المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 102

مستعد للدحرجة

مستعد للدحرجة

**********************************

في عالم الأرض المقفرة حيث انهارت نوعية الحياة ، كان عدد قليل من البرتقال الحلو كافيًا لراحة الناس. على الرغم من أن ما يقرب من نصف برتقال (تشو) سرق ، إلا أنه كان سعيدًا لرؤية الروح المعنوية المنخفضة لزملائه تُنعَش.

“حسناً ، الجميع ، أعتقد أننا يجب أن نفكر فيما يجب فعله بعد ذلك”. جمع (تشو) زملائه في سيارة القيادة المتنقلة. كانوا يأكلون البرتقال أثناء عقد اجتماعهم. “(كاترينا) ، هل يمكن أن تخبريني كم من الأشخاص تم إنقاذهم من مترو الأنفاق؟”

“كان هناك ما مجموعه ست مائة وأربعة وسبعين. لكن حوالي مائة تركونا وهم يصرون على البحث عن أسرهم. الناس الذين بقوا هم الضعفاء في الغالب والذين لديهم روح معنوية منخفضة ، بما في ذلك الأشخاص الذين فقدوا آمالهم بسبب الوضع الحالي “.

بعد العثور على مكان للإقامة فيه ، تولت (كاترينا) مسؤولية ترتيب الناجين. ومع ذلك ، فإن الوضع بدا سيئا. قال (بوتشر): “لدينا الكثير من الناس. إنهم بحاجة إلى إطعام أنفسهم. لا يمكننا تحمل هذا العبء “.

في عالم الأرض المقفرة الوحشي ، لم يتمكنوا من إطعام حفنة من الناس عديمي الفائدة. أومأ (تشو) رأسه وقال: “نشكل فريق بحث ، ونمنحهم الأسلحة النارية والذخيرة. سيكون الأمر جيدًا حتى لو كان نصفهم فقط “.

“البلطجية الأشرار يتجولون في كل مكان في مانهاتن في الوقت الراهن. إذا تركناهم للبحث عن الموارد ، أخشى أن أقل من النصف سيعودون. “لم تكن (كاترينا) متفائلة حيال ذلك.

نظر (تشو) إلى (كاترينا) ، واتجه إلى (بوتشر) و(موكس) ، ثم قال: “سنمنحهم فترة من الوقت للتكيف والتعافي. نرتب شخص ما لقيادتهم. أربعة منا يمكن أن يفعلوا ذلك. من يريد قيادة فريق البحث؟ “

كاترينا كانت ستتطوع بنفسها. ومع ذلك ، بمجرد أن رفعت يدها ، رفضها (تشو) ، “ليس أنت ، تحتاج إلى اتباعي للسيطرة على المقر. كانت فكرة الوصول إلى هناك من تحت الأرض مثيرة للاهتمام.”

تم ترك خيارين فقط: (بوتشر) و (موكس). كان (موكس) رجل كلمات قليلة وغير مناسب ليكون قائدا ، في حين كان (بوتشر) جندي من ذوي الخبرة ، وبالتالي خيار جيد.

عندما نظر الجميع إلى (بوتشر) ، قبل المهمة بسهولة. ومع ذلك ، فإنه لن يقبل دون أي مكافأة. “أريد حقيبة من البرتقال. لم افكر ابدا ان البرتقال سيكون لذيذ جدا. كان مثل هبة من الله “.

قبل (تشو) عرضه لأنه لا يوجد غيره.

بينما قاد (بوتشر) فريقًا للبحث عن الموارد ، ناقش (تشو) و(كاترينا) و(موكس) كيفية الدخول إلى مقر شرطة نيويورك. “لا يمكننا الدخول عبر المداخل. وقد خيم الكثير من القناصة حول المبنى. على الرغم من أنهم سيئين للغاية ، إلا أن هناك الكثير منهم “.

ظهرت شاشة افتراضية من جهاز الكمبيوتر الخاص به ، وأظهرت البنية التحتية للمباني حول مقر شرطة نيويورك. جميع المباني حولها أصبحت مصائد قاتلة. أي شخص سيقترب سيُقتل.

غير (تشو) علامة التبويب إلى شبكة الأنابيب تحت الأرض. “وفقًا لبياناتي ، هناك خندق ضخم أسفل المقر الرئيسي. وقد صنع في الستينيات القرن الماضي وتم بناؤه لمقاومة الهجوم النووي من روسيا. مخبأ قوي ومتين.

“ومع ذلك ، سيطر الجيش على المنشأة ، لذلك لا يمكنني الحصول على التفاصيل مع جهازي الحالي لضعف مستوى وصولي. الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن هناك مساحة ضخمة تحت الأرض ، وحولها كان نظام الأنابيب والأنفاق المتشابك الضخم.

هناك شبكات صرف ، وأنابيب غاز ، وأنفاق مترو الأنفاق ، وما إلى ذلك. هذه الأمور معقدة حقًا ولم أفهم الاتجاه الصحيح. لا أريد فتح نفق يحتوي على غاز الوقود ويقتل الجميع “.

“أنا أستطيع القيام بذلك” ، تطوع (موكس) الهادئ. “هل يمكنني استعارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟”

أعطاه (تشو) الجهاز ثم سأل: “كم يوماً تحتاج؟”

“أربع وعشرون ساعة كافية. أنا مهندس قتالي هذا ما أفعله ، “انتهى (موكس) من الحديث وبدأ في النظر إلى نظام النفق المعقد.

“نحن بحاجة إلى بعض معدات البناء.” التفت (تشو) الى (كاترينا). “اتبعيني إلى محطة إطفاء قريبة. هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي تنتظرنا “.

الحفار ، والحبال ، وخزانات الأكسجين … تم تخزين جميع أنواع معدات الطوارئ المستخدمة في فرق الإطفاء في محطة الإطفاء. استخدمها (تشو) لإنقاذ الاشخاص في المترو ، وقرر الحصول على المزيد من الأشياء منه. على سبيل المثال ، يمكن لمدفع المياه ذو الضغط العالي أن يقطع بسهولة لوحة معدنية وجدران إسمنتية. كان أكثر فائدة من قنبلة يدوية. استخدامات أخرى مثل القطع والتوسع والكسر كانت أكثر أهمية.

“أوه ، صحيح ، أنا بحاجة إلى استعارة (والكر) من (توني باركر)”. خطرت لـ(تشو) الفكرة.

كان (والكر) أداة نقل صممها الجيش الأمريكي. لم يكن مثقفاً مثل (تشو)، لكنه امتلك قدرة تحميل عالية. يمكنه أن يحمل نصف طن من الموارد وتتبع فريق القتال الطبقي للسفر في بيئة حرب معقدة.

يمكن حتى أن يكون مسلحا بمدافع خفيف الوزن. يمكن أن يركض بسرعة 30 كيلومتر في ساحة المعركة.

“سنقوم بإحضار كمية كبيرة من المعدات تحت الأرض. لا يمكننا تحمل جميعهم. وسيكون (والكر) قادر على مساعدتنا “. كان (تشو) يفكر في أن يأخذ الاغراض مرة واحدة ولا يعود. سيكون هذا رائعا.

(توني باركر) كان لا يزال يرقد على السرير. لم يكن هناك أي طبيب أو ممرضة لرعايته ، حتى يتمكن فقط من الاعتماد على نفسه. لن يتعافى لمدة نصف أسبوع على الأقل. ومن ثم ، سواء كان (توني باركر) على استعداد لإقراضه (والكر) أو لم يكن ، أخذه (تشو) على أي حال.

كما أكدوا خططهم ، بدأوا جميعا في العمل. تبعت (كاترينا) (تشو) إلى محطة الإطفاء. كلاهما كانا مسلحين بالكامل ، يغطي كل منهما الآخر أثناء الجري في الشوارع.

“(فيكتور) ، لقد تغيرت كثيراً.” أخذت (كاترينا) زمام المبادرة للتحدث مع (تشو) أثناء خروجهما.

تم حظر شوارع مانهاتن بمختلف النفايات. من حين لآخر ، يمكنهم حتى رؤية السيارات التي تحترق في الشوارع. كان المتمردون في الولايات المتحدة يحبون اللعب بالنار. كانوا يحبون حرق كل شيء في الأفق.

جلس (تشو) وراء سيارة. نظر حوله بيقظة وقال: “أخذت عن طريق الخطأ دواء يسمى NTZ-49. لقد غيرني “. وألقى باللوم على كل تغييراته على العقار.

“?NTZ-49” صمتت (كاترينا) واستمعت إلى قصة (تشو) التي تضم المستشفى في وسط المدينة. كما سمعت أن الدواء السحري أعطى آثارًا جانبية إيجابية وسلبية على حد سواء ، شعرت بالغباء وسألت: “إذا لم يتمكن البروفيسور كلفن من صنع الأدوية لك في شهر واحد ، فسَتُجن ؟”

“هذا صحيح” ، اعترف (تشو). “ولكن قبل أن اصبح مجنوناً ، سأقتل البروفيسور (كلفن) ومساعديه”.

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

ت: عبد الرحمن

سؤال : أوقف تدقيق وانزل الفصول زي ما هي وأبدأ ترجمة ولا اكمل تدقيق عشان جودة الفصول تكون افضل ؟؟

جاوب بالرد على التعليق بالأسفل…

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط