المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Reincarnation Of The Strongest Sword God 762

سيد تزوير عظيم

 

الفصل 762 – سيد تزوير عظيم

 

لم يخطر ببال منقطع النظير أن زهرة الماء لن تظهر أي نية لإقناعه على الإطلاق. مع عدم وجود خيار أفضل ، يمكنه فقط توقيع العقد.

 

في الوقت الحالي ، جاءت أكثر من مائة نقابة إلى مقر اجنحة الصفر في بلدة الغابة الحجرية ، وكان أكثر من اثني عشر منهم من النقابات من الدرجة الثانية. من كان يعلم أي نقابة وقعت عقد اجنحة الصفر وأيها لم توقع؟

 

سيكون من الجيد إذا لم يوقع أحد عقد اجنحة الصفر. ومع ذلك ، إذا قام البعض بذلك بينما لم يفعل الآخرين ، فإن أولئك الذين لم يوقعو عليه سيتأخرون بالتأكيد في تطورهم في جبال المخلب الحجري.

 

بعد كل شيء ، كانت المحطة المعروفة باسم بلدة الغابة الحجرية مفيدة للغاية لهذا الغرض.

 

من ناحية ، كان على أعضاء النقابات التي وقعت العقد السفر حوالي ساعة واحدة فقط للوصول إلى الزنزانة الإقليمية. من ناحية أخرى ، كان اللاعبين من النقابات الذين لم يوقعي سيسافرون لما يزيد عن اثنتي عشرة ساعة. سيكون للأول ميزة هائلة على الأخير ، سواء كان ذلك من حيث نقطة الإحياء أو إصلاح المعدات.

 

إذا استمر الوضع ، فماذا سيحدث للنقابات من الدرجة الثانية التي لم توقع العقد؟

 

أصبحت البلورات السحرية الآن أهم مورد بعد العملات المعدنية.

 

حتى بعد تسليم أكثر من 15٪ من بلوراتها السحرية ، ستظل النقابة تكسب أكثر بكثير من إذا تخلت عن مساعدة بلدة الغابة الحجرية.

 

في النهاية ، كان الاختيار واضح.

 

يبدو أنه من الآن فصاعداً ، لن يتمكن أحد من إيقاف تطور اجنحة الصفر في مملكة نجم القمر ، فكر عندما غادر منقطع النظير غرفة الاجتماعات و رأى قاعة الاستقبال مليئة بممثلي النقابات ، لم يستطع إلا أن يتنهد في الداخل.

 

في الحقيقة ، يجب أن يعتبرو أنفسهم محظوظين بالفعل.

 

على عكسهم ، فإن عشرات النقابات التي ساعدت تحالف النجم سراً لم تحصل حتى على فرصة لتوقيع العقد . كانت اجنحة الصفر قد قامت على الفور بنفي هذه النقابات من بلدة الغابة الحجرية بعد انتهاء الحرب.

 

في المستقبل ، لن تتمكن هذه النقابات على الأرجح من تطوير نفسها في جبال المخلب الحجري حتى لو أرادت ذلك.

 

من ناحية أخرى ، بسبب هذا العقد ، سيزداد دخل اجنحة الصفر من البلورات السحرية بمقدار ضعفين أو ثلاثة أضعاف على الأقل.

 

في الأصل ، كان الدخل اليومي للنقابة من البلورات السحرية مخيف بالفعل – بما يكفي لتوفير الاحتياجات اليومية لكل عضو أساسي داخل النقابة. كان هذا إنجاز لا يمكن لأي نقابة أخرى تحقيقه.

 

إذا تضاعف إمداد البلورات السحرية لاجنحة الصفر أو تضاعف ثلاث مرات ، فلن يكون الأعضاء الأساسيين في النقابة هم الوحيدين الذين يتلقون البلورات السحرية من النقابة. سيتمكن أعضاء النخبة في النقابة من الحصول على حصة أيضاً. وعندها ، فحتى أعضاء النخبة في اجنحة الصفر سوف يتحسنون بسرعة.

 

 

داخل إحدى غرف التزوير الخاصة لشركة تجارة ضوء الشموع ، أنهى شي فينغ تصنيع 100 حجر مانا بعد ساعتين. كانت كمية البلورات السحرية التي أنفقها أقل إلى حد ما مما كان يتوقعه في البداية – فقط أكثر من 8000 بلورة.

 

بدت أحجار المانا الموضوعة على الطاولة رائعة. أدى مجرد وجودهم إلى زيادة كثافة المانا داخل الغرفة بأكملها بشكل ملحوظ. على الرغم من أن أحجار المانا كانت بحجم قبضة اليد ، إلا أنها تحتوي على كمية مخيفة من المانا. إذا تم استخدامها بالكامل ، كان هناك ما يكفي من المانا هنا لتحويل بلدة الغابة الحجرية بأكملها إلى رماد على الفور.

 

لقد انتهى عملي أخيراً. التالي سيكون إصلاح الاف التحولات. وضع شي فينغ بعناية 100 حجر مانا . ثم نظر نحو رقصة النار وقال ، “لنذهب. سنقوم بزيارة حداد”.

 

على الرغم من أن رقصة النار لم يكن لديها أي فكرة عن سبب ذهابهم إلى حداد ، إلا أنها ما زالت تتبع شي فينغ على الفور ، تاركة ورائها غرفة التزوير الخاصة الهادئة والأنيقة.

 

قام شي فينغ أولاً بتخزين حجر الفلاسفة في مستودعه. ثم أخذ عربة حصان متقدمة مع رقصة النار وتوجه نحو حدادة سيليورا.

 

بالنسبة للاعبين العاديين ، كان حتى لقاء سيد تزوير تحدي صعب بالفعل. أما بالنسبة لمقابلة سيد تزوير عظيم ، فقد كان ذلك عملياً حلم.

 

ومع ذلك ، لا يمكن لأحد أقل من سيد تزوير عظيم إصلاح سلاح مثل الاف التحولات.

 

إلى جانب سيليورا ، لم يسمع شي فينغ قط عن سيد تزوير عظيم آخر في مملكة نجم القمر.

 

إذا لم يكن محظوظ بما يكفي لمساعدة سيليورا في أن تصبح سيد تزوير عظيم ، فمن المرجح أن يكون شي فينغ يعاني من صداع شديد في هذه اللحظة حول اكتشاف كيفية إصلاح الاف التحولات.

 

لم يكن شي فينغ يعرف أنه عندما حصل ماضي المجرة على الاف التحولات ، كان سعيد للغاية. حتى أنه حشد تحالف النجم بأكمله للبحث عن سيد تزوير عظيم. لسوء الحظ ، حتى بعد البحث في طول وعرض مملكة نجم القمر ، لم يتمكنو من العثور على أي أثر لمزور عظيم داخل المملكة. في النهاية ، لم يكن لديه خيار سوى التخلي عن هذه المهمة.

 

إذا اكتشف ماضي المجرة أن شي فينغ قادر على تحديد موقع كزور عظيم بشكل عرضي ، فمن المؤكد أنه سيصاب بنوبة قلبية. لم يقتصر الأمر على أنه فشل في استخدام العنصر الذي حصل عليه بعد أن مر بالعديد من الصعوبات ، ولكنه منح عدوه أيضاً ميزة.

 

عندما وصل شي فينغ امام حدادة سيليورا ، كان الباب الفولاذي الكبير للمنزل الصغير لا يزال مغلق بإحكام. لم يكن هناك لاعب واحد أو NPC في هذا المكان.

 

بعد أن قرع الباب الحديدي بضع مرات ، انفتحت فجوة.

 

“أوه ، هذا أنت” ، تمتمت سيليورا. ثم فتحت الباب وقالت ، “تعال.”

 

في هذه اللحظة ، نظر الي سيليورا بوجهها النعس. كانت ترتدي قميص ضيق من الجلد الأسود وبنطلون جلدي أسود قصير. لم يكن مظهرها مثير للغاية فحسب ، بل بدت أيضاً وكأنها قطة كسولة لم تحصل على قسط كافي من النوم. بالنسبة للرجل العادي ، كان سلوكها إغراء خالص . حتى رقصة النار كانت مفتونة بسيليورا ، وعيناها مثبتتان على جسد سيد التزوير العظيم.

 

“رقصة النار! رقصة النار!” بعد دخول المنزل ، اكتشف شي فينغ أن رقصة النار ما زالت لم تتحرك. وحتى بعد أن نادى عليها مرتين ، بقيت في حالة ذهول.

 

لم يستطع شي فينغ إلا أن يهز رأسه ويضحك على هذا المشهد.

 

كانت سيليورا وردة في عالم الحدادة. حاول عدد لا يحصى من الشباب الذكور مغازلتها من قبل ، بما في ذلك أمير إمبراطورية. يمكن للمرء أن يرى مدى روعة سيليورا.

 

ومع ذلك ، فإن جاذبية سيليورا لا تكمن فقط في مظهرها. كان هناك أيضا اللطيف و تشاو يويرو . بشكل عام ، لم يكن مظهر سيليورا كافي لإغواء جمال رائع مثل رقصة النار. تمكنت سيليورا فقط من أسر رقصة النار بسبب مزاجها الفريد.

 

إذا كان شي فينغ لا يزال الشتلة الصغيرة التي كان في ذلك الوقت ، فمن المرجح أن سيليورا كانت لتمتص روحه بالفعل. لسوء الحظ ، لم يعد شي فينغ كما كان من قبل. زادت قوة إرادته منذ فترة طويلة لتتخطى إرادة الناس العاديين .

 

سرعان ما نقر جبين رقصة النار.

 

“زعيم النقابة؟” غطت رقصة النار جبهتها المحمرة بيديها ، مرتبكة بشأن تصرفات شي فينغ.

 

“حقيقة أن سيليورا قد فتنتكي تظهر أن تدريبك قاصر . بعد أن نعود ، سنحتاج إلى التأكد من تنمية قوة إرادتك بشكل صحيح “أوضح شي فينغ ببطء. “لحسن الحظ ، الشخص الذي واجهته الآن هي سيليورا. إذا كنتي ستصادفين ميدوسا ، فمن المرجح أنك ستكوني متحجرة الآن “.

 

كانت ميدوسا واحدة من أعظم عشرة جمال في نطاق الاله. كانت أيضاً واحدة من الشخصيات الأسطورية في نطاق الاله. حتى بدون استخدام أي مهارات ، يمكن أن تجعل ميدوساعدد لا يحصى من اللاعبين الخبراء يسلمون أنفسهم لها ، بغض النظر عن الجنس.

 

أومأت رقصة النار بصمت . داخلياً ، كانت تشعر بالفضول الشديد لمعرفة سبب إعجابها بسيليورا فجأة.

 

“أن تكوني مفتونة ليس مشكلة. وصلت الشخصيات العظيمة والوحوش القوية في نطاق الاله بالفعل إلى مستوى عالي للغاية من القوة العقلية. حتى بدون فعل أي شيء ، يمكن أن تؤثر على الحالة العقلية للاعب.” أوضح شي فينغ “أن هذه هي المرة الأولى التي تواجهين فيها شخصية رائعة مثل سيليورا ، لذا فإن رد فعلك طبيعي للغاية.”

 

في الحقيقة ، مع القوة العقلية وارادة رقصة النار ، لا ينبغي أن تكون سيليورا قادرة على سحرها بهذه السهولة. لكن لم يعد سيليورا الحالية هي سيليورا التي كان يعرفها شي فينغ في الماضي. بدلاً من ذلك ، أصبحت الآن سيد تزوير عظيم.

 

من خلال التعرف العادي ، يمكن لشي فينغ رؤية اسم سيليورا فقط. كان كل من المستوي و الطبقة علامات استفهام.

 

حتى بعد استخدام عيون كلي العلم ، كانت المعلومات الإضافية الوحيدة التي تمكن شي فينغ من الحصول عليها هي مستوى سيليورا وعرقها.

 

[سيليورا] (انسان ، سيد تزوير عظيم)

 

مستوى 200

 

HP؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ /؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

 

“تكلم. لماذا أتيت لتبحث عني؟ ” سألت سيليورا وهي تقوم بترتيب مواد تزويرها.

 

إذا كان هناك أي لاعب آخر ، لكان من المرجح أن تطرده سيليورا بعيداً الآن. ومع ذلك ، كان شي فينغ هو اللاعب الذي ساعدها في أن تصبح سيد تزوير عظيم. ولهذا ، تلقى منها معاملة أفضل.

 

قال شي فينغ “أتمنى إصلاح هذا السلاح”. ثم أخرج آلاف التحولات من حقيبته.

 

بنظرة واحدة اتسعت عينا سيليورا على الفور عندما رأت السيف المكسور.

 

“السلاح المعيب آلاف التحولات! هذا عظيم! بهذا ، يمكنني أخيراً إكمال السلاح الذي صممته من قبل!” ظهرت سيليورا على الفور أمام شي فينغ وانتزعت آلاف التحولات من يديه ، و ومض عيناها من الإثارة.

 

إذا وجدت أي أخطاء ( روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تعليقات الرواية> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

……………………………………………

 

 الفصل بدعم من last legend

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط