سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Mages Are Too Op 16

16 - الفصل السادس عشر : ترقية.

 

 

16 – الفصل السادس عشر: ترقية.

 

 

 

 

بسم الله الرحمان الرحيم,

استمتعوا.

 

 

 

 

 

 

 

 

غادر مدمني الكحول ورولاند الحانة انتظرت النادلة في الحانة لأنها لم تجرؤ على الخروج وإيقافهم، سمعت ضوضاء وصراخ سرعان ما عاد رولاند إلى الحانة لإنهاء الخبز المتبقي بدوائر سوداء حول عينيه.

 

 

 

عرفت النادلة أن رولاند قد فاز، لكنها لا تزال تضحك من مظهر رولاند الجديد.

 

 

 

كان رولاند مضطربًا قليلاً.

 

 

 

لم يتلق إشعارًا من النظام يخبره أنه تلقى أو أنجز المهمة، هذا يعني أن القتال لم يكن جزءًا من المهام، شعر أن القتال لم يكن يستحق كل هذا، على الرغم من أنه هزم بعض السكارى فقد تم لكم وجهه عدة مرات لم يكن الأمر مؤلمًا للغاية لكن الكدمات على وجهه جعلته يبدو مضحكًا إلى حد ما.

 

 

 

أنهى رولاند خبز العسل ودفع نحاساً آخر لكوب من عصير العسل ثم تجشء بارتياح.

 

 

 

وصل إلى الجانب الشرقي من البحيرة مشياً على طول الممر المجاور للبحيرة.

 

 

 

كان هذا المكان عند سفح الجبل ويطغى عليه ظل الجبل بعد الظهر، بسبب البرد ونقص ضوء الشمس لم يقم أي قروي ببناء منزله هنا لذلك كان المكان خاليا.

 

 

 

وجد رولاند أنه مكان مثالي لممارسة السحر، أعاد رسم مخطوطة النقاط الخاصة °بالكرة النارية الأدنى° على الرمال، قبل تحليلها واستنتاجها بشكل عكسي، كان من الواضح أن نماذج الرياضيات كانت مفيدة له الآن يمكن أن تكون لديه نتائج طالما كانت هناك بيانات كافية.

 

 

 

كانت الرياضيات فئة إلزامية في الكلية لم يكن رولاند ماهرًا إلى ذلك الحد لكنه اجتازه على أي حال، قام بالحساب لفترة طويلة ووجد في النهاية ثلاثة مسارات ممتازة لتوصيل النقاط، والتي تتميز بالسرعة والقوة والمسافة على التوالي مع ضمان استقرار التعويذة.

 

 

 

بعد أن اختبر الطرق الثلاثة، أندهش لأنه تلقى إشعارًا من النظام.

 

 

 

لقد رفع مستواه.

 

 

 

لا تأثيرات خاصة لامعة، ولا موسيقى خلفية ممتعة لقد ارتقى ببساطة وبشكل غير متوقع على هذا النحو.

 

 

 

كما وجد رولاند أن أيقونة °كرة النار° على كتاب السحر في النظام تحتوي الآن على خلفية ذهبية مشرقة و “متمكن” خلفها، دراسة التعاويذ يمكن أن تجعل مستوى الشخصية تزيد؟.

 

 

 

يمكن أن يكون هذا هو التفسير الوحيد.

 

 

 

كانت طريقة زيادة المستوى هذه مناسبة بالفعل للفئات من نوع الملقين مثل السحرة، وجد رولاند اللعبة أكثر وأكثر إثارة للاهتمام مع الوقت، قدم النظام إخطارات بسيطة فقط لم تكن هناك تلميحات عن المهام أو الخرائط المصغرة أو ناقذج لتعريف الشخصية، يمكن للاعبين رؤية السمات الأولية لشخصياتهم فقط عندما تم صنع الشخصية، لم تكن هناك أشرطة أو أسماء صحية فوق رؤوس الشخصيات الغير لاعبة أيضًا، مما جعله يشعر أن كل شيء حقيقي.

 

 

 

بعد زيادة مستواه للأول، شعر رولاند أنه كان أقوى قليلاً وأكثر مرونة ولكن الأهم من ذلك أنه استطاع أن يشعر بتدفق السحر في جسده بشكل أوضح.

 

 

 

سابقاً كان عليه أن يلقي التعاويذ على بأستمرار لاستشعار السحر، ولكن الآن، كان بإمكانه الشعور بوضوح بالطاقة في الهواء و الذي يتم امتصاصه في جسده ببطء.

 

 

 

يجب أن يكون ذلك عناصر الطاقة السحرية.

 

 

 

ما أدهش حقا رولاند كان إشعار نظام آخر:

 

عزيزي اللاعب، لقد وصلت إلى المستوى الأول وأصبحت محترفًا رسميًا، تم تنشيط وظيفة °حقيبة الظهر° في النظام يمكنك استخدام هذه الوظيفة من خلال قول “حقيبة ظهر” في قلبك، يرجى معرفة باقي أستخدام هذه الوظيفة بنفسك إستمتع.

 

 

 

لذا قدم النظام حقيبة الظهر صفق رولاند يديه في بهجة كبيرة، كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها لعبة غامرة، ولكن أي شخص لديه حس عام حول الألعاب يجب أن يعرف مدى احتياج حقيبة للظهر لا تحتاج إلى حملها في مثل هذه اللعبة الواقعية.

 

 

 

سرعان ما فتح رولاند حقيبة الظهر وفقًا للتعليمات، ليتم الكشف عن مساحة مكعبة شفافة أمام عينيه، على الرغم من أنه كانت بجواره مباشرة عرف رولاند أنه كان مجرد إسقاط يمكن رؤيته.

 

 

 

كان تخزين حقيبة الظهر هذه ثمانية أمتار مكعبة.

 

 

 

انه ضخم جدا؟ ألقى رولاند بعض الأحجار والرمل في حقيبة الظهر، قبل أن يضيف الأغصان والماء، ثم سرعان ما وصل إلى نتيجة مفيدة.

 

 

 

لم تكن الجاذبية موجودة في حقيبة الظهر مما جعل من السهل تكديس العناصر، مما يعني أنه لن تنهار الأشياء إذا لم تكن هناك جاذبية.

 

 

 

حول ما إذا كانت حقيبة الظهر يمكنها الحفاظ على الطعام، وإلى متى؟ يتطلب ذلك المزيد من الاختبارات.

 

 

 

نظر رولاند حوله، ثم ردد الإحداثيات السحرية بسرعة كبيرة.

 

X23… Z88

 

 

 

كانت الطريقة الأمثل لتوصيل النقاط °للكرة النارية الأدنى° التي اكتشفها رولاند من خلال النماذج الرياضية، و بشكل شامل كان لديه أفضل أداء من حيث السرعة والقوة والمسافة والاستقرار.

 

 

 

الكرة النارية الزرقاء الساطعة بحجم القبضة سقطت في مياه البحيرة، ثم فوراً ظهرت بعض الفقاعات بعدها طافت ثلاث أسماك صغيرة على السطح.

 

 

 

رفع رولاند رداءه ودخل الماء، ألقى الأسماك الفضية الثلاثة في حقيبته، هذه الأسماك كانت مصابة بالذهول لكنها لا تزال على قيد الحياة، كافحت قليلاً وتوقفت عن الحركة بعد رميها في حقيبة الظهر من الواضح أنهم ماتوا الآن.

 

 

 

لا تستطيع حقيبة الظهر الحفاظ على المخلوقات الحية.

 

 

 

سجله رولاند على مذكرته، لم يتمكن من اختبار قدرات حفظ الطعام لحقيبة الظهر في الوقت الحالي لكنه كان متأكدًا من أنه يمكنه معرفة ذلك في غضون يوم أو يومين.

 

 

 

الآن بعد أن كان “متمكناً” في °الكرة نارية المستوى الأدنى° زاد مستواه، وحصل على حقيبة ظهر غير متوقعة.

 

 

 

ركز رولاند انتباهه على تعويذة أخرى من المستوى الأول: °اليد السحرية°.

 

 

 

لقد كانت تعويذة تحكم دون أي ضرر كبير وفقًا لوصفها، يمكن أن تشكل يدًا غير مرئية سحرية لانتزاع الأشياء، كان حجم اليد، وقوة الإمساك، ومسافة الوصول مرتبطة بمستوى ساحر ، وتوصيل العقد وكمية القوة السحرية المستعملة.

 

 

 

ثم، كانت هناك إخفاقات متتالية مرة بعد أخرى… مع ذلك، ربما لأنه قام بزيادة المستوى وكان لديه تصور أفضل للسحر، لم يشعر بالتعب والألم كما كان قبلا عندما فشلت °كرة النار الأدنى°.

 

 

 

لذلك، سرعان ما تمكن رولاند من رسم مخطط العقد °لليد السحرية°، كان أسرع بكثير مما كان عليه عندما حلل °الكرة نارية الأدنى°.

 

 

 

اشترى المزيد من الخبز من حانة (وجهة منظر البحيرة) نصفه كوجبة للعشاء ونصفه الآخر كوجبة خفيفة ليلا وألقاه في حقيبته، عندما حان المساء أشعل المصباح الذي اشتراه مسبقاً من الحانة بعد ذلك، أمضى الليل كله في إنشاء نماذج الرياضيات °لليد السحرية° أخيرًا، عندما أطل الفجر اكتشف رولاند المسار الأمثل لتوصيل النقاط لتعويذة °اليد السحرية° قبل عشر دقائق من توقف اللعبة مجدداً.

 

 

°يد السحر° على الكتاب السحري أصبحت الآن “متمكنة”، لكن مستوى رولاند لم يزد هذه المرة… وقدر أن ذلك يرجع إلى أن الخبرة المطلوبة للمستوى التالي قد زادت، لذا فإن استيعاب تعويذة أخرى لم يكن كافياً بالنسبة له للزيادة مجدداً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

💕 💗 💙 💚 💛 🧡

+++++++++ تعليق و أنتظر فصل الغد 🙂

 

جدول التنزيل كل يوم فصلين أو أكثر، ما عاد، ما عاد يومي السبت و الثلاثاء…. ♥️

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط