سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Mages Are Too Op 17

17 - الفصل السابع عشر : تعويذة جديدة.

 

17 – الفصل السابع عشر: تعويذة جديدة.

 

 

 

 

 

 

بسم الله الرحمان الرحيم,

استمتعوا.

 

 

 

 

 

 

أخذ رولاند أحد أنصاف خبز العسل الطازج الذي اشتراه من حانة (وجهة منظر البحيرة) كان على وشك تناولها، عندما توقف عالم اللعبة مؤقتًا و أختفت ألوانه.

 

 

 

كانت أربع وعشرون ساعة قد طارت بهذه السرعة، تنهد رولاند وخرج من كبسولته لقد مرت سنوات منذ أن كان مدمنا على لعبة ما.

 

 

 

كانت معظم الألعاب في السوق اليوم متشابهة للغاية، في العادة كان يشعر بالملل من كل لعبة بعد لعبها لعدة أيام على الرغم من أنها كانت كلها من شركات كبيرة، لكنه كان يشعر دائمًا أنه قد لعبها بطريقة ما من قبل.

 

 

 

ومع ذلك (عالم الفالان) كانت لعبة مختلفة، هي أول لعبة MMORPG غامرة في جميع أنحاء العالم، من خلال إبعاد وعيهم عن الواقع تمكن اللاعبون من الحصول على مغامرات في عالم بديل تحت هويات مختلفة.

 

 

 

عالم واسع للغاية لدرجة أنه قد لا يتمكن المرء من رؤيته بالكامل في حياته كلها، المليارات من الشخصيات الغير لاعبة، ومئات الدول من أعراق مختلفة… جعل هذا رولاند متحمسًا.

 

 

 

شعر أنه محظوظ لأنه قرر شراء كبسولة الألعاب، لم يكن هناك سوى خمسمائة ألف منهم حول العالم كان على الأشخاص الذين فاتتهم نافذة الشراء الانتظار لفترة طويلة قبل أن تقوم (شركة البطريق) بإصدار الدفعة التالية.

 

 

 

بعد خروجه من اللعبة، تمرن رولاند على جهاز المشي لمدة نصف ساعة كالمعتاد، ثم تناول وجبة الإفطار وفحص المنتدى مرة أخرى.

 

 

 

كما كان متوقعًا، كان العديد من الأشخاص يشجعون (شركة البطريق) لبيع الدفعة التالية من الكبسولات الافتراضية، حتى أن البعض يعرضون حتى دفع عشرة آلاف دولار إضافية لشراء كابينة افتراضية مستعملة.

 

 

 

بعد قراءة بعض المنشورات العشوائية، ذهب رولاند إلى قسم ملقي التعاويذ ونشر ملفات صور نماذج °اليد السحرية° والعديد من النقاط المثيرة للاهتمام التي عرفها، وأعلن أيضًا أن اللاعبين سيحصلون على حقيبة ظهر عندما يصلون للمستوى الأول بعد ذلك، بدأ بتصفح المواضيع الأخرى.

 

 

 

لم يعتقد يوماً أنه كان أذكى لاعب في اللعبة بعد كل شيء عرف الكثير من الناس النماذج الرياضية، كان الأمر فقط أن الكثير من السحرة الذين كانوا أذكياء للغاية في الواقع لم يفكروا في ذلك من قبل الآن بعد أن فتح رولاند بابًا لهم يمكنهم بالتأكيد السير فيه.

 

 

 

كما توقع رولاند، ظهرت مواضيع جديدة في القسم و هناك موضوع ما جذب اهتمامه.

 

 

 

“طالما أنك تتذكر مخططات التعويذة وتلقيها بنجاح مرة واحدة، فستتمكن من تعلمها أنا ساحرة متخصصة في سحر العقل و أجيد فقط هذه التعاويذ :

 

°التنويم المغناطيسي°

و °ترويض الحيوانات°

و °التأثير على العقل°.

 

لقد تعلمت نموذج °الكرة النارية الأدنى° في المنتدى عن ظهر قلب بعد العشرات من حالات الفشل نجحت في إلقاء كرة نارية واحدة وظهرت أيقونة التعويذة في كتابي السحري، من الواضح أنه يمكن تعلم التعاويذ الأخرى، لقد تمكنت من تسجيل نموذج تعويذة °التنويم المغناطيسي° ونشرتها هنا من أجلكم، في النهاية احترامي للرائد لرولاند”.

 

 

 

الرائد… شعر رولاند بالحرج إلى حد ما، قام بتحويل عملات المنتدى إلى المدعوة سيرينا، عشر عملات قبل أن ينسخ النماذج الأربعة °للتنويم المغناطيسي°.

 

 

 

ثم قام بنسخ النماذج السحرية التي قدمها ثلاثة لاعبين آخرين في المنتدى، بالطبع لم ينس أن يقدم عشر عملات لكلً منهم.

 

 

 

الآن، لديه أربعة مخططات جديدة للتعاويذ السحرية، كانت جميعها تعاويذ من المستوى الأول، وهي :

 

°التنويم المغناطيسي°

و°التعزيز°

و°الحلقة الجليدية°

و°الرصاصة الغامضة°.

 

 

 

نسخ رولاند ملفات التعاويذ الأربعة في مقصورة لعبته بقرص فلاش، ثم أدرك أن مشاركته الجديدة تلقت آلاف الدولارات من العملات و بالنظر إلى عددها لم يفكر من قبل في أن كسب المال يمكن أن يكون بهذه السهولة.

 

 

 

بعدها غادر المنزل على متن الدراجة، تسكع مع أصدقائه في بار المشروبات الباردة، و اخيرا عندما جاء الليل زحف إلى الكبسولة الافتراضية مرة أخرى ودخل اللعبة.

 

 

 

في الأيام التالية في اللعبة، قام رولاند بالتعدين في الصباح ودرس التعاويذ الجديدة مع ملفات نماذج التعاويذ التي حصل عليها من المنتدى بعد الظهر والليل.

 

 

 

لم يتعلم رولاند مدى صعوبة فهم تعاويذ جديدة إلا بعد أن حصل على تدريب حقيقي، على عكس التعاويذ الموجودة في الكتاب السحري والتي من شأنها تلقائيًا إنشاء رسم بياني ثلاثي الأبعاد للنقاط السحرية في وعيه لم تقدم التعاويذ الجديدة أي شيء، كان على رولاند بناء مساحة في وعيه بقوته السحرية بمفرده، قبل أن يملئها بالنقاط السحرية بشكل صحيح بعقله.

 

 

 

استغرق بناء نماذج النقاط السحرية من المخطوطات التي نسخها بمفرده الكثير من الوقت، يتطلب كل نموذج لكل تعويذة أكثر من عشر ساعات وعشرات الإخفاقات حتى ظهرت أخيراً أيقونة للتعاويذ الجديدة في الكتاب السحري.

 

 

 

ثم لكي يستطيع أستعمال هذه التعاويذ، كان لا يزال يتعين على رولاند اختبار واستنتاج التوصيل الصحيح للنقاط السحرية.

 

 

 

بعد عدة أيام ظهرت أربعة رموز ذهبية زاهية في كتاب رولاند السحري، بعد استيعاب التعاويذ الأربعة وصل رولاند إلى المستوى الثاني، لكنه لم يكن سعيدًا لأنه أدرك أنه سيكون هناك عدد أقل وأقل من السحرة في المستقبل.

 

 

 

كانت الحياة من أجل السحرة صعبة للغاية يتطلب تعلم تعويذة جديدة إحساسًا جيدًا بالفضاء، وفهم الرياضيات والمنطق، والصبر الهائل.

 

 

 

عرف رولاند أن الكثير من الأشخاص في اللعبة يجب أن يكونوا أكثر ذكاءً منه، ولكن لم يكن جميعهم من السحرة، بعد كل شيء كان هناك العديد من الفئات في هذه اللعبة وكان لدى الأشخاص المختلفين تفضيلات مختلفة.

 

 

 

يجب أن يكون هناك الكثير من السحرة الذين كانوا أضعف منه من حيث قدراتهم الشاملة، سينفد صبرهم إذا استغرق الأمر منهم أيامًا أو حتى أسابيع لتعلم تعويذة واحدة.

 

 

 

قد لا يتمكن بعضهم من تعلم تعويذة جديدة على الإطلاق بسبب نقص الوعي المكاني أو التفكير المنطقي، حتى لو تمكنوا من فهم تعاويذ المستوى الأول لا تزال هناك تعاويذ بمستويات أعلى وصعوبات أكثر، هل سيكون لديهم الصبر لتعلم مثل هذه التعاويذ؟.

 

 

 

عندما يلاحظون إن الوورلوكس و الكهنة يمكنهم ممارسة تعاويذ قوية مع ترنيمة بسيطة دون الحاجة إلى حفظها، وأن تعاويذ جديدة تظهر تلقائيًا عندما زاد مستوياتهم، سيكون السحرة أكثر استياءًا وسيشكون حتى.

 

 

 

ثم سيطالبون منتجي اللعبة بتقليل صعوبة فئة الساحر في المنتدى.

 

 

 

ومع ذلك، لم يعتقد رولاند أن محاولتهم ستنجح.

 

 

 

بعد يوم آخر في اللعبة عندما غادر رولاند اللعبة وفتح المنتدى أدرك أن قسم ملقي التعاويذ كان في فوضى، نشر العديد من السحرة أنه إذا لم يغير منتجوا اللعبة الإعدادات وقللوا صعوبة تعلم السحرة للتعاويذ فسيحذفون شخصياتهم و يطالبون باسترداد أموالهم.

 

 

 

تنهد رولاند، لقد حدثت الأمور بالضبط كما توقع يبقى أن نرى كيف سيتعامل معها منتجو اللعبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

💕 💗 💙 💚 💛 🧡

+++++++++ تعليق و أنقلع للفصل التالي

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط