سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 140

التراجع

التراجع
************************

بسقوط أحد المدافع الرشاشة الثلاثة ، لاحظ تشو وبوتشر الفرق على الفور. صاح كلاهما في موكس بأجهزة الراديو اللاسلكية الخاصة بهما. بعد لحظات قليلة ، سمعوا من سائق السيارة المدرعة التي يتواجد بها موكس ، “السيد تم إطلاق النار على موكس “.

“اطلاق النار؟ أين أصيب؟ هل هو ميت؟” كان بوتشر مقربًا جدًا من موكس. أظهرت لهجته القلق وكان في حالة من عدم التصديق.

أصيب سائق السيارة بالذعر ، “لقد أصيب في رقبته. إنه يمسك الجرح بيده ويحاول تغطيته. إنه ينزف بلا توقف. لا يمكنه التحدث والوضع لا يبدو جيد “.

صاح تشو على الفور في الراديو اللاسلكي ، “بوتشر ، تراجع مع موكس الآن. ساعد موكس في التعامل مع إصابته. سأبقى هنا.”.

بمجرد أن انتهى تشو من التحدث ، أصابت رصاصة أخرى برج بوتشر الرشاش. تم حظر الرصاصة من خلال اللوحة الصلبة المضادة للرصاص وأصدرت صوتاً ضخماً. صدم بوتشر ذو المزاج الحار وصاح ، “إنه قناص! إنه يطلق النار علينا من أعلى مبنىً بجانب مبنى البلدية “.

“ارحل الآن.” بمجرد أن سمع تشو أن هناك قناصًا ، أدار السيارة على الفور في الاتجاه الذي جاء منه الرصاص. كان يراقب من خلال النافذة الزجاجية المضادة للرصاص. لم يلق سوى بضع نظرات أخرى ؛ وتم استهدافه أيضا. أصابت الرصاصة اللوحة الفولاذية المضادة للرصاص.

“إنه على كنيسة القديس بولس!” استهدف تشو هذا الاتجاه تقريبًا وبدأ في إطلاق النار. لقد رأى بوضوح وميضًا فوق الكنيسة. كان القناص يحاول إطلاق النار عليهم من خلال القمة الغير محمية لبرج الرشاش.

تراجع بوتشر وموكس . بمجرد أن سمع بوتشر تشو ، استهدف على الفور أعلى كنيسة القديس بولس. ومع ذلك ، كان M249 بدون منظار ، سيكون من الصعب للغاية رؤية عدو على بعد 200 متر.

“فيكتور ،احصل على هذا اللقيط. سألقي نظرة على موكس” ، كان بوتشر قلقا بشأن زميله وانسحب.

عرف تشو فقط موقع القناص. لم يستطع رؤيته. بعد البحث لبعض الوقت ، توقف عن إطلاق النار بشكل عشوائي. التفت إلى دوق ميت وأمر ، “ايها الكلب الغبي ، إذهب إلى كنيسة القديس بولس. قد يكون هذا القناص يحاول الهرب. إنها المرة الثالثة التي يهاجمنا فيها. لن يهرب اليوم. ”

كان دوق ميت حول كنيسة القديس بولس. بمجرد تلقيه الأمر ، هرع إلى الكنيسة بسرعة 120 كيلومترًا في الساعة. صعد دوق ميت الدرج إلى أعلى المبنى بسرعة البرق.

في هذه الأثناء ، لم يكن كوفال ينسحب ، كان واثقًا وأعتقد أن كل شيء كان تحت سيطرته. كان يعتقد أنه لم يكن هناك قناص في فريق تشو وأنه لم يكن لديهم مدافع رشاشة ثقيلة للقتال ضده. في نفس الوقت ، كقناص ، كان كوفال يتمتع بميزة المسافة.

قبل أن يغزو تشو ساحة قاعة المدينة ، أدرك نيتو وعدد قليل من أعضاء زيتاس الذين كانوا في الجزء العلوي من كنيسة القديس بولس بالفعل أن شيئًا ما على وشك الحدوث. ومع ذلك ، كان بإمكانهم فقط تنبيه كوفال والنظر إلى المركبات المدرعة الثلاث التي تسحق طريقها عبر الحواجز وتقتل الناس في ساحة قاعة المدينة.

لم يتمكنوا من فعل أي شيء سوى الوقوف هناك والمشاهدة.

على الرغم من أن نيتو كان بعيدًا عن الساحة ، إلا أنه شعر بالرعب ولم يتمكن من قمع خوفه. تحول الميدان على الفور إلى مسلخ.

كانت المركبات المدرعة الثلاثة تشبه حصادات من الجحيم – لقد خلقت مذبحة في الساحة. كان عدد لا يحصى من الناس يركضون , يسقطون ويموتون. تأثر نيتو بعمق من الجو المرعب. كل ما أراده هو أن يصرخ بصوت عالٍ.

أعضاء زيتاس الآخرين كانوا مشابهين لـ نيتو. بغض النظر عن الجرأة أو الخوف الذي كانوا عليها من قبل ، كانوا إما يبكون أو مدهوشين أو يدفنون رؤوسهم بين أذرعهم. كانوا يصلون بلا انقطاع وفي نفس الوقت شكروا الله لأنهم لم يكونوا في الساحة.

بعد لحظات قليلة ، سُمع صوت طلق ناري فجأة. أصيب نيتو بالخوف من الطلقة النارية وصرخ. أعضاء زيتاس الآخرون حوله خرجوا عن السيطرة. وبينما هدأوا قليلاً ، توقفت إحدى المركبات المدرعة الثلاث.

“ماذا تخافون يا رفاق؟” قال كوفال ببرود. سحب الترباس الناقل وخرجت قذيفة فارغة. وبينما كان يعيد التلقيم وكان جاهزًا للأطلاق مرة أخرى ، نظر إليه الجميع في قمة كنيسة القديس بولس بإعجاب واحترام.

“السيد. كوفال ، هل أطلقت النار على الرجل بالرشاش؟ ”

“تباً, سيد كوفال. بسرعة ، اقتل الاثنان الآخران. ”

“الحمد لله أن السيد كوفال لا يزال موجوداً ، ما زلنا قادرين على التعامل مع الشرطة.”

“إنهم ليسوا الشرطة ، أيها الغبي. إنهم يقودون سيارات الشرطة فقط. فقط رجل هادئ مثل السيد كوفال يمكنه التعامل معهم “.

كان الجميع يناقشون ويتحدثون دون توقف ، لكن كوفال كان سعيدًا بالمجاملات. أمسك نيتو المنظار ورأى أن المركبات المدرعة الثلاث لم تُهزم ؛ انسحبوا فقط.

‘قُتل معظم الناس على خشبة المسرح. ذهبت زيتاس(المقصد الجماعة) ‘. تنهد نيتو في ذهنه. وفي الوقت نفسه ، رأى لوس زيتاس وجوزمان ملقان بين الجثث. لا ، لا … لا يزال هذين الرجلين على قيد الحياة. إنهم يقومان من بين الجثث.

من خلال المنظار ، رأى نيتو أن لوس زيتاس كان على ما يرام تمامًا ، بينما أصيب جوزمان في ساقه. كان يقفز بساق واحدة نحو مبنى البلدية وبدا مضحكاً ومحرجاً للغاية.

‘ تباً ، هذا عار ‘، نيتو يعتقد ذلك. على الرغم من أنه كان تحت زيتاس في الوقت الحالي ، كان خائفاً للغاية من جوزمان. كان يأمل أن يقتل شخص ما هذا الرجل المخيف ليجعله يشعر بتحسن.

أطلق كوفال طلقتين أخرتين لكنهما بدتا غير فعالتين. كانت المركبتان المدرعتين الأُخرتان على علم بوجود القناص. اختبأ كلاهما داخل برج المدفع الرشاش ولم يكشفوا أبدًا جزءاً من أجسادهم.

صوب كوفال لبعض الوقت واستسلم بعد زوال الفرص. رأى برج مدفع تشو الرشاش يواجه كنيسة القديس بولس. وبالتالي ، لم يجرؤ على إطلاق النار ببساطة. سيكون من العار أن تصاب بدش الرصاص.
.

وقال كوفال لجوزمان عبر الراديو اللاسلكي “سننسحب من هنا ونغادر”. ومع ذلك ، كان يسمع فقط صرخات من الراديو اللاسلكي.

جمع نيتو تسعة من أعضاء زيتاس تحت إمرته. على الرغم من أنه لم يكن قائداً قوياً ، استمع إليه الجميع عندما كان كوفال هناك.

ومع ذلك ، لم يأمرهم نيتو بالمغادرة بمجرد جمعهم. قاد الفريق ووقف في وسط الممر. تم حظر طريق كوفال.

“ماذا يحدث هنا؟ نحتاج أن نغادر من هنا في أسرع وقت ممكن. “كان كوفال يضع قناصته على ظهره ونظر إلى الأمام بفارغ الصبر.

كان نيتو ، الذي كان أمامه ، يرتجف من الخوف. كان يتحرك إلى الوراء كما قال ، “هناك كلب. الذي كان يركض في الساحة! إنه هنا ، أمامنا مباشرة. ”

“ما الذي يجب أن تخاف منه؟ أقتله ، ربما يمكننا تناوله الليلة. ” قال كوفال بازدراء. بمجرد أن انتهى من الكلام ، أدرك أن الجبناء يتحركون ببطء. وانفصل الحشد وفتح طريق في المنتصف. لقد أدرك أخيراً أن الأمور لا تسير على ما يرام.

لن يكون للكلب العادي أسنان حديدية ، شفرات حادة على قدميه ، وعيون إلكترونية غريبة. وبينما كان يواجه مجموعة مسلحة ، لا يزال شرساً وعدوانياً. كان الكلب يقترب منهم أكثر فأكثر وأرسل هديره قشعريرة باتجاه العمود الفقري للجميع.

لم يكن كلبًا على الإطلاق ، لقد كان آلة قتل!

*******************
— عبد الرحمن
فصل اضافي 🙂 .

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط