Mother of Learning 336

كلمة الكاتب

336: كلمة الكاتب

لقد وصلت إلى نهاية القصة. ما يلي هو مجرد بعض التأملات العامة حول القصة وما سيأتي تاليا. إذا كان هذا لا يثير اهتمامك، فلا تتردد في تجاوزه.

عندما بدأت في نشر أم التعلم على Fictionpress لأول مرة في عام 2011، لم يكن لدي أي فكرة عن أنها ستصبح مشهورة كما أصبحت. كان من المفترض أن تكون القصة، كما تم تصورها في الأصل، أداة لتجسيد العالم الخيالي الذي كنت أبنيه. لقد لاحظت أن الغوص في المكان من منظور شخص حقيقي يعيش بداخله ساعدني حقًا في ملاحظة التفاصيل المفقودة والتناقضات المختلفة التي كنت لن أنتبه لها أو أتجاهلها إذا نظرت إليها من منظور الصورة الكبيرة. كانت أم التعلم ببساطة وسيلة لي لتصوير الحياة اليومية داخل العالم الذي كنت أقوم ببنائه.

كنت بحاجة لخطة بالطبع. علمت من محاولاتي السابقة في الكتابة أنني لست من أولئك الأشخاص الذين يمكنهم كتابة قصة والخروج بالأشياء أثناء سيرهم. بدلاً من اختيار شيء معقول، اخترت أن أجعله مؤامرة سفر عبر الزمن تمتد عبر قارات متعددة وتتضمن مجموعة صغيرة من الشخصيات الداعمة. لأنه إذا كنت سأحلم حقا، فلما لا أحلم بشكل كبير، أليس كذلك؟

نعم. لقد كتبت ملخصًا للقصة، حددت فيه الرواية بأكملها من البداية إلى النهاية. لقد أنشأت مستندًا يحتوي على أوصافًا موجزة لجميع الشخصيات المهمة. ثم جلست وبدأت في الكتابة.

لقد كتبت حوالي الثماني فصول قبل أن أقرر أنها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية وخاطئة تمامًا. لذلك تخلصت منها تمامًا وبدأت من الصفر.

ثم كتبت أربعة فصول جديدة. سرعان ما تخلصت منها أيضًا. لم يكونوا جيدين أيضًا.

في المرة الثالثة كتبت أيضًا أربعة فصول، لكن هذه المرة أحببت النتيجة حقًا. لقد أحببته كثيرًا، في الواقع، لدرجة أنني قررت أنه لن يضر مشاركة عملي مع العالم. لقد نشرت كل الفصول الأربعة على Fictionpress، معتقدا أنني سأكون محظوظًا حتى لو حصلت على مائة قارئ منتظم. بعد تسع سنوات نحن هنا.

أخيرا تم الانتهاء من أم التعلم. لقد استمتعت كثيرًا بكتابتها، لكنني سعيد لأنها قد إنتهت. كان من المفترض أن تنتهي هنا، وأن أكون قادر على إيصالها إلى نهاية أمر جيد. كان لابد من حذف بعض أجزاء المفهوم الأصلي من القصة أثناء تقدمها، لكنني أشعر أن القصة أفضل بدونها. كنت كاتب عديم الخبرة تماما عندما وضعت خطة القصة الأصلية لأول مرة، وكان نطاقها الهائل غير واقعي تقريبًا. إنها معجزة أنها خدمتني كما فعلت في نهايتها.

القصة ليست مثالية بأي حال من الأحوال. على مر السنين، رأيت قدرًا لا بأس به من الانتقادات حول عملي وأسلوب الكتابة والتي بدت صحيحة. أنا قليل جدًا في وصفي، على سبيل المثال، خاصةً بالنسبة للشخصيات. يبدو أن شخصياتي تميل إلى أن تبدو متشابهة جدًا مع بعضها البعض. يمكن أن يكون اختياري للكلمات أمرًا مزعجًا في بعض الأحيان للقراء المدركين، حيث أنني غالبًا ما أستخدم المصطلحات الحديثة دون التفكير فيما إذا كانت تناسب الإعداد أم لا. من المحتمل أن تسحب بعض عمليات رمي المعلومات والتفسيرات موسعة أكثر من اللازم. يمكن أن تعطي أجزاء من القصة، خاصة تلك التي قرب نهايتها، شعور بأنها سريعة وسيئة الوتيرة، ولست متأكدًا من أنني قمت حقًا بإنصافها.

مع ذلك. أنا سعيد بكيفية ظهور القصة في النهاية، ويسعدني أن أجد الكثير من القراء المهتمين بقراءة قصتي السخيفة هذه. لقد كان جمهوري صبورًا للغاية وكريمًا معي على مر السنين، وأشكركم جميعًا من أعماق قلبي.

آمل، بعد قراءة القصة بأكملها الآن، أن تجدوا أن الرحلة كانت تستحق العناء.

‘ماذا تنوي أن تفعل الآن؟’

حسنًا، على المدى القصير، أنوي الجلوس والقيام ببعض التحرير. لقد تلقيت الكثير والكثير من التقارير المطبعية وقوائم الأخطاء من قرائي، لكنني كنت أركز فقط على كتابة فصول جديدة منذ فترة، لذلك كانوا ببساطة يجمعون الغبار في مجلد التحرير الخاص بي. الآن بعد أن انتهت القصة، أعتزم مراجعة كل فصل وتصحيح جميع الأخطاء المطبعية التي وجدها الأشخاص، بحيث يكون لدى القراء الجدد الذين يتعثرون في القصة تجربة أقل إحباطًا.

أيضًا، أثناء اكمال القصة نفسها، أعتزم الاستمرار في كتابة المزيد من مقالات بناء العالم لإعداد القصة ككل. ومن المثير للسخرية، على الرغم من بدء القصة للمساعدة في بناء العالم الخاص بي، إلا أنني كنت أتجاهل نوعًا ما جانب بناء العالم للأشياء. هذا محزن نوعا ما، لذلك آمل أن يتغير ذلك الآن بعد أن انتهت القصة.

‘يجب عليك نشر القصة!’

أعتزم النظر في خيارات النشر، بعد أن انتهت القصة. لقد تم تأجيل هذا الأمر حتى يتم الانتهاء من أم التعلم، حيث أنها مهمة محبطة ستستغرق وقتًا طويلاً. نظرًا لأنني أجهل تمامًا ما سينطوي عليه الأمر، فلن أقدم أي وعود فيما يتعلق بذلك.

‘هل تنوي الاستمرار في الكتابة بعد هذا؟’

بالتاكيد. أحب الكتابة ولدي الكثير من الأفكار لقصص جديدة بعد هذه. لست متأكدًا مما إذا كانت الأفكار جيدة، لكن بالتأكيد ليس لدي نقص فيها. سأضطر إلى وضع بعض خطط القصة وكتابة بعض الفصول الاختبارية، لكنني على يقين من أنني سأعود بقصة أخرى.

‘هل ستكتب تكملة لأم التعلم ؟’

يمكن. بالتأكيد ليس في أي وقت قريب، لكن لدي بعض الأفكار حول تكملة محتملة في النهاية. فكرتي الحالية هي أنها لن تكون طويلة أو كبيرة مثل الأصلية، وستركز في الغالب على إظهار تداعيات النص الأصلي وما تفعله الشخصيات في حياتهم اليومية. نوع من الخاتمة الممتدة، شريحة حياة أكثر من كونها لغزًا كبيرًا كالأصلية.

على أي حال. لا يزال هذا يمر بمرحلة صعبة للغاية، ولا يمكنني حتى أن أضمن حدوث ذلك بالتأكيد. أعتقد أنه عليكم فقط الانتظار ورؤية هذا الأمر.

‘ما كان مصدر إلهامك للقصة، على أي حال؟’

مختلف محتوى Dungeons & Dragons، وسلسلة ألعاب Avernum، مانغا وأنمي Fullmetal Alchemis، ومختلف قصص حلقات الوقت.

‘أي شيء آخر تريد أن تقوله؟’

لا. ذلك كل شيئ. شكرا لكم على القراءة واستمتعوا بيوم جميل.

<DARK>
اكتب كلماتي، فيما يبدو للمرة الأخيرة.

في هذه الرواية، التي على اقل تقدير، حرمتني من ساعات من النوم. لكني استمتعت، وهذا واضح. لكن قبل ان نبدأ. كان عذابا جعل ري يسمح لي بتدقيق الرواية! ⟦مع اني لا احب تسميته بتدقيق.⟧

اولا ، انا اكره تايفين تلك.

ثانيا، اخر فصل في الرواية حقا افضل فصل!

ثلاث، بعد الانتهاء من التذمر، ساشتاق للرواية، حتى ابدا في نسيانها… ‘كالعادة…’

لذا ياه، استمتعت بالقراءة، وما يبدو انه تدقيق، وقراءة التعليقات عندما افعل. شكرا لكم على لا شيء، نادرا ما تشكروني، ولمن فعل

“على الرحب”

مع تحيات 𝓓𝓐𝓡𝓚.

◤━───━ DARK ━───━◥
~~~~~~~~~~~~

حسنا… هذه هي النهاية أذا😭😭😭 مجددا مع رواية أخرى😭😭

لقد أطلقت أول فصل من الرواية في الأول من نوفمبر 2020 وها نحن ذا في 11 مارس 2021 لقد كانت رحلة جميلة ولقد أحببت الشخصيات حقا😭😭😭 (من ظمنها تايفين😒😒) وسأشتاق لهم جميعا😭😭😭🎉🎉🎉🎉

شكر خاص أولا وقبل كل شيئ للمدقق داركي الروح الشريرة التي طاردتني طوال مدة هذه الرواية😍😍😍😭🎉🎉🎉 وتحمل جدول نومي المريع وعمل على الرواية معي حتى النهاية😍🎉🎉🎉 شكرا حقا أخي العزيز وسعيد حقا أنني جعلتك مدقق للرواية 😍🎉🎉🎉🎉

وثانيا شكر خاص لكل من دعم، شكرا لدعمكم للرواية ولي😍😍😍😍🥰🥰🥰🥰🎉🎉🎉🎉

وبالطبع شكر خاص لكل القراء المتفاعلين والغير متفاعلين🥰🥰🥰🥰😍😍😍 أرجوا أن الرحلة أعجبتكم كما أعجبتني 🥰🥰🥰😍😍

لقد سألني بعض المتابعين عن الرواية التي سأترجمها بعد أم التعلم، وسأجيب عن ذلك السؤال هنا… لن أضيف أي رواية مترجمة حتى انهي Embers Ad Infinitum أو My Iyashikei Game

بدلا من ذلك سأبدأ العمل على رواية مؤلفة لي😅😅🤣🤣 لن أطلقها بعد ولكن توقعوها في النصف الثاني من هذه السنة، أرجوا ان تعطوها فرصة حينها 🥰🥰🥰😍😍🎉

المهم ذلك كل شيئ للأن… أحبكم جميعا🥰🥰 إذا لم تفعلوا أرجوا أن تلقوا نظرة على رواياتي المترجمة الأخرى😍🥰🎉🎉

وننهي هذه الرحلة هنا… أحبكم جميعا وشكرا على قراءة الرواية والبقاء معها حتى الأن

وللمرة الأخيرة هنا…

إستمتعوا~~~

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: محتوى محمي!!

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط