سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 118

ألقي اللوم على

ألقي اللوم على

*********************************

أيها العم ، يبدو مظهرك كالسارق!

كان مظهر (ديفيد لورانس) لامعًا وباهظًا حقًا. لقد صُعق كل من (تشو)، (بوتشر) ,(كاترينا). ظهر (ديفيد) ، الذي بدا قاسياً وبرّداً ، برائحة الموت والمذابح.

من ذاكرة (تشو) ، كان (ديفيد لورانس) رجلاً رائعاً. كان طوله 187 سم. ومع ذلك ، لم يكن يعتبر طويل القامة وقوي مقارنة مع (بوتشر) الشبيه بالدب ، الذي يبلغ طوله أكثر من 190 سم. كان هناك أيضا (موكس) ، الذي كان أطول من 200 سم.

وبدون أدنى شك ، بدا (ديفيد لورانس) أقوى وأطول من (تشو) ، الذي كان يبلغ طوله 180 سم فقط. كان (تشو) ، الذي تم تعزيزه من قبل NTZ-49 ، أقوى من (كاترينا). وفي الواقع ، كان أقصر من السيدة الشرسة.

حسنًا ، إنه الشخصية الرئيسية في الفيلم.

كل تحركاته في الفيلم ، والتي شملت القتال ، الادخار ، وحماية الآخرين ، كانت سلسة وثابتة. على الرغم من أنه واجه أعداء اقوياء ، إلا أنه بقي هادئًا وثابتًا. شعره لم يكن فوضوي ولم يدمر قميصه. كانت تعابير وجهه دائما واثقة وحاسمة.

كلمة واحدة ستكون كافية لوصفه ، “رائع”!

ومع ذلك ، بدا (ديفيد لورانس) فوضوي ومهترئ الآن. على الرغم من أنه لا يزال يبدو حاسما وقاسيا ، إلا أنه بدا مختلفا تماما عما كان يتوقعه (تشو). مع دراجة هارلي النارية الثقيلة المزعجة والمكسورة ، بدا (ديفيد) مثل راكب شبح جاء من الجحيم.

همس (تشو) ، “يبدو أنني كنت الشخص الذي تسبب في كل هذه المشاكل. كان من المفترض أن تمر عائلة (لورانس) بهدوء في الأشهر الثلاثة الأولى من الجائحة. ومع ذلك ، فقد مرت عشرة أيام فقط ، وتحطمت عائلته وأنا الجاني “.

بمجرد ظهور (ديفيد لورانس) ، (انجي) ، التي كانت تقف بجانب (تشو). على الفور هرعت نحوه وصرخ بصوت عال ، “بابا!”

دعا (ديفيد لورانس) اسمها أيضا وعانقها بإحكام بين ذراعيه.

كانت (كاترينا) دائما باردة وشرسة أمام (تشو). ومع ذلك ، عندما رأت (ديفيد) ، أصبحت رزينة للغاية. هرعت نحو (ديفيد) وصرخت “(ديفيد)”. ولكن لسوء الحظ ، كان (ديفيد) مشغولاً جداً بابنته ولم يكن لديه الوقت لإزعاجها.

رأى (تشو) المشهد وتنهد. كان خائفاً من (ديفيد لورانس) ، وأسوأ من ذلك ، عندما رأى قوة (ديفيد) القتالية عندما كان يبحث عن ابنته. في المقابل ، شعر (تشو) بالضعف الشديد لأنه اعتمد فقط على قدرته ‘الموهوبة طبيعيا’.

لم يكن فقط (تشو)، (بوتشر) ، الذي كان بجانب (تشو) ، تنهد أيضا. اعتقد (تشو) أن شيئاً خاطئاً وسأل بصوت منخفض ، “(بوتشر) ، ما هو الخطأ؟”

“أنا لا أحب حقا جنون العظمة الخاص بـ(ديفيد) وأشعر بالحزن على (موكس). كان ذلك الصخرة يلاحق (كاترينا) لمدة عامين ، وربما قال لك كلمات أكثر مما قال لها. الآن بعد أن أصبح (ديفيد)  هنا ، فرصته صفر.”

أنهى (بوتشر) حديثه ، وهز كتفيه ، واستدار ، “أنا ذاهب إلى الفراش. لا توقظني إلا إذا كانت هناك مشكلة. “

كان (تشو) على وشك المغادرة مع (بوتشر). ومع ذلك ، خرج صوت بهيج فجأة ، “العم (لورنس) ، من الجيد رؤيتك مرة أخرى!”

خرج نجم الحظ ، (توني باركر). كان دائما يخرج في أطرف الأوقات. لقد كان في السرير خلال الأيام القليلة الماضية. لم يخبره أحد حتى أن (ديفيد لورانس) ولكنه فجأة خرج بقدرة واحد أحد.

كان (تشو) يفكر في قتل مثير الشغب في السر لمنع المشاكل من الوقوع. ومع ذلك ، لم يكن لديه الوقت للقيام بذلك. كانت الفرصة أقل الآن بما أن (ديفيد لورانس) موجود.

وعند النظر إلى لم شمل عائلة (لورانس) ، كان (تشو) يشعر بالملل ويريد العودة إلى النوم. بعد أن تحدث (ديفيد لورنس) وعانق ابنته ، سار نحو (تشو). أمسك كتفيه وقال على محمل الجد ، “(فيكتور) ، أريد أن أشكرك مرة أخرى. شكرا لإنقاذ ابنتي. وإلا ، سأكون ممتلئًا بالأسف وأقضي بقية حياتي في يأس. “

“هاهاها …” لم يكن لدى (تشو) كلمات ليقولها. فكر ، هل نسيت أنني أخذت صور لزوجتك وهي عارية؟

قال (تشو) سريعًا ، “يسعدني أن أرى أنك و (أنجي) وصلتما إلى بعضكما مرة أخرى. فقط اسمح لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. يسعدني تقديم المساعدة “.

“عظيم ، في الواقع ، أنا بحاجة لمساعدتك.” (ديفيد لورانس) ربت على كتف (تشو) ونظر إليه بحماس.

ما هذا بحق الجحيم ، لقد كنت أحاول أن أكون لطيفًا وأنك تحتاج حقًا إلى مساعدتي ؟!

ندم (تشو) على الفور بعدما سمع رد (ديفيد). كان يعلم أنه إذا كان (ديفيد لورنس) بحاجة إلى مساعدة ، فإن هذا الطلب يجب أن يكون بالغ الصعوبة. لسوء الحظ ، لقد قبله. كان بإمكانه فقط أن يضحك بمرارة ويسأل “كيف يمكنني مساعدتك؟”

“أحتاج إلى البحث عن أم (انجي). (راشيل) في عداد المفقودين وأنا لا أعلم أين هي “.

شعر (ديفيد لورانس) بالغيظ، “تم إيقاف شبكات الاتصال في كوينز عندما بدأت الجائحة. كنت أحاول العثور على (أنجي) واعتقدت أنها ستكون مع (كاترينا). لذا ، كنت أبحث عنهم في بروكلين طوال الوقت. لم أكن أتوقع أنهم سيكونون في مانهاتن “.

عندما أستمع (تشو) إلى كلام (ديفيد لورانس) ، نظر في (توني باركر) ، الذي كان بجانبه. حدث كل شيء لأن (تشو) انتزع (دوج ميت) من (توني باركر) وذهب (توني باركر) لـ(والكر). كنتيجة لــ…. كل الأشياء افسدت!

(توني باركر) كان يقف ببراءة بالجانب وهز كتفيه. كان ديفيد لورانس سيلوم أي أحد على ذلك. وتابع: “لقد كنت أبحث عنهم في بروكلين لمدة ثلاثة أيام. لقد استنفدت طاقتي وعدت إلى المنزل. حالما وصلت ، رأيت أن بيتي قد احترق وذهبت (راشيل) “.

“سألت جاري عن ذلك ولاحظت أن هناك عصابة من البلطجية الذين حاولوا اقتحام منزلي. لا أحد يعرف ما الذي حدث بالضبط. في تلك اللحظة ، شعرت بالحزن والبؤس “.

بالنظر إلى بؤس (ديفيد لورانس) ، تنهد (تشو) مرة أخرى وقال في نفسه ، كان من المفترض أن يتخلص من هؤلاء المجرمين بسهولة. لكن الآن ، تسبب في مثل هذه المشكلة الكبيرة. تنهد…. لا يمكن الخروج من هذا المأزق! يبدو أنني الشخص الملوم.

“(فيكتور) ، أتمنى أن تساعدني في العثور على (راشيل). الرجاء مساعدتي ، “توسل (ديفيد لورانس) لـ(تشو) بصدق. من أجل جعل هذا الرجل القوي يقول ذلك ، يجب أن يكون قد وصل لأعلى مراحل اليأس.

كان (تشو) قلقاً من أنه لم يكن لديه الوقت لمساعدة (ديفيد) من أجل العثور على زوجته. كان عليه أن يقلق بشأن بقائه في هذا العالم الموحش.

التف (تشو) ونظر في (كاترينا). كان يأمل أن تقول شيئًا. ومع ذلك ، قلبت السيدة الشرسة رأسها ولم تقل أي شيء. كانت (أنجي)، التي كانت تبكي ، تسير نحو (تشو). عقدت ذراعه وتوسلت ، “(فيكتور) ، من فضلك. الرجاء مساعدتي في العثور على أمي “.

لم يكن أمام (تشو) خيار ، يمكنه فقط قمع مشاعره وقال “السيد (لورانس). من غير المجدي أن تستمر في البحث عن زوجتك بدون هدف فعلي. إذا كانت أم (انجي) لا تزال على قيد الحياة وإذا كنت تريد حقاً إنقاذها ، فما يمكنك فعله الآن هو استعادة النظام في المجتمع. سيكون مضيعة للطاقة والوقت لمواصلة البحث دون هدف. “

1

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

تدقيق : المدحم

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط