سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Mages Are Too Op 13

13 - الفصل الثالث عشر : أرباح غير متوقعة.

 

 

13 – الفصل الثالث عشر : أرباح غير متوقعة.

 

 

 

 

بسم الله الرحمان الرحيم,

استمتعوا.

 

 

 

 

 

 

 

قام الأربعة بالتحدث في بار المشروبات لمدة ثلاث ساعات وتفرقوا عند الظهر, ركب رولاند دراجته إلى المنزل في مواجهة الشمس الحارقة في منتصف النهار أول شيء فعله بعد عودته إلى المنزل ضبط درجة حرارة مكيف الهواء على الحد الأدنى وترك الرياح الباردة تهب عليه.

 

 

بعد أن تبرد، قام رولاند بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به وتسجيل الدخول إلى المنتدى مرة أخرى، ليكتشف أن صندوق البريد الشخصي الخاص به مليء بالرسائل الخاصة, تحير لرؤية محيط الإخطارات.

 

 

أخذ نفسا عميقا ثم قرأها بعناية أكبر, كان معظم الإخطارات عبارة عن بقشيش, في البداية اعتقد أنه كان خطأ في النظام ولكن بعد التحقق من بعض الرسائل اكتشف أنه حصل على المال بالفعل، بعضها بعملة واحدة من عملة المنتدى وبعضها بعشرات.

 

 

في هذا المنتدى، كانت عملة المنتدى تساوي المال في الواقع, كانت كل عملة المنتدى واحدة حوالي دولار واحد.

 

 

كانت جميع الأموال من المصدر نفسه ’’تجربة رولاند على °كرة النار الأدنى °’’ التي نشرها منذ وقت ليس ببعيد أعاد فتح قسم ملقي تعاويذ ورأى أن منشوره كان مثبتًا، وتم تمييزه و أوصى به.

 

 

لقد نقر على الموضوع ليجد أن الجميع يمدحه.

 

 

“أنا لا أحترم سوى كاتب هذا المنشور, إن عملتي المنتدى هاتين هما امتناني”.

 

 

“إن تحليل التعويذات باستخدام النماذج الرياضية عبقرية حقًا! لقد حفظت تعويذة التفجير في محاولتك الأخيرة وسأحاولها الليلة, إليك خمس عملات المنتدى”.

 

 

“°كرة النار الأدنى° تتحول إلى قنبلة مدمرة ذاتياً, أنت بالتأكيد مفجر واعد ليس لدي الكثير من المال، ولكن هنا عملتان من المنتدى لإظهار دعمي “.

 

 

كان هناك الكثير من المديح المماثل تراوحت النصائح من واحد إلى عشرين بالطبع، لم يعطه البقشيش معظم الناس وكانوا هنا فقط من أجل المتعة.

 

 

جاء بعض الوورلوكس وحاولوا عرقلة الموضوع، ولكن ملاحظاتهم الساخرة لم تثير الكثير من الاهتمام وسرعان ما غرقها المديح.

 

 

عاد رولاند إلى صفحته الشخصية أمسك بجبهته بعد لمحة سريعة لأنه كان لديه أكثر من خمسين ألف عملة معدنية في المنتدى وكان العدد في ازدياد بتبادل تلك العملات إلى نقود حقيقية، سيكسب حوالي خمسين ألف دولار حتى مع العمولة.

 

 

كان هذا راتبه لمدة عام كامل، وقد أنفقه في شراء كابينة اللعبة لم يتوقع أن يتمكن من كسب المال لكابينة اللعبة مرة أخرى عن طريق نشر تجربته في اللعبة.

 

 

هذا يعني أن الآلاف من الناس أعطوه البقشيش في المنتدى بشكل عام، أولئك الذين يستطيعون شراء مقصورة لعبة لم يكونوا فقراء بعد كل شيء لم تكن مقصورة اللعبة، التي كلفت خمسين ألف دولار رخيصة.

 

 

كان رولاند سعيدًا لكسب بعض المال، لكن كان لديه الكثير من المشاعر المعقدة بعد هذه الأحداث, لم يكن لاعبًا محترفًا ولم يفكر أبدًا في كسب العيش من خلال لعب الألعاب.

 

 

تبادل عملات المنتدى وسرعان ما تلقى المال ضحك رولاند وهو يقرأ الرسالة النصية التي أبلغته بدفع خمسين ألف دولار وتناول الغداء في الطابق السفلي ثم ركب دراجته لفترة من الوقت وعندما عاد ، كان هادئًا مرة أخرى, ذهبت الإثارة من مكافأته.

 

 

لقد لعب ألعابًا أخرى لفترة من الوقت ولكن بعد تجربة العالم الغامر فقد اهتمامه بالألعاب الأخرى حتى ألعابه المفضلة لا يمكن أن تروق له الآن.

 

 

لم يتحرك الوقت أبداً أبطأ له من هذا.

 

 

أخيرًا، عندما حوالي الساعة 09:45 ارتدى ملابس نومه وزحف إلى مقصورة اللعبة ثم تمت إغلاق المقصورة تلقائيًا، و لمع ضوء أخضر أمام عينيه أغلق عينيه وسرعان ما نام.

 

 

عندما استيقظ مرة أخرى، وجد نفسه مرة أخرى في اللعبة كان العالم لا يزال أحادي اللون، وكان فالكن لا يزال ينهض بجواره.

 

 

لم يستطع رولاند التحرك أيضًا انتظر بصبر سرعان ما أصبح العالم ملونًا مرة أخرى ووقف فالكن, لم يكن لديه فكرة أن رولاند قد غادر هذا العالم مرة و عاد.

 

 

انحدب ظهره، استدار ببطء وقال لرولاند : “لا يمكنك أن تتعرف على السحر بين عشية وضحاها أقترح أن تجد وظيفة في البلدة وأن توفر بعض المال أولاً في الوقت الذي تدرك فيه التعويذات، سيكون لديك ما يكفي من المال لتوفير خطط أخرى “.

 

 

أدرك رولاند أن الأمر كان منطقيًا، لكنه هز رأسه بعد التفكير لفترة من الوقت “لا يمكنني التحدث بلغتك حتى الآن لا أعتقد أنه يمكنني العثور على عمل، هل يمكنني ذلك؟”.

 

 

قال فالكن بابتسامة : “لدي عمل لك”, “يوجد منجم في الجزء الخلفي من الجبل كل ما عليك فعله هو حفر المعادن, لا حاجة إلى إجراء محادثات هناك طعام مجاني والأجر لائق “.

 

 

كان التعدين بالفعل طريقة جيدة للنمو في الألعاب الأخرى، ولكن كان من الصعب القول هذا عن هذه اللعبة ومع ذلك، بما أن رولاند لم يكن لديه خيار آخر حقًا فقد أومأ في النهاية وقال : “شكرًا لك، لكنني أخشى أنني لا أملك القوة الكافية, التعدين هو عمل شاق بعد كل شيء”.

 

 

“المهنيين أقوى بكثير من الأشخاص العاديين” ابتسم فالكن, “حتى الملقين هم أفضل بكثير من الرجال العاديين من حيث بناء الجسم, كان بإمكاني أن أطرد اثنين من الرجال الأقوياء بحيوية عندما كنت أصغر سناً”.

 

 

لم يكن رولاند مقتنعاً, ولكن كان بإمكانه القول أنه كان أقوى بكثير في هذه اللعبة مما كان عليه في الواقع على الرغم من أنه كان مجرد ساحر.

 

 

قاد فالكن رولاند إلى المدينة عندما مروا بالممر بجوار البحيرة، استقبل الكثير من القرويين فالكن، واستقبلهم فالكن بأدب يمكن لرولاند أن يقول أن فالكن كان مشهوراً جدًا هنا.

 

 

بعد عشر دقائق، أحضر فالكن رولاند إلى سفح تل غرب البحيرة كان هناك كهف مع أحجار فيروزيّة مكدسة في الخارج, أبعد منه وضع منزل حجري كبير ربما كان مستودعًا كان هناك رجل مظلم في منتصف العمر يأخذ قيلولة على مكتب خارج المستودع.

 

 

مشى فالكن إلى المكتب الخشبي القديم.

 

 

استيقظ الرجل في منتصف العمر على الفور ولما رأى أن القادم هو فالكن، قال بتفاخر : “السيد فالكن، ما الذي أتى بك إلى هنا؟”.

 

 

“جالين ، لقد أحضرت لك عاملاً” ربت فالكن على ظهر رولاند وقال، “إنه مبتدئ لكنني متأكد من أنه لن يخيب ظنك”.

 

 

كان جالين في منتصف العمر بحجم رولاند تردد لفترة من الوقت : “سيدي الكاهن، يبدو هذا الشاب لينًا ومتحضرًا جدًا للعمل الشاق”.

 

 

استنشق فالكن واستهزأ به ، “هل تعتقد أنه سيعمل هنا لفترة طويلة؟ أيضا، أنت لا تعرف من هو؟ لم تزر المدينة مؤخرًا أليس كذلك؟”.

 

 

لم تكن بلدة (ريد ماونتن) مكانًا كبيرًا انتشرت معظم الأخبار في جميع أنحاء البلدة بسرعة كبيرة كان غريباً نوعاً ما أن جالين لم يكن يعرف رولاند.

 

 

هز الرجل في منتصف العمر رأسه “جئت من مدينة (راوند-وود) هذا الصباح كنت مرهقاً و أخذت غفوة منذ ذلك الحين, سمعت أن شيئًا ما حدث في البلدة، لكنني لا أعرف التفاصيل “.

 

 

 

 

 

 

الحمد لله على كل حال

++++++++ تعليق و أنق…. أنتظر الفصل التالي 🙂

عنوان الفصل يشرح شعوري ❤️❤️❤️💕

بصراحة مفترض انه فصلين في اليوم، لكن التعليقات اسعدتني حقاً 😭😍😍😍😍😍😍 لذلك هذا فصل إضافي لأجل المعلقين 😘😘😘😘🤗.

 

 

 

ل ك ن ه ذ ا ل ي س ل ل ا ب د

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط