سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Mages Are Too OP 96

الفصل 96 إلى كل واحد الخاصة بهم

 

الفصل 96 إلى كل واحد الخاصة بهم

 

 

 

تمامًا كما قال بارد ، كانت كفاءة المراجعة عالية جدًا في الوقت الحالي.

 

أظهر لهم رولاند النموذج المشتق لـ يد السحر ، وأجرى بعض التأثيرات المشتقة لـ يد السحر على الفور ، وبعد شرح المبادئ في نفس الوقت ، اجتاز المراجعة.

 

استغرق الأمر أقل من ساعة من البداية إلى النهاية.

 

ثم أشار بارد إلى أن يأتي رولاند للتحدث معه وحده.

 

داخل المكتب ، جلس بارد أمام رولاند ، منتصبًا ، وحتى بطريقة جادة.

 

نظر رولاند الآن إلى بارد ورأى أنه بدا محبطًا قليلاً ولديه دوائر سوداء تحت عينيه.

 

قد يُفترض أنه لم ينم جيدًا الليلة الماضية.

 

“العالم يتغير كثيرًا لدرجة أنه يفاجئنا”. نظر بارد في عيون رولاند وقال ببطء ، “لا توجد أخبار عن الأبناء الذهبيين في العاصمة. لكني أفترض الآن أن شيئًا مشابهًا قد وصل إلى آذان العائلات النبيلة”.

 

رفع رولاند جفنيه قليلاً. لم يكن يعرف ما الذي قصده بارد بقوله هذا فجأة.

 

“إذا كنت أرغب في تجنيدك لتصبح ساحرًا مكرسًا لعائلتي ، فهل سترغب في ذلك؟”

 

أذهل رولاند للحظة. “كلماتك مفاجئة للغاية. لا يمكنني المساعدة ولكن أشك في نواياك في تجنيدني ، عندما كانت علاقتنا قبل وقت ليس ببعيد قاسية.”

 

ضحك بارد. “نعم ، إنه مفاجئ للغاية. لدي سؤال أود منك أن تجيب عليه”.

 

“هذا يعتمد على السؤال!”

 

“كم عدد الأبناء الذهبي هناك بالضبط؟”

 

“خمسمائة ألف.”

 

أجاب رولاند على الفور. لم تكن هذه المعلومات مهمة ، وحتى لو لم يقلها رولاند ، فسيكونون قادرين على اكتشافها في النهاية.

 

ومع ذلك ، عندما سمع بارد الرقم ، شهق بدهشة وبدا خائفًا.

 

شحب وجهه من الخوف.

 

تساءل رولاند ، هل كان 500000 رقم مرعب؟ لم يكن هذا كثير من الناس. كان هناك ما يقرب من مليون شخص في ديلبون ، وقيل أن هناك ما يقرب من مليوني شخص في العاصمة هوليفينز. من الناحية المنطقية ، لم يكن بإمكان بارد أن يخاف من هذا الرقم.

 

 

 

بعد ذلك ، رأى رولاند كأس نبيذ الفاكهة في يدي بارد يرتجف. حتى انسكب بعض النبيذ.

 

بدا بارد الآن مثل مريض مصاب بمرض باركنسون.(الي هو الشلل الارتعاشي رولاند شل الراجل 😂😂)(ايه ال🥚الي انا بأقوله ده)

 

ثم انتهى بارد من شرب الخمر ببطء ، وبينما فعل ذلك ، ساد الهدوء ببطء ، وعادت بشرته تدريجيًا إلى طبيعتها.

 

وضع نبيذ الفاكهة ، وتظاهر بأنه لم يحدث شيء ، وقال ، “ما زلت أريد أن أقدم دعوتي الصادقة إلى صاحب السعادة. نحن ، عائلة بارد ، أفضل بكثير من برج السحر ، في كلا من كتبنا السحرية وفي مواردنا. إذا كنت على استعداد لأن تصبح ساحرنا المكرس ، فستكون لديك نفس الموارد كخلف ، ولن تحتاج إلى تحمل الكثير من المسؤوليات والالتزامات. ”

 

كان تعبير بارد خطير، ويمكن لرولاند أيضا أن يرى أن بارد كان جادا تماما.

 

ومع ذلك ، كان رولاند أكثر حيرة. “لماذا تأخذني فجأة ككعكة ساخنة؟”

 

(هوليفين هي نوع من المخدات ربما لها معنى اخر اعني شخصيه في فلم ما لا أعرف)

 

 

“لديك قوة ، قوة عظيمة”. قال بارد مثل هوليفين الكلاسيكي ، “نحن النبلاء على استعداد للجلوس على ركبة واحدة ، حتى للخدمة ، لمن يتمتعون بالقوة والقوة الهائلة”.

 

ابتسم رولاند داخليًا لهذا.

 

قد يبدو هذا أنيقًا ، لكنه كان حقًا في جوهره استسلامًا للأقوياء.

 

“أعطني بعض الوقت لأفكر فيه!” رد رولاند بلباقة على بارد بهذه الطريقة بعد لحظات من التفكير.

 

“عائلة بارد ترحب بك دائما.” نهض بارد وقال ، “سأعود إلى العاصمة. إذا أتيت إلى العاصمة أو مررت بها ، فتأكد من زيارة منزلي.”

 

يقول المثل ، لا تجادل أكثر مع من يسعى للتعويض. على الرغم من أن رولاند لم يحب بارد كثيرًا ، إلا أن الأخير لا يزال مستسلمًا ، ولم يكن هناك عداء ، لذلك لن يتصرف رولاند بشكل طبيعي بشكل غير سار.

 

بينه وبين بارد ، كان الأمر يتعلق بكره بعضهما لبعض المشاعر أكثر من كونه مسألة تضارب فعلي في المصالح أو نزاع بين الحياة والموت.(يعني اختلاف في الآراء مع بعض المشاعر السلبية)

 

“إذا جاء ذلك اليوم ، فسوف أذهب إلى منزلك وأتحدث معك.” وقفت رولاند أيضًا.

 

ابتسم بارد لرولاند وقال فجأة ، “أتمنى ألا تصبح حافر قبورنا!”

 

رولاند تأمل في هذا الأمر.

 

بهذه الكلمات ، غادر بارد برج السحر ، واصطحب معه أصدقائه ومرؤوسيه.

 

وقف رولاند عند النافذة يشاهد بارد والآخرين يغادرون في الليل.

 

دفعت فيفيان الباب وفتحته ودخلت. وضعت المعجنات وبعض الفواكه المجففة على المائدة ، ثم سارت إلى رولاند وشاهدت أيضًا بارد يختفي تدريجياً في المسافة.

 

بعد فترة ، قالت ، “نائب الرئيس ، سبب طلبك منا الخروج من المدينة هو حتى نتجنب هذا الرجل. انه خطيرًا جدًا ، أليس كذلك؟”

 

“رأيت من خلال نواياي!” ضحك رولاند .

 

“لم نكن أغبياء. في الواقع ، كلنا توقعنا أن هذا هو الحال”. قالت فيفيان بحسرة طفيفة ، “حتى الرئيس تجنبه ، لا بد أنه شخص مزعج للغاية. لقد تركتنا خارج المدينة وطلبت من أصدقائك حمايتنا ، لا بد أنه كان من الخطورة بالنسبة لك أن تواجههم وحدك. كلنا نشعر بالقليل من الاسف وخجولين جدا “.

 

“في الواقع لا علاقة له بكم يا رفاق ، ولكن من الأنسب أن نقول إن الرئيس وأنا أوشكنا على توقيعكما في المشاكل.”

 

“هل تعتقد حقًا أننا سنصدق ذلك ؟” كانت حواف عيون فيفيان حمراء قليلاً. “نائب المدير ، من فضلك تذكر ، نحن أيضًا أعضاء في برج السحر إذا كانت هناك مثل هذه الأمور في المستقبل ، من فضلك لا تستبعدنا.”

 

لا حقًا لم يكن له علاقة بكم يا رفاق.

 

ومع ذلك ، تركت فيفيان غرفة الدراسة قبل أن يتمكن رولاند من التوضيح.

 

في الأيام التي تلت ذلك ، وجد رولاند المتدربين السحريين في حالة معنوية عالية بشكل غير عادي.

 

خرجوا من المدينة خلال النهار للمساعدة في بناء المنازل وعادوا إلى البرج ليلاً لممارسة السحر حتى منتصف الليل.

 

لقد كانوا بالفعل مجتهدين للغاية ، والآن أصبحوا أكثر اجتهادًا ، إلى درجة اليأس تقريبًا.

 

يعتقد رولاند أن الاجتهاد شيء جيد ، لذلك لم يوضح أي شيء معهم.

 

لأن إتقان اللغة كان في عنق الزجاجة ، لم يستنبط رولاند التعويذة مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية.

 

في مكتبة البرج السحري ، وجد تعويذة أخرى مثيرة للاهتمام للغاية.

 

نوبة الدمية.

 

(تعاويذ المستوى الصفري يطبق عليها خدع أحيانا)

 

كانت أيضًا نوعًا من خدع المستوى الصفري. مثل يد السحر ، كانت تُعرف بأنها تعويذة ذات قيمة قليلة.

 

ومع ذلك ، وجد رولاند أنها مثيرة للاهتمام للغاية.

 

كانت تعويذات المستوى صفر سهلة التعلم.

 

نظر رولاند إلى نموذج التعويذة ، وفي أقل من عشر دقائق ، نجح في إلقاء دمية عنصرية زرقاء.

 

كانت الدمية بنفس ارتفاع رولاند. لم يكن لها عيون ولا أنف ولا وجه أو أي شيء من هذا القبيل. لقد كانت مجرد شخصية سحرية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، هذا الشيء ليس له روح ولا وعي. ومع ذلك ، فقد ورث بعض الدمى المعرفة الغريزية. يمكنهم التمييز بين الصديق والعدو وفهم معظم أوامر اللغة. لم تكن قوتهم كبيرة ، لذلك يمكنهم فقط مساعدة السحراء ببعض التجارب الدقيقة أو الأعمال اليدوية.

 

 

تم استخدام يد السحر لرفع الأحمال الثقيلة ، لذلك لم يكن من الممكن استخدامها في الأعمال الدقيقة.

 

في المقابل ، تم إنشاء دمى التعواويذ لهذا الغرض ، لكن العديد من السحرة وجدوا أنها ذات فائدة قليلة.

 

لم يرث هذا الشيء سوى بعض المعرفة من المستدعي ، لذلك غالبًا ما يرتكب أخطاءًا في التجارب.

 

كانت الإمدادات السحرية باهظة الثمن ، وإذا فشلت عدة مرات ، فإن الساحر سيصبح مفلسًا.

 

في النهاية ، كان الغرض الذي بقي من هذا الشيء هو التنظيف والبقاء في حالة تأهب للأعداء الأجانب.

 

ومع ذلك ، فإنه من شأنه تبسيط الأمور لتجنيد عدد قليل من المتدربين السحريين.

 

بعد كل شيء ، يتطلب الحفاظ على تعويذة الدمى استهلاكًا مستمرًا للمانا.

 

بعد حوالي ساعة من النظر إلى نموذج تعويذة الدمى ، ظهرت الكثير من الأفكار الجريئة في ذهن رولاند.

 

************

 

آسف لبطئ النشر فيthe strongest hokage لدي بعض الاسباب لكن لن اتوقف على الاقل حتى يأخذها أحد فصول mages are too op  التي نشرتها هذه المرة والسابقة كانت احتياطية لكن لم تكن لديفصول the strongest hokage  احتياطية لذا لم انشر امس لكن سأنشر غدا بإذن الله

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط