المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Legend of the Great Sage 326

شؤون الحياة لا تختلف عن الشطرنج

°°°°°::::(((<< Legend of the Great Sage >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله , والله أكبر

 

 

تمامًا كما كان قادة المدرسة على وشك الهجوم ، قال لورد الهيكل بلاك لوتس ، “قادة المدرسة ، هل تنظرون دائماً الى الامام وليس خلفكم أبدًا؟”

 

“ماذا تقصد؟” سأل ليو تشانغ تشينغ .

 

“هذه هي نهايتي المحددة ، وكذلك النهاية المحددة لأكاديمية المائة مدرسة.”

 

“لا يمكنك التحدث عن هذا. هل تحاول فقط تخصيص الوقت؟ الأكاديمية محمية بتشكيل عظيم. حتى لو حضرت الأم اللوتس البيضاء شخصيًا ، فلن تتمكن من اختراقه بهذه السهولة “. كما قال ليو تشانغ تشينغ ، تغير تعبيره فجأة.

 

أخرج لوح تشكيل ملفوف بالتنين والثعابين. لقد اختفى التوهج الذي أشرق به في الأصل. كان قادة المدارس المختلفون يعرفون جميعًا ما يعنيه هذا. سقط تشكيل التنين والثعابين الذي كان يحرس الأكاديمية!

 

شاهدت تشيان رونغزي بينما نمت زهرة اللوتس البيضاء في التشكيل. كان يتأرجح ، نقي وجميل.

 

تم قطع تيار التشي الروحي الذي كان يتدفق باستمرار في الهواء على الفور. كان التشكيل قويًا ، لكنه تطلب دقة كبيرة أيضًا. كانت مثل الآلة. طالما أن مكونًا واحدًا أصبح معيبًا ، فإن الكل سيتأثر.

 

التوت السماء. بقيت زرقاء كما كانت من قبل ، لكن الضباب الذي أحاط بالجزر المختلفة للأكاديمية تبعثر تدريجياً تحت شمس الشتاء.

 

حدق عدد قليل من الصيادين الذين تصادف وجودهم على البحيرة في الجزر التي أمامهم في مفاجأة. لقد سمعوا بالفعل عن احتلال الخالدين لهذا المكان ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي رأوها فيها شخصيًا.

 

“ماذا يحدث هنا!؟” خرج تلاميذ المدارس المختلفة من الأبنية وحدقوا في السماء وناقشوا فيما بينهم. حتى أنهم اعتقدوا أن التشكيل واجه نوعًا من المشكلة في تشغيله.

 

كان هوا شينجزان أول من شعر بأن شيئًا ما قد توقف. قال بدهشة وغضب ، “تشيان رونغزي ، ماذا تفعلين!؟” عندها اكتشف زهرة اللوتس البيضاء المتألقة. تحولت دهشته وغضبه إلى عدم تصديق وخوف.

 

كان يعلم بالفعل أن تشيان رونغزي كانت جاسوسة في دين اللوتس الابيض، لكنه لم يتوقع أبدًا أن تنجرف معها في الواقع. أصبح دين اللوتس الأبيض وجودًا مكروهًا ومكروهًا من قبل الجميع منذ وقت طويل ، وتزداد سوءًا مع مرور الوقت. كان أعضاؤها دائمًا في مواقف محفوفة بالمخاطر. بمدى ذكاءها ، لماذا ستكرس نفسها لقضيتهم؟

 

قالت تشيان رونغزي ، “القائد هوا ، أنا مجرد جندي تافه ينفذ الأوامر ، فلماذا تجعل الأمور صعبة على مجرد امرأة مثلي؟”

 

لماذا يستمع هوا شينجزان لها؟ لقد اندفع على الفور. قبل أي شيء آخر ، كان عليه أن يدمر زهرة اللوتس البيضاء حتى يبدأ التشكيل في العمل مرة أخرى. خلاف ذلك ، فإن العواقب ستكون لا يمكن تصورها.

 

لم تحاول تشيان رونغزي أيضًا منعه. أخذت عدة خطوات للوراء في التراجع ، الأمر الذي فاجأ هوا شينجزان قليلاً. ومع ذلك ، بدا وكأنه يرى شكلًا أبيض يضيء من خلال أعماق غابة الخيزران من زاوية عينيه ، ويظهر أمامه.

 

كانت امرأة عجوز بشعر رمادي. على الرغم من أن وجهها كان مغطى بالتجاعيد ، إلا أنها بدت كريمة للغاية. جعلها تجاعيدها العميقة من الابتسام تبدو وكأنها تبتسم باستمرار. كانت تحمل في يدها زهرة لوتس بيضاء ، لكنها كادت أن تذبل. كانت نظرتها نحو هوا شينجزان لطيفة للغاية ، كما لو كانت تنظر إلى ابنها أو حفيدها.

 

ومع ذلك ، فقد عانى هوا شينجزان من ضغوط شديدة الاختناق. استدار في الهواء وقفز إلى الوراء. ظهر عدد قليل من الناس بجانبه قبل أن يعرف ذلك. كان هناك رجال ونساء ، كبار وصغار ، لكنهم جميعًا ابتسموا.

 

لم يكونوا يسخرون أو يبتسمون بشكل شرير ، ولا يزورون ابتساماتهم. بدلاً من ذلك ، امتلأوا  بالفرح من أعماق قلوبهم ، كما لو أن كل شيء في العالم ، مهما كان تافهًا ، كان يجلب لهم البهجة.

 

ملأ رأسه إحساس بالبرد ، وركض حتى أخمص قدميه. كان يعرف كل هؤلاء الناس باستثناء العجوز ،  سمع عنهم عدة مرات. كانت المكافآت على رؤوسهم فلكية. اجتمع هنا جميع أعضاء لورد الهيكل لـ دين اللوتس الأبيض المتبقين.

 

انحنت تشيان رونغزي بأدب ، “ترحب التلميذة تشيان رونغزي بحضور الأم المقدسة المحترمة ، والحضور المتنوع لـ لوردات الهيكل .”

 

صُدم هوا شينجزان. من المؤكد أن المرأة العجوز كانت الأم اللوتس البيضاء ، لكن ألم يشاع أنها امرأة في منتصف العمر؟

 

“انهضي. ليست هناك حاجة للخوض في هذه الإيماءات الفارغة. ما زلت بحاجة إلى أن أشكرك على فتح الباب أمامي. لقد جعلتك تتحملي المخاطرة تمامًا “.

 

“تقاسم عبء الأم المقدسة هو مسؤوليتي.”

 

“من هذا؟”

 

“اسمه هوا شينجزان. إنه قائد الذئب القرمزي ، وهو تابع موثوق به لغو يانيينغ “.

 

فقط عندما سمعت اسم غو يانيينغ ، نظرت الأم اللوتس البيضاء  إلى هوا شينجزان بعناية. “أنت حقًا رجل وسيم نادر جدًا. إذا كنت أصغر سناً قليلاً ، فربما سأكون مهتمًا بذلك. إنه حقًا مضيعة لك أن تخدم تحت غو يانيينغ التي لا تعرف جوهر الحياة العجيب “.

 

عرف هوا شينجزان أنه ربما تم القضاء عليه هذه المرة. ابتسم. “إنه لأمر مؤسف أنني لا أحب النساء المسنات.”

 

“أوه؟ ثم ما رأيك في هذا؟ ” لم تتضايق الأم اللوتس البيضاء من ذلك. لقد مرت بتحول ينذر بالخطر. تلاشت التجاعيد على وجهها شيئًا فشيئًا حيث احمرت شفتيها تدريجياً. حتى شعرها الرمادي أصبح أسود ، وبشرتها ناصعة البياض. في غمضة عين ، أصبحت شابة جميلة. بدا أن زهرة اللوتس البيضاء التي في يدها تجددت أيضًا ، وعادت إلى حالتها قبل أن تتفتح.

 

قالت الأم اللوتس البيضاء بصوت واضح يشبه أغنية أوريول(طائر) ، “على الرغم من أنني أبدو عجوزًا بعض الشيء في بعض الأحيان ، إلا أنني ما زلت شخصًا بعد كل شيء. هل هو مدرج في القائمة أيضًا؟ ”

 

قالت تشيان رونغزي ، “نعم!”

 

“ثم أعديه. قم بتنويره للقضية الصالحة وتحويله إلى عضو في دين اللوتس البيضاء! ”

 

قبل أن يتمكن حتى من رؤية ما فعلته أم اللوتس البيضاء ، انهار هوا شينجزان على الأرض بلا حول ولا قوة. على الرغم من أنه كان لا يزال واعيًا ، إلا أنه لم يستطع حتى تحريك إصبع واحد أو حشد ذرة واحدة من تشي حقيقي.

 

فكرة ملأت رأسه بدون سبب. هل هذا هو الاختلاف الموجود بيني وبينها؟

 

تركت أم اللوتس البيضاء خلفها لوردات الهيكل لمراقبة التشكيل وشقت طريقها مباشرة إلى جزيرة النزاع. غامر لوردات الهيكل الآخرون نحو المدارس والجزر الأخرى مع مختلف الطوائفيين لجمع الموارد والعثور على أشخاص على “القائمة”.

 

نشأت هذه القائمة من تشيان رونغزي. سجلت جميع التلاميذ الموهوبين من مختلف المدارس.

 

اشتبك دين اللوتس الأبيض عدة مرات مع حرس هوك وولف. لقد تكبدوا خسائر فادحة ، وقد تم تصنيفهم على أنهم دين كافر أيضًا ، لذلك تعرضوا للقمع من جميع الاتجاهات ، إلى درجة النفاد من خلفائهم تقريبًا. كانت الخطة هذه المرة لحل هذه المشكلة.

 

هذه “القائمة” ستجدد دين اللوتس الأبيض بدماء جديدة. على وجه الخصوص ، احتاج ممارسو تشي من الطبقة العاشرة مثل هوا شينجزان فقط إلى “التنوير للقضية الصالحة” ولن يكون إنتاج عدد قليل من لورد الهيكل  مشكلة.

 

أما الأشخاص الذين فشلوا في الوصول إلى “القائمة” ، فسيتم تطهيرهم من خطاياهم وإرسالهم إلى الجنة.

 

من بين الأكاديمية ، كان قادة المدارس الأكثر جدارة بالقتال قد شرعوا جميعًا في قتل لورد الهيكل بلاك لوتس. كيف يمكن لقادة المدرسة المتبقين أن يتطابقوا مع أم اللوتس البيضاء ؟ منذ بداية المعركة ، كان النصر مضمونًا بالفعل.

 

بعد سماع كلمات لورد الهيكل بلاك لوتس ، أصيب جميع اسياد المدرسة بالذهول وهم يحلقون فوق مدينة الرياح العتيقة. هؤلاء التلاميذ المتميزون الذين تم اختيارهم بعناية ورعايتهم ببطء بمرور الوقت كانوا بالضبط أهم جانب في الأكاديمية.

 

إذا حدث أي شيء لهم ، فإن محافظة كلير ريفر بأكملها ستضعف بشكل كبير. والأمر الأكثر ترويعًا هو أنه من المرجح جدًا أن يصبح هؤلاء الأشخاص أعداء لهم في المستقبل. ترددت شائعات بأن أم اللوتس البيضاء يمكن أن تصب بقوة عقيدة الدين في أذهان المزارعين ، وتحويلهم إلى رفاق.

 

أدرك وانغ بوشي أخيرًا أكبر خطأ في التقدير في خطته. إذا كانت تشيان رونغزي قد قابلت بالفعل الأم اللوتس البيضاء  ، لكانت قد امتلأت أيضًا بمذهب الدين. أي من أفكارها الحرة ، مثل قدرتها على الموازنة بين المزايا والعيوب ، لم يعد موجودًا. حتى لو كانت ستموت من أجل أم اللوتس البيضاء ، فإنها ستكون على استعداد. كان لورد الهيكل  الذي أمامهم مثالًا حيًا.

 

قال لورد الهيكل، “هل ستسرع إلى الوراء لتقديم التعزيزات ، أم ستبقى هنا لقتلي؟ أتمنى أن تقرر قريبا. عدم الحسم ليس فكرة جيدة “.

 

“سأقتلك أيها الحقير أولاً!” أطلق سيد الفكر الواحد زئير الأسد. انفجر طاقمه المصنوع من القصدير بالضوء واصطدم باتجاه اللوتس الأسود.

 

في الفناء داخل غابة الخيزران ، حرك هوا شينجزان شفتيه بصعوبة. نظر إلى تشيان رونغزي في حيرة. “لماذا فعلت هذا؟ هل قام دين اللوتس البيضاء بغسيل دماغك حقًا؟ ”

 

“لقد قلت بالفعل ، ليس لدي خيار آخر.” تنهدت تشيان رونغزي. إذا كان ذلك ممكنًا ، فإنها تفضل أن تظل تبحث عن الفرص وتقوي نفسها ببطء بدلاً من الانخراط في صراع خطير مثل هذا. لم يكن تحقيق النجاح بهذه السهولة. بغض النظر عن مدى ضعف ممارس تشي في استنفاد أدمغتهم ، فهم لا يزالون بحاجة إلى بعض الحظ للبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، فقد لعبت القمار فقط حيث كان من المضمون لها الفوز. أكثر شيء تكرهه هو الحظ.

 

الآن ، أكملت كل شيء يمكنها القيام به. كل ما كانت تنتظره هو الحكم على القدر ، فهذه المرة لم تكن لاعبة الشطرنج بل هي قطعة الشطرنج وقطعة الشطرنج التي يمكن لكلا الجانبين التحكم فيها. كانت المخاطر والشعور بالعجز كبير لدرجة أنه لم يكن هناك جدوى من إخبار أي شخص عنه.

 

الآن ، كل ما يمكنها فعله هو انتظار ظهور اللاعب الآخر.

 

سقط حذاء أبيض على نبات اللوتس بشدة ، حتى أنه كان يطحنه بقوة. اللوتس الأبيض الذي لم يستطع البرق أن يهزه تحول على الفور إلى غبار.

 

تم تطريز الحذاء بخطوط فضية جميلة ومفصلة ، والتي تم لفها في شكل رسومي عميق. على الأرض ، تعرف هوا شينجزان عليه بنظرة واحدة ؛ كانت قطعة أثرية غامضة. لقد بذل قصارى جهده للبحث.

 

كانت هناك مجموعة من الملابس البيضاء الرشيقة ، والمطرزة بالأجنحة. تحت أشعة الشمس ، كان وجه الشخص غير واضح قليلاً ، لكن الابتسامة التي تشكلت من زاوية شفتيها ستبقى دائمًا واضحة جدًا وتعطيه انطباعًا دائمًا.

 

وقفت تشيان رونغزي على الفور. انحنت تجاه صاحبة الحذاء بطريقة منهكة إلى حد ما. “المرؤوس تشيان رونغزي ينتظر وصول القائد العظيم لبعض الوقت الآن.”

 

فجأة ، فهم هوا شينجزان كل شيء. أرى! بعد الانتهاء من مهمتها التجريبية ، اتبع القواعد وأحضرها إلى قيادة رويي لرؤيتها. كان لديهم محادثة خاصة. يجب أن يكون كل شيء قد نشأ من هناك!

 

تغير تعبير لورد الهيكل الذي بقي في الخلف بشكل جذري. كان كل دين لوتس الأبيض على دراية بهذا الشكل. كانت في الأساس على قدم المساواة مع الأم اللوتس البيضاء  نفسها. هرب على الفور باستخدام تقنية. في غمضة عين ، كان قد وصل بالفعل على بعد أكثر من ثلاثمائة متر ، مبتعدًا بعيدًا عن التشكيل.

 

انبثقت مروحة اليشم فجأة ، وأرجحتها بشكل عرضي.

 

شعر لورد الهيكل بنسيم طفيف يمر به. نادى ، “الأم المقدسة ، اهربي!” انقسم جسده فجأة إلى قسمين.

 

ظلت غابة الخيزران صامتة لفترة طويلة قبل أن تنهار بفعل حفيف. عند النظر من الأعلى ، ظهر الشكل الأنيق للمروحة فجأة في غابات الجزيرة.

 

“اللوتس البيضاء ، كش ملك!”

 

“غو يانيينغ!”

 

نظرت الأم اللوتس البيضاء فجأة إلى الوراء. اندفع الضوء نحو السماء مرة أخرى من جزيرة كلاود ويسب ، وبدأت تشكيلات التنين والثعابين في العمل مرة أخرى. لقد دخلت هذا المكان بعد تعطيل التشكيل ، لكنها الآن محاصرة داخل التشكيل.

 

ما الذي جرى؟ فقط أي جزء حدث خطأ؟ كان من المستحيل على تشيان رونغزي أن تخونها بعد أن امتلأ بمذهب الدين.

 

ربتت غو يانيينغ على كتف تشيان رونغزي ، مما يدل على موافقتها. كانت القدرة على البقاء أوفياء لأنفسهم في مواجهة تقنية تطهير القلب لـ التموج الواضح من الأم اللوتس البيضاء على الرغم من كونها ممارسًا لـ تشي كانت نادراً حقًا. من الواضح أنه كان عليها أن تستغل هذه الفرصة النادرة.

 

لم يعرف أحد متى ، ولكن ظهرت مجموعة من المزارعين بملابس بيضاء في غابة الخيزران. وقفوا وراءها في انتظار أمرها.

 

كما لو كانت تمسك بشفرة ، أرجحت إصبعها برفق.

 

“نعم، سيدتي!”

 

حرك النسيم المنعش زهرة اللوتس.

 

تحولت مدينة الرياح العتيقة إلى أطلال ، وتحولت ملكية تشيان بالفعل إلى غبار.

 

فقط البركة التي غُرس فيها اللوتس الأسود بقي كما هو. سبح سمكة الشبوط على مهل هناك حيث عكست البركة تعبير لي تشينغشان المتأمل.

 

وقف لي تشينغشان بجانب البركة حيث ملأت رأسه آلاف الأفكار.

 

لم تكن شؤون الحياة مختلفة عن الشطرنج ، فكلها تحت سيطرة من هم على دراية بها.

 

ترجمة: zixar

لدعمي ماديًا اضغط هنا   PAYPAL

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط