سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Mages Are Too OP 65

الفصل 65 رئيس النادي جين

 

الفصل 65 رئيس النادي جين

 

 

كان من الطبيعي أن يتصل به شوك.

 

بعد نصف ساعة ، تجمع السبعة داخل بار المشروبات الباردة.

 

على الطاولة الزجاجية السوداء داخل كشك الباندا ، كان هناك ريد بول* ، وبيرة ، وعصير موسمي طازج ، ونوعين من معجون الفول الطري.

ا(Red bullنوع من المشروبات)

 

بالطبع ، كان هناك يوتياو.(نوع من الأكلات)

 

الجميع شربوا البيرة وأكلوا اليوتياو ، وعلى الرغم من أن طعمها غريب إلى حد ما ، إلا أن أحدًا لم يهتم. قام الجميع بالتمرير عبر المنتديات على هواتفهم أثناء تناولهم الطعام. بالنظر إلى المناقشات حول F6 ، شعر الجميع بالبهجة لدرجة عدم الاكل.

 

من الناحية المنطقية ، لم يكن هناك أهمية كبيرة لكونك أول من أنشأ نقابة في اللعبة.

 

ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا هذه المرة. كان هناك شعور كبير بالشرف لكونك أول نقابة للاعبين في أول لعبة غامرة في العالم. بصرف النظر عن اهتمام الخمسمائة ألف لاعب في اللعبة ، كان هناك أيضًا العديد من المنظمات في جميع أنحاء العالم ، وكذلك عشاق الألعاب ، الذين أولوا اهتمامًا وثيقًا لهذه اللعبة.

 

أرادت منظمات وقوات الدولة معرفة النظرية الكامنة وراء هذه الأنواع من الألعاب الغامرة.

 

من ناحية أخرى ، أراد اللاعبون ببساطة لعب هذه اللعبة بحرية تجاوزت اللعبة التي كانت الأولى من نوعها.

 

في جميع أنحاء العالم ، كانت شعبيتها عالية للغاية.

 

ناهيك عن مواقع ويبو و شيهو (مواقع تواصل اجتماعي) ومواقع من هذا القبيل ، لم تتراجع شعبية الألعاب هناك أبدًا من المراكز الثلاثة الأولى.

 

علاوة على ذلك ، منذ بعض الوقت ، حاولت فان الستمائة مليون العودة إلى صناعة الترفيه. نشرت على ويبو أنها أنفقت أكثر من مليون لشراء مقصورة غامرة ، وقالت أيضًا إنها ستحمّل مقاطع فيديو للعب الخاصة بها من وقت لآخر. هذا في الواقع ولّد قدرًا كبيرًا من الحركة. لم تحظى فان الستمائة مليون بالكثير من الاهتمام فحسب ، بل اجتذبت عالم فالان أيضًا الكثير من محبي صناعة الترفيه الذين لم يتابعوا الألعاب.

(فان الستمائة مليون هي فان بينجبينج وهي تعمل في صناعة الترفيه اختفت بسبب حملة ضرائب لكن عادة مجددا ودفعت مئة مليون دولار ضرائب قد تكون الرواية أُلفت قبل عودتها وكانت ايضا الاكثر اجرا في الصين)

 

بعد فترة وجيزة ، نشر ابن معين من أصحاب المليارات ، المدير هوانغ أيضًا صورة لمقصورته الغامرة ، وفي الوقت نفسه ، صرخ على فان ستمائة مليون: “مع هذا الذكاء القليل ، إذا لم يساعدك أحد ، من المحتمل أن ينتهي بك الأمر بتعرض للخداع والبيع في سوق العبيد. شخص ذكي مثلي أنفق أكثر من مليون لشراء مجموعة كاملة من المعدات السحرية ، ومع ذلك ما زلت في المستوى الثاني فقط ، فأنت بحاجة إلى معدل ذكاء لرفع المستوى في هذه اللعبة “.

 

ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة ، أصدرت فان الستمائة مليون فيديو ألعاب. لقد استخدمت فئة الراقص في هذه اللعبة ، وكانت بالفعل في المستوى الثالث.

 

لقد أحرجته على الفور.

 

وبعد ذلك ، حدث صمت في قسم التعليقات للمدير هوانغ. في غضون ساعة ، كان هناك أكثر من ثلاثين ألف تعليق يسخر من نقطة ذكاء المدير هوانغ .

 

هذا جعل المدير هوانغ يوقف قسم تعليقات الويبو لمدة أسبوع كامل.

 

دفعت جهود فان و هوانغ المشتركة بشكل مباشر شعبية عالم فالان إلى درجة أعلى.

 

قام أعضاء F6 و بيتا بالتمرير عبر المنتديات أثناء شرب خثارة التوفو اللذيذة والحلوة. كانوا جميعا في حالة معنوية جيدة. فجأة ، قلب رافيل هاتفه ولوح به في شوك. قال متفاجئًا ، “فان الستمائة مليون ، قالت إنها تريد الانضمام إلى F6.”

 

بالنسبة لجميع اللاعبين الذين دخلوا اللعبة ، ستكون أسمائهم مرتبطة بمنتدى الألعاب.

 

تمت المصادقة على حساب منتدى فان الستمائة مليون: لم يقتصر الأمر على احتوائها على صورتها الشخصية فحسب ، بل كان اسمها أيضًا باللون الذهبي ، والذي يرمز عادةً إلى الثروة.

 

أسفل هذا الموضوع ، كان هناك مجموعة من الأشخاص الذين أرسلوا رسائل غير مرغوب فيها بأنهم أكلوا ليمونًا (سب بالأم بس مشفر بالحروف الصينية) ، حتى أن بعض الأشخاص أرسلوا بريدًا عشوائيًا لأشياء غير مفهومة مثل كيف أرادوا أيضًا “أن يصبحوا عضوًا في فرقة الفرسان.” . (تشفير معناه ممارسة الج* س مع ممثلة بس التشفير ده ليه علاقة كلمة بينج الي هو جزء من اسمها ومعناه جليدي وده الي فهمته من المترجم الانجليزي )

 

سرعان ما وجد الجميع هذا الموضوع. كان من السهل جدًا العثور عليه ، حيث تم تثبيته في الصفحة الأولى ، وحتى أنه كان يحتوي على تسمية موضوع المشاهير.

 

ثم نظروا جميعًا إلى شوك .

 

تحت الإضاءة اللطيفة ، ابتسم شوك ، الذي كان لديه قصة شعر مسطحة ، وقال ، “لا تضيفها. ولا حتى بيتا يمكن أن يصبح عضوًا أساسيًا ، ما الذي يمنحها الحق !؟”

 

هناك قول مأثور قديم على الإنترنت: قصة الشعر المسطحة هي المعيار الوحيد لفحص ما إذا كان شخص ما وسيمًا حقًا. حتى مع فلاتوب (حلق الجوانب مع ترق ما فوق) ، كان شوك لا يزال وسيمًا لدرجة أن الإناث لم تجرؤ على النظر إليه مباشرة. إذا كان لديه شعر طويل وربطه في شكل ذيل حصان مثل العلماء في الأيام الخوالي ، يمكنه بسهولة تحويل شخص مستقيم إلى مثلي الجنس. غالبية الإدول الذكور المراهقين لم يحظوا بفرصة في قتال ضده.(الي بيغنوا الكيبوب )

 

فيما يتعلق بكلمات شوك ، لم يجد أحد هذا غريبًا.

 

إذا كان الأمر كذلك ، فقد يستسلموا بسبب جاذبية فان الستمائة مليون ، في حين أن شوك لم يروه أبدًا لديه عاطفة تجاه النساء بخلاف أولئك في عائلته.

 

كانت علاقة رولاند وشوك هي الأقرب ، لذلك قال رولاند مازحا ، “أنت وسيم جدًا ، قد تكون قادرًا على الدخول في علاقة حميمة معها.”

 

“يا لها من مزحة ، أنا أبدو أفضل في الملابس النسائية منها ،” سخر شوك.

 

قام الجميع بمد أصابعهم الوسطى في نفس الوقت.

 

أضاق رولاند عينيه. “أنا لا أصدق ذلك. إذا كانت لديك الشجاعة ، جرب الملابس النسائية!”

 

كان شوك غاضبا بعض الشيء ، فجأة صفع الطاولة وزأر ، “إنها مرة واحدة فقط”

 

بعد فترة وجيزة ، عاد على الفور إلى رشده. “اللعنة ، لقد حاولت بالفعل أن توقعني.”

 

أطلق الجميع صيحات الندم.

 

“اللعنة ، أنت لا تريد حتى امرأة جيدة – أنا أموت هنا في الجفاف والفيضانات.” بعد فترة وجيزة ، قال لي لين بترهيب ، “الآلهة غير عادلة للغاية”.

 

“نعم ، الآلهة ليست عادلة.” نظر رافيل إلى جسم لي لين الغريب الشكل جيدًا والذي تم صقله خلال عامين من الخدمة العسكرية ، ثم نظر إلى لياقته البدنية القصيرة والبسيطة. “بعض الناس يولدون طوال القامة أو أثرياء. ولدت بلا شيء.”

 

أوه لي لين فجأة لم يعرف ماذا يقول.

 

عبث الجميع حولهم لفترة أطول قليلاً.

 

بعد ذلك بوقت قصير ، تركوا جميعًا هوياتهم الرقمية في اللعبة وتفرقوا مرة أخرى.

 

في تحديث الأمس ، حصل كل شخص على هويته الرقمية. كانت هذه هي الهوية المطلوبة لدعوة اللاعبين عن بعد للانضمام إلى نقابة .

 

ذهب رولاند إلى نادي الملاكمة واستمر في تقوية جسده.

 

على الرغم من أن المدرب قال إنه لم يبق لديه شيء ليعلمه ، إلا أنه لا يزال بإمكانهم تبادل الضربات.

 

بعد أن قاتل مع المدرب لجولتين ، جاءت الفتاة المسترجلة قصيرة الشعر للوقوف على الجانب. بعد أن خلع رولاند قفازاته ، مشيت وقالت ، “هل يمكننا التحدث؟”

 

 

عادة ، داخل هذه النوادي التدريبية المناسبة ، ستكون هناك غرف استراحة ومشروبات.

 

طلب كل منهما كوباً من العصير. لأن هذا لم يكن نادي كمال الأجسام ، لم يكن صارمًا على السعرات الحرارية في الطعام أو المشروبات.

 

كان مظهر المسترجلة جميلًا إلى حد ما ، باستثناء تعبيرها المتجمد قليلاً. كانت أجواءها فخورة للغاية ورائعة وكانت تفتقر إلى لياقتها البدنية. يمكن أن يسجل وجهها 90 نقطة ، لكن لسوء الحظ في عيون رولاند ، ككل ، يمكنها تسجيل 75 نقطة فقط.

 

بعد الجلوس ، قامت الفتاة المسترجلة بقياس حجم رولاند لبعض الوقت ، ثم قالت ، “مرحبًا ، أنا رئيس النادي هنا. اسمي هو جينجين وينوين .” (إشارة إلى ثلاثة كيم /سيد كيم مقابل السيد كيم مقابل السيد كيم)

 

ولسبب غير معروف ، رن فجأة ضحك غريب لا يقاوم في أذنيه.

 

وبعد ذلك ، أراد أن يضحك بشكل خاص ، ولكن من أجل تجنب عدم الاحترام ، لم يكن بإمكانه سوى التراجع بشدة. هذا جعل تعبيرات وجهه تبدو غريبة بعض الشيء.

 

برؤية تعبير رولاند الملتوي قليلاً ، كانت جين وينوين لا تزال لديها مظهر متجمد. “إذا كنت تريد أن تضحك ، فقط اضحك. لقد اعتدت على ذلك بالفعل.”

(لقد كانت جينجين والان جين لا اعرف ما الصحيح لكن سنعرف مع الوقت)

أخذ رولاند نفسين عميقين قبل أن يكتم رغبته في الضحك. ثم قال ، “آسف ، إنه أمر بسيط بصراحة ، الرئيسة جين سيدة جين ، ماذا يمكنني أن أفعل لك؟”

 

“سمعت المدرب يقول إنك تتحسن في الملاكمة بسرعة مذهلة مؤخرًا.” حركت جين وينوين عصير البطيخ في كوبها بلطف واستمرت ، “في أقل من شهرين ، من مبتدئ كامل ، أصبحت ملاكمًا مبتدئًا مؤهلًا يمكنه هزيمته.”

 

وقال رولاند مبتسما: “المدرب بالغ في مدحي”.

 

“كان المدرب يعمل هنا منذ خمس سنوات. من قبل ، لم يمتدح أي طالب أبدًا ، وبدلاً من ذلك كان يوبخهم لكونهم أغبياء بؤساء كل يوم.” بدا أن هناك تعبيرًا مبهجًا في عينيها. “أنت أول طالب يمدحه على الإطلاق ، ناهيك عن أمامي”.

 

“حسنًا ، حتى لو كان هذا هو الحال ، فليس هناك حاجة للسيدة جين لإجراء محادثة معي شخصيًا.”

 

“أريد أن أعرف لماذا تحسنت بهذه السرعة.” حدق جين وين وين باهتمام في عيون رولاند .

 

شعر رولاند أن نظرتها ثاقبة إلى حد ما. قام غريزيًا بتعميم الحاجز العقلي الذي تعلمه في اللعبة ، وبعد ذلك ، وبشكل مفاجئ ، لم تعد عيناها تشعران بالثقب بعد الآن. “ربما أنا موهوب فقط؟”

 

“أليس بسبب المقصورة الغامرة؟” توقفت جين وين وين عن تحريك عصير البطيخ بيدها البيضاء النقية. كانت عيناها شديدة السواد مثل بركة باردة لا قاع لها.

 

******

(الجحيم كان هذا فصلا صعبا ،الحمد لله على الانتهاء منه رغم ان المترجم الانجليزي ترك توضيحات لكنها ليست لكل شئ )

“سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم”

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط