المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Reincarnation Of The Strongest Sword God 760

سلاح معيب ألاف التحولات

 

760 – سلاح معيب ألاف التحولات

 

داخل حقيبة شي فينغ ، بصرف النظر عن الكتاب المقدس للظلام ، كان السيف المكسور هو العنصر التالي الأكثر قوة.

 

حتى السلاح الأسطوري الشوكة المتحجرة لم يستطع التنافس مع وجود السيف المكسور.

 

“أي نوع من الأسلحة هذا؟” اخرج شي فينغ السيف المكسور بعناية من حقيبته ونقر للتحقق من إحصائياته.

 

[سيف مكسور معيب]

 

من المستحيل معرفة العصر الذي نشأ منه هذا السلاح القديم بناءً على مظهره. ومع ذلك ، فإن شفرة السيف المكسور تشع بقوة سحرية مخيفة ، ولا تزال حافتها حادة بما يكفي لتقطيع الفضاء نفسه. على الرغم من أن النصل قد تم كسره بالفعل ، إلا أن الأحرف الرونية الإلهية المحفورة لا تزال سليمة. قد يتم الكشف عن المزيد من الأسرار تحت فحص سيد تزوير عظيم.

 

“يا له من سلاح قوي. أنا في الواقع بحاجة لأخذها إلى سيد تزوير عظيم إذا أردت معرفة أي شيء أكثر “. زاد اهتمام شي فينغ بالسيف المكسور.

 

كان سيد التزور بالفعل شخصية بارزة في نطاق الاله. كان هناك عدد قليل جداً في جميع أنحاء مملكة نجم القمر.

 

أما بالنسبة إلى سيد تزوير عظيم ، فقد تمت معاملتهم بخوف واحترام ، بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه. كان هناك عدد لا يحصى من القوى القوية من التقدم الرابع والتقدم الخامس الذين حلمو بتوظيف سيد تزوير عظيم لصنع سلاح مخصص لهم.

 

في نطاق الاله ، من منا لا يريد سلاح تم صنعه من اجلك؟

 

على الرغم من قدرة اسياد التزوير على إنتاج أسلحة ملحمية ، إلا أن معدل نجاحهم كان منخفض للغاية. ومع ذلك ، توافدت العديد من القوى الكبرى عليهم. بعد كل شيء ، فإن السلاح الملحمي المصمم خصيصاً سيسمح لهم باظهار المزيد من قوتهم. ولهذا ، تمتع اسياد التزوير بمكانة رفيعة في المجتمع.

 

في هذه الأثناء ، كان لدى سيد تزوير عظيم فرصة أكبر بكثير لإنتاج عنصر ملحمي . حتى أنهم حصلو على فرصة لإنتاج عنصر أسطوري . من حيث المكانة ، لم يستطع اسياد التزوير التنافس معهم على الإطلاق.

 

“أريد أن أرى فقط ما هي الهوية الحقيقية لهذا السيف المكسور.” بقول ذلك ، قام شي فينغ بتنشيط عيون كلي العلم لتقييم السيف المكسور.

 

بعد 30 ثانية كاملة ، أنهت عيون كلي العلم أخيراً تقييم السيف المكسور.

 

[ألاف التحولات]

 

الخامس والستون من 108 أسلحة معيبة في نطاق الاله. ومع ذلك ، بسبب نصل السيف المكسور ، فهو الآن ليس أكثر من خردة معدنية. لحسن الحظ ، تظل الرونية الإلهية للنصل سليمة تقريباً. يمكن إعادةً تشكيل السيف وإصلاحه باستخدام 100 حجر مانا.

 

“إذن ، هذا هو السلاح المعيب المشاع بآلاف التحولات.” في الماضي ، كان شي فينغ قد سمع فقط عن هذه الكلمة القصيرة.

 

في جميع أنحاء نطاق الاله ، كان هناك ما مجموعه 36 سيف مشهور و 108 سلاح معيب . لقد صنعت السيوف المشهورة من قبل الحدادين والحرفيين المشهورين ، وكانو جميعهم أسلحة منقطعة النظير.

 

استخدمت الشخصيات الأسطورية ذات مرة 36 سيف مشهور.

 

من ناحية أخرى ، كانت الأسلحة المعيبة مختلفة. على الرغم من أن الشخصيات الأسطورية في الماضي لم تستخدم أبداً أياً من هذه الأسلحة ، إلا أنها كانت شيئ يتجاوز الأسلحة الأسطورية العادية.

 

بعد كل شيء ، كانت الأسلحة المعيبة نتيجة المحاولات الفاشلة للحدادين و وحرفيي التزوير لتزوير أسلحة أسطورية.

 

السلاح الذي تم إنتاجه من نفس المواد مثل السلاح الأسطوري لم يكن بطبيعة الحال شيئ يمكن أن تقارن به الأسلحة الأسطورية العادية.

 

في هذه الأثناء ، أصبح الاف التحولات مشهور علي نطاق واسع من قبل لاعب في حياة شي فينغ السابقة.

 

في الماضي ، كان قاتل من التقدم السادس قد استخدم الاف التحولات وحصد أرواحاً لا حصر لها من الخبراء باستخدام النصل . من بين هؤلاء الخبراء ، حتى كبار خبراء العصر ماتو تحت النصل. كان هذا بالتحديد السبب الذي جعل القاتل أحد لاعبي نطاق الاله الفرديين الذين كانو يخشوهم ويحترمهم الآخرين.

 

كان اسم هذا القاتل ريشة. و على الرغم من أن بطاقة هويته كانت عادية ، لم يجرؤ أحد على إظهار عدم احترامه له.

 

في الماضي ، قام عدد قليل من الأشخاص الذين لديهم وقت طويل جداً بتجميع قائمة باللاعبين الفرديين في نطاق الاله والذين يجب على المرء تجنب استفزازهم . من بينهم ، عُرف العشرة الأوائل باسم العشرة لاعبين الفرديين العظماء.

 

كان أحد هؤلاء اللاعبين المنفردين العشرة العظماء هي رجل الدين سحابة البنفسج.

 

ومع ذلك ، احتلت سحابة البنفسج المرتبه الثامنة في القائمة ، بينما احتلت القاتل الريشة المرتبه الثالثة.

 

لم يتخيل شي فينغ أبداً أنه سيحصل على سلاح الريشة.

 

على الرغم من أن 100 حجر مانا ثمن باهظ ، فإن امتلاك سلاح معيب سيكون تجارة جديرة بالاهتمام. ابتسم شي فينغ داخلياً.

 

بالنسبة لمعظم الناس ، كان الحصول على حجر المانا أمر صعب للغاية. لكن بالنسبة لشي فينغ ، لم يكن هناك أي تحدي على الإطلاق.

 

احتاج فقط إلى ما يكفي من البلورات السحرية لتوليفهم.

 

على الفور ، اتصل شي فينغ بابتسامة حزينة ورقصة النار. طلب من ابتسامة حزينة ان تسترد 10000 بلورة سحرية وأمر رقصة النار بانتظاره في شركة ضوء الشموع.

 

بعد ساعة ، وصل شي فينغ . كان كل من رقصة النار والابتسامة الحزينة ينتظران بصبر في غرفة التزوير الخاصة.

 

قالت ابتسامة حزينة وهي تشير إلى البلورات السحرية المكدسة بعناية على الطاولة: “قائد النقابة ، هذه هي ال10000 بلورة سحرية التي طلبت الحصول عليها”.

 

إذا أدركت النقابات الأخرى أن اجنحة الصفر يمكن أن تخرج بسهولة 10000 بلورة سحرية ، فقد يضربون رؤوسهم بالحائط بسبب الإحباط.

 

أومأ شي فينغ.

 

يجب أن تكون عشرة آلاف بلورة سحرية كافية لتجميع 100 حجر مانا. إذا تم تحويلها إلى عملات معدنية ، فإن 100 حجر مانا يساوي أكثر بكثير من السلاح الأسطوري.

 

ومع ذلك ، فإن أي شخص سيكون على استعداد لاستبدال 100 حجر مانا بسلاح معيب.

 

“زعيم النقابة ، لماذا اتصلت بي لاتي الي هنا؟” سألت رقصة النار بهدوء. على الرغم من أنها كانت سعيدة لأن شي فينغ قد دعاها ، إلا أنها لم تكن مزورة. كانت فقط قادرة على القتال . لم تستطع مساعدة شركة ضوء الشموع.

 

“ما رأيك في هذا السلاح؟” اخرج شي فينغ الشوكة المتحجرة من حقيبته وسلمها إلى رقصة النار.

 

بعد استلام السلاح ، فحص رقصة النار إحصائياته وذهلت.

 

“سلاح ملحمي!” رقصة النار لم تصدق عينيها.

 

كانت شفرات النار الحقيقية من الرتبة الأولي ، حتى بين أسلحة الذهب الداكن. لكن بالمقارنة مع الشوكة المتحجرة ، لم تكن مختلفة عن القمامة.

 

“نعم. هذا السلاح لكي.” قال شي فينغ ، آمل أن تستخدميه جيداً. لم يستطع إلا أن يبتسم وهو يشاهد حماسة رقصة النار. “ومع ذلك ، هذه واحدة فقط من الاثنين اللذين أعددتهما لكي. سيتعين عليك الانتظار بعض الوقت للثاني “.

 

“واحد أخرى؟!” كادت رقصة النار أن تموت من الحماسة بعد حصولها على سلاح ملحمي . ومع ذلك ، كان شي فينغ في الواقع سيعطيها واحد آخر . حتى أن رقصة النار تسائلت عما إذا كانت قد سمعت خطأ.

 

لم تكن فقط رقصة النار ، ولكن ابتسامة حزينة ، التي وقفت بجانبها ، صُدمت أيضاً.

 

حتى الآن ، على الرغم من أنها سمعت عن العديد من النقابات الكبيرة التي راكمت مخزون كبير من أسلحة الذهب الداكن من الدرجة الأولى ، إلا أنها لم تسمع بعد أي شيء بخصوص الأسلحة الملحمية المشاع. يمكن للمرء أن يتخيل مدى ندرة الأسلحة الملحمية.

 

ومع ذلك ، يمكن لشي فينغ تسليم اثنين من هذه الأسلحة بشكل عرضي. علاوة على ذلك ، كلاهما مخصص للقتلة. كان ببساطة لا يمكن تصوره.

 

“حزن ، خذي هذا التصميم وتعلميه. استخدمي العديد من المواد في المستودع حسب حاجتك. إذا لم يكن هناك ما يكفي ، فاطلبي من زهرة الماء الحصول على المزيد. أنتجي أكبر عدد ممكن “. ثم سلم شي فينغ تصميم اداة التقوية إلى ابتسامة حزينة.

 

على الرغم من أن تزوير اداة التقوية كان صعب ، إلا أن ابتسامة حزينة كانت مزور متوسط . مع القليل من الممارسة ، يجب أن يكون لديها معدل نجاح مرتفع نسبياً.

 

بالطبع لم يكن لدى شي فينغ الوقت لتزوير العناصر بنفسه.

 

أضاءت عيون ابتسامة الحزينة بعد أن فحصت التصميم.

 

لا شيء يهتم به المزور أكثر من تصاميم التزوير. كان هذا صحيح بشكل خاص للتصميمات المتقدمة. مقارنة بالأسلحة الأسطورية ، كان تصميم تزوير اداة التقوية أكثر جاذبية بكثير لابتسامة.

 

علاوة على ذلك ، كان تأثير اداة التقوية مذهل. سيقلل بشكل كبير من استهلاك متانة المعدات. على عكس أحجار الشحذ المتقدمة ، سيكون الطلب على هذا العنصر في السوق هائل. كانت أحجار الشحذ المتقدمة قد غذت السوق بالفعل ، ويمكن للعديد من النقابات أن تنتجها.

 

من ناحية أخرى ، سيكون اداة التقوية منتج ممؤز لشركة ضوء الشموع. سيصبح عنصر مشهور ، بغض النظر عن مكان بيعه.

 

بعد أن أنهي شي فينغ توجيه النساء ، هرعت ابتسامة حزن إلى غرفة التزوير لدراسة طريقة إنتاج اداة التقوية ، تاركةً رقصة النار وشي فينغ ورائها.

 

إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تعليقات الرواية> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

……………………………………………

 

 الفصل بدعم من last legend

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط