Reincarnation Of The Strongest Sword God 520

خبير مختبئ في الظلام

 

520 – خبير مختبئ في الظلام

 

قام فريق الابتسامة الساخرة المكون من 100 رجل بطحن عش التنين في نوبات.

 

في سلسلة جبال التنين ، كانت أعشاش التنين تعتبر أراضي كنز. يمكن للمرء أن يجد العديد من صناديق الكنوز داخل هذه الأعشاش. علاوة على ذلك ، حرس رئيس واحد على الأقل كل عش . كان هؤلاء الرؤساء عادة من رتبة زعيم او لورد ، لكن نادرأً ما يكونون من رتبة اللورد . كانت الأعشاش أيضأً مناطق ذات موارد عالية ، وكانت مواقع مناسبة لفرق النخبة لرفع مستوى معداتهم وتحديثها.

 

هذا الفريق المكون من 100 رجل من الابتسامة الساخرة لم يلاحظو شي فينغ البطيء على الإطلاق.

 

ومع ذلك ، عندما كان شي فينغ على بعد حوالي 100 ياردة من الفريق ، توقف فجأة.

 

“لماذا هو هنا؟”

 

كان شي فينغ مرتبك عندما رأى الرجل ذو البنية النحيلة يقف في طليعة فريق الابتسامة الساخرة.

 

لقد تجاوزت سمات ومعدات شي فينغ بكثير اللاعبين الحاليين في نطاق الاله. علاوة على ذلك ، مع مهارة تحديد قوية مثل عيون كلي العلم ، كانت رؤيته متفوقة بشكل طبيعي على اللاعبين العاديين. حتى أثناء الليل ، لم يتأثر بصره بشكل كبير.

 

في هذه الأثناء ، لم يكن الرجل ذو البنية النحيلة الذي رآه سوى ذئب الحرب ، وهو خبير حقيقي من الدرجة الأولى التقى به عدة مرات من قبل. في هذه اللحظة ، كان ذئب الحرب هو بالفعل محارب من المستوى 27 في التقدم الاول . كما خضعت معداته لتغييرات كبيرة. حاليأً ، لم يكن يرتدي شيئ سوى العناصر المصنفة من المستوى 25 من الذهب الداكن ، وكانت نقاط صحته قريبة من 7000. مقارنةً بـ كولا وهو الدبابة الرئيسية لاجنحة الصفر ، كان ذئب الحرب أقل شأن قليلاً. ومع ذلك ، فإن أهم تغيير في الرجل يجب أن يكون شعار النقابة على صدره.

 

حاول شي فينغ ذات مرة تجنيد ذئب الحرب في اجنحة الصفر. ومع ذلك ، فقد أعرب الأخير عن عدم رغبته في الارتباط بالنقابة ، لذلك استسلم شي فينغ . ومع ذلك ، الآن ، لم ينضم ذئب الحرب إلى النقابة فحسب ، ولكن النقابة التي انضم إليها كانت أيضأً الابتسامة الساخرة …

 

كيف لا يصدم هذا شي فينغ ؟

 

لا عجب في أن تقدم غارت اللابتسامة الساحرة في مدينة القيقب سريع جدأً. اتضح أن لديهم مساعدته . جاء شي فينغ إلى إدراك . لقد شهد بنفسه مدى مهارة ذئب الحرب. بمساعدة المحارب من التقدم الاول ، لن تحتاج الابتسامة الساخرة إلى وقت طويل لمسح زنزانة الفريق.

 

ومع ذلك ، لم يستطع شي فينغ معرفة كيف تمكنت الابتسامة الساخرة من إقناع ذئب الحرب.

 

في فريق النخبة هذا المكون من 100 رجل ، بصرف النظر عن ذئب الحرب ، يمكن أن يرى شي فينغ أيضأً العديد من الخبراء. كان هؤلاء الأشخاص مختلفين بشكل واضح عن أعضاء النخبة في الابتسامة الساخرة. أحاطت هالة حاسمة بأجسادهم ، ومن حيث الهجوم والمراوغة ، من الواضح أنهم كانو قطعأً فوق أعضاء النخبة من الابتسامة الساخرة.

 

وقد وصل العديد من هؤلاء الخبراء إلى مستوى الخبير الحقيقي. بغض النظر عن النقابة التي انضمو إليها ، سيكونون أكبر مقاتلي نقابتهم. فيما يتعلق بتقنيات القتال والخبرة ، لم يكن أي من هؤلاء الأشخاص أقل من الافعي الرشيق و الافعي المحلق .

 

تعرف الابتسامة الساخرة حقأً كيف تخفي أسرارها. لحسن الحظ ، اكتشفت هذا في وقت مبكر. إذا جمع هؤلاء الأشخاص قوتهم تدريجيأً في الظلام ، فسيصبحون تهديد شرس لاجنحة الصفر في المستقبل. بعد المشاهدة لبعض الوقت ، اكتشف شي فينغ أن هناك سبعة خبراء حقيقيين في هذا الفريق المكون من 100 رجل. بما في ذلك ذئب الحرب ، كان هناك ثمانية.

 

ولا تمتلك حتى اجنحة الصفر الكثير من الخبراء الحقيقيين.

 

على الرغم من أن السبعة الآخرين كانو أقل من ذئب الحرب ، إلا أنهم كانو على الأرجح أقوى من كولا والجنرالات الشياطين الخمسة فقط كان الظل الطائر من الجنرالات الشياطين الخمسة قريب من أن يكون مباري لهؤلاء الخبراء السبعة. إذا كان الأمر يتعلق بالمعركة حقأً ، إذا لم يمتلك الظل الطائر الميزة من حيث السمات ، فلن يستمر في مواجهة أي من هؤلاء الخبراء. الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم التعامل مع هؤلاء الأشخاص السبعة هم النار الراقصة و زهرة الماء و سحابة البنفسج

 

بالطبع ، فيما يتعلق بإمكانيات النمو ، كانت امكانيات كولا وحدها بالفعل أعلى بكثير من هؤلاء الأشخاص السبعة ، ناهيك عن زهرة الماء و سحابة البنفسج التين كان لديهم القدرة على الوصول إلى مستوى الاله.

 

في نطاق الاله ، كان كل خبير منقطع النظير قادر على الوصول إلى مستوى الاله وجود غير عادي. الخبراء الذين تطرقو فقط إلى عالم الصقل لم يكن لديهم أي فرصة ضدهم.

 

علاوة على ذلك ، فإن تقنيات القتال لهؤلاء الخبراء تشبه تقنيات ذئب الحرب. كان من الواضح أنهم حققوا المهارة التي كانت لديهم الان فقط بعد التدرب مع ذئب الحرب لسنوات عديدة. في هذه الأثناء ، كان كولا ، النار الراقصة ، الظل الطائر ، والاخرين مجرد أشخاص عاديين. في الماضي ، كان عليهم الاعتماد على أنفسهم والخضوع لتجارب وأخطاء لا حصر لها لتحقيق ما لديهم.

 

عدد الخبراء في نطاق الاله لا حدود له . أنا حقاً لا أستطيع اخذ الأمور باستخفاف. بعد رؤية هؤلاء الخبراء ، شعر شي فينغ فجأة أنه كان مهمل للغاية.

 

كان عدد سكان العالم هائل . إضافة إلى حقيقة أن هذا كان عصر التكنولوجيا والإنسانية ككل تركز على اللياقة البدنية ، كان هناك عدد لا يحصى من الأشخاص المؤهلين في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنه كان زعيم نقابة من الدرجة الثانية في الماضي ، إلا أنه لم يرا سوى جزء صغير من نطاق الاله. كان مجرد ضفدع في قاع بئر. لا يزال هناك الكثير من الأسرار حول نطاق الاله التي لم تكن شخصية ثانوية مثله مؤهلة لرؤيتها.

 

خذ ذئب الحرب على سبيل المثال . في الماضي ، لم يكن شي فينغ قد سمع عن الرجل من قبل ، لكن القوة التي أظهرها ذئب الحرب كانت قوية بالفعل. كان لديه بالتأكيد فرصة كبيرة ليصبح خبير في المرتبة السادسة في المستقبل. في هذه الأثناء ، كانت هذه مملكة نجم القمر فقط. كان هناك المئات من الممالك والإمبراطوريات في نطاق الاله ، وكانت الممالك تضم أقل عدد من الخبراء. يمكن للمرء أن يتخيل عدد الخبراء والأسرار الموجودة في نطاق الاله والتي لا يزال يجهلها.

 

يبدو أنه سيتعين علي المضي قدمأً في خطة تدريب الخبراء بسرعة. على الرغم من أن شي فينغ كان يريد تدريب النار الراقصة والآخرين ، ودفعهم إلى عالم الصقل ليصبحو خبراء حقيقيين من الدرجة الأولى في أسرع وقت ممكن ، إلا أنه كان مشغول للغاية للقيام بذلك. كما أنه لم يكن لديه المرافق أو الإمدادات المناسبة. لذا ، فقد طلب من النار الراقصة والآخرين أن يتدربو بأنفسهم في الوقت الحالي.

 

نظرأً لأن ذئب الحرب وفريقه غامرو بعمق في عش الرجال التنانين ، لم يتسرع شي فينغ في اتخاذ أي إجراء. بدلا من ذلك ، تبع الفريق سراً ، في انتظار اللحظة المناسبة للهجوم.

 

لم يكن ذلك لأن شي فينغ كان غير قادر على قتل هؤلاء اللاعبين. بدلاً من ذلك ، كان يأمل في انهاء هؤلاء الخبراء دفعة واحدة. كان هذا صحيحأً بشكل خاص بالنسبة لـ ذئب الحرب. من قبل ، على الرغم من أن ذئب الحرب لم يكن صديقه ، إلا أنهم لم يكونو أعداء أيضأً. الآن بعد أن انضم ذئب الحرب إلى الابتسامة الساخرة ، كان هذا يعني أن ذئب الحرب وقف ضد اجنحة الصفر. بطبيعة الحال ، لم يستطع شي فينغ السماح له بالرحيل.

 

ومع ذلك ، كان شي فينغ رجل واحد فقط. في مواجهة فريق من مائة لاعب ، إذا ركزت هذه النخب على الهرب بحياتهم ، كيف يمكن لشي فينغ أن يقتل كل واحد منهم؟ ناهيك عن وجود ثمانية خبراء من الدرجة الأولى في وسطهم. من بينهم ، كان هناك أيضأً وجود شائك مثل ذئب الحرب. إذا تعاون ذئب الحرب وسبعة خبراء آخرين للتعامل معه ، فسيواجه حتى شي فينغ خطر الموت.

 

لذا ، لم يكن شي فينغ في عجلة من أمره للهجوم.

 

أولا وقبل كل شيء ، يتطلب الصياد الجيد الصبر. يحتاج الصياد أيضأً إلى فهم جيد للتوقيت. كان للكمين الأول أهمية خاصة. كان شي فينغ قد اعتاد منذ فترة طويلة على نصب كمين لأعدائه. لسوء الحظ ، كانت التضاريس ببساطة شديدة الاتساع. غطت الغابات أيضأً البيئة المحيطة ، مما سهل على اللاعبين الهروب وإخفاء مساراتهم. بطبيعة الحال ، لم يستطع شي فينغ التصرف بتهور وفضح نفسه قبل الأوان.

 

علاوة على ذلك ، كان الوقت في صفه في الوقت الحالي. لقد كان بالفعل وقت الليل في نطاق الاله ، وقد ضعفت رؤية اللاعبين بشكل ملحوظ خلال هذا الوقت . إذا اختبأ شي فينغ تحت جنح الظلام ، فسيكون من الصعب اكتشافه. بالإضافة إلى ذلك ، كان شي فينغ حاليأً في المستوى 30. كان أعلى بكثير من الوحوش داخل عش التنين ، لذلك لن يكون من السهل على الوحوش اكتشافه.

 

مر الوقت ببطء ، وتبع شي فينغ فريق ذئب الحرب حيث اندفعو إلى الأعماق.

 

مع عدم وجود شيء أفضل للقيام به ، فتح شي فينغ صناديق الكنز الشفق عندما كانت العناية الإلهية جاهزة.

 

بعد أن تطور قلب إيكاروس ، زادت سمة الحظ التي قدمها بشكل كبير. عند تفعيل العناية الإلهية ، يمكن أن يصل حظ شي فينغ إلى 32 نقطة كحد أقصى ؛ كان ذلك أعلى بـ 7 نقاط من ذي قبل. مع كل استخدام للعناية الإلهية ، يمكن لشي فينغ فتح ما يصل إلى تسعة صناديق كنوز ، ومن بين هذه الصناديق الكنوز التسعة ، كان هناك احتمال كبير جدأً أن يحصل شي فينغ على قطعة أو قطعتين من معدات المستوى الأول.

 

بعد أن قام شي فينغ بمراقبة فريق ذئب الحرب لما يقرب من أربع ساعات ، أكمل مجموعة معدات الاعصار ، معدات التقدم الاول للسياف.

 

كما هو متوقع من بند مدهش . لقد مررت فقط بنصف صناديق الكنوز ، وقد أكمل بالفعل مجموعة من مجموعة معدات التقدم الاول. إذا كان بإمكاني ترقية قلب إيكاروس إلى مرتبة ملحمية وفتح صناديق كنز الشفق المتبقية ، فقد أكمل مجموعة معدات التقدم الاول لجميع الفئات.” أصبح شي فينغ متحمسأً عندما ابتسم لمجموعة معدات الاعصار الجديدة داخل حقيبته.

 

بصفتها مجموعة من المعدات من التقدم الاول للسيافين ، كانت مجموعة الأعاصير أقل شأنا من معدات الرتبة الملحمية . لقد كانت أفضل بكثير من مجموعة معدات مخلب التنين المصنفة من المستوى 20 من الذهب الداكن التي كان يرتديها حاليأً . علاوة على ذلك ، على عكس مجموعة مخالب التنين ، فإن مجموعة معدات الاعصار كانت مخصصة للسيافين على وجه التحديد.

 

إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تعليقات الرواية> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

 

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: محتوى محمي!!

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط