سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 135

مرافق تحت الأرض

مرافق تحت الأرض

*****************************

توقف صوت قاطع الضغط الهيدروليكي عالي الضغط فجأة.

“ماذا حدث؟”

“تم استنفاد تخزين المياه. لا يمكننا إرجاعها إلى الأرض ، وبالتالي لن نتمكن من إعادة ملئها. “

“املأه بمياه الشرب لدينا”.

يمكن سماع صوت القاطع النفاث الهيدروليكي ذو الضغط العالي مرة أخرى ، لكنه توقف مرة أخرى.

“ماذا حدث هذه المرة؟”

“لقد نفدنا من المنظف الهيدروليكي ، فقد تقلصت قدرته على القطع بشكل كبير.”

“هل يمكن إعادة تدويره وإعادة استخدامه؟”

“إنه أمر صعب للغاية مع ظروفنا الحالية.”

“ماذا عن متفجرات (كاترينا) ، هل يمكننا استخدامها؟”

“يمكننا المحاولة.”

تم رفع آلة الحفر ، وبعد صدور ضوضاء من الجهاز ، ظهرت عدة ثقوب عميقة في نفق البناء. قاموا بحشو كمية صغيرة من المتفجرات C4 وقطب كهربائي تفجيري كان فوق عشرين متراً من السلك في الحفرة العميقة. بعد أن أنتج الانفجار ضوضاء مكبرة ، عاد الجميع مرة أخرى إلى نهاية النفق.

“يمكنك أن تطمئن إلى أن بنية النفق متينة للغاية ولا يمكن أن تنهار. عندما قامت الحكومة الأمريكية ببنائها في القرن الماضي ، كان الغرض بالضبط هو الدفاع عن الهجمات المتفجرة “.

“إلى أي مدى نحن نبتعد عن النفق التالي؟”

“حوالي متر واحد إلى مترين.”

“إذن زد عدد المتفجرات.”

وقع الانفجار مرة أخرى. بعد بضعة انفجارات ، سقط الحصى وحجب النفق.

“كه! كه! اللعنة! أعطني المجرفة. سنحتاج إلى نقل الحصى بعيدًا. “

كان النفق ضيقًا ولم يستوعب سطح العمل سوى شخص واحد على الأكثر. حتى (ديفيد لورانس) وجد أنه لا يستطيع الولوج الى الداخل ، ناهيك عن (موكس) أو (بوتشر). فقط (تشو) ، الشخص ذو الشكل الأكثر نحافة ، استطاع أن يمد يديه ورجليه. لذلك ، كان هو الوحيد الذي تمكن من استخدام كل قوته لاختراق الحصى.

استغرقت العملية ساعتين إلى ثلاث ساعات.  التهوية ضعيفة داخل النفق الضيق. وبالتالي ، كان (تشو) مليئاً بالعرق. لم يكن لدى (موكس) أي خيار سوى استخدام منفاخ و أنبوب ناعم كان من المفترض استخدامه في إطفاء الحريق من أجل إنعاش (تشو).

“هاهاها … الجو أصبح أبرد الآن”. لتسهيل أعماله ، خلع (تشو) جميع ملابسه ، باستثناء ملابسه الداخلية. فجر الأنبوب الناعم الهواء في ظهره وشعر بالهواء البارد في صواميله*.

*(المدقق : ما هذا المصطلح الغريب على الأغلب يقصد مفاصله )

تم تغطية العمال الآخرين في الأوساخ والغبار والطين الرطب. كانوا يرتدون قبعات صلبة وكانت وجوههم مظلمة وموحلة. كلمات (تشو) أثارت قهقهة الكثير من العمال.

“(فيكتور) ، أستطيع رؤية مؤخرتك. الشواذ سوف يقعون في حبها.

“(بوتشر) ، هل يمكنك أن تذهب وتقتل نفسك؟”

“أنا أيضاً ، أعتقد أن (فيكتور) يتمتع بجسد جيد “.

“(ديفيد) ، أنا أكثر وسامة منك.”

“نعم ، إن جسده جيد. إن السيدات من عائلتنا الأوكرانية مغرمون بشكل خاص بهذا النوع من الرجال.”

“(موكس) ، أنت قذر جداً”

“ها ها ها ها……”

يمكن أن يسخر حفنة من الرجال من أنفسهم فقط لتخفيف الضغط من وجودهم في بيئة حارة ورطبة ومغلقة. بعد أن قام (تشو) بإزالة 70 إلى ثمانين في المائة من الحصى في منطقة العمل ، وقف على قدميه ورفع قدميه لإلقاء عدة ركلات قوية على الجدار الحجري.

ولأنه كان يتمتع بالقدرة التفجيرية لمرتين للشخص العادي ، تمكن (تشو) من إحداث ثقب كبير في الجدار الحجري في النهاية. تم إطلاق الهواء البارد والقديم من الكهف.

“فيكتور ، تراجع!” صرخ (موكس) من الخلف.

التف (تشو) وركض كالأرنب. لم يكن يعرف ما وراء الجدار الحجري. لذلك ، شعر أنه يجب أن يكون أكثر حذراً.

استخدموا المنفاخ مرة أخرى. بعد حوالي عشر دقائق من التهوية ، تقدم عدد قليل من العمال إلى الأمام وفتحوا الحفرة إلى نقطة يستطيع فيها الإنسان العادي تجاوزها بحرية.

مع مصباح الشعلة ، اكتشف (تشو) أنهم قد اخترقوا بالفعل جدار مخزن ضخم. كان هناك جبال بقيمة صناديق خشبية في المخزن. ولكن ، إذا حكمنا من خلال حالة تلك الصناديق الخشبية ، يبدو وكأنه لم يسبق لأحد أن ذهب إلى هناك منذ نصف قرن على الأقل.

“انظر ، لحم معلب من عام 1963 ، مملوك لجيش الولايات المتحدة” ، أشار (ديفيد لورانس) بمصباحه اليدوي على صندوق خشبي كبير مع النصوص المطبوعة بوضوح ورموز شريط.

ارتدى (تشو) قناع الغاز وسار في المخزن الأسود الملعب. بعد التأكد من أن كل شيء كان آمناً ، لوح إلى أصحابه وصرخ: “تعالوا ، الجميع! نحن الوحيدون هنا. “

“هناك بطانيات هنا. انظر إلى المربع الذي يقول: “للاستخدام فقط بعد التعرض لهجوم من قبل عدو”.

“هناك حتى البسكويت. بحق الجحيم! هذه البسكويت أقدم من جدتي. تم إنتاجه عام 1962. “لوازم الحماية المدنية للاستخدام في حالات الطوارئ”.

“هناك أيضًا الماء المقطر والأدوية من عام 1957. يا إلهي ، هل يمكننا بالفعل استخدام هذه الأشياء؟”

“هذا ممكن من الناحية النظرية. على سبيل المثال ، الطعام صالح للأكل تمامًا. تجدر الإشارة إلى أن الجيش الأمريكي قد أكل لحم البقر المخلل للحرب الأهلية في عام 1865 خلال الحرب العالمية الثانية. ولكن ، لا ينبغي أن تتوقع أن يكون لذيذًا. “

تجولوا في المستودع المهجور مثلما كانوا يسيرون في حديقة غراند فيو التاريخية. صرخ (تشو) أخيرا بعد حوالي عشر دقائق ، “مهلا ، أين مخرج هذا المخزن؟ نحن لسنا هنا لبعض الأطعمة المعلبة العتيقة “.

“انه هنا”. لقد عثر (موكس) على بوابة حديدية. وأمر رجاله على الفور بجلب جميع معدات الهدم عن طريق (والكر).

كانت البوابة الحديدية ثقيلة جدا ، ولكن مع ذلك ، تم تدميرها بواسطة مشاعل اللحام. ظهر ثقب كبير على البوابة الحديدية في غضون نصف ساعة فقط. ملأ (تشو) والآخرون المخزن بينما كانوا يواصلون البحث عن مرافق الدفاع المدني السرية.

كان الطابق السفلي من مقر شرطة نيويورك فارغاً تماما تقريبا. كان هناك عدد كبير من مخازن كذلك. بالإضافة إلى المواد الغذائية ، وجدوا أيضا شاحنات تم تصنيعها منذ عدة عقود ، ومولدات ديزل قديمة الطراز ، وحتى مستشفى مجهز تجهيزا جيدا. وبطبيعة الحال ، فإن المعدات الموجودة في المستشفى تحت الأرض قد عفا عليها الزمن وكانت جميع الأدوية منتهية الصلاحية.

“هذا المكان ليس سيئًا في الواقع ، لا أشعر أنني أريد ترك هذا المكان حتى”.

“انظروا ، هناك حتى ثكنة هنا والأسرة الحديدية لا تزال متينة.”

“نعم ، كانت المرافق هنا قديمة جدًا ، لكنها كاملة جدًا. ألقِ نظرة على جهاز تنقية المياه الكبير هذا. يمكنه ضخ المياه مباشرةً من الآبار العميقة”.

لكننا ما زلنا بحاجة إلى المغادرة على أي حال. لا يمكننا الاستمرار في البقاء تحت الأرض”

“نعم … سيئ للغاية!”

وقد مشوا في ارجاء المكان قبل الدخول أخيرًا إلى موقف سيارات صغير تحت الأرض.

“أوه … يبدو أننا قد وصلنا أخيراً إلى المكان الصحيح”. فتح (تشو) بوابة حديدية صلبة ورأى صف من السيارات الحديثة المتوقفة بشكل أنيق. شعر وكأنه عاد من الماضي.

“هذه هي نسخة عام 2025 من دودج تشارجر – وهو التعريف ذاته لسيارة العضلات الأمريكية. مع 370 حصان ، إنها قوية للغاية ويستغرق ست ثوان فقط لتصبح سرعتها مائة كيلومتر. كما تأتي مع درع ، حاجز تحطم صلبة ومعدات إعلامية تم تصميمها خصيصًا للتعامل مع أشكال الأمن المتزايدة التدهور في نيويورك. المشكلة الوحيدة هي … أنها مدفوعة بالكامل بالكهرباء. كيف يفترض بنا أن نشغلها إذا توقفت لاحقًا؟”

كان الجميع متحمسين عندما ناقشوا السيارات. وحاصر العديد منهم سيارات الشرطة الاعتيادية في شرطة نيويورك أثناء تعبيرهم عن آرائهم.

“لا يهم حقا. ستكون هناك دائما كهرباء. على أي حال ، هناك أكثر من عشرين دودج تشارجر هنا وأعتقد أننا قادرون على قيادة كل منهم.”

“أعتقد أننا لدينا شيء أكثر من مجرد سيارات شرطة عادية. انظروا إلى هذه … MRAP “، وهو الشكل القصير من المركبات المحمية ضد الكمين المقاومة للإنسان. إنها معدات عسكرية أمريكية تزن أكثر من ثمانية عشر طناً ، درع قوي ، قوة فائقة ، وحتى يأتي مع رشاش.

“تركتهم الشرطة الأمريكية في موقف للسيارات تحت الأرض لأنهم شعروا أنها أكبر من اللازم بالنسبة لهم. ومع ذلك ، هذا ما كنت أرغب فيه دائمًا. مع ذلك ، لن نكون خائفين من أي شخص بعد الآن … بما في ذلك زيتاس! “

*********************************

انتهى الارك😭😢😰.

سؤال اليوم: ماهي توقعاتكم للارك القادم؟.

كلمة المترجم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, بحمد لله اكملنا أول أرك في هذه الرواية المشيقة, الحقيقة مع عودة المدارس وكوني طالب فكنت اتوقع أن تكون المواد في هذا الفصل الدراسي سهلة وهي كذلك بحمد لله, لكني أيضاً لدي نادي مسائي فهذا يجعل وقتي ضيقاً قليلاً. لذا, سأخذ استراحة بسيطة جداً إلى يوم الخميس فقط لكي أرتب جدولي وانظم وقتي.*

ترجمة: aryaml12

———————————

تدقيق : عبد الرحمن

* لم يأتي يوم خميس المترجم بعد ههههه لذلك سوف اكمل الرواية بدلا عنه .

شي بسيط : بما انني سوف اترجم فسوف اغير بضعة أمور أولها لن اضع اسماء الشخصيات بين قوسين .

العلامات واستخداماتها :

[*] فواصل بداية ونهاية الفصل كما في السابق + أضعها عند كلمة او مصطلح سوف اشرحه او ابينه .

[()] لتعليقي وتمييزه عن كلام الرواية.

[“] لكلام الشخصيات المسموع أو المفهوم (الموجه عموما).

[‘] للكلام الداخلي أو الحديث النفسي او التعبير عن الأفكار .

س: اغير اسم البطل ل تشينغ فنغ (اسم البطل الكامل هو تشو تشينغ فنغ) أو اتركه تشو كما كان يترجمة المترجم السابق  ؟؟.

سأبدأ التنزيل بعد الحصول على عدة اجابات ..

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط