سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 111

هن حقا عاطفيات

هن حقا عاطفيات

*************************

توقف المطر أخيرا وتنفس ضوء الفجر في انحاء السماء. انسحب (تشو) من غرفة القيادة المؤقتة وهو راض، ولكن حدث ذلك فقط أن (بوتشر) سار وراءه مع اثنين من النساء الشقراوات بين ذراعيه.

“أوه ، مرحبا (فيكتور)! هل قضيت وقتا ممتعا الليلة الماضية؟ هل وجدت بعض الفتيات لمرافقتك؟ أعلم أن الصينيين أكثر تحفظًا بوجه عام ، ولكن عليك أن تعرف أننا نواجه الآن نهاية العالم وأن الكوارث باتت وشيكة. لذا ، من الأفضل أن تكون أكثر انفتاحًا. يجب عليك حقا قضاء بقية حياتك بسعادة! “

وكان (بوتشر)  يسير وهو راض للغاية. قبل كل من النساء الشقراء وهن بين ذراعيه. ثم دفعهم نحو (تشو) وقال: “إذا لم تتمكن من العثور على أي فتاة مناسبة ، فسأدعك تحصل عليها. انهم حقا عاطفيات!

ضحكت المرأة الشقراء المفلسة * بشغف. انطلاقا من رائحة أجسادهم ، يبدو أنهم أخذوا كمية كبيرة من الماريجوانا ، في حين أن (بوتشر) قد شرب الكثير من الكحول.

*( لا اعلم ماذا يقصد المترجم ب مفلسة ذكرها أكثر من مرة في السابق وعدلتها لشيء ملائم أكثر ممكن المقصد “الواهنة ” ولا اعلم الكلمة الانجليزية ولكن اظنها “broke”)

“(بوتشر) ، هل شربت الكثير؟ لا تزال لديك عملية مع فريق البحث اليوم “، قال (تشو).

“لا تشكك مطلقًا بكم يمكن أن يشربه رجل روسي. يمكنني أن أضمن لك أنه لن تكون هناك طريقة ستفوز بها عندما يتعلق الأمر بالشرب “. رفع (بوتشر) رأسه بفخر. يمكن أن يسمح لأي شخص أن يشك في كل واحدة من قدراته ، باستثناء قدرته على الشرب.

قال (تشو ) في نفسه ،’ لن يحاول أحد منافسة رجل روسي عندما يتعلق الأمر بالشرب. لطالما شرب الروس الفودكا كالماء ، في حين أنني سأشرب ثلاث كاسات وابلغ حدي’.

أصبح (بوتشر) أكثر فخرا بنفسه عندما رأى (تشو) توقف عن ذكر الشرب. “الرجال الروس ليسوا فقط جيدون في الشرب. نحن نعرف أيضا كيفية التمتع مع السيدات أيضا. لقد مارست الجنس مع فتاة عندما كنت في الخامسة عشرة فقط. ماذا عنك يا فيكتور؟ لا تخبرني أنك ما زلت بتولاً. “

لم يكن (تشو) يملك أي رد عندما راى تعابير (بوتشر). يبدو أن الرجل الذي يشبه الدب كان في حالة سكر ، وبالتالي لم يحاول أن يجادل معه. ومع ذلك ، كان في الواقع بتولاً عندما كان لا يزال في الخامسة عشرة.

” (بوتشر) من الأفضل لك أن …” حاول (تشو) منعه من التحدث ، لكن (بوتشر) قاطعه.

استمر (بوتشر) في الصراخ ، “الصينيون مملين للغاية” ، “الرجال الصينيون يمكنهم فقط الزواج عندما يبلغون سن الثانية والعشرين” ، “يا رفاق أنتم حقاً مثيرين للشفقة”.

لم يكن (تشو) يعرف كيف يتعامل مع (بوتشر) ، الرجل الذي كان يتكلم بدون أي توقف. فجأة ، خرجت فتاة شقراء عمرها خمسة عشر إلى ستة عشر عاماً من غرفة القيادة المؤقتة. ذهبت إلى جانب (تشو) ، وكان منظرها غير مرتب ، ثم لعقت رقبته وقبلته ، قائلة: “(فيكتور) ، أنت رائع! أتطلع إلى النوم معك مجددًا في المرة القادمة “.

تركت الفتاة المكان دون أن تضع كامل ملابسها ،(بوتشر) الذي كان لا يزال يحتضن المرأة الشقراء  ، صدم. ويمكنه أن يرى بوضوح أن الفتاة كانت تحتجز كومة من الملابس ، مرتدية فقط زياً من سلسلة “G-string” وذهبت وكان جسدها يهتز مع كل خطوة.

“اوه…. ما الذي يحدث هنا؟ “لقد صُعق (بوتشر). استدار وسأل ، “(فيكتور) ، هل كانت لديك سيدة معك الليلة الماضية؟”

“بالتأكيد. ما الذي يجعلك تعتقد أنك الشخص الوحيد مع السيدات؟ “” وضع (تشو) عينيه عليه.

ومع ذلك ، لم يوافق (بوتشر) على ما قاله (تشو) للتو. “أنت لديك فتاة واحدة في كل مرة ، في حين أن اثنين هو الحد الأدنى لدي. خلاف ذلك ، مع قدرتي الشجاعة ، سوف تجد امرأة واحدة صعوبة في ممارسة الجنس معي.”

“بالطبع ، كنت أعرف بالفعل أن الرجال الصينيين لديهم عيوب في قدراتهم الجنسية. يولد الرجال الروس في منطقة الشمال ، وهي منطقة لا يمكن أن يعيش فيها سوى الرجال الأشد صعوبة. لهذا السبب نحن أقوى من بقية العالم “.

(تشو) نظر في عين (بوتشر) وقال ، “(بوتشر) ، هل تريد مني أن أضربك مرة أخرى؟ هل تريد حقًا مقارنة نقاط قوتنا؟”

حتى أن (بوتشر) شعر بالخوف عندما فكر في خفة حركة (تشو) وسرعة رد فعله. ومع ذلك ، كان لا يزال مترددًا في ترك (تشو) يفوز بالحجة. “أنا أيضاً أفضل منك عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع النساء أيضاً ، ويمكن لفتياتي إثبات ذلك. هل يجب علينا التنافس على ذلك؟”

هز (تشو) رأسه لأنه لا يريد التنافس مع رجل في حالة سكر ، حتى لو كان عن المرأة. ومع ذلك ، بعد ترك الفتاة الشقراء المكان ، خرجت فتاة بشعر اسود من غرفة القيادة كذلك. قبلت (تشو) على خده وترك المكان وهي تضحك.

كانت المرأة ذات الشعر الاسود أصغر قليلاً من الشقراء ، لكنها كانت أكثر شبابا وجمالاً. كان هناك أنواعًا مختلفة تمامًا مقارنةً بالنساء اللاتي يعانين من للشيخوخة لدي (بوتشر).

صُدم (بوتشر) مرة أخرى. لف رأسه وقال: “حسنا ، (فيكتور)! لديك امرأتان ، ولدي امرأتان أيضًا ، ولكن مع ذلك ، فأنا أقوى منك كثيرًا. لدي بالفعل أربع نساء. هناك فتاتان اخرتان في غرفتي . يمكنك إما أن تسال هؤلاء الفتاتان أو الذهاب إلى غرفتي والتحقق مما إذا كنت لا تصدقني. “

هز (تشو) رأسه. “غير مهتماً. أريد فقط أن أسألك عن الوقت الذي تخطط فيه لقيادة الفريق وبدء عملية البحث. لدينا الإمدادات تتناقص كل يوم. نحن بحاجة الى الاسراع “.

“لا ، يجب علينا أولا تسوية قضيتنا مع النساء. لدي ثقة مطلقة عندما يتعلق الأمر بهذا ، “قال (بوتشر) بعناد ، حيث أصر على الفوز على (تشو).

“بوتشر ، أنت أعرج جدا!” قال (تشو) ببرود. في غضون ذلك ، خرجت ثلاث نساء أخريات من غرفة القيادة بسعادة.

نعم هذا صحيح! خرجت ثلاث سيدات غير مرتبات من الغرفة. واحدة منهم لم تكن ترتدي صدريتها عندما غادرت الغرفة. ضغطت على ثدييها المرتدين على جسد (تشو) قبل تقبيل خده والرحيل.

كان (بوتشر) مصعوقاً تمامًا في تلك اللحظة. عد في صمت ، هناك واحدة ، ثم الثانية ، وثلاثة في آن واحد ، مما يجعلهم خمسة في المجموع. هذا الشرير ينام مع خمس سيدات في ليلة واحدة؟ كيف يكون ذلك؟ إنه لا يصدق!

“انهم … انهم … انهم النساء الخاصين بك؟” قال (بوتشر) بتعثر.

“إنهم ليسوا حقا نسائي. لديهم فقط انطباع إيجابي عني. كيف يجب ان اشرح؟ لم يكن هناك سوى فتاة واحدة في البداية ، ولكن بعد ذلك نادت بقريبتها ، ثم جلبت قريبتها  بعض الأصدقاء الآخرين أيضا. ثم حدث ما حدث.”

“(بوتشر) ، أنت على حق بالفعل. نحن نواجه الآن نهاية العالم. يجب علينا أن نعيش كل يوم كما لو كان الأخير. وعلاوة على ذلك ، كانت تلك السيدات منفتحات الذهن. لهذا السبب قررنا الاستمتاع ببعضنا البعض “. وكان حال وجه (تشو) يقول ” أنا اتفق معك يا (بوتشر) على أن نستمتع على أكمل وجه” .

ومع ذلك ، بدأت تعبيرات (بوتشر) تتشوه ، كما لو أنه انتهى لتوه من تناول طن من الشراب! ومع ذلك ، ظل يرفض الاعتراف بالهزيمة. بعد التفكير لفترة طويلة ، قال: “(فيكتور) ، لا يمكن لهذه الفتيات المراهقات التعامل مع الجنس باحترافية. ليس لديهم مهارات ولا حيل. إذن ، هذا لا يُظهر تفوقك حقًا.”

“بالطبع ، مع الأخذ في الاعتبار أنك قد وصلت إلى سن الثامنة عشرة ، فمن الطبيعي أن تمارس الجنس مع الفتيات المراهقات. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب حقًا في تجربة الصفقة الحقيقية ، فلا يزال يتعين عليك العثور على شخص أكثر نضجًا من هؤلاء الفتيات. شعرت حقاً أنني كنت في السّبعة السابعة عندما مارست الجنس مع هؤلاء الفتيات.

(بوتشر) أصبح راضياً عندما انهى كلامه. ومع ذلك ، صرخت الفتاة التي كانت تحتضن (تشو) ، فجأة ، “أمي ، خالتي ، أليس عليكن الخروج؟”

ما هذا الذي سمعته؟ تغيرت تعابير (بوتشر) على الفور. لقد همس في أذن (تشو) ، “(فيكتور) ، كم عدد السيدات اللاتي لديك بالفعل في غرفة القيادة؟”

 قال ، “لا أتذكر ذلك جيدًا ، لقد استمتعنا كثيرًا الليلة الماضية. أعتقد أنه ربما يوجد عدد قليل منهم داخل الغرفة. “

في منتصف حديثهما ، خرجت امرئتان ناضجتان من الغرفة. كانتا رشيقتان وساحرتان ومثيرتان. قد يكونا أفضل حالاً بالمقارنة مع فتيات (بوتشر). كانتا ترتديان ملابس أنيقة ،. بالحكم من مظهرهم ، يبدو أنهن كن أخوات.

“(فيكتور هوغو) ، كيف فعلت ذلك؟ ألا تعتقد أن هذا كثيرًا جدًا؟ أنت مارست الجنس مع سبع سيدات مرة واحدة! ” أصبح (بوتشر) محتارًا ومرتبكًا.

“أنا حقا لا أعرف. أنا فقط  رغبت على بعض المرح. لقد اتين بصديقاتهن وعائلتهن ، ولهذا السبب انتهى الأمر بسبع سيدات “. ثم تابع (تشو)،” مثل ما قلت ، ان النساء حقاً عاطفيات. “

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

تدقيق : ……..

فصل سيء لدرجة اني ما اتشرف اكتب اسمي فيه …شت

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط