Reincarnation Of The Strongest Sword God 518

518

 

الفصل 518:

 

 

 

 

 

بعد مرور بعض الوقت ، أطلقت الثلج اللطيف تنهيدة صغيرة.

 

يمكن أن يرى شي فينغ العجز الذي كافحت الثلج اللطيف من خلال الشاشة لاخفائه . ومع ذلك ، كان رد فعلها طبيعي. بعد كل شيء ، من الذي قد يدمج عن طيب خاطر النقابة التي بذل جهدأ لا نهاية له لتأسيسها مع نقابة أخرى؟

 

ومع ذلك ، كان لشي فينغ اعتباراته الخاصة أيضأً.

 

حتى لو كانت اجنحة الصفر و اوروبروس حليفين ، فقد أقيمت النقابات في مدن مختلفة . وبما أنه لا يمكن لأحد التنبؤ بالمستقبل ، كان على كل من الإدارة العليا لـ اجنحة الصفر وأعضاء النقابة الحفاظ على حذرهم باستمرار. من أجل تجنب زيادة مخاوف اجنحة الصفر ، ستكون أفضل نتيجة هي ضم اوروبروس .

 

كان الامر مضحك حقا.

 

نقابة صغيرة مثل اجنحة الصفر تجرأت بالفعل على ضم نقابة من الدرجة الأولى؟

 

ومع ذلك ، كان شي فينغ يمتلك القوة والثقة للنجاح.

 

تمتلك اجنحة الصفر حاليأً العديد من الخبراء. كان هناك أيضأً عرض مستمر للأموال من شركة تجارة ضوء الشموع ، لذلك يمكن لـ اجنحة الصفر ضم وجود ضخم مثل اوروبروس . علاوة على ذلك ، بعد تلقي قنوات التداول الخاصة بـ اوروبروس ، يمكن لشركة تجارة ضوء الشموع تحقيق المزيد من الأرباح.

 

بالإضافة إلى ذلك ، بعد العمل في عالم الألعاب الافتراضية لسنوات عديدة ، يجب أن تكون اوروبروس قد جمعت الكثير من العملاء القدامى ، الذين كانو أثرياء للغاية ومستعدين لإنفاق الكثير من الأموال في ألعاب الواقع الافتراضي ، وكذلك الشركات الراعية . خلاف ذلك ، لن يكون للنقابة مثل هذا الدخل الرائع.

 

كانت ورشة عمل اجنحة الصفر لا تزال تعمل حاليأً على تطوير قاعدة عملائها. إذا تمكنت ورشة العمل من المطالبة بعملاء اوروبروس القدامى ، فقد تكسب بسرعة مبالغ كبيرة من الائتمانات ، على عكس الحالة الحالية للورشة حيث كانت بدون دخل ثابت وتطلبت من شي فينغ البحث عن مصدر بنفسه.

 

قالت الثلج اللطيف بعد ان هدئت : “زعيم النقابة اللهب الاسود ، أحتاج إلى بعض الوقت للنظر في هذا الأمر”. “نظرأً لأن قائد النقابة اللهب الاسود ليس لديه نية لبيع أسهم شركة تجارة ضوء الشموع ، فهل يمكنني شراء بعض العملات منك؟”

 

على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص الذين يبيعون عملاتهم المعدنية في مركز التجارة الافتراضي ، إلا أن العدد المتاح كان قليل جدأً. علاوة على ذلك ، كانت كل نقابة أخرى في اللعبة تحاول أيضأً شراء عملات معدنية بكميات كبيرة ، مما يجعل من المستحيل عمليأً شراء مبالغ كبيرة. وبالتالي ، كان بإمكان اوروبروس الاعتماد فقط على فرق زراعة الأموال الخاصة بها لتغطية النفقات اليومية للنقابة.

 

“آنسة ثلج ، يجب أن تعرفي مدى احتياج النقابات المختلفة على العملات المعدنية في الوقت الحالي. ومع ذلك ، إذا كنتي مهتمة فقط بشراء مبلغ صغير ، فلن تكون هناك مشاكل. هل لي أن أعرف كم تريدين؟ ” سأل شي فينغ .

 

على الرغم من أنه قد أنفق الكثير من المال بالفعل ، إلا أن شركة تجارة خط النجوم و شركة تجارة ضوء الشموع قد زودته بدخل يومي كبير. يمكنه بسهولة بيع ألف أو ألفي ذهب.

 

“لا أريد الكثير ؛ 5000 ذهب سيفو بالغرض ، “صرحت الثلج اللطيف بعد التفكير في الأمر. “يمكنني تحويل 50 مليون ائتمان مقاباهم على الفور.”

 

مع 5000 ذهب ، يجب أن تكون بالكاد قادرة على دعم استقرار الوضع الحالي لأوروبوروس . إذا أنشأت مقر للنقابة ومنحت أعضاء النقابة بعض الأمل ، فسيصعب على تساو تشينغ هوا جذب اللاعبين بعيدأً.

 

“خمسة آلاف؟ آنسة ثلج ، أنتي تفكرين بي كثيراً “. ابتسم شي فينغ بمرارة. “ماذا عن هذا؛ يمكنني بيع 2000 ذهب بسعر السوق. ومع ذلك ، سأطلب مساعدة اوروبروس في شراء عدد قليل من قطع الأراضي في أكبر عشر مدن في مملكة نجم القمر وللترويج لشركة تجارة ضوء الشموع “.

 

القيمة السوقية للعملة تنخفض باستمرار. حاليا ، 1 عملة ذهبية تساوي حوالي 6000 ائتمان . يمكن للمرء أن يشتري تقريبأً قطعة من معدات المستوى 25 من الحديد الغامض أو المستوى 20 من معدات الفضة السرية بهذا الكم من المال.

 

كان عرض الثلج اللطيف لشراء 5000 ذهب بسعر 50 مليون أعلى بكثير من القيمة السوقية. ومع ذلك ، حتى لو كان لديها 50 مليون ائتمان ، فلن تستطيع شراء 4000 ذهب حتي ، أقل بكثير من 5000. خلاف ذلك ، لكانت تلك الشركات العملاقة قد اشترت منذ فترة طويلة جميع الأراضي المتاحة في المدن الكبرى.

 

يمكن للمرء أن يقول أن العملات المعدنية كانت في ذروتها في الوقت الحالي. إذا كان بإمكان المرء شراء قطعة أرض جيدة الآن ، فيمكنه استعادة الأموال التي انفقها عشر مرات ، أو حتى مئات المرات. بطبيعة الحال ، لن تتراجع تلك الشركات الضخمة عن إنفاق ائتماناتها. لسوء الحظ ، كان مثل هذا الشيء ببساطة غير ممكن.

 

“ألفي ذهب؟” أصيبت الثلج اللطيف بالذهول على الفور.

 

من قبل ، كانت قد ذكرت فقط 5000 ذهب بقصد التحقق من النتيجة النهائية لـ اجنحة الصفر. في جميع أنحاء نطاق الاله ، لم تكن هناك نقابة واحدة قادرة على جمع 5000 ذهب ، ومع ذلك ذكر شي فينغ عرضأً أنه سيبيع 2000 ذهب لها.

 

ألفي ذهب!

 

من أجل الحصول على الكثير من المال ، كان عليها أن تقضي عدة أيام بلا هوادة في محاولة شراء عملات معدنية وصياغة فرق جمع الأموال التابعة للنقابة والتفاوض مع المقربين لها . من ناحية أخرى ، حتى بعد شراء الكثير من الأراضي الذهبية ، لا يزال بإمكان شي فينغ بيع 2000 ذهب.

 

براعته المالية لا مثيل لها …

 

“أليس كافي؟” فكر شي فينغ للحظة قبل أن يقول ، “يمكنني أن أعرض عليكي 3000 ذهب على الأكثر. إذا كان هذا لا يزال غير كافي ، فسيتعين عليكي البحث عن طرق أخرى بنفسك “.

 

لقد ساعدته الثلج اللطيف مرات عديدة ، لذلك لم يركلها وهي محبطة. كان سيساعدها بأفضل ما لديه من قدرات طالما كان ذلك في حدود قدرته.

 

على الرغم من أنه كان لديه الكثير من المال ، إلا أنه كان بحاجة إلى هذا المال لشراء الأراضي وإنشاء المتاجر في مدن أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، احتاج أيضأً إلى ترك البعض للنقابة في حالة الطوارئ.

 

“شكرأً ، سأحول الأموال إليك على الفور” ، قالت الثلج اللطيف ، وهي تشعر بسعادة غامرة. مع 3000 ذهب بالإضافة إلى 2000 ذهب تمتلكهم حاليأً ، سيكون لديها ما يكفي لشراء قطعة أرض وإنشاء سكن نقابة اوروبروس ، بالإضافة إلى الحفاظ على النفقات اليومية للنقابة. بهذه الطريقة ، سيجد تساو تشينغ هوا صعوبة أكبر بكثير في تمزيق النقابة.

 

\ –

 

بعد أن باع شي فينغ 3000 ذهب إلى الثلج اللطيف من خلال المركز التجاري الافتراضي ، انتقل بعد ذلك إلى مدينة القيقب.

 

تعتبر مدينة القيقب أيضأً مدينة رئيسية في المنطقة الشرقية لمملكة نجم القمر. كان للمدينة ما يقرب من مليون لاعب. كان هذا أيضأً أحد الأسباب التي جعلت الكثير من الناس لديهم تطلعات ايجابية بشأن الابتسامة الساخرة.

 

بصرف النظر عن عدد قليل من النقابات الصغيرة ، كانت الابتسامة الساخرة هي النقابة الكبيرة الوحيدة المقيمة في المدينة. لقد طردت بالفعل أي منافس كبير من مدينة القيقب. يمكن للمرء أن يقول أن الابتسامة الساخرة قد حصنة نفسها في مدينة القيقب. سيكون من الصعب جدأً على النقابات الأخرى أن تسبب أدنى مشكلة هنا.

 

في هذه اللحظة ، بينما كان شي فينغ يتجول في مدينة القيقب ؛ غالبية اللاعبين الذين شاهدهم في جولته يتألفون من أعضاء الابتسامة الساخرة. تباهى كل عضو من أعضاء الابتسامة الساخرة بغطرة ، ولم يكن بامكان اللاعبين من النقابات الأخرى سوى بذل قصارى جهدهم لتجنب الوقوف في الطريق.

 

“أسست شركة الابتسامة الساخرة شركة تجارية في مدينة القيقب! اسم المحل هو شركة التجارة الساحقة ويقع في المنطقة الوسطى! العناصر الموجودة هناك أرخص بكثير من تلك الموجودة في متاجر الNPC! كما أنها توفر الكثير من العناصر غير المتوفرة في متاجر الNPC! إذا كان الجميع مهتم ، فالرجاء الذهاب وإلقاء نظرة! “

 

قام العديد من أعضاء الابتسامة الساخرة بالترويج لشركة التجارة الساحقة بصوت عالي ، مما جذب انتباه العديد من اللاعبين.

 

بعد كل شيء ، كانت المتاجر المملوكة للاعبين أفضل بكثير من متاجر الNPC. على وجه الخصوص ، لم تبيع أي من متاجر الNPC حجر الشحذ. في العادة ، يمكنهم فقط شراء مثل هذه العناصر من متاجر الصياغة. على عكس مدينة النهر الابيض ، لم يكن لدى مدينة القيقب شركة تجارية مثل خط النجوم تسمح للاعبين بشراء العديد من العناصر التي لا توجد عادة في متاجر الNPC.

 

“الابتاسمة الساخرة هي حقأً القوة المهيمنة هنا. لسوء الحظ ، لن يكون هذا صحيح إلا في الوقت الحالي “. جلس شي فينغ حاليأً تحت جناح صغير في الهواء الطلق ، وهو يحتسي النبيذ و يراقب شوارع مدينة القيقب النابضة بالحياة.

 

في لحظة ، وصل رجل في منتصف العمر قريب من الأربعينيات امام شي فينغ . قال بكل احترام ، “مرحبأً ، قائد النقابة اللهب الاسود. اسمي ليانغ تشن. أرسلني قائد النقابة إليك . هذه هي الاتفاقية التي تنص على أنني سأشتري الأرض نيابة عنك . من فضلك القي نظرة عليها .

 

“شكراً على جهودكم.” تلقى شي فينغ الاتفاقية وألقي نظرة سريعة. بعد التأكد من أن كل شيء على ما يرام ، وقع اسمه وقال ، “دعنا نتوجه إلى قاعة المدينة إذن.”

 

* * *

 

إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تعليقات الرواية> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: محتوى محمي!!

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط