سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 137

الإعداد

الإعداد
***************************

أستمتع نيتو كثيرًا في غرفته قبل أن يخرج أخيرًا. لم تكن هايلي ترتدي أي ملابس أيضًا عندما خرجت من الغرفة مع نيتو واستمرت في تقبيل وجهه. وفي الوقت نفسه ، استيقظت صوفيا ، التي كانت تجلس في غرفة المعيشة وتصلي بصمت ، وسألت: “هل ستخرج؟”

” يريد اللورد لوس زيتاس تأسيس جمهورية نيويورك وسنحتفل بعيد تأسيسها معه عصر اليوم” ، كان نيتو يرتب قميصه وهو يتحدث.

سارت صوفيا على عجل نحو نيتو لربط ملابسه. ثم قبلته على الخد وقالت: “كن حذرا ، فليكن الاله معك”.

ومع ذلك ، رد عليها نيتو فقط بـ “فهمت” قبل مغادرة الغرفة. لم يكن مغرمًا بصوفيا حقًا. شعر أن عمر ثلاثون عامًا كان كبيراً بالنسبة له. في المقابل ، كان يحب هايلي كثيرًا لأنها كانت شابة وجميلة.

خرج نيتو من غرفته وصرخ على جميع رجاله للخروج من غرفهم. ثم توجهوا إلى ساحة البلدية. تم بناء منصة عالية في الساحة. كان المشهد فوضويًا تمامًا حيث لم يكن أحد يعرف بالضبط كيفية تنفيذ حفل التأسيس.

“نيتو!” صاح أحدهم من خلفه مرة أخرى. سار جوزمان نحوه تدريجياً ، “أحضر رجالك واتبع السيد كوفال. استمع إلى جميع أوامره ، هل تفهم؟ ”

“مفهوم، السيد جوزمان.” كان نيتو مطيعاً للغاية ولم يسأل عن الأسباب.

كوفال ، الذي كان يحمل بندقية هجومية خلف ظهره ، خرج من خلف جوزمان. كان للرجل البارد وجه حساس وجميل للغاية ، لكنه أعطى الناس شعوراً خطيراً كأنه ثعبان.

“هل ما زلت قلقا بشأن فيكتور هوغو؟” كان كوفال ينظر إلى المباني التي أحاطت بقاعة المدينة عندما تحدث إلى جوزمان. في فريق القناصة ، عادة ما يكون القناصة هم من أظهروا وجوههم. ومع ذلك ، كان المراقبون هم الذين سيطروا على الوضع. بشكل عام ، كانت رتبة المراقب أعلى بكثير وسيكون أكثر خبرة أيضًا.

رد جوزمان بثقة: “أراهن أنه سيأتي بالتأكيد”. قام الرجل الملتحي بتدريب غريزته بعد القتال في ساحات القتال مرات لا تحصى. “لقد شاهدت لقطات القتل الخاصة به مرارا وتكرارا في الأيام القليلة الماضية. لدي شعور بأنه ولد ليكون آلة قتل “.

“لكن أُنظر إلى محيطنا … إنهم جميعاً رجالنا. دفاعنا هذه المرة أكثر تشددًا من الأيام القليلة الماضية. حتى أننا استخدمنا بعض الحواجز لسد الشوارع ، وبالتالي لا يمكنه استخدام حفارته لمهاجمتنا بعد الآن “.

يبدو أن كوفال لم يعتبر تشو تهديدًا.

ومع ذلك ، ظل جوزمان واثقًا مما قاله ، “لا أعتقد أن فيكتور هوغو سيتراجع في الواقع بهذه السهولة. ما زلنا بحاجة إلى الاستعداد حتى لو لم يهاجمنا. ولكن ، لن أتمكن من تحديد* هدف لك اليوم حيث أحتاج إلى البقاء بجانب اللورد زيتاس. لهذا السبب ستكون بمفردك اليوم. ”

*(او ضبط لأنه المراقب في الفريق)

“حسناً.” أومأ كوفال برأسه ثم مشى إلى نيتو وتحدث إليه بنبرة عميقة. “اتبعوه ، أنتم يا رفاق ستكونون مراقبيني اليوم سأحتاج منكم الانتباه إلى كل حركة في محيط مبنى البلدية. ”

اختار كوفال كنيسة القديس بولس التي كانت تقع أمام مبنى البلدية كموقع للقنص. تم وضع عشرة رجال ، بما في ذلك نيتو، على رأس المبنى وكانوا بمثابة مراقبون لكوفال.

وسلم كوفال عدة أزواج من المناظير لنيتو والآخرين: “أبلغوني إذا اكتشفتم أي شيء غير طبيعي”.

“يا رفاق من الأفضل أن تراقبوا جيداً . إذا كان حفل تأسيس اللورد زيتاس سيواجه أي مشاكل بسبب أخطائكم ، فأنا أضمن أنكم ستموتون موتة الكلاب “.

كان نيتو حساسًا جدًا لذلك. ارتجف حتى عندما استمع إليه. أرسل بسرعة رجاله لرعاية كل نقطة من محيط قاعة المدينة. كما قام بدوريات في المنطقة بضمير حي.

ومع ذلك ، بعد الساعات القليلة الأولى من الدوريات المملة ، لم يلاحظوا أي شيء باستثناء المنصة العالية التي تم بناؤها ببطء وساحة قاعة المدينة التي ظلت فوضوية. نيتو ، الذي كان يركض ذهابًا وإيابًا طوال اليوم ، كان مرهقًا بالفعل. كان يأمل أن يتمكن من تخطي الوقت إلى العشاء على الفور حتى يتمكن من جلب بعض الطعام إلى غرفته وممارسة الجنس مع المرأتين.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، لاحظ نيتو، الذي كان يحدق في دار البلدية طوال الوقت شيئًا غير طبيعي ، “السيد كوفال ، السيد كوفال …… ”

أعجب نيتو حقًا بالرجل المسمى كوفال. كان مستلقيا خلف النافذة الزجاجية طوال فترة بعد الظهر ولم يتحرك ولو مرة واحدة خلال العملية بأكملها. عندما سمع كوفال صراخه ، صعد على الفور من شبكته المموهة وسأل بنبرة عميقة ، “ماذا حدث؟ لا تقل لي أنك أردت فقط التبول “.

جلبت نكتة كوفال ضجة كبيرة من الآخرين وبدا أن رجال نيتو لا يزالون غير مقتنعين تمامًا بزعيمهم الجديد. كانوا غير راضين عن نيتو ، خاصة عندما تم توبيخهم وضربهم قبل العشاء.

“لقد … رأيت كلبًا.” حتى نيتو نفسه شعر أنه كان يمزح فقط بعد أن انتهى من التحدث لأن اكتشاف كلب لم يكن شيئًا خاصًا على الإطلاق. هذه المرة ، كان صوتهم أكثر صخباً ، حتى أن احدهم صفر.

بانج!

الرجل الذي صفر قُتل برصاص كوفال. صمت المبنى بأكمله على الفور. جميع الرجال الذين كانوا يضحكون قبل لحظات فقط كانوا الآن مرعوبين ويتصببون عرقاً .

قام كوفال من موقع القنص ، وألقى عدة نظرات على الناس الذين لديهم تعبيرات وجه مروعة . ثم سار نحو نيتو وقال ، “أنا راضٍ جدًا عن عملك الشاق ، ولكن عليك أن تكون عديم الرحمة . فقط أطلق عليهم إذا تجرأوا على عدم احترامك “.

“نعم نعم.” شعر نيتو بتسارع ضربات قلبه إلى الحد الذي وصل فيه قلبه إلى حلقه. كان جسده كله يُنقع في العرق.

“أين الكلب الذي ذكرته؟” شعر كوفال أيضًا بالغرابة. شعر أنه لا ينبغي أن يظهر الكلب في مانهاتن الحالية. حتى لو كان الكلب لا يزال موجودًا ، لكان قد قُتل وأكل من قبل اللاجئين منذ فترة.

“لقد مر للتو أمام مبنى البلدية قبل بضع ثوان. أعتقد أنه الراعي الألماني. ركض بسرعة كبيرة واختفى في غمضة عين . ” لم يعد الكلب في مرمى البصر. وبالتالي ، كان بإمكان نيتو فقط أن يشرح موقفه لكوفال.

رفع كوفال المناظير ونظر إلى الاتجاه الذي ذكره نيتو، لكنه لم ير أي راعي ألماني. ومع ذلك ، شعر أن الكلب لم يكن صفقة كبيرة للغاية. ثم ربت على كتف نيتو وقال ، “أحسنت ، استمر في ذلك.”

اتضح أن دوق ميت كان يستخدم قدرته التمويهية الطبيعية للتجول في الساحة. من ناحية أخرى ، كان تشو يستخدم الراديو لإصدار أوامر لـ دوق ميت ، “ايها الكلب الغبي ، أبحث عن فريق قناصة . من المحتمل أن يكون هناك شخص أو شخصان في كل فريق. ”

“أنا لا أعرف كيف يبدو ، ولكن عليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لأولئك الذين يحملون بنادق قنص أو معدات رؤية احترافية. سيكونون على الأرجح في الجزء العلوي من مبنىً حول مبنى البلدية. تحتاج إلى الانتباه إلى الأماكن التي لديها رؤية واضحة لساحة قاعة المدينة بأكملها. ”

على الرغم من أن دوق ميت لم يكن لديه أي نظام صوتي مثبت مسبقًا ، إلا أنه يمكنه إرسال معلومات رقمية باستخدام الراديو اللاسلكي الخاص به. مع وجود جهاز الكمبيوتر بشريط الذراع على معصمه ، سيكون تشو قادرًا على تلقي المعلومات التي يرسلها دوق ميت وفك تشفيرها بسهولة.

على الرغم من أن ذكاء دوق ميت كان على مستوى طفل ذو ثماني أعوام ، إلا أن عينيه الإلكترونية كانت تمتلك بصر حاد. لم يكن لديها رؤية بالأشعة تحت الحمراء والإضاءة المنخفضة فحسب ، بل كان لرؤيتها أيضًا دقة عالية للغاية.

بمساعدة برنامج تحليل الصور ، تمكن دوق ميت من العثور على المراقبين الذين تناثروا حول ساحة قاعة المدينة من زوايا مختلفة. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من المراقبين وكانوا تقريبًا فوق كل مبنى. لذلك ، لم يتمكن دوق ميت من تحديد القناص الفعلي.

يمكن سماع صوت بوتشر من راديو جندي واحد لواحد “فيكتور ، سنغادر الآن”.

“إذن ، كيف هي الأرباح؟” ضغط تشو على مفتاح الضغط للتحدث وسأله.

رد عليه بوتشر ضاحكاً : “أنا أشعر بالندم قليلاً لأنني لم أحضر المزيد من الرجال معنا. لدينا الكثير من الأشياء هنا ولا يمكننا حتى أخذها معنا بعد الآن. سيستفيد الآخرون بالتأكيد من بقايا طعامنا . ”

” فقط خذ أهم العناصر. لم يعد لدينا وقت لنعتني ببقايا الطعام “. في تلك اللحظة ، تلقى تشو صورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بشارة الذراع. كانت صورة أرسلتها الطائرة بدون طيار التي أطلقها قبل لحظات قليلة ، “يبدو أن لوس زيتاس يخطط للتجمع … هل يجب أن نذهب لزيارتهم؟ ”

“هههههه” ضحك بوتشر وقال ، “هل هي العصابة التي كادت أن تقضي على حياتي؟ أنا و موكس أكثر من سعداء الآن لمنح السيد زيتاس مفاجأة كبيرة “.

***************************

–عبدالرحمن

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط