سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 112

(زيتاس)zetas

 (زيتاس)zetas

***********************************

كان شارع كيني ، الذي كان يمتلكه (تشو) وزملاؤه ، تحت الإدارة شبه العسكرية. حاول (بوتشر) و(كاترينا) إبقاء الجميع مشغولين. أعلنوا للجميع أن أولئك الذين لا يعملون سيتم طردهم. ونتيجة لذلك ، كان جو الفريق بأكمله محبطًا نسبيًا.

قاد (بوتشر) فريق البحث ، وكانت (كاترينا) مسؤولة عن ترتيب الأشخاص في القاعدة ، وذهب (تشو) لرؤية (موكس). لقد حصلوا بالفعل على شاحنة الإطفاء ووجدوا الكثير من المعدات التي يمكن أن تكسر الجدار بسهولة. وكانت الخطوة التالية هي معرفة ما إذا كان (موكس) قد وجد طريقًا مناسبًا من تحت الأرض إلى مقر الشرطة.

“تم تأكيد الطريق.” افتتح (موكس) ببساطة رسمه المكتوب بخط اليد على الطاولة وأعاد الكمبيوتر إلى (تشو). وقال بصوت منخفض ، “جهاز الكمبيوتر سهل الاستخدام ، لكنني أفضل استخدامه عندما يكون بيدي”.

رسم (موكس) خطًا أحمر على الرسم البياني. وقد مر عبر مترو الأنفاق ، ، نفق الصرف الصحي ، نفق إمدادات المياه ، نفق الغاز ، ومسار القطار على الرسم.

“هذا هو الطريق الأسرع الذي وجدته للوصول إلى المقر الرئيسي. ومع ذلك ، نحتاج إلى سبعة أيام على الأقل لنتمكن من الوصول إليه. “كان الطريق الذي قدمه (موكس) من محطة مترو الأنفاق بالقرب من شارع كيني  وصولًا إلى محطة تشامبرز. كانت محطة تشامبرز تقع بالقرب من مقر شرطة نيويورك ؛ المكان الذي يحتله وتسيطر عليه العشرات من العصابات المسلحة.

كانت هناك حاجة إلى التنقيب في محطة تشامبرز ، بعد المسار الذي يمر عبر سلسلة من الأنفاق وأخيراً الدخول إلى المخبأ تحت الأرض لمقر شرطة نيويورك.

“سبعة أيام طويلة بعض الشيء. لن نعرف ما يحدث للعصابات المسلحة فوق سطح الأرض. “شكك (تشو) في نجاح الخطة. ماذا لو كان الناس قد احتلوا المقر بالفعل أثناء حفرهم في منتصف الطريق؟ سيكون ما فعلوه مضيعة للوقت.

“لذلك نحن بحاجة إلى الإسراع. خلال الأيام السبعة المقبلة ، سيقود (بوتشر) فريق البحث ، وستبقى (كاترينا) في القاعدة. أنا وأنت فقط سنذهب ،” قال (موكس).

“لن يكون اثنان منا كافيان. نحن بحاجة إلى المزيد من الناس. ربما حوالي عشرة “. قلق (تشو). “سنبدأ التحرك الآن.”

“انتظر حتى الغد. يجب أن يتم ترتيب المعدات التي أحضرتها. لقد وجدت مرآبًا قريبًا وكان هناك الكثير من الأدوات المفيدة. يمكننا أن نجلبهم معنا “، قال (موكس).

“حسنا ، سنغادر صباح الغد. سيمنحني الوقت الكافي لاختيار الأشخاص الذين يتابعوننا ويتعرفون على المعدات” ، عندما وافق (تشو). سأل (كاترينا) ، التي كانت تعلم عن قدرات الشعب وحصل على ستة عشر منهم. كلهم كانوا أقوياء وشجعان نسبيا.

الجميع في القاعدة كانوا يعملون بطريقة منظمة. عندما أظلمت الشوارع ، عاد (بوتشر) بسعادة مع فريق البحث. وخلفه كانت هناك ثلاث شاحنات ضخمة محملة بالموارد. كان هناك أيضا عدد قليل من الشاحنات ذات الحجم العادي ودبابتين.

“(بوتشر) ، يبدو أنك قد كسبت الكثير اليوم!” نظر (تشو) في فريق البحث ، شعرت بالغبطة ، ثم قال: “كم منكم مات؟”

اخذ  (بوتشر) أكثر من خمسين شخصا معه ، ولكن فقط حوالي أربعين منهم عادوا. حتى أن بعضهم أصيبوا. لقد عانى الناس من فريق البحث من القتل وشاهدوا الكثير من القتلى. لقد عاشوا في مترو الأنفاق لمدة أسبوع ، وعقليتهم كانت أقوى بكثير من الناس العاديين.

في الواقع ، أرسلت (كاترينا) أشخاصًا إلى محطات مترو أخرى لإنقاذ المزيد من الناس. كان هناك في الواقع الكثير من الناس الذين حوصروا في محطات مترو الأنفاق ، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من الوقت لإنقاذهم. في الوقت الحالي ، كانت المجموعة الأقوى من الأشخاص عند (تشو)  يتألفون من الناجين من محطة مترو الأنفاق. لديهم ميزة مشتركة: لقد عانوا من حالات الحياة والموت ونجوا.

ومع ذلك ، كان (تشو) حزيناً قليلاً عندما مات هؤلاء الأشخاص لدى  (بوتشر). وتوقع أن يساعده هؤلاء الناس وأن يعطوه حياة أفضل في المرحلة الأخيرة.

عندما سمع (بوتشر) كلام (تشو) ، لم يضحك كالمعتاد وقال. “التقينا حفنة من البلهاء اليوم. أرادوا منا الاستسلام. قتلناهم جميعا وسرقنا سياراتهم. لا تقلق؛ لقد فقدوا أشخاصًا أكثر بكثير منا. “

كانت الشاحنات الكبيرة الثلاث ضخمة للغاية. حتى أن أحداهن كانت لديها حجرة تخزين باردة. كان نظام التبريد مدعومًا بالوقود وجعلت الحجرة مجمدة طوال الوقت. فتح (تشو) المقصورة وتفاجأ. “من هو هذا الرجل المسرف ؟ من أين حصلت على كل هذا الآيس كريم؟! “

لم يكن هناك فقط الآيس كريم. كان هناك أيضا اللحوم المجمدة ، والمأكولات البحرية ، والخضروات ، واللوازم بما فيه الكفاية بالنسبة لهم جميعا لتناول الطعام لمدة أسبوع. السؤال هو ، من كان قادرًا على الحصول على هذه الموارد في هذه الفترة الفوضوية؟

سمح (بوتشر) للناس من فريق البحث بالاستراحة وسلموا الأشياء التي نهبوها للناس الذين تحت امرة (كاترينا). بعد ذلك ، سحب (بوتشر) كلا من (تشو) و(كاترينا) إلى غرفة القيادة المؤقتة وقال على محمل الجد: “نحن في ورطة”.

“استمر ، أنا أستمع.” أمسكت (كاترينا) بكرسي واخذت مقعد.

قام بوتشر بسحب نشرة من جيبه ووضعها على الطاولة وقال: “يحاول شخص ما جمع القوى داخل مانهاتن. يقترحون بناء ما يسموه ‘جمهورية نيويورك’. لقد سلبت تلك الموارد منهم “.

ماذا … من يفعل مثل هذا الشيء السخيف؟

التقط (تشو) النشرة وأخذ لمحة. لقد فوجئ. “هل هناك حقا شخص مثل هذا؟ شخص يدعى … يدعي (لوس زيتاس) ليكون رئيس جمهورية نيويورك. انتظر ، لماذا يبدو هذا الاسم مألوفًا؟ “

بجانبه ، أجابت (كاترينا): “إنه زعيم زيتاس. كان الشخص الذي أجبرك على الفرار أمس. غالباً ما يستخدم (لوس زيتاس) العنف لحل أي مشكلة يواجهها. كان قائد فريق مخدرات في المكسيك. ومع ذلك ، بعد بضع سنوات من العمل لمكافحة المخدرات ، أحضر فريقه بأكمله وانشق ليكون مرتداً ، ثم بدأ الاتجار بالمخدرات. إنه خطير للغاية! “

“تاجر مخدرات يحاول بناء بلد؟ “إنهم غريبون وراء كل الوصف!” شاهد (تشو) صورة (لوس زيتاس)على النشرة. بدا المكسيكي شرس وقبيح. وقد ذكر في النشرة أن جميع الناس في نيويورك بحاجة إلى إطاعته وقالوا إنه سيقام حفل تأسيسي في قاعة المدينة في وسط مانهاتن بعد سبعة أيام.

“إنه ليس مجرد تاجر مخدرات صغير الآن ،” قال (بوتشر). “لقد التقطت بعض أعضائهم واستجوبتهم. الأخبار سيئة للغاية. لقد أوقفوا بالفعل جسر بروكلين وقاموا بتجنيد أعداد كبيرة من الناس من منطقة بروكلين. كلهم قادمون إلى مانهاتن.

“يعتقد (لوس زيتاس) أن نيويورك هي مركز الولايات المتحدة. مانهاتن هي مركز نيويورك ، ووسط مانهاتن هو مركز مانهاتن. هذا هو السبب في أنه يريد بناء مؤسسته في وسط مانهاتن. انه يتبع هذا الاعتقاد. وقالوا إنه جند أكثر من خمسين ألف شخص من بروكلين ، وهناك بالفعل أكثر من خمسة آلاف شخص تحت إمرته في مانهاتن.”

“بخلاف ذلك ، يقوم بتجنيد مجرمين مشهورين وأشخاص أشرار من الخارج. يعينهم كمسؤولين حكوميين. على سبيل المثال ، رشحك يا (فيكتور هوغو) لمنصب كبير ضباط الشرطة في جمهورية نيويورك. سمعت ذلك لأنك قتلت مديرًا رسميًا في نيويورك وأنك معروف. “

“ماذا؟” دهش (تشو) عندما سمع أنه سيصبح تحت امرت شخص ما. “كيف يجرؤ ذلك اللقيط على امرتي؟!”

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

تدقيق : عبد الرحمن

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط