزران في الشرفة. “هل لي تشينغشان هنا؟”

 

“أنت ؟” الآن فقط رفع ليو تشوانفنغ رأسه. شعر بالظلم. لم يكن تلميذه العزيز أفضل منه ، فلماذا كان محظوظًا جدًا بالنساء؟

 

صرحت تشيان رونغزي بمدرستها وتحدثت ببضع كلمات مجاملة قبل أن تأخد جرة من الكحول من كيس المائة كنز. “يبدو أنني نسيت. لم يكمل مهمته التجريبية بعد ، أعتقد أن القدر لا يريده أن يشرب هذا. بدلاً من ذلك ، سأعطيك جرة الكحول هذه ، سيدي! ”

 

شعر ليو تشوانفنغ بسعادة غامرة على الفور. زيف سعال. “لا تبدو فكرة جيدة. لماذا لا تنتظري هنا عودة تشينغشان ؟ ” لم ينتظر حتى أن تجيب تشيان رونغزي عندما أضاف ، “إذا كان الأمر كذلك ، فقد ألزمك بذلك أيضًا.”

 

بعد فترة ، كانت هناك قعقعة ، وطرق ليو تشوانفنغ إبريق الكحول ، وسقط على الأرض.

 

“تمامًا مثل الشائعات. إنه عديم الفائدة “. قامت تشيان رونغزي بتغليف الكحول بـ تشي الحقيقي ، لذلك قامت ببصقه مرة أخرى. بعد ذلك ، التقطت لوح الخصر وشقت طريقها نحو التشكيل المركزي لجزيرة كلاود ويسب.

 

كان التجسس مهنة خطيرة بغض النظر عن اليوم أو العصر. سيكونون محاطين بالعدو في جميع الأوقات ، ولا ينتظرهم سوى الموت بمجرد اكتشافهم ، ناهيك عن الجاسوس المزدوج الذي كان أسوء.

 

ومع ذلك ، فقد كانت آمنة إلى حد ما. طوال الوقت ، لم تجذب أي شكوك من دين اللوتس الأبيض.

 

لأنها أبلغت فيما بعد عن كل شيء لدين اللوتس الأبيض.

 

ترجمة: zixar

لدعمي ماديًا اضغط هنا   PAYPAL

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط