المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Martial God Asura 2080

2080

 

” الكبير ، مستوى التدريب الذي دخلته ليس مستوى الإمبراطور القتالي ، بدلاً من ذلك إنه مستوى نصف إمبراطور قتالي ”

 

 

في الأصل ، لم يرغب تشو فنغ في ذكر ذلك.

 

 

ومع ذلك ، منذ أن سأل هوانغفوا هاويوي عن ذلك ، كان على تشو فنغ بطبيعة الحال إخباره بذلك.

 

 

بعد كل شيء ، لم يستطع رفض إخبار هوانغفوا هاويوي وتركه مرتبك لبقية حياته.

 

 

 

“نصف إمبراطور قتالي؟”

 

 

 

عند سماع هذه الكلمات ، أصيب الآخرون بالذهول.

 

 

ومع ذلك ، بدا أن هوانغفوا هاويوي أصبح مرتاحا.

 

 

كان قد توقع بالفعل أن يكون هناك شيء كهذا.

 

 

 

” الكبار ، بعد مستوى الملك القتالي يأتي مستوى نصف إمبراطور قتالي ، أنصاف الأباطرة القتاليين قادرون أيضًا على استخدام القوة القتالية على مستوى الإمبراطور ، ومع ذلك فإن القوة القتالية على مستوى الإمبراطور التي يمكنهم استخدامها ليست نقية “.

 

 

 

 

وضح تشو فنغ بالتفصيل: “فقط بعد اختراق ذروة نصف الإمبراطور القتالي ، يصبح المرء إمبراطورًا قتاليًا حقيقيًا ويكون قادرًا على استخدام القوة القتالية الحقيقية على مستوى الإمبراطور”.

 

 

 

” هكذا إذن ، لا عجب في أنني ظللت أشعر أن شيئًا ما كان خاطئا ، الصديق الصغير تشو فنغ ، أشكرك على إخباري بذلك ”

 

 

ابتسم هوانغفوا هاويوي.

 

 

والسبب في ذلك هو أن الشك في ذهنه تم حله.

 

 

 

بعد الحصول على معرفة جديدة ، أومأ الحشد أيضًا.

 

 

في تلك اللحظة ، شعروا جميعًا كما لو أنهم حققوا تنوير مدهشا ، لقد شعروا أنهم ما زالوا يرون السماء فقط من أسفل البئر.

 

 

 

فجأة سألت تشيو شوي فويان بتعبير جاد

 

 

” تشو فنغ ، في هذه الحالة ، ازداد تدريبك بأكثر من عشرة مستويات مقارنة بالسابق؟”

 

 

 

“هذا صحيح ، تشو فنغ هو إمبراطور قتالي المرتبة الرابعة ، وليس نصف إمبراطورًا قتالي من

 

المرتبة الرابعة ، بحق السماء! يا فتى ، سرعة تقدمك سريعة جدًا ، أليس كذلك؟ ”

 

 

بعد سماع ما قاله تشيو شوي فويان ، بدأ الآخرون أيضًا في الحديث.

 

 

 

على الرغم من أن الناس هنا كانوا قريبين جدًا من تشو فنغ ، إلا أنهم كانوا جميعًا ينظرون إلى تشو فنغ كما لو كانوا ينظرون إلى وحش.

 

 

 

في السنوات العديدة التي كان فيها تشو فنغ بعيدًا ، حققوا جميعًا تقدمًا في تدريبهم.

 

 

ومع ذلك ، لم يتمكن سوى جزء منهم من تحقيق

 

اختراقات في تدريبهم.

 

 

لذا تمكن الباقون من تحقيق تقدم طفيف فقط.

 

 

 

ومع ذلك ، تمكن تشو فنغ من الوصول إلى هذه الدرجة في بضع سنوات قصيرة.

 

 

كانت سرعة نموه شيء جعل الحاضرين يشعرون بسعادة غامرة.

 

 

والسبب في ذلك هو أن هذه النتيجة كانت شيئًا فاق توقعاتهم بشكل كبير.

 

 

 

في تلك اللحظة ، كشف الحشد عن تعابير فخورة.

 

 

لقد شعروا جميعًا بالفخر بـتشو فنغ.

 

 

 

بالطبع ، كانوا لا يعرفون عن الوضع الحالي لـ تشو فنغ في الأرض القتالية المقدسة.

 

 

إذا علموا أن تشو فنغ كان شخصية عظيمة في الأرض القتالية المقدسة ، فإن تعابير الفخر ستصبح بالتأكيد أقوى.

 

 

 

بعد ذلك ، تحدث تشو فنغ مع الحشد أكثر.

 

لقد عرف أن تشيلين الدماء قد ارتفعوا بالفعل في السلطة في السنوات الأخيرة.

 

 

لكن قبل عدة سنوات ، كانوا مجرد وحوش صغيرة غامضة وغير معروف.

 

 

 

وهكذا ، أصبح تشو فنغ أكثر ثقة في أن قلادة اليشم تخص السمكة الصغيرة.

 

 

لكن ، لم يتوقع تشو فنغ أن تمتلك قلادة السمكة الصغيرة مثل هذه القوة الهائلة.

 

 

لقد تسببت في رفق جنس وحوش غير ملحوظ وجعلتهم أسياد منطقة البحر الشرقي.

 

 

 

 

“السمكة الصغيرة ، السمكة الصغيرة ، يجب أن تكوني من العالم الخارجي ، أليس كذلك؟”

 

 

 

كان الشخص الذي ترك انطباعًا أعمق في تشو فنغ في منطقة البحر الشرقي هي تلك الفتاة الصغيرة التي كانت تلعب في الماء.

 

 

كان اسمها السمكة الصغيرة.

 

 

 

كشفت السمكة الصغيرة عن قدراتها الخارقة في ذلك الوقت.

 

 

في وقت لاحق ، غادرت السمكة الصغيرة قائلة إنها ستذهب إلى أماكن أخرى للعب.

 

 

بعد ذلك ، لم يرها تشو فنغ مرة أخرى.

 

 

 

في الأصل ، اعتقد تشو فنغ أن السمكة الصغيرة هو وجود يمتلك نوعًا خاصًا من القوة.

 

 

كان يعتقد أنه من الممكن أنها كانت شذوذا ​​طبيعيا.

 

 

 

ومع ذلك ، الأن شعر تشو فنغ بعدم اليقين أكثر فأكثر كلما فكر في السمكة الصغيرة.

 

 

ظل يشعر بأن السمكة الصغيرة لا يمكن أن تكون وجودا من منطقة البحر الشرقي.

 

 

والسبب في ذلك هو أن قدراتها الخارقة كانت شيئًا نادرًا للغاية حتى في الارض القتالية المقدسة.

 

 

 

بعد رؤية القلادة ، أصبح تشو فنغ أكثر ثقة في أن السمكة الصغيرة من المحتمل أن تمتلك أصلًا رائعًا.

 

 

قد يكون من الممكن… أن يكون السمكة الصغيرة من العالم الخارجي.

 

 

عندما غادرت ، لم تكن قد غادرت فقط بحر الدم

 

الأبدي.

 

 

بدلاً من ذلك ، غادرت منطقة البحر الشرقي ، وغادرت هذا العالم.

 

 

 

“إذا كان القدر يريد ذلك ، آمل أن نتمكن من الالتقاء مرة أخرى ”

 

 

في النهاية ، وضع تشو فنغ قلادة اليشم في الكيس الفضائي الخاص به.

 

 

 

على الرغم من أن القلادة كانت قوية للغاية ، إلا أنها كانت نافعة فقط للوحوش.

 

 

وبالتالي ، لن يكون لها أي تأثير إذا أعطاها إلى هوانغفوا هاويوي والآخرين.

 

 

علاوة على ذلك ، كانت شيء ملك للسمكة الصغيرة.

 

 

لذا شعر تشو فنغ أن السمكة الصغيرة لن تترك تلك القلادة في بحر الدم الأبدي بدون سبب.

 

 

كان من المحتمل جدًا أنها قد تكون قد فقدتها عن طريق الصدفة.

 

 

 

وهكذا ، كان تشو فنغ مصممًا على الاحتفاظ بها حتى يتمكن من إعادتها إلى السمكة الصغيرة إذا

 

قابلها مرة أخرى في المستقبل.

 

 

حتى لو لم يقابلها مرة أخرى ، يمكنه الاحتفاظ بالقلادة كتذكار.

 

 

 

في نفس الوقت وضع تشو فنغ قلادة اليشم القرمزي بعيدًا ، وضع يده حول رقبته.

 

 

كان على رقبته عقد من حبل القنب.

 

 

عندما سحب الحبل ، ظهر حجر أسود صغير.

 

 

 

لم يكن هناك شيء غير عادي في الحجر الصغير أو حبل القنب.

 

 

كانوا عاديين جدا.

 

 

 

ومع ذلك ، كانت القلادة شيئًا قدمته السمكة الصغيرة إلى تشو فنغ كهدية.

 

 

علاوة على ذلك ، فقد صنعت القلادة بنفسها.

 

 

وهكذا ، اعتز بها تشو فنغ بعمق.

 

 

 

بعد ذلك ، تحدث تشو فنغ مع هوانغفوا هاويوي

 

والآخرين لفترة أطول قليلاً.

 

 

ومع ذلك ، كانت محادثة قصيرة جدًا.

 

 

 

والسبب في ذلك هو أن تشو فنغ لم ينسى أن الارض القتالية المقدسة كانت لا تزال في أزمة عظيمة.

 

 

وهكذا ، سرعان ما غادر منطقة البحر الشرقي وتوجه نحو قارة المقاطعات التسع.

 

 

 

…………

 

 

 

 

في الماضي ، كان السفر من قارة المقاطعات التسعة إلى منطقة البحر الشرقي يأخذ وقتا كبيرا.

 

 

ومع ذلك ، مع تدريب تشو فنغ الحالي ، لم يكن يمكن اعتبار المسافة بين منطقة البحر الشرقي وقارة المقاطعات التسع بعيدة بالنسبة له.

 

 

 

بعد السفر لبعض الوقت ، وصل تشو فنغ إلى مكان مألوف.

 

 

لقد وصل إلى مقاطعة أزورا في قارة المقاطعات التسعة.

 

على وجه التحديد ، وصل إلى مكان يسمى مدينة الجبل المائل.

 

 

كان هذا المكان هو المكان الذي عاشت فيه عائلة تشو في الأصل.

 

 

 

ومع ذلك ، فإن مدينة الجبل المائل الحالية كانت مقفرة وغير مأهولة بالسكان.

 

 

الأشياء الوحيدة هنا هي القبور.

 

 

 

كانت قبور لأهل عائلة تشو.

 

في ذلك الوقت ، أساء تشو فنغ الكثير من الناس في قارة المقاطعات التسع.

 

 

لذا تم ذبح عائلته ، عائلة تشو ، على يد أعداء تشو فنغ.

 

 

 

بعد ذلك ، على الرغم من أن الأشخاص الذين قتلوا عائلة تشو قتلوا على يد تشو فنغ ، إلا أن تشو فنغ انتهى به الأمر بكسب اعداء جدد.

 

 

من أجل منع تورط عائلة تشو ، تم نقل قبورهم عدة مرات.

 

 

 

ومع ذلك ، في النهاية ، نقل تشو فنغ قبور عائلة

 

تشو إلى مدينة الجبل المائل.

 

 

كما يقول المثل ، يجب على المرء أن يعود إلى جذوره عند الموت.

 

 

بغض النظر عن كيفية تغير هذا المكان ، ظل منزل عائلة تشو.

 

 

 

“أبي ، جدي ، عمي ، أنا ، تشو فنغ ، لقد عدت لرؤيتكم جميعًا.”

 

 

 

عندما رأى تشو فنغ تلك القبور ، بدأت عيناه بالإحمرار.

 

 

 

بل حتى جثا على ركبتيه أمام القبور ، وسقطت الدموع من عينيه لا إراديًا.

 

 

 

لم تكن تلك دموع اشتياق لعائلته فحسب ، بل كانت أيضًا دموع ندم.

 

 

لطالما كانت مذبحة عائلة تشو عقدة في قلب تشو فنغ.

 

 

إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أنه كان وحشيًا في شبابه ولم يفكر في عواقب أفعاله ، فلن يتم ذبح عائلة تشو.

 

 

 

 

وهكذا ، في بعض الأحيان ، كان تشو فنغ يمقت نفسه بشدة.

 

 

كان يكره شخصيته في الماضي.

 

فقط لأنه أساء للآخرين فقد تسبب في وفاة أولئك الذين قاموا بتربيته.

 

 

 

“من الذي تجرأ على التعدي على عائل تشو؟ !!!”

 

 

 

فجأة ظهر صراخ من بعيد.

 

 

بعد ذلك ، ظهر أكثر من مائة شخص من جميع

 

الاتجاهات وأحاطوا بـ تشو فنغ.

 

 

 

كان هؤلاء الأشخاص يرتدون ملابس أكادمية تنين أزورا.

 

من الواضح أنهم كانوا من أكاديمية تنين أزورا.

 

 

كانوا يحرسون قبور عائلة تشو.

 

 

 

لم يكن هؤلاء الأشخاص يحملون الأسلحة فحسب ، بل كان لديهم أيضا تعابير غاضبة على وجوههم.

 

 

 

والسبب في ذلك هو أن هذا المكان كان له تشكيل روحي أنشأه تشو فنغ شخصيًا.

 

 

كان من المستحيل ببساطة على الناس العاديين التعدي على هذا المكان.

 

 

 

ومع ذلك ، كان هناك رجل تمكن من الدخول دون أن يلاحظ أحد.

 

 

على هذا النحو ، شعروا لا شعوريًا أن هذا الرجل لم يكن شخصًا يُنظر إليه بازدراء.

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط