المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Otherworldly Evil Monarch 1276

Otherworldly Evil Monarch 1276

الفصل 1276

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

أدرك جون مو تشي فقط أنه بقي في نفس الوضع لفترة غير معروفة من الوقت …

علاوة على ذلك ، كان يقف هناك وعيناه مغمضتان طوال الوقت. كانت عيناه مغمضتين ، لكنه تمكن من رؤية أشياء كثيرة …

ضحك جون مو تشي قليلاً .

لكن عندما فتح عينيه قفز مصدومًا.

فجأة كان هناك ثماني شخصيات تقف حوله. وسع جون مو تشي عينيه ونظر إليهما ، وفتح فمه بصدمة.

هؤلاء الأشخاص الثمانية كانوا من الجيل السابق من أصحاب الأجيال الثمانية لباغودا هونغ جون!

“تهانينا ، أيها الأخ الصغير ، على نجاحك في إنشاء عالم جديد!” قال الثمانية منهم والابتسامات على وجوههم. على الرغم من أنهم جميعًا كانوا يتحدثون بلغات مختلفة لم يسمعها من قبل ، إلا أن جون مو تشي كان قادرًا بشكل مدهش على فهمها.

“الأخ الصغير؟ تقصدوني؟” سأل جون مو تشي بغباء. “بما أنه يوجد أخ أكبر وأصغر ، فمن هو السيد إذن؟”

“هاها ، سوف يأتي الأخ الصغير لمعرفة من هو السيد في الوقت المناسب.” ضحك الثمانية منهم وقالوا. “الأخ الصغير ، لقد استغرق الأمر أقل من عامين فقط لتأسيس عالمك الخاص ، بل وقمت بتدريب فن فتح ثروة السماء إلى المستوى الثامن. هذه السرعة من التقدم تتركنا حقًا في الغبار. موهبة وحظ الأخ جون رائعون ، ومن المؤكد أن إنجازاتك المستقبلية ستتجاوزنا كثيرًا بالنسبة للجيل الأكبر سناً. يجب أن تكون المرشح الأكثر مثالية لترث ميراث السيد في المستقبل. هذا الأخ سيصدقك مقدما “.

قد تبدو هذه الكلمات مبالغ فيها بعض الشيء ، لكنها كانت بلا شك الحقيقة. عاد جون مو تشي إلى تجاربه وأومأ برأسه داخليًا. هؤلاء الأشخاص الثمانية الذين سبقوه ربما نجحوا في تشكيل قطعة من العالم بأنفسهم ، لكنهم أمضوا بالفعل وقتًا أطول إلى حد ما في القيام بذلك. الشخص الذي أمضى معظم الوقت في القيام بذلك قد استغرق بالفعل أكثر من 10000 سنة! حتى أسرعها استهلك 99 عامًا ، أي أقل بقليل من قرن!

لكنه لم يستخدم سوى أقل من سنتين للوصول إلى المستوى الثامن من باغودا هونغ جون. على الرغم من أنه كان لا يزال بعيدًا بعض الوقت عن إنشاء عالم حقيقي ، إلا أنه كان لا يزال الأسرع في إكمال بناء الأسس المثالية. كانت هذه حقيقة لا يمكن الطعن فيها.

لم يقف جون مو تشي إي في الحفل وأومأ برأسه. “هذا الشاب كان محظوظًا قليلاً. ما زلت آمل في الحصول على مساعدة الأخوة الكبار في المستقبل “.

ضحك الأشخاص الثمانية بحرارة [ إن شخصية هذا الشقي متوحشة حقًا لدرجة أنه لا يزال يعرض مثل هذه الشخصية أمامنا . ومع ذلك ، كانوا جميعًا هنا كائنات قوية تمكنت من إنشاء عالم. لم يكن هناك طريقة لم يكن لديهم بعض الشخصية!]

أدرك جون مو تشي بالفعل أن هذه الشخصيات الثمانية لم تكن سوى أثر لإسقاط الروح الذي تركه وراءه للتحدث معه. أما بالنسبة لأجسادهم الحقيقية ، فقد كانوا جميعًا في أماكن مختلفة بعيدة لا يمكن تصورها …

“اجتماعنا اليوم سينتهي على هذا النحو. نرجو أن نلتقي مرة أخرى في المستقبل! الأخ الصغير ، من فضلك اعتني بنفسك. ذات يوم ، سنلتقي جميعًا مرة أخرى في قصر صعود السماء للسيد. ” وشبكت الشخصيات الثمانية قبضتها وابتسمت.

”قصر صعود السماء ؟ أي نوع من الأماكن هذا؟ ” سأل جون مو تشي بفضول.

ضحك الأشخاص الثمانية بصوت عالٍ ورددوا: “تم تسمية صعود السماء و رغبة صعود السماء ، قلب صعود السماء و إرادة صعود السماء !”

وبذلك اختفت الشخصيات الثمانية.

تمتم جون مو تشي في نفسه بطريقة مشوشة ، غير قادر على فهم معنى هذه الكلمات. فجأة ، غزل رأسه وظهرت العديد من المشاكل في ذهنه.

كانت هذه هي التوجيهات الخاصة بالمستوى الثامن من باغودا هونغ جون.

“التسعة تسع تعود إلى واحدة ، والرياح والبرق يجتمعان في القوة. عقد الكون في القلب ، خلق السماء والأرض. اليين واليانغ ينتظران الأوامر ، وستة من داو في أستعباد. إنجازات وفضائل عبر الزمن ، أنا السماء والأرض. تسعة تحولات للروح تنمو وتتكاثر بلا نهاية … “

اندلع وميض من الإلهام في قلب جون مو تشي ، وفهمه على الفور. الكون و السماء والأرض و الفوضى البدائية … كل هذه كانت مثل الغيوم والرياح ، منتشرة في كل مكان …

تماما هكذا ، خرج.

كان يعلم أنه في الوقت الحالي كان مختلفًا بالفعل عن الماضي.

وصل فن فتح ثروة السماء إلى المستوى الثامن ، لكن جون مو تشي لم يتلق أي صلاحيات جديدة. لأنه لم يعد هناك أي قوى في هذا العالم تستحقه!

في الوقت الحالي ، يمكنه بالفعل التحكم في كل القوى الطبيعية للسماء والأرض!

لم تكن هناك استثناءات!

فتح جون مو تشي عينيه ببطء.

اختفى بالفعل مياو تشينغ تشينغ وزان كوانغ اللذان كانا يقفان أمامه منذ فترة طويلة.

ابتسم جون مو تشي بخفة ، ولم يكن قلقًا على الإطلاق. مع اكتساح إحساسه الروحي ، ظهرت صورة للقارة بأكملها في عقله! في لحظة ، اكتشف أن مياو تشينغ تشينغ وزان كوانغ كانا في المنطقة المحيطة بجبال عمود السماء ، ويواصلان معركتهما المميتة!

شمّ جون مو تشي بخفة وبتحرك من جسده ، عبر على الفور آلاف الجبال والأنهار ، ووصل إلى المكان الذي كان الاثنان يتقاتلان فيه! عندما وصل ، صادف أن مياو تشينغ تشينغ قد حطم مرة أخرى زان كوانغ إلى قطع صغيرة بلكمة!

في الوقت الذي كان جون مو تشي يتأمل ، مرت ثلاث سنوات بالفعل في هذا العالم!

في البداية ، كان مياو تشينغ تشينغ لا يزال يراقبه. لكن عندما رأى أنه لا يتحرك ، وكانت هناك طبقة من الطاقة الغريبة تلتف حوله لدرجة أن إحساسه الروحي القوي لم يكن قادرًا على اختراقه ، كان يعلم أنه لا يوجد شيء في هذا العالم يمكن أن يؤذيه. جعل عقله مرتاحًا ، كرس كل جهوده للتعامل مع زان كوانغ!

في هذه السنوات الثلاث ، قُتل زان كوانغ مرات لا تحصى على يد مياو تشينغ تشينغ. لم يرتاح الزوجان السيد والتلميذ منذ اللحظة التي بدأوا فيها القتال. على أي حال ، كان هذان الوحوش القديمان موجودين سيكونان على ما يرام تمامًا حتى لو لم يناموا أو يأكلوا أو يشربوا …

على الرغم من أن زان كوانغ كان لديه جسد لا يموت ، إلا أنه كان لا يزال يُجبر من قبل مياو تشينغ تشينغ على حالة بائسة بشكل استثنائي. حتى لو لم يستطع الموت حقًا ، لم يكن شعورًا جيدًا أن يتعرض للضرب باستمرار. بعد أن نجا مياو تشينغ تشينغ من مخاطر البرق ، نمت قوته أكثر. ومع ذلك ، الذي كان في موقع السيطرة ، كان أيضًا بائسًا بشكل استثنائي.

الاضطرار إلى مواجهة صرصور لا يمكن تدميره مهما حدث ، سيكون من الغريب أن لا يشعر بالبؤس.

بخلاف البؤس المتمثل في عدم قدرته على تدمير هذا الصرصور تمامًا ، كان هناك شيء آخر جعله غير قادر على الاسترخاء!

لأنه في اللحظة التي استرخى فيها ، كان زان كوانغ هذا يركض ليتغذى بجنون على الدم واللحم لزيادة قوته. إذا تمكنت قوته من الارتقاء إلى مستوى معين ، فعندئذٍ بالاقتران مع جسده الذي لا يموت ، فإن الشخص الذي يواجه مشكلة هو مياو تشينغ تشينغ!

كيف يمكن أن يسمح مياو تشينغ تشينغ بحدوث ذلك؟

لذلك على مدى السنوات الثلاث الماضية ، لم يتوقف الاثنان عمليا عن القتال. كان الاثنان اللذان انفصلا بالفعل في معركة طويلة من التحمل يشعران بالفعل بشعور كبير من الرهبة والإرهاق!

في البداية ، في السنة الأولى أو نحو ذلك ، كان زان كوانغ لا يزال يعمل مياو تشينغ تشينغ كوسيلة لتلميع تقنيات القتال الخاصة به. لكن الآن ، ذهب حتى ذلك . كان مياو تشينغ تشينغ ببساطة قويًا للغاية ، إلى مستوى لا يمكن تصوره. تساءل زان كوانغ أنه حتى لو ابتلع جميع أشكال الحياة في قارة الشوان ، فقد لا يتمكن من الانتصار على سيده. في الوقت الحالي ، لم يكن لدى زان كوانغ سوى أمنية واحدة. كان ذلك ، لإنهاء معركة التحمل الكبرى هذه! سواء انتهى الأمر بوفاته أو موت مياو تشينغ تشينغ ، كل شيء على ما يرام!

لكن المشكلة تكمن بالضبط في هذا. كانت القوة المعجزة للرمل المتحرك التسعة الضبابية مروعة للغاية لدرجة أنه حتى لو أراد زان كوانغ الانتحار ، كان من المستحيل أن ينجح. بصدق ، حاول زان كوانغ بالفعل الانتحار عدة مرات. لكن في كل مرة ، يصلح جسده نفسه ببساطة ، ولا يسمح له بالموت …

اتضح أن امتلاك جسد لا يموت كان أيضًا أمرًا مؤسفًا للغاية!

كان مياو تشينغ تشينغ مكتئبًا ، لكن زان كوانغ كان أكثر بؤسًا …

في هذا الوقت ، ظهر جون مو تشي …

عاد السيد الشاب جون بزخم قوي!

ظهر تموج صغير في الهواء ، وظهر جون مو تشي في الهواء فوق حيث كان الاثنان يتقاتلان. نظر إلى زان كوانغ بدون تعابير ، شعر فجأة أن هذا الخصم الذي أصابه ذات مرة بصداع لا نهاية له كان في الواقع ضعيفًا لدرجة أنه لن يكون قادرًا على تحمل ضربة واحدة منه!

“جون مو تشي! لقد اخترقت؟ ” سأل مياو تشينغ تشينغ بمفاجأة.

“هذا صحيح ، الكبير مياو. لقد كان الأمر صعبًا عليك في الأيام القليلة الماضية “. قال جون مو تشي بابتسامة. “من الآن فصاعدًا ، يمكنك ترك هذا الزميل لي!”

ضحك مياو تشينغ تشينغ بمرارة ونظر إليه. “بضعة ايام؟ نحن الاثنان نقاتل بالفعل بلا توقف لمدة ثلاث سنوات منذ أن بدأت في التأمل! “

“ثلاث سنوات …” تابع جون مو تشي شفتيه بصدمة. كان يعتقد أن ثلاثة أيام على الأكثر قد مرت. أعتقد أنه قد مرت بالفعل ثلاث سنوات …

هذا … طويل جدًا ، أليس كذلك؟

“جون مو تشي ، فماذا لو كانت ثلاث سنوات؟” نظر زان كوانغ إلى جون مو تشي وسخر منه. “لقد تقدمت بسرعة كبيرة ، ولكن مع تدريبك ، ناهيك عن ثلاث سنوات ، حتى بعد 300 عام ، لن تكون مناسبًا لي!”

“سواء كان هذا صحيحًا أم لا ، سنعرف بعد المحاولة!” شم جون مو تشي ببرود ونزل من السماء .

شعر زان كوانغ فقط بعيونه ضبابية ، وكانت قبضة جون مو تشي قد وصلت بالفعل أمام وجهه. تحرك بسرعة للمراوغة ، وميض جسده. ولكن مع ضجة عالية ، هبطت ركبة جون مو تشي بقوة ضد دانتيان!

تأوه زان كوانج بهدوء وانفجر جسده إلى الوراء مثل المدفع.

ظهرت شخصية جون مو تشي من بعده ، حيث قام بغرس قدمه بقوة على ذقنه. بصدع صوت ، انقلب جسد زان كوانغ في الهواء. مع منعطف بسيط ، أمطرت عليه هجمات جون مو تشي الشبيهة بالعاصفة!

انحرف زان كوانغ واستدار ، لكنه لم يستطع اللحاق بسرعة خصمه. عندما رفع يديه ليحمي صدره ، كان ظهره يتعرض للركل. في وقت قصير ، تعرض للضرب في حالة مروعة. لكنه يتذكر فجأة. لماذا يجب علي المراوغة؟ لماذا أحتاج إلى الحظر؟ جسدي غير قابل للتدمير على أي حال. إذن ماذا لو كان سريعًا؟

مع هذا الفكر ، تجاهل فجأة كل الدفاع وبدأ في الهجوم المضاد.

شمّ جون مو تشي ببرود وفجأة ، رنّت صفعة بصوت عالٍ على وجه زان كوانغ ، محوّلةً نصف وجهه مباشرة إلى ضباب. “هل تعتقد أنني لا أستطيع قتلك؟ أنا فقط أجمع بعض المعلومات منك الآن! تتمنى أن تموت ، ولكن كيف يمكن أن يكون هذا أمرًا بسيطًا؟ “

رفع جون مو تشي ساقه بلا رحمة وركل زان كوانغ ، وأطلق جسده في السماء مرة أخرى. صعد بعده ، صعد جون مو تشي بجنون. “زان كوانغ ، اليوم، سأدعك تفهم معنى أن تتمنى الموت!”

تم إصلاح وجه زان كوانغ النصف المحطم بسرعة ، وسخر. “جون مو تشي ، طالما لديك القدرة ، فلن يمانع هذا المقعد في تذوق الموت! ومع ذلك ، إذا كنت لا تستطيع قتلي ، فسوف أقوم بإدخال إعلان دع الجميع في قصر عاهل الشر الخاص بك يأتون ويتذوقون نيابة عني ، كيف تشعر الموت! “

ابتسم جون مو تشي بخفة ولمعان شرير في عينيه. “أوه ، ستتمكن بالتأكيد من تذوقها!”

بامتداد يده ، انطلقت كف ، فجأة تحولت إلى لون أرجواني عميق. في الجو ، تحولت راحة اليد إلى لون أرجواني من اليشم. في اللحظة التي لامست فيها الكف كتف زان كوانغ ، تحولت إلى ضوء بنفسجي!

عندما تألق الضوء البنفسجي ، شعر زان كوانغ بهزة في روحه حيث مرت في ذهنه هالة الموت .

يبدو أن هذا اللون الأرجواني الغامق هي هدوته الطبيعية ، مما أدى إلى غريزة الهروب.

ومع ذلك، كان الوقت قد فات!

بضحك بارد ، تم قطع ذراع زان كوانغ بواسطة الضوء البنفسجي. قبل أن يتحول إلى ضباب ، أمسك جون مو تشي بذراعه وقام بتنشيط قوة المستوى الثامن من فن فتح ثروة السماء !

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط