سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Mages Are Too OP 69

69

 

69 الفصل

 

 

“انه يرجع إلي؟”

 

أذهل رولاند للحظة. الآن يعتقد أن احتمال أن يكون الطرف الآخر كان احتياليًا منخفضًا. ومع ذلك ، لا يزال يجد هذا غريبًا. “أتذكر عندما ملأت المعلومات ، لم أترك رقم هاتفي ، فقط هويتي. كيف تعرف رقم هاتفي؟”

 

“احم حول ذلك ، على الرغم من أنه لم يتم الاعلان بعد ، ما زلت سأفصح عن بعض المعلومات لك.” كان للصوت داخل الهاتف إحساس غريب بالغموض. “في الواقع ، كانت هذه اللعبة تتعاون بالفعل مع البلد. اجتاز جميع اللاعبين بالفعل جولة من التحقيق في سجلاتهم الشخصية. وبعد التأكد من عدم وجود بقع على سجل كل لاعب ، سُمح لهم بعد ذلك بشراء مقصورة غامرة. تم التحقق من سجلاتهم الشخصية ، وسيكون رقم هاتفك الشائع الاستخدام بشكل طبيعي في قاعدة بياناتنا “.

 

هكذا هكذا!

 

ومع ذلك ، اعتقد رولاند أن هذا أمر طبيعي تمامًا بعد التفكير فيه. لمثل هذه التكنولوجيا المتقدمة والمتجاوزة للزمن ، إذا لم تكن الدولة تحميها من وراء المسرح ، فلن تتمكن شركة البطريق ، حتى مع حجمها ، من الدفاع ضد هجوم الذئاب ، ناهيك عن وجود جواسيس شركات وأشياء من هذا النوع ، وكذلك الضغوط من بعض الدول الكبيرة. كان لدى الشركات الخاصة سلطة قليلة للغاية في بيئة واسعة تضمنت الارتقاء الصناعي ، وكان الاعتماد على داعم كبير هو الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذا الوضع.

 

لم يكن من المستغرب أن يكون هناك عدد قليل جدًا من التعليقات المدفوعة التي شوهت هذه اللعبة. حتى لو كان هناك ، سيتم قمعهم بسرعة.

 

“بما أن الأمر متروك لي” ارتجف صوت رولاند . ثم قال بحزم: “أليس هناك ميم على الإنترنت يقول ، الأطفال فقط هم من يأخذون الخيارات ، والبالغون يريدون كل شيء!”

 

“هاهاهاها!”

 

جاءت ضحكة صريحة عبر الهاتف أولاً ، ثم قال ما هواجون: “بالتأكيد ، أنت شخص بالغ جشع. للأسف ، أنا ، ما هواجون ، أحب أن أقول لا للناس المتغطرسين ، يمكنك فقط اختيار واحد. إلى جانب ذلك ، علينا أن نأخذ التوازن الطبقي في الاعتبار. السحرة مثيرون للإعجاب بالفعل. إذا كان للتأمل تأثيرات إيجابية وسلبية ، فسيكون ذلك سخيفًا للغاية. ”

 

لم يتوقع رولاند أن يتماشى المخطط الرئيسي مع مزحته. بعد بعض التفكير ، قال رولاند ، “ما هو التأثير الكامل للمهارة السلبية؟”

 

“لا تقلق ، إنها فقط أسوأ قليلاً من المهارة النشطة ، لكنها تتفوق في أن لها تأثيرات مستمرة.”

 

قال رولاند بعد لحظات من التفكير: “إذن ، ليكن التأثير السلبي”.

 

لم يختار هذا بشكل تعسفي ، لكنه بالأحرى شعر بالفعل بحقيقة أن السحراء لديهم تجديد بطيء للقوة العقلية. لم تكن المعدات أو عدد التعاويذ هي التي أزعجت السحرة ، بل كانت القوة العقلية.

 

قرر مقدار القوة العقلية وقدرتها على التحمل قدرة السحرة على الاستمرار في القتال.

 

علاوة على ذلك ، كانت هذه اللعبة مختلفة عن الألعاب العادية. قد تتعرض المعدات للتلف أو السرقة. حتى لو كان لديك الكثير من معدات تجديد الطاقة السحرية ، فبمجرد خسارتك في معركة ، إذا لم يكن لديك صديق لحراسة جثتك أو استرداد معداتك ، فحينئذٍ لن ينتهي بك الأمر جيدا.

 

ومع ذلك ، فإن تجديد القوة العقلية السلبية سيكون إلى الأبد ملكك.

 

“بالتأكيد ،اذا سيكون التأثير السلبي .” جاء صوت ما هواجون من الهاتف. “ثم سأقوم بإنهاء المكالمة الآن. بعد فترة ، ستتمكن من رؤية إعلان إصلاح الخطأ على الموقع الرسمي.”

 

“انتظر!” صرخ رولاند فجأة.

 

“هل هناك شيء آخر يهم؟”

 

“أردت فقط أن أسأل ، تلك الشخصيات غير القابلة للعب ، هل هي حقًا مجرد ذكاء اصطناعي؟”

 

“ماذا تعتقد؟” جاء صوت عميق من الهاتف. “إذا كنت تعتقد أنهم شخصيات غير قابلة للعب ، فإنهم شخصيات غير قابلة للعب ، إذا كنت تعتقد أنهم بشر حقيقيون ، إذن فهم بشر حقيقيون. هذه اللعبة في الواقع مثالية تمامًا.”

 

بعد أن أنهى ما هواجون حديثه ، أنهى المكالمة ، ولم يمنح رولاند أي فرصة لطرح سؤال آخر.

 

عندما حاول رولاند معاودة الاتصال ، اكتشف أنه تم عرض معرف المتصل السابق كأحد عشر صفرًا ، على الرغم من أن معرف المتصل كان طبيعيًا تمامًا الآن. هل يمكن أن يتذكر الخطأ؟

 

لا يمكن استدعاء هذا الرقم.

 

مثالي؟ ما الذي يفترض أن يعنيه هذا؟!

 

لم يستطع رولاند فهمها ، لأنها بدت غامضة وغير عادية. هز رأسه بلا حول ولا قوة ، وانتهى على عجل من تناول وجبة الإفطار.

 

لقد أراد الذهاب إلى نادي الملاكمة مرة أخرى ، لكن عندما تذكر أن جين وين وين بدت مهتمة إلى حد ما بالمقصورة الغامرة داخل منزله ، فقد تخلى عن الفكرة.

 

على الرغم من أنه دفع رسومًا لسنة ، إلا أنها كانت مجرد بضعة آلاف من اليوانات. ومع ذلك ، في حسابه المصرفي ، كان هناك بالفعل ما يقرب من 300000 يوان من المدخرات، لذا تبديد القليل غير ضار.

 

لماذا لا أذهب إلى نادي تدريب آخر لتعلم سلاح من نوع ما؟ تذكر رولاند من بين الأسلحة الأساسية التي كان السحرة بارعين فيها ، كانت السيوف واحدة منهم.

 

ماذا عن المبارزة؟

 

ومع ذلك ، قد يتعلم أيضًا تقنيات السيف العسكرية الأساسية من بيتا .

 

إلى جانب ذلك ، كان النمو في خفة الحركة لدى السحرة متوسطًا تمامًا ، أفضل قليلاً من الأشخاص العاديين ، لذلك لن يكون له فائدة كبيرة في الوقت الحالي.

 

ومع ذلك ، كان من الأفضل دائمًا أن تكون مستعدًا ، فقط في حالة! بغض النظر عن ذلك ، يجب أن يتعلمها أولاً. لم يكن لديه ما يفعله أفضل في النهار على أي حال.

 

لقد بحث على شبكة الإنترنت واكتشف أنه لم تكن هناك في الواقع أي أماكن في وسط المدينة تدرس فن المبارزة.

 

نعم ، كان لدى المدن الصغيرة من المستوى الثامن عشر هذا الخلل على وجه التحديد. على الرغم من أن الاحتياجات الأساسية العادية لم تكن مشكلة ، إلا أنه كان مكانًا صعبًا للانخراط في أي نوع من الترفيه المتقدم أو تعلم أي مهارات متقدمة كانت تفتقر إلى هذا في الكثير من المجالات.

 

فقط عندما شعر بخيبة أمل ، وجد بالفعل نادي تدريب المياوداو على الخرائط. بمظهر الموقع ، يجب أن يكون في الضواحي الشرقية.

(المياوداو عبارة عن داو أو سيوف صيني من عصر الجمهورية ، بشفرة ضيقة ، وذراع طويل ، ويبلغ طوله الإجمالي 1.2 متر أو أكثر. يعني الاسم “صابر البرعم” ، ويُفترض أنه يشير إلى تشابه بين السلاح والنباتات المزروعة حديثًا)

 

تقنيات المياوداو !

 

كان هذا جنوب شينجيانغ حيث كان هناك الكثير من الناس من عرق مياو. وكأقلية قومية ، كان لشعب مياو حق حمل السيوف.

 

ومع ذلك ، أصبح هذا المجتمع الآن أكثر أمانًا واستقرارًا ، لذلك كان من النادر أن يتجول أفراد مجموعة مياو العرقية حاملين السيوف. بصرف النظر عن ارتداء ملابسهم العرقية في بعض الأحيان ، لم يكونوا مختلفين بالفعل عن الأعراق الرئيسية من حيث العادات .

 

علاوة على ذلك ، حتى مع المعرفة التاريخية السطحية ، عرف رولاند أن السيف المرتبط بمجموعة مياو العرقية لم يكن مياوداو. ظهر مياوداو فقط بعد إنشاء جمهورية الصين كان مجرد اسم لنوع من السيف.

 

قيل أن تقنيات المياوداو أشارت إلى السيف ذو اليدين وتقنيات واجين [1](الناس القدماء) ، لكن أنماط الهجوم كانت أكثر ملاءمة لعادات الشعوب الصينية في الجرأة والعظمة.

 

بعد كل شيء ، كان متوسط ​​ارتفاع فناني الدفاع عن النفس في الصين أكبر من متوسط ​​ارتفاع فناني الدفاع عن النفس في واجين.

 

هل كان نادي المياوداو هذا طعمًا ومفتاحًا ، ببساطة يعلن عن نفسه على أنه المياوداو ، أم أنه يعلم تقنيات المياوداو الصينية التقليدية؟

 

سيعرف بمجرد ذهابه للتحقق من ذلك.

 

استخدم رولاند دراجة عامة ووصل إلى الضواحي باتباع نظام الملاحة بالخرائط. استغرق هذا ما يقرب من نصف ساعة.

 

بعد مغادرة وسط المدينة ، كان من الواضح أنه كان هناك عدد أقل بكثير من الناس في الشوارع ، وعلى جانبي الطريق ، بدأت تظهر بعض الأراضي الزراعية التي كانت تزرع الخضار والفواكه.

 

على أرض شاغرة معدة للانفتاح على التنمية ، وجد رولاند نادي المياوداو .

 

احتل نادي المياوداو مساحة كبيرة من الأرض ، لكنها كانت بسيطة للغاية وفجة.

 

تم دمج صفيحتين من الحديد المجلفن لتشكيل سقيفة تستخدم لحجب الشمس والمطر ، ثم كانت هناك أرضية إسمنتية عريضة ومسطحة ولامعة يمكنها حتى أن تعكس الضوء قليلاً.

 

أحاط جدار من الطوب الأحمر يصل إلى صدر رولاند بهذه الأرض.

 

علقت لافتة خشبية عند المدخل. على عكس الموقع البسيط ، كانت هذه اللافتة مصقولة تمامًا.

 

كانت قاعدة مربعة من الخشب البني الذي تم صقله حتى يصبح لامعًا ، وقد تم نقش الكلمتين ” نادي المياوداو ” على عمق الثلث في الخشب ، ثم صقلها بطلاء أسود. بدت حادة وفرضية إلى حد ما.

 

عبر خط نظره عبر الجدار المحيط المنخفض ، رأى رولاند أربعة طلاب يرتدون الزي العسكري ويلوحون بسيوف خشبية طويلة فوقهم.

 

على الجانب ، كانت فتاة صغيرة تحمل دلوًا ، ترش الماء على أرضية إسمنتية ، على ما يبدو من أجل خفض درجة الحرارة.

 

كان هناك شاب آخر يتكئ على الأعمدة المعدنية الحاملة للسقيفة الكبيرة. كان يشاهد الطلاب الأربعة الصغار وهم يتدربون.

 

عندما وصل خط رؤية رولاند إلى الشاب ، التفت الشاب أيضًا لينظر إلى رولاند.

 

كانت عيون الشاب مثل عيون سمكة ميتة ، نظرة بلا بريق أو روح.

 

ومع ذلك ، لسبب غير مفهوم ، شعر رولاند ببعض الضغط.

 

[1] قدماء في اليابان والصين وكوريا

 

 

*******

آسف انا مرهق ستكون نهاية فصول اليوم هنا

“سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم”

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط