المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Reincarnation Of The Strongest Sword God 761

زيارة من أطراف مختلفة

 

 

761 – زيارة من أطراف مختلفة

 

في غرفة الحدادة الخاصة الفسيحة ، أخرج شي فينغ بعناية حجر الفيلسوف ووضعه على المنضدة الحجرية. ثم بدأ بعد ذلك توليفه الكيميائي.

 

“أمل أن تكون ال10000 بلورة سحرية كافية.” لا يزال شي فينغ يشعر بلسعة طفيفة عندما رأى معدل نجاح التوليف بنسبة 50 ٪.

 

خلال الحرب في جبال المخلب الحجري ، احتاج مدفع نبض المانا إلى استهلاك 1000 بلورة سحرية لكل طلقة.

 

أطلقت زهرة الماء المدفع أكثر من 30 مرة.

 

على الرغم من أنه كان فعال بشكل رائع ، إلا أن أكثر من نصف إمدادات اجنحة الصفر من البلورات قد استنفدت خلال الحرب. الآن ، كان لدى النقابة بالكاد 15000 بلورة سحرية متبقية ، وكان على وشك استخدام 10000 قطعة أخرى . حتى بالنسبة لاجنحة الصفر ، كانت هذه النفقات كبيرة.

 

بينما قام شي فينغ بتجميع أحجار المانا ، جلست رقصة النار بعيداً عنه و راقبته بهدوء.

 

متى سأصبح حقاً أحد الأصول لقائد النقابة؟ عندما تذكرت رقصة النار الخطر الذي واجهته خلال هذه الحرب ، ملئ الإحباط قلبها.

 

لولا شي فينغ ، لكانت زهرة الخطايا السبعة قد قضت على القوة الرئيسية لاجنحة الصفر.

 

على الرغم من امتلاكها ميزة السمات ، إلا أنها كانت عاجزة تماماً ضد زعيم فريق الخطايا السبعة.

 

على الرغم من فوز نقابتهم ، إلا أنهم ما زالو بعيدين عن أن يكونو خصوم لقوى نطاق الاله الرئيسية.

 

 

بلدة الغابة الحجرية:

 

بعد الحرب بين تحالف النجم و اجنحة الصفر ، تغير جو بلدة الغابة الحجرية.

 

في الأصل ، كانت النقابات الكبيرة المختلفة تنظر بهدوء إلى بلدة الغابة الحجرية وتنتظر أن تعاني اجنحة الصفر من الهزيمة. بمجرد أن تفقد اجنحة الصفر هيبتها ، ستفقد النقابة أعضائها. بعد هذا ، احتاجو ببساطة إلى الضغط علي اجنحة الصفر للحصول على بلدة الغابة الحجرية. ومع ذلك ، فقد اختفت خططهم عندما هُزم تحالف النجم.

 

علاوة على ذلك ، فقد رآو أخيراً القوة الحقيقية لـ اجنحة الصفر.

 

عانى تحالف النجم من أكثر من 50000 ضحية. شاركت النقابات المختلفة في عدد وفيات مماثل . في المجموع ، خسر تحالف النجم ومختلف النقابات الكبيرة أكثر من 100000 لاعب من النخبة. في المقابل ، خسرت اجنحة الصفر 4128 عضو فقط ، بينما خسرت اوروبروس ما يقارب من 30.000 عضو فقط.

 

بناءً على عدد القتلى لأي من الجانبين ، كانت قوة اجنحة الصفر واضحة.

 

على الرغم من إرسال جيش من 10000 لاعب من النخبة فقط ، فقد هزمت اجنحة الصفر عشرة اضعاف عددهم . وفي الوقت نفسه ، كان لدى اجنحة الصفر أكثر من 20000 عضو من النخبة .

 

بهذه القوة ، أي نقابة في مملكة نجم القمر ستجرؤ على تحدي اجنحة الصفر؟

 

كان مصير تحالف النجم هو أفضل مثال.

 

بعد هزيمة تحالف النجم ، انسحبت عدة آلاف من الأعضاء من النقابة في غضون ساعة. علاوة على ذلك ، بسبب اختفاء المستويات العليا ، على الرغم من محاولات شيوخ النقابة تحقيق الاستقرار في الوضع ، فقد غادر أكثر من 30 ألف لاعب تحالف النجم . مع مرور الوقت ، سيزداد هذا الرقم.

 

عند إجراء تقدير تقريبي ، خمنت النقابات الكبيرة المختلفة أن تحالف النجم قد فقدت ما لا يقل عن 20 إلى 30 ٪ من أعضائها من هذه الحرب الفردية فقط. سيكون من الصعب للغاية على النقابة التعافي من مثل هذه الخسارة الفادحة.

 

على الرغم من أن كل من اجنحة الصفر و اوروبروس فقدا ما يقارب من نصف أعضائهما في هذه الحرب ، فقد جندو أكثر بكثير من أولئك الذين فقدوهم . علاوة على ذلك ، نظراً لانتصارهم الساحق ، تمكنت كلتا النقابتين من جمع الكثير من الأسلحة والمعدات ، وملئ مستودعات النقابات الخاصة بهم. لم تزد هيبة النقابات بعد هذه الحرب فحسب ، بل زادت أيضاً من قوتها الإجمالية.

 

اصبحت العديد من النقابات الأخرى تحسدهم بسبب هذا الموقف.

 

نتيجة لهذه الحرب ، حلت اوروبروس أيضاً محل تحالف النجم مثل مدينة نجم القمر ، لتصبح النقابة الأولى في المدينة.

 

كان أحدهما هو النقابة الأولى لمدينة مدينة نجم القمر ، بينما كانت الآخري هي النقابة الأولى لمدينة مدينة النهر الابيض.

 

مع عمل هاتين النقاباتين معاً ، من يجرؤ على مهاجمة بلدة الغابة الحجرية؟

 

على العكس من ذلك ، الآن بعد أن اعتنت اجنحة الصفر بالفعل بالعدو الرئيسي ، فقد حولت تركيزها نحو النقابات الأخرى التي تآمرت ضده.

 

لبعض الوقت ، شعرت النقابات الكبيرة المختلفة التي تعاونت مع تحالف النجم بأن مصيرها وشيك.

 

لم يعرف أي منهم ما ستفعله اجنحة الصفر بعد ذلك.

 

حتى لو تعاونت اجنحة الصفر مع اوروبروس وطالبو بجبال المخلب الحجري ، فلن تتمكن أي من النقابات الأخرى من فعل أي شيء حيال ذلك.

 

أصبحت جبال المخلب الحجري مصدر مهم للبلورات السحرية لمختلف النقابات. إذا تم نفيهم من بلدة الغابة الحجرية ، فسيكون حصادهم محدود. سوف يصابون بالركود.

 

ولهذا ، بعد الحرب مباشرة ، سارع العديد من قادة النقابات والمراتب العليا إلى سكن نقابة اجنحة الصفر على أمل التفاوض مع شي فينغ.

 

ومع ذلك ، لم يكن لدى شي فينغ الكثير من الوقت ليضيعه على هؤلاء الناس. ولهذا ، فقد نقل المسؤولية إلى زهرة الماء.

 

حالياً ، احتل قادة النقابة والمراتب العليا من مختلف نقابات مملكة نجم القمر قاعة الاستقبال في اجنحة الصفر. في العادةً ، كان هؤلاء الأفراد متكتمين للغاية بشأن نواياهم ، وكان ترتيب اجتماع معهم نادر. ومع ذلك ، الآن ، جلس كل هؤلاء الأفراد الأقوياء مطيعين ، في انتظار دورهم.

 

“التالي!” صرخت شياو تشاو ، مساعدة زهرة الماء ، في قاعة الاستقبال.

 

على الفور ، منقطع النظير ، وقف زعيم نقابة بوابة السماء وهي نقابة من الدرجة الثانية ، ودخل غرفة اجتماعات اجنحة الصفر.

 

كان جوال المستوي 34 منقطع النظير . كان يرتدي مستوى 30 من معدات الذهب الخالص أو أعلى . لقد كان خبير وصل إلى الطابق السادس من برج المحاكمة. في مدينة عادية للNPC ، سيعتبر أحد كبار الخبراء. لسوء الحظ ، لم يكن شخص مميز أمام زهرة الماء.

 

بوابة السماء كانت نقابة من الدرجة الثانية احتلت مدينتين داخل مملكة نجم القمر. حتى هنا ، كانت نقابة قوية نسبياً. ومع ذلك ، عندما دخل منقطع النظير غرفة الاجتماعات ، لم يكن لديه خيار سوى إظهار الاحترام المناسب لـ زهرة الماء.

 

كانت بوابة السماء بالفعل ملك مدينتين . ومع ذلك ، فإن إجمالي عدد اللاعبين في تلك المدن لم يصل بعد إلى 400 ألف. من ناحية أخرى ، وصل عدد سكان مدينة النهر الابيض الى 5000000. علاوة على ذلك ، كانت المدينة تضم العديد من نخبة اللاعبين والخبراء. لا يمكن مقارنة مدن أخرى بمدينة النهر الابيض.

 

“زعيم النقابة منقطع النظير ، دعنا لا نضيع وقت بعضنا البعض. ها هو العقد. قالت زهرة الماء أثناء قيامها بإبرام عقد وتسليمه إلى منقطع النظير إذا لم تكن لديك مشكلة في ذلك ، يرجى التوقيع هنا.

 

كان العقد بسيط جداً. إذا أرادت بوابة السماء البقاء في بلدة الغابة الحجرية ، فسيتعين على النقابة تسليم 15 ٪ من إجمالي دخل البلورات السحرية إلى اجنحة الصفر. خلاف ذلك ، سيتم إبعاد بوابة السماء من بلدة الغابة الحجرية.

 

في النهاية ، كانت بلدة الغابة الحجرية مجرد بلدة وليست مدينة. يمكن أن تحتوي فقط على عدد محدود من اللاعبين.

 

في البداية ، لم يقم العديد من اللاعبين بزيارة بلدة الغابة الحجرية ، لذلك لم يكن الأمر مهم إذا كانو قد جمعو رسوم من مختلف النقابات الكبيرة أم لا. ومع ذلك ، بمجرد وصول اغلب اللاعبين إلى المستوي 30 ، ستبدأ البلدة في رؤية تدفق نشط.

 

ولهذا ، لم يتمكنو من السماح للنقابات واللاعبين الآخرين باحتلال مساحة البلدة المحدودة مقابل لا شيء . كان عليهم تحصيل رسوم رمزية ، على غرار الطريقة التي تفرض بها المدن رسوم الدخول. بعد كل شيء ، لم يؤسسوا مدينة للأعمال الخيرية ، ولكن لزيادة أرباحهم.

 

بالطبع ، كان من المستحيل على بلدة أن تجمع رسوم دخول مثل المدن. ومع ذلك ، كان من الممكن تعديل رسوم الإصلاح ورسوم الإقامة في بلدة الغابة الحجرية. النقابات التي لم توقع عقد اجنحة الصفر ستواجه مضاعفة رسوم الإصلاح ورسوم الإقامة ثلاث مرات خلال زياراتهم المستقبلية إلى المدينة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين وقعو العقد ، ستظل المعدلات كما هي.

 

“يا ولاد الكلب!!” شحب منقطع النظير . لم يتخيل أبداً أن مطالب اجنحة الصفر ستكون شرسة هكذا . كان هذا العقد بمثابة اتفاقية للانضمام إلى القوى العاملة لاجنحة الصفر!

 

“إذا لم يكن لديك شيء آخر لتقوله ، فالرجاء المغادرة.” أشارت زهرة الماء نحو الباب.

 

إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تعليقات الرواية> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

……………………………………………

 

 الفصل بدعم من last legend

 

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط