Reverend Insanity 1680

1680 غو التقدم الخالد

الفصل 1680: غو التقدم الخالد

 

 

 

داخل فتحة السيادة الخالدة.

 

القارة الوسطى المصغرة.

 

غطت الغيوم الداكنة السماء بينما كان الرعد يندفع ويومض البرق.

 

كان استنساخ المسار الزمني لفانغ يوان يقف عالياً في السماء ، وكان يراقب عملية صقل الغو بحذر لمنع أي حوادث.

 

تحت الغيوم المظلمة ، امتلأ السهل الواسع في الأصل بالحفر العميقة.

 

ضربت صواعق البرق الأرض ، وحطمت الأرض وخلقت حفرًا نصف كروية. تم صقل التربة داخل الحفرة إلى هيكل يشبه السيراميك مع تصاعد الدخان منها.

 

“الوقت مناسب ، يجب أن يتحرك جسدي الرئيسي!” كان استنساخ المسار الزمني قد فكر للتو عندما تجمعت صواعق لا حصر لها معًا في صاعقة برق هائلة!

 

بووم-!

 

ضربت الصاعقة الزرقاء العميقة التي تشبه عمودًا سماويًا صخرة بيضاء في وسط السهل بشدة.

 

على الفور ، تم تقسيم الصخرة البيضاء إلى قطع بواسطة صاعقة البرق ، وتطاير عدد لا يحصى من الصخور المتناثرة في كل مكان.

 

كان البرق شرسًا بشكل لا يُضاهى ، فقد التقارب فجأة واختفى تمامًا.

 

انفجرت الصخرة البيضاء بحجم التل ، لكن دودة غو صغيرة طفت في الهواء.

 

كانت دودة غو على شكل فراشة بألوان مختلفة ، كان الغو الخالد إنسان كالسابق .

 

“لقد نجحت أخيرًا بعد أن فشلت ست مرات ، ليس سيئًا ، ليس سيئًا!” كان استنساخ المسار الزمني لفانغ يوان مبتهجًا عند رؤية هذا.

 

جاء الإنسان كالسابق من تاي باي يون شنغ، ويمكن إرجاع أصله إلى عاهل الجبل الأرجواني الحقيقي.

 

كان الغو الخالد الأصلي في المرتبة السادسة فقط ، والذي كان فعالًا فقط في شفاء أسياد الغو الخالدين من الرتبة السادسة وكان له تأثيرات بالكاد على الرتبة السابعة ، وغالبًا ما كان يفشل في تنشيطه. كان تأثيره على المرتبة الثامنة أكثر سوءًا. يمكن أن يستخدمه فانغ يوان بشكل فعال بسبب خصائص جسده الخالد السيادي – لم تتعارض أنواع مختلفة من علامات الداو مع بعضها البعض. ولكن الآن بعد أن أصبح حاليًا في المرتبة الثامنة ، كان من الواضح أنه ضعيف جدًا في المرتبة السادسة.

 

لكن الآن ، غو الإنسان كالسابق ، تقدم بنجاح من المرتبة السادسة إلى المرتبة السابعة!

 

قام استنساخ المسار الزمني لفانغ يوان بفحصه بعناية وسرعان ما اكتشف الفرق بين نسخة الرتبة السابعة ونسخة الرتبة السادسة لغو الإنسان كالسابق.

 

كلاهما كان له شكل فراشة ، لكن الإنسان كالسابق من المرتبة السابعة كان أكثر إبهارًا. علاوة على ذلك ، كان هناك تغيير في جسد الفراشة ، بدا وكأنه شخص عارٍ وشاحب.

 

على الرغم من أن غو الإنسان كالسابق من المرتبة الثامنة كان أكثر ملاءمة لفانغ يوان ، إلا أنه كان راضيًا حاليًا عن تقدمه إلى المرتبة السابعة.

 

سيحتاج صقل الغو الخالد من المرتبة الثامنة إلى موارد زراعة لا حصر لها لم يكن لدى فانغ يوان حاليًا القدرة على تحملها.

 

في ذلك الوقت ، كان السلف القديم شوي هو قد أفرغ تقريبًا تراكمه لصقل ثروة تنافس السماء من المرتبة الثامنة ، وقد اشتكى كل عضو في أرض الجبل الثلجي المباركة من ذلك. ما هو أكثر من ذلك ، أن السلف القديم شوي هو قد عمل في الزراعة لفترة أطول بكثير من فانغ يوان في هذه الحياة.

 

كان هذا ما لم ينفق فانغ يوان ثروته بالكامل مثل بيع جبل دانغ هون أو وادي لوو بو أو نهر التدفق العكسي أو غو الحكمة لاستبدال موارد لا حصر لها. لكن هذا لم يكن يستحق الخسارة ، فقد يكون الإنسان كالسابق هو غو متفوقًا ، لكنه لم يكن دودة غو مهمة مثل زيز ربيع الخريف.

 

لم يكن لدى فانغ يوان أمل كبير في صقل الغو الخالد من المرتبة الثامنة . كان ينوي ترقية معظم الغو الخالد من الرتبة السادسة إلى المرتبة السابعة.

 

نظرًا للكمية العالية وصعوبة صقل الغو جنبًا إلى جنب مع معدل الفشل المرتفع ، حتى لو استثمر فانغ يوان جميع موارده الحالية ، فلن يكون ذلك كافيًا.

 

اكتسب فانغ يوان دفعات بعد دفعات من موارد الزراعة من مغارة السماء للخمسة شيانغ ، ومغارة عشيرة تشي ، ومغارة سماء حوت التنين الأزرق، بالإضافة إلى جزيرة اللوتس الأحمر الحجرية.

 

ومع ذلك ، كانت صقل الغو حفرة لا نهاية لها ، وبغض النظر عن حجم الاستثمار الذي تم القيام به ، فلن يكون مرتفعًا بما يكفي أبدًا.

 

لحسن الحظ ، حصل فانغ يوان على غو الندم ، والذي استخدمه لبناء تشكيل غو من مسار الصقل الذي سمح بجزء صغير من عملية صقل الغو أن يتم مرة أخرى إذا فشل.

 

عندما أخذ استنساخ المسار الزمني لفانغ يوان غو الرجل كالسابق من المرتبة السابعة ، كانت الغيوم الداكنة قد اختفت بالفعل. تم تنشيط تشكيل الغو لمسار الصقل ببطء ، جنبًا إلى جنب مع الحركة القاتلة تطهير الذات ، قاموا بتنظيف آثار علامات الداو المتبقية في المشهد.

 

“التالي هو المنظر الطبيعي كالسابق .” فكر استنساخ المسار الزمني.

 

في قائمة خطط صقل الغو ، كان المنظر الطبيعي والإنسان كالسابق في القمة ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء المتبقية.

 

على سبيل المثال ، غو اليوم ، قوة الذات ، سحب الجبل ، قوة التشي ، فكر الفاجرا ، عيون النجوم ، فكر النجوم …

 

كان الغو الخالد كشف الغموض مهمًا أيضًا ، بعد أن تقدمت رتبته ، يمكن أن يزيد بشكل كبير من قوة كشف الحلم ، والذي كان مفيدًا للغاية في زراعة مسار حلم فانغ يوان.

 

كان هناك أيضًا حظ براز الكلب، و حظ التشي ، و فحص الحظ ، و ربط الحظ ، و حظ الزمن ، وسيكون غو مسار الحظ الخالد أيضًا مساعدة هائلة بعد تقدمه.

 

كان فانغ يوان يفتقر إلى الأساليب الهجومية في مسار الحظ ، ولكن لا يمكن إهمال وظيفة الدعم الخاصة به. في السابق ، كان فانغ يوان قد استخدم تفوقه في مسار الحظ للتخلص من مطاردة منازل الغو الخالد من مسار الزمن المتعددة في المحكمة السماوية.

 

تم تطوير الغو الخالد بواسطة الجسم الرئيسي لفانغ يوان ، ولم يكن استنساخ المسار الزمني لديه مؤهلات كافية بسبب انخفاض مستوى الزراعة.

 

بعد تلقي الميراث الحقيقي للوتس الأحمر ، استمر فانغ يوان في البقاء في جزيرة اللوتس الأحمر الصخرية.

 

إلى جانبه يصقل الغو مرارًا وتكرارًا ، كان كل من باي نينغ بينغ و هي لو لان وما إلى ذلك يتنقلون أيضًا في الجزيرة. تبادلوا المؤشرات مع بعضهم البعض وبذلوا قصارى جهدهم للتكيف مع مستقبلهم.

 

تحت تأثير الذات المستقبلية ، ارتفعت قوتهم القتالية إلى الدرجة الأولى أو حتى الذروة في المرتبة السابعة.

 

كان هذا بالفعل هو الحد الأقصى للحركة القاتلة.

 

مع ارتفاع قوة أتباعه إلى هذا المستوى ، لن تكون هناك مواقف محرجة كما كان من قبل. في المرة القادمة التي يقاتل فيها فانغ يوان ، سيكون لدى هؤلاء الأشخاص الحد الأدنى من المؤهلات للمشاركة في المعركة.

 

الشيء المؤسف هو أن الجنية مياو يين و السيدة الأرنبة البيضاء و الشعر السادس ماتوا. على الرغم من أن فانغ يوان كان لا يزال لديه العديد من أسياد الغو الخالدين العبيد مثل أسياد الغو الخالدين لعشيرة تشي ، إلا أن هؤلاء الأشخاص كانوا أقل موثوقية بكثير من السابق. لقد كانوا ملزمين باتفاقية عبيد يمكن أن تتبدد بقوة تحت سلطة مستقبلهم. لذلك ، لم يكن فانغ يوان ينوي رفعهم على الرغم من أنه لا يزال من الممكن استخدام الحركة القاتلة الذات المستقبلية على العديد من الأشخاص.

 

أصبح غو التقدم الخالد أهم مشروع لفانغ يوان وشغل كل وقته تقريبًا. من حين لآخر ، استخدم الحركة القاتلة للسفر الخالد الثابت للانتقال الفوري إلى مغارة سماء الخمسة شيانغ ومواصلة صقل حركة شكل السماء القاتلة.

 

كان فانغ يوان قد حصل بالفعل على الميراث الحقيقي وكان مالكًا لجزيرة اللوتس الأحمر الحجرية ، وبالتالي يمكنه استخدام السفر الخالد الثابت للسفر ذهابًا وإيابًا.

 

قبل ذلك ، تمت حماية جزيرة اللوتس الأحمر الحجرية هذه بواسطة قوة الموقر الشيطان اللوتس الأحمر ، والتي منعت طرقًا مثل السفر الخالد الثابت.

 

كان هذا هو نفس الوضع كما في الفتحة الخالدة داخل حوت التنين الأزرق.

 

كان فانغ يوان قد اختبرها بالفعل ولكن لسوء الحظ ، لم يتمكن من العودة إلى مغارة سماء حوت التنين الأزرق مع السفر الخالد الثابت.

 

أيضًا ، ربما يكون زيز ربيع الخريف قد وصل إلى المرتبة السابعة ، مما أدى إلى توسيع نطاق الكشف الخاص به ، لكن فانغ يوان لم يذهب للبحث عن جزر أخرى للوتس الأحمر.

 

أولاً ، لم تزد قوته الحالية كثيرًا ، ولا يزال بحاجة إلى معالجة مكاسبه.

 

ثانيًا ، كانت المحكمة السماوية تبحث أيضًا في نهر الزمن ، وكان على فانغ يوان تجنبهم إذا واجههم.

 

أخيرًا ، كان احتياطي الجوهر الخالد من المرتبة الثامنة لفانغ يوان لا يزال يتراكم لأن غو التقدم الخالد قد قضى الكثير من الجوهر الخالد.

 

مر الوقت ، مرت عدة أشهر بسرعة.

 

الحدود الجنوبية.

 

بووم-!

 

اهتزت الأرض واهتزت الجبال ، وتطايرت الصخور والحجارة في كل الاتجاهات بينما ظهر خندق أرضي. انتشرت الهالة الواسعة للغو الخالد البري في كل مكان.

 

“ظهر هذا الغو الخالد البري أخيرًا!” في السحب ، نظر ثلاثة من أسياد الغو الخالدين إلى الأرض وابتسامات ظاهرة على وجوههم.

 

“حسنًا ، لنتنافس وفقًا للاتفاقية التي وضعناها سابقًا”.

 

“نعم. تتحرك عروق الأرض بشكل مكثف ويظهر الغو الخالد من وقت لآخر. نحن بحاجة لإنهاء معركتنا بسرعة.”

 

تقاتل أسياد الغو الخالدين الثلاثة بشكل عادل ، وكان الجو متناغمًا.

 

أصبح تأثير تحالف القوة الفائقة للمسار الصالح للحدود الجنوبية أكبر بشكل متزايد.

 

في السابق ، قاد وو يونغ التحالف الجنوبي لكنه لم يكن قادرًا على التعامل مع فانغ يوان ، وبدلاً من ذلك ، استخدم فانغ يوان التظاهر بأنه يمر بالمحنة للتخطيط لفخ في سلسلة الجبال الإقليمية الخمسة . لكن لم يكن الأمر كما لو أن التحالف الجنوبي لم يكن لديه مكاسب ، فقد حصلوا على ميراث تاو تشو الحقيقي. بعد أن أنقذ لو وي يين العديد من أسياد الغو الخالدين من الرتبة السابعة من الحدود الجنوبية من أيدي فانغ يوان ، مثل قوة أرض الجنة وانضم رسميًا إلى التحالف الجنوبي.

 

ربما كان بسبب فانغ يوان أن خالدي المسار الصالح للتحالف الجنوبي ضبطوا أنفسهم ، حيث كان لديهم عدو مشترك.

 

كانوا قلقين داخليًا من أن عروق الأرض على الحدود الجنوبية تتقلب بشكل متكرر وتظهر موارد الزراعة واحدة تلو الأخرى ، فقد يأتي فانغ يوان فجأة للقتال عليها. لذلك ، لم يقاتل فريق أسياد الغو الخالدين التابع للتحالف الجنوبي بعضهم البعض حتى الموت ، وبدلاً من ذلك ، أصبحت معاركهم خاضعة للسيطرة.

 

المحكمة السماوية.

 

ارتفعت حواجب الجنية زي وي بفرح عندما سمعت التقرير.

 

“تم العثور على قصر التنين! هذه أخبار جيدة ، لقد كان اللورد دوك لونغ يبحث عنه طوال الوقت والآن ، اكتشفت محكمتنا السماوية منزل الغو الخالد قصر التنين .”

 

كان قصر التنين عبارة عن منزل غو خالد قوي للغاية ، حتى أن المحكمة السماوية كانت تعطيه أهمية كبيرة.

 

“منزل الغو الخالد هذا له علاقة عميقة باللورد دوك لونغ ، يجب أن أخبره بهذه الأخبار أولاً.”

 

عندما حصل دوك لونغ على هذه الأخبار ، أحضر على الفور فنغ جين هوانغ إلى المحكمة السماوية وسلمها إلى الجنية زي وي لرعايتها.

 

بعد عدة أيام ، عاد دوك لونغ بدون أي شيء.

 

فوجئت الجنية زي وي ، دوك لونغ كان قويًا للغاية ، في هذا العالم الحالي ، ما هي الأساليب التي يمكن أن تعرقله بالفعل؟

 

“قصر التنين محاط بالفعل بطبقة من عالم الأحلام ، لا يمكنني الدخول إليها.” تنهد دوك لونغ.

 

لقد فهمت الجنية زي وي على الفور السبب بعد سماع هذا الرد ، فقد قامت بمواساة دوك لونغ: “اللورد دوك لونغ ، لا داعي للقلق ، التشكيل جاهز بالفعل ، يمكنه استخدام قوة مغارة السماء في المحكمة السماوية بأكملها لقمع الروح الطيفية. سنحصل قريبًا على نتائج بحث مسار أحلامه “.

 

ضحك دوك لونغ بفرح وقال “جيد” ثلاث مرات.

 

أشارت نتائج أبحاث مسار أحلام الروح الطيفية بشكل طبيعي إلى بنية باحث حقيقة الحلم الخالص. مع هذه الطريقة ، يمكن أن تكثف المحكمة السماوية عوالم الأحلام إلى أجسام بنية باحث حقيقة الحلم الخالص ، يمكن إزالة عالم الأحلام المحيط بقصر التنين بسهولة.

 

“هذا الشيطان فانغ يوان لم يتخذ أي خطوة مؤخرًا؟” سأل دوك لونغ.

 

هزت الجنية زي وي رأسها: “منذ أن هرب من نهر الزمن ، لم ترد أخبار عنه. حاليًا ، تواجه جميع المناطق الخمس حركات متكررة لأوردة الأرض مع كون الحدود الجنوبية في أفضل وضع ، تم كشف موارد زراعة لا حصر لها. كنت آمل حقًا أنه حاول نهب هذه الموارد ومنحنا الفرصة لتعقبه. ولكن لسوء الحظ ، يبدو الأمر كما لو أنه اختفى تمامًا ، كنت أستخدم أساليب مسار الحكمة لتحليل كل جزء من المعلومات ولكن لم أكن قادرة على العثور على آثاره “.

 

أومأ دوك لونغ برأسه: “استمري في الاهتمام به ، على الرغم من أن هذا الشيطان قد وصل إلى المرتبة الثامنة ، إلا أنه يجب أن يواجه كوارث ومحن أقوى الآن. وهذا بالتأكيد سيصيبه بالصداع. على الرغم من أنه يمكنه ضم الفتحات إلى جسد السيادة الخالد ، إلا أنه يحتاج إلى مغارات السماء من المرتبة الثامنة لتخطي المحن الكبرى. علاوة على ذلك ، لا تزال هناك محنة لا معدودة أكثر رعبًا! ”

 

حتى الجنية زي وي شعرت بخفقان قلبها عندما سمعت ذكر المحنة اللامعدودة ، أومأت بابتسامة: “اللورد دوك لونغ على حق ، ربما تقدم فانغ يوان إلى المرتبة الثامنة ولكن كم من مغارات سماء من المرتبة الثامنة هناك ليضمها؟ لن تتغير زراعته كثيرًا خلال فترة قصيرة من الزمن “.

 

“حاليًا ، فانغ يوان يفتقر إلى الموارد ، خاصة موارد مسار الزمن. سيكون من المستحيل عليه تقريبًا مواجهة الترتيبات التي اتخذناها في نهر الزمن ، وهذا يعني أنه لن يكون لديه فرصة للحصول على الميراث الحقيقي للوتس الأحمر.”

 

“على الرغم من أنه هرب من قبل ، إلا أن إنفاقه على الجوهر الخالد كان ضخمًا للغاية وكشفت جميع أوراقه الرابحة تقريبًا. إنه يحتاج إلى تجميع الجوهر الخالد من المرتبة الثامنة بسرعة ، لأن الاعتماد على أحجار الجوهر الخالد له كفاءة منخفضة جدًا ، ولا يمكنه الاعتماد إلا على الإنتاج الذاتي للفتحة الخالدة . لكن الإنتاج الذاتي للفتحة الخالدة يتطلب وقتًا ، إذا أسرع في معدل وقت الفتحة الخالدة ، فسيعجل أيضًا وصول كوارثه ومحنه “.

 

“بمجرد أن لا يكون لديه المزيد من الفتحات الخالدة للضم ، سيكون عليه مواجهة المحن”.

 

“الوقت الذي سيخضع فيه لمحنته سيكون الوقت الذي تقضي فيه محكمتنا السماوية على حياته!”

 

لمعت عيون الجنية زي وي بشكل مشرق عندما قالت هذا.

 

أومأ دوك لونغ برأسه ، ناظرًا إلى الجنية زي وي بمدح: “مع توليك مسؤولية المحكمة السماوية ، أشعر بالراحة”.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: محتوى محمي!!

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط