المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Mages Are Too Op 9

9 - الفصل التاسع : النجاح.

9 – الفصل التاسع: النجاح.

 

بسم الله الرحمان الرحيم,

 

استمتعوا.

 

حماس رولاند كان مفهوماً تمامًا, أراد الجميع الحصول على مهارات جديدة في اللعبة و اللعب بسهولة لكن صعوبة تعلم التعاويذ في هذه اللعبة فاقت توقعاته.

 

و هذه كانت مجرد تعاويذ من المستوى الأول تعاويذ المستوى الثاني يمكنها تفجير رأسه إذا فشل فيها, تذكر رولاند مخطط النقاط عند استخدمه °إتقان اللغات° قبل بضع ساعات وشعر بالخوف.

 

ماذا عن تعاويذ المستوى الثالث والمستوى الرابع والمستوى الخامس؟ كم عدد النقاط التي طلبوا من الساحر تعلمها وفهمها؟ شاعراً بالإحباط جلس رولاند على سريره, لقد حان بالفعل وقت غروب الشمس.

 

قد غطت ظلال الأشجار كوخه الريفي, و عندما تمايلت الأشجار مع الريح انتشرت بقع الضوء المظللة على الأرض.

 

نظر رولاند للمنظر الجميل خارج النافذة واستمع إلى أصوت تغريد الطيور و هبوب الرياح, كانت الطبيعة أفضل مهدئ للأعصاب, أصبح مزاجه أفضل بكثير وقف وعاد إلى مخططات تعاويذه برفقة العصا*.

 

*(الأخ هنا قاعد يرسم على الأرض)*

 

لأن النقاط السحرية لن تتحرك، يمكنه إنشاء نظام إحداثيات لتذكر مواقعها, أخبره فالكن أنه كان على السحرة المبتدئين أن يهتفوا لإلقاء تعويذة منخفضة المستوى.

 

خمن رولاند أن الترديد لن يزيد من القوة السحرية ولكن كانت مجردة طريقة لتذكر الترابط بين النقاط, ثم هل سيكون من الأفضل إذا قرأ إحداثيات النقاط؟, تذكر رولاند إحداثيات النقاط السحرية وفكر.

 

أسس محاور الأبعاد ثلاثة * X و Y و Z * بأرقام محددة, بالطبع لتحديد موقع كل نقطة بدقة، قسم رولاند المخططات لأربعة بشكل متساوٍ.

 

*(-X Y Z- هي : فوق و تحت, يمين و يسار, أمام و خلف)*

 

كان الظلام حل بالفعل في الوقت الذي قام فيه بترقيم جميع النقاط, استراح لبعض الوقت في الكوخ, ثم ألتهم بقايا الطعام من وجبته السابقة واكتشف أنها ليست سيئة حقاً فأكملها كلها، كان جائعًا نوعاً ما بعد ظهيرة شاقة من التفكير.

 

عندما كان يتناول العشاء، لم يلحظ أن فالكن جاء إلى المخططات الأربعة التي رسمها, حدق الرجل العجوز لفترة وقال في إعجاب : “يا له من تخطيط مفصل لنقاط التعاويذ السحري”.

 

على الرغم من أن التعويذة التي تم تحليلها هي واحدة من أدنى مستوى، إلا أن هذه المخططات الأربعة لا تزال تستحق عشرة عملات ذهبية عليها : “يا له من عبقري”, عاد فالكن إلى معبده ويداه معقودتان خلف ظهره.

 

كان كاهنا, و يعلم أن المخططات السحرية كانت ذات قيمة لكنه لم يكن مهتمًا بها, لقد كان هنا فقط للتحقق من تقدم رولاند.

 

بعد تناول العشاء بسرعة، عاد رولاند إلى مخطوطاته.

 

قام بتصوير المخطوطات الأربعة والنقاط بوظيفة التصوير في النظام, بعد كل شيء كانت ذاكرة المرء محدودة، لكن الصور كانت مختلفة إذا استخرج الصور من الكبسولة الافتراضية إلى قرص محمول، فيمكن الاحتفاظ بها إلى الأبد حتى يقرر حذفها.

 

“لو كان لدى النظام تطبيق تصميم فقط…” تمتم رولاند وكتب البيانات على مذكرة النظام : “دعنا نختبر هذا الخط أولاً”.

 

X23 ، Y1 ، Z56 … Z55….. فشل, رولاند و ألمه رأسه.

 

بعد تعافيه، سجل سبب الفشل في المذكرة : لا يمكن توصيل النقطة A و النقطة B.

 

X23… Z47 فشل, السبب : تم توصيل الكثير من النقاط ليسبب انقطع الخط السحري.

 

X23… Z11 فشل, السبب : تم توصيل النقاط بسرعة كبيرة.

 

X23… Z12 فشل, السبب : لا يمكن توصيل النقطة C و النقطة B.

 

X23… X09 ، نجاح!

 

رأى كرة نار برتقالية صغيرة بحجم البيضة تطفو ببطء إلى الأمام وتختفي في صدع، قام رولاند بضم قبضتيه وصرخ بارتياح.

 

ولكن سرعان ما قمع حماسه وكتب النقاط الناجحة في المذكرة مع ملاحظة : يمكنها إلقاء كرة نار صغيرة، لكنها ضعيفة جدًا وبطيئة جدًا بحيث لا يمكن أستعملها في معركة حقيقية.

 

ثم، وصل رولاند المزيد من النقاط وحقق نجاحات أكثر من الفشل مع ذلك، فإن الكرات النار الصغيرة التي ألقاها لم تكن مرضية من حيث القوة والسرعة.

 

كان بعضهم قويًا وظهر باللون الأزرق، مما يشير إلى أن درجة حرارة سطحهم كانت أعلى من ألفي درجة، لكنهم كانوا بطيئين لدرجة أنه حتى الأطفال يمكنهم تفاديها بسهولة, كان البعض الآخر سريعًا ولكنها غير مستقرة و تقلع لعدة أمتار فقط بعد إطلاقها.

 

تمت كتابة المزيد والمزيد من الأسطر في مذكراته، تم تسليط الضوء تدريجياً على العديد من النقاط الهامة, و تمت إنشاء مخطوطة °كرة النار الأدنى (المستوى الأول)° بشكل مبدئي.

 

ما يجب القيام به بعد ذلك هو الشطب والتحقق, كان رولاند على يقين من أنه يمكنه العثور على الطريق الأمثل للنقاط بعد بضع تجارب أخرا.

 

مع ذلك، لا يمكن للمرء أن يكون متفائلاً للغاية داماً ما تحدث الحوادث بسبب التفاؤل المفرط.

 

كانت ليلة صافية مع قمر مشرق عندما اختبر رولاند التعاويذ وراء المعبد, نظرًا لأن كراته النارية الناجحة كانت صغيرة بشكل عام ولا يمكن أن تطير بعيدًا، ترك رولاند حذره واعتقد أن °كرة النار الأدنى° لا يمكن أن تكون قوية جدًا.

 

ومع ذلك، عندما ربط خطًا أخر من النقاط، أدرك أن الأمور خرجت عن سيطرته.

 

شعر رولاند أن قوته السحرية قد انتزعت منه بجنون و تكاثفت بسرعة أمام عينيه, كانت الكرات النارية السابقة فقط بحجم القبضة في أحسن الأحوال، لكن هذه الكرة لم تكن زرقاء فحسب بل كانت أيضًا أكبر من *الحوض*.

 

*( حوض أو سطل أو تشت, بحجم كبير مهمة يكن)*

 

ربما كان من غير المناسب تسميتها كرة نارية صغيرة عندما كانت بهذا الحجم الكبير, تم شحن قوة رولاند السحرية بالكامل تقريباً في كرة النار هذه.

 

تخلصت الكرة من سيطرة صانعها في اللحظة التي تشكلت بها وانطلقت للمعبد, مع العلم أن هذا لم يكن جيدًا كان رولاند على وشك أطلاق تحذير، عندما توقفت كرة النار فجأة.

 

توسعت الكرة بشكل غريب ثلاث مرات، قبل أن تنهار بسرعة إلى نقاط صغيرة مما أطلق العنان لسطوع مذهل وضوضاء تصم الأذان.

 

كان الانفجار صاخباً لدرجة أن رولاند أصبه الصمم المؤقت, استمر الضوء المبهر لثانية واحدة فقط قبل أن تندفع النيران اللامتناهية وتجتاح المنطقة بأكملها، مصحوبة بموجات مرعبة من الهواء.

 

تم رمي رولاند الذي كان على بعد ستة أمتار على الأقل من موقع الانفجار مباشرة ولم يضرب الأرض حتى طار لثلاثة أمتار, أخيراً توقف عندما تدحرج لخمسة أمتار أخرى, شعر أنه تم أصابته من قبل شاحنة ثقيلة.

 

كان جسده كله، ولا سيما وجهه، يحترق على الرغم من أن الألم قد تم تخفيضه إلى العُشر، إلا أنه لا زال يشعر أن شخصًا ما قد سكب الزيت المغلي على خديه.

 

الشجرة كادت تتحطم على بعد خمسة عشر مترا من الانفجار, سقطت شعلة نار سحرية على فرع وأشعلت الشجرة في عمود ضخم من النار.

 

انهار نصف الجدار الخلفي للمعبد, امتد الانفجار الرهيب إلى قرية (ريد ماونتن) عند سفح الجبل, مما جعل الجميع يستيقظ بسبب الصوت الهادر.

 

اللعن، الصراخ، البكاء، والنباح، أصبحت فوضى كاملة.

 

بعيد عن كل شيء أحس أن فالكن كان لازم يقله عن انه يمكنه يبيع المخطوطات 😗😶🙄

 

++++++++++++ تعليق و أنقلع للفصل التالي 🙂

 

باقي واحد

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط