سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 14

“في الواقع ، الوقت أبعد ما يكون عن الحد الكافي” ، نظر (تشو) للساعة على الحائط وتنهد بصمت. كانت الساعة 12 ظهرًا ، في الثاني من أغسطس 2030. كان هناك أقل من ستين ساعة على الكارثة.

في هذه الأثناء ، بدأت (كاترينا) إعداد الغداء. أخذت علبة من الفاصوليا الخضراء والحليب المكثف والمربى والخبز من الخزانة في المطبخ. فوجئ (تشو) عندما رأى الطعام وقال: “هذه فقط لتناول طعام الغداء؟”

“ماذا تريد أن تأكل؟” جلست كاترينا على المائدة ونشرت المربى على الخبز الكامل. وأثناء انتشارها ، قالت: “إذا كنت قد أكلت عظايا أو ثعابين أو فئران للبقاء على قيد الحياة ، فستعتقد أن هذا الطعام لذيذ”.

“كان من الصعب للغاية التواصل مع المرتزقة التي نجت من ظروف الحرب الصعبة”. يمكن أن يتحدث (تشو) فقط لنفسه ، فإن البيتزا ستكون أفضل بكثير من هذا! أخذ ملعقة من الفاصوليا الخضراء وبدأ يأكل.

يا إلهي! عندي معدة صينية لقد جئت من بلد من محبي الطعام! هل يمكن تناول الطعام والخبز المعلب كل يوم لمدة ثلاثة أشهر؟ لن يكون هناك حاجة حتى لأن تكون قنبلة نووية لتدمير الحضارة الإنسانية ، سأموت من الاكتئاب!

قبل الغداء ، وافقت (كاترينا) أخيرًا على طلب (تشو). اشترت كمية كبيرة من الموارد التي يحتاجها من السوبر ماركت عبر الإنترنت. وسيتم تسليم تلك الموارد بشكل مباشر بواسطة مركبة غير مأهولة في المساء. كانوا جميعًا سيخزنونها في المخزن في قبو (كاترينا)

ومع ذلك ، لم يشعر (تشو) بالارتياح إزاء الموارد لأنه لا يزال هناك نقص في اللحوم والخضروات الطازجة. سوف يحتاجون إلى ثلاجة خاصة ليتم تخزينها. خلاف ذلك ، فإنها ستتعفن بسرعة كبيرة. وهذا يعني أنه بمجرد وقوع الكارثة ، سيتعين على (تشو) تناول الطعام المعلب كل يوم.

“أيها الاله اللعين!”

فكر (تسو) في الطريقة التي يأكل بها الجيش الأمريكي الطعام المعلب كل يوم في الحرب ، يمكنه أن يتخيل أن حياته في المستقبل لن تكون أفضل. “يجب أن أفكر في طريقة لحلها!”

عندما رأت (كاترينا) (تشو) عابساً ، أخذت المبادرة أن نسأل ، “هي! لماذا توجد الفوط الصحية للنساء في قائمة التسوق الخاصة بك؟

“ماذا؟ فوط … “لا يمكن ل(تشو) أن يقول أنه أستعد لفتيات مثل (أنجي). كان هناك أيضا كمية ضخمة. “هل اشتريتها؟ ربما طلبتها بالغلط. ما عليك سوى ردها عند وصولها. ”

كان يعلم أن متعة الحياة ستنخفض بالطبع، خاصة خلال فصل الشتاء. سيحرقون الناس أي شيء قابل للاشتعال للتدفئة. بحلول ذلك الوقت ، فإن الكثير من الأشياء المشتركة في الحياة ستكون في نقص حاد ونادر جدا.

“همف….” من الواضح أن (كاترينا) لم تصدق (تشو). كانت تهمس كلمة “منحرف” واعتقدت أن (تشو) ربما كان غريب الأطوار بعادة غريبة.

تم دفع الطلبات على الانترنت. وضع (تشو) المال على مائدة الطعام واعتبرها مدفوعاته إلى (كاترينا).

عندما فكر (تشو) كيف ستتحول الاموال إلى كومة من الأوراق النقدية ، لا فائدة لها. فإنه لا يسعه إلا أن يقول ، “(كاترينا) ، من الأفضل أن تنفقي كل النقود في غضون هذين اليومين.”

“لماذا؟” أكلت (كاترينا) بسرعة كبيرة. كانت أنهت أكلها عندما بدأ (تشو) بالكلام. أمسكت الاطباق ووضعتها في المطبخ.

“أظن أن الموارد التي لديكي لا تكفي. إنه لا يكفي حتى بالنسبة للمجانين الذين يخافون من نهاية العالم” ، لم يجد (تشو) غير هذا العذر.

كان هناك العديد من “الناس الذي يخافون من الحرب النووية” في أمريكا. لقد كانوا قلقين طوال الوقت من عدم قدرتهم على البقاء على قيد الحياة في حالة حدوث كارثة. خلال القرن الماضي ، تركت الحرب النووية في الستينات والسبعينات العالم مصدومًا. أنشأ العديد من الأميركيين ملاجئهم الخاصة في ساحتهم الخلفية والأغذية والموارد المحفوظة للوصول إلى فصل الشتاء.

نفت (كاترينا) ذلك وقالت “أنا لا أخاف من نهاية العالم” ،مع ذلك, كانت قلقة بعض الشيء بشأن كلماته وقالت: “ربما ، يجب أن أقوم بتكملة بعض الأسلحة و والذخائر. في الآونة الأخيرة ، كنت أستخدم الكثير من الذخيرة للتدريب. ”

“شراء الذخيرة هو خيار جيد أيضا” ، وافق (تشو) على ذلك. (تشو) يعتقد أنه طالما أنه سينفقون جميع الأموال قبل 06:00 في يوم 4 أغسطس ، سيكون من الجيد. وأضاف: “في الواقع يمكننا شراء المزيد من الأسلحة ، فهي أكثر قيمة.”

(كاترينا) لم تنكر ذلك. أنهت طعام الغداء ، ونظفت الطاولة بسرعة ، وقالت: “اتبعني ، إن السوبر ماركت القريب لديه الذخيرة التي أحتاجها”.

م.ت: يا رجل يبيعوا الاسلحة في السوبرماركت -_-

كان (تشو) غير راض عن الغداء ، وكان يعتقد أنه سيكون أمرا رائعا للحصول على ماكدونالدز أو سيبواي. كانوا بالتأكيد أفضل من تناول الفاصوليا الخضراء. قبل أن يغادر ، وضع عشرات الاموال في جيبه. وتردد في جلب المسدس.

كان مسدس M1911A1 كبير وثقيل. سيكون عبئا عليه لأنه لا يعرف حتى كيفية استخدامه. لقد رأى أن (كاترينا) مجهزة بثلاث أسلحة. لذا ، قرر إحضار المسدس معه.

“ستحتاج إلى حامل مناسب ، وإلا ، ستبدو مثل أحمق” ، قالت (كاترينا) بسخرية عندما رأت (تشو) وضع بغباء M1911A1 على حزامه. كانت تضع مسدّس USP في حافظة في خصرها. كانت مريحة للحمل والاستخدام.

“هل يمكن أن تقترض لي الحافظة؟”

أدارت (كاترينا) عينيها وقالت: “في الحقيقة كنت سأخبرك أنه من الأفضل عدم أخذ هذا المسدس معك. سيكون من غير المجدي لشخص مثلك. أنا ، من ناحية أخرى ، يمكنني أن أقتل مائة شخص بنفسي بسهولة “.

أخرج (تشو) المسدس من حزامه, لان منظره بدا غبي جدا. فقط أفريقي عم لديه قوة قتالية لهزيمة أكثر من خمسة سيفعل ذلك.

قادت كاترينا سيارة لاند روفر خارج المرآب في الطابق السفلي لها. كان المحرك القوي هو السبب في أن السيارة كانت مستقرة وهادئة وقوية في نفس الوقت. بعد مرور بضعة شوارع ، وصلوا إلى مركز تسوق يسمى الهدف(Target).

كان مزعجا بعض الشيء شراء سلاح. يجب عليك تقديم طلب والتحقيق. ومع ذلك ، كان من الأسهل بكثير شراء الذخيرة ، أي سوبر ماركت سيكون عنده. يمكن أن تشتريها (كاترينا) بالفعل عبر الإنترنت ، لكنها كانت في المنزل طوال الصباح. لذلك ، قررت الخروج.

عندما وصلوا إلى موقف سيارات (target) ، ذهبت (كاترينا) لشراء الذخيرة عندما رأى (تشو) ماكدونالدز بعيدًا. قال ل(كاترينا) ، “سأحصل على بعض الطعام” ، وسار بعيدا.

عندما وصل إلى باب ماكدونالدز ، أدرك أن الأمر مختلف تمامًا عن مطاعم الوجبات السريعة في الصين. لم تكن هناك عدادات واسعة وواسعة ، لا مقاعد نظيفة ومرتبة ، ولا نادلات حلوة وجميلة. لم يكن هناك سوى نافذتين ضد الرصاص مع سياج حديد.

كان هناك نافذة لدفع المال وأخرى لخروج الطعام – كانت بسيطة وسهلة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها (تشو)هذا النوع من مطاعم ماكدونالدز. يمكن أن يكون هذا ميزة من ماكدونالدز في نيويورك؟

“يا شاب ، ماذا تريد؟” كانت هناك سيدة بيضاء متينة تجلس خلف النافذة ، وكانت خدمتها مروعة.

“وجبة بيج ماك” ، قالها (تشو) وهو يدفع المال. قريبا جدا ، خرج الطعام من النافذة الأخرى. بينما كان يأكل ، اقترب منه أحدهم من الخلف وقال: “يا طفل ، أعطيني بعض المال؟”

اللعنة! نظر (تشو) للخلف. ثم رأى رجل أسود يصوب مسدسا إليه. يمكن الشعور بالهالة المرعبة عند النظر إلى وجهه الذي يغطي ضوء الشمس.

تبا لي ، من حيث السلامة ، بروكلين كان في الواقع الأسوأ في نيويورك. كان هناك مجرمون وشياطين في كل مكان. كيف يتم تسرعي في وضح النهار أثناء تناول برغر ؟!

هل هناك عدالة؟ هل يوجد قانون؟ الفكرة هي أن هذا لم يكن في خطتي!

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط