سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 124

عتاد كاترينا القوي

عتاد كاترينا القوي

**************************

في هذه الأثناء ، كان (بوتشر) يقيم في القاعدة ، وكان (موكس) لا يزال يحفر تحت الأرض ، وكان (ديفيد لورانس) على الخطوط الأمامية التي تواجه زيتاس. أخذ (تشو) و(كاترينا) حوالي عشرين من أعضاء البحث معهم. كانوا جميعا في شاحنة متجهة إلى بروكلين.

كان هناك جسرين إلى بروكلين في وسط مانهاتن: جسر مانهاتن وجسر بروكلين. كان جسر مانهاتن لا يزال مسدودا ، لكن جسر بروكلين تم تطهيره من قبل زيتاس ، الذي كان يحاول السيطرة على مانهاتن.

“حسناً ، هم ليسوا عصابة عادية .” قاد (تشو) الشاحنة وتوقف بالقرب من جسر بروكلين. من خلال جهاز الرؤية الليلية ، استطاع (تشو) اكتشاف الناس والسيارات التي تعبر الجسر من وقت لآخر. “يبدو أن هذه المنظمات تتحسن!”

أصبحت الولايات المتحدة غير عادية للغاية خلال الجائحة. ومع ذلك ، يمتلك البشر القدرة الطبيعية على العمل والبقاء معا بسبب يأسهم للعيش. الناس المنعزلون يجدوا صعوبة للبقاء على قيد الحياة. وهكذا ، ظهرت جميع أنواع المنظمات في الأرض المقفرة.

كان هناك العديد من الناس من الولايات المتحدة المتدينين ، ويذهب هؤلاء المؤمنون إلى الكنائس كل أسبوع دون أن يفشلوا. وهكذا ، بعد أن اختفت الحكومة ، أصبحت الكنائس ملاذاً طبيعياً يذهب إليه الناس من أجل الراحة. ونتيجة لذلك ، تم إنشاء طوائف لا حصر لها. على سبيل المثال ، فإن جمعية الراهبات المسلحة التي أنشأتها (لينا فوكس) لديها خلفية دينية.

الولايات المتحدة ما زالت تديم ثقافة عسكرية قوية جدا. خلال الحرب الثورية الأمريكية ، كانت جميع أنواع الميليشيات تحت قيادة واشنطن. أن الولايات المتحدة ظلت تحتفظ بثقافتها العسكرية حتى يومنا هذا.

كانت ميليشيا أمريكا مختلفة تمامًا عن المليشيات في الصين. احتفظت الميليشيات في الولايات المتحدة بالسلطة ، وكانت تكره السيطرة عليها. تذكر (تشو) أنه في النهاية الجيدة للفيلم ، عملت الكنائس ومنظمات الميليشيات معا لتصبح الدعامة الأساسية لإرساء الاستقرار في المجتمع.

ومع ذلك ، هناك مشكلة. قبل أن تتمكن الكنائس ومنظمات الميليشيات من إكمال تشكيلها ، ستكون هناك فترة تتفشى فيها قوى الظلام والشر بحد كبير للغاية. سوف تستمر لمدة شهر.

“جمهورية نيويورك. أن السيد لوس زيتاس حقا لديه طموح واسع “. في الواقع ، قلق (تشو) حول هذا الموضوع. إذا واصل زيتاس في التوسع ، سوف يهزم (تشو) ويرضخه. “أتساءل ما إذا كان قرار احتلال مقر الشرطة خطأ”.

“لا تغير رأيك ببساطة عندما يكون لديك هدف. يجب أن تبذل جهدك به. “كانت (كاترينا) أيضا في الشاحنة ، تحدق في المركبات المارة عبر الجسر. هذه المركبات زودت بكميات كبيرة من القوى البشرية والموارد إلى (لوس زيتاس). “صحيح. كيف هو وجهك؟”

لا يزال وجه (تشو) مغطى بضمادة ، بقع الدم الحمراء الداكنة غير عادية ومرعبة. “إنها تحكني قليلاً ، لكن يجب أن تشفى بوقت قريب”.

“أنا غيور جدا من قدرتك القوية على الشفاء الذاتي”. حدقت (كاترينا) في (تشو) ، ثم نظرت في ساقيها. “هل هذا الـNTZ-49 سيجعل الساقين المبتورة تنمو؟”

“أنت تريدين إعادة نمو ساقيك؟”

“يبدو أنك تعرفني جيدًا جدًا”.

“هناك سبع حالات فقط من أصل سبع وعشرين حالة نجحت في إعادة زراعة أعضاء الكترونية. نجا واحد فقط من السبعة خلال فترة الرفض لمدة ستة أشهر للجسم الاصطناعي وعاش بشكل طبيعي. سيدة (ريفين) ، ألا تعرفي أنك مشهورة؟ “

كان (تشو) يتفقد المركبات على الجسر لمدة ساعة ، وقد قام فريق البحث بالفعل بتفكيك الطريق. كان مستعدًا لقيادة الشاحنة التي كانت تحمل عشرين شخصًا عبر الجسر. خطط أن يكذب على أعضاء زيتاس الذين كانوا يحرسون الجسر ويتجهوا مباشرة إلى بروكلين.

كلاهما كانا يدردشان على طول الطريق. عندما تحدثت (كاترينا) عن قصتها الأسطورية ، رفعت ساقيها برفق وسألت ، “هل تريد أن تلمسهم؟”

“أنا خائف من أن تركليني حتى الموت”. عقد (تشو) عجلة القيادة وركز على القيادة.

“في الواقع ، فهي لا تختلف عن الساقين العادية. يمكن أن يشعروا باللمس ، ويمكن أن يشعروا بالألم ، ويمكن أن يشعروا بوجود الأجزاء الأخرى من جسدي “.

“ما زلت لا أجرؤ”. كان (تشو) غير متأثر واستمر في القيادة.

“أعدك بأنني لن اركلك. جربها.”

هز (تشو) ببساطة رأسه وبقي صامتاً.

أظهر وجه (كاترينا) تعبيرا عن اليأس في تلك اللحظة. تمتمت ، “الرجال بلا قلب. (ديفيد) ، وكذلك أنت “.

قال “سيدة (ريفن) ، هل تفكرين في ذلك عندما تركلين شخص ما؟”

ضحكت (كاترينا). “فيكتور ، أنت مثير للغاية. إذا كنت أكبر قليلاً من العمر ، فسأعتبرك صديقًا محتملاً “.

“هذا ليس مضحكا.”

“ها ها ها ها….”

عندما عبرت الشاحنة جسر بروكلين ، كانت المباني أمامها محطمة ومدمرة. كانت معظم المباني في بروكلين عبارة عن مباني من دور واحد. حوالي 80 ٪ من المباني تضررت. كانت النوافذ والأبواب المكسورة شائعة جدا. كان هناك أيضا كمية كبيرة من الجدران المنهارة.

من خلال جهاز الرؤية الليلية ، يمكن أن يشاهدوا الكثير من أعضاء زيتاس المسلحين يتجولون في الشوارع. كانوا يقومون بدوريات مع مشاعلهم. بسبب العدد الكبير من العقبات في الشوارع ، لم يكن بإمكانهم القيادة بسرعة. خرج (تشو) من السيارة وسار بينما كان يحمل بندقيته. قادت (كاترينا) الشاحنة ببطء.

في الشوارع الفوضوية ، أشرق الضوء على (تشو) في بعض الأحيان. ما رأوه كان شخص مرعب ومخيف – نصف وجه مغطى بضمادة مغطاة بالدم. رجل صلب مسلح يتجهم بعيون باردة. الصورة الشرسة أثنت الكثير من الناس الذين لديهم نوايا شريرة من الاقتراب.

أمضوا ساعتين في القيادة قبل وصولهم أخيرًا إلى منزل (كاترينا). وبما أن صاحب المنزل كان غائباً ، فقد دُمّر المنزل وحطم*. ذهب كل أنواع الأثاث والأجهزة الإلكترونية. سقط السقف على الأرض ، وأصبحت جميع المواد الهشة مهملات.

ومع ذلك ، عندما دخلت الشاحنة في موقف السيارات تحت الأرض ، تفاجأ (تشو) والاخرون. تلك السيدة الشرسة أخفت حرفيا مخزن ضخم تحت الأرض في موقف سياراتها. تمتلئ مساحة التخزين تحت الأرض بجميع أنواع الموارد.

“نحن بحاجة إلى عدد قليل من الشاحنات الكبيرة لنقل كل هذه”. لم يكن (تشو) مهتما بالأغذية والأدوية العادية. لقد كان مندهشا وسعيدا عندما شاهد العدد الكبير من الأسلحة النارية المخزنة من قبل (كاترينا). “اللعنة ، من أين لك هذا؟”

كانت هناك خمس رشاشات خفيفة من طراز M249 ، مع أكثر من 100،000 طلقة من الذخيرة. عشرات من البنادق الهجومية مع قاذفات القنابل M203 ، ومئات من قذائف من قنبلة 40 ملم ، وعشرة صناديق كاملة من قنابل M67 سلسلة. كان هناك حتى M18A1 الألغام المضادة للمشاة اتجاهية وأكثر من عشرة كيلوغرامات من وحدات المتفجرة C4.

شاهد (تشو) حقيبة كبيرة من الأسلحة النارية المقيدة عندما التقى لأول مرة مع (بوتشر). ومع ذلك ، لم تكن شيء مقارنة بمخبأ (كاترينا). أسلحة (كاترينا) ستكون كافية لحرب صغيرة.

“حصلت عليها من السوق السوداء. يمكنك الحصول على أي شيء تريده في نيويورك ، طالما لديك المال “. أظهرت (كاترينا) وميضًا وابتسامة وقالت بفخر:” لقد كانت غالية بعض الشيء “.

“ما هذا؟” رأى (تشو) بندقية غريبة معلقة على الحائط. عندما وصل إلى السلاح ، (كاترينا) اخذته وقالت “لا تلمس ذلك! يمكنك استخدام أي سلاح آخر ، ولكن هذا ملكي “.

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

تدقيق : عبد الرحمن

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط