سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 142

اخبار سيئة

اخبار سيئة
**********************************

ما هو شعور أن تتم احاطتك بألآف النساء ؟

بدأ تشو بالتوهم على الفور. إذا كان على جميع النساء اللواتي يراهن أن يخلعن ملابسهن ويقيمن حفلة عربدة (حفلة ماجنة) ، التي ستمكنه من أن يخترق(يتوغل /يُدخل) من الأمام ، من الخلف ، من اليسار ، من اليمين ، أو حتى من خلال تكديس العديد من الاجساد كما لو كانوا شطيرة ، سيعيش أفضل حياة على الإطلاق!

ولكن بعد ذلك قد يحتاج إلى القلق بشأن الموت من فرط القذف !

رأى تشو لينا فوكس واقفة عند المدخل عندما تمكن أخيرًا من الخروج من حشد النساء. كانت لينا فوكس تبتسم مثل الثعلب الصغير الماكر. ثم ألقى تشو نفسه عليها الفور وأعطها عناق دب كبير ، مما جعل ملكة الجمال فوكس تصرخ على حين غرة.

“فيكتور هوغو ، أنت رجل سيء. أنزل عمتي لينا الآن! ” رن صوت واضح من الجانب.

قام تشو بترك لينا فوكس ، وصدم عندما رأى أن هناك لولي صغيرة غاضبة(لولي: فتاة صغيرة بريئة) التي لم يرها من قبل تقف بجانبه. كانت لولي ترتدي فستانًا من الأزهار وفد ربطت شعرها على شكل ضفيرة. وبخته وذراعيها على خصرها.

لكمت لينا فوكس أيضا صدر تشو. يبدو أنها شعرت بالقلق من تدمير صورهتا الأنيقة في الأماكن العامة.

“مرحبًا ، فيكتور”. ظهرت جيني براون من الخلف أيضًا. مشيت نحوه واستقبلته بابتسامة. كانت عشيقتة كان قد مارس الجنس معها بالفعل في كثير من الأوقات ، وكان شكلها الكامل أكثر جاذبية من شخصية لينا فوكس. ألقى تشو نفسه أيضًا تجاهها وأعطها عناق دب كبير.

“فيكتور هوغو ، أنت رجل سيء. أنزل أمي الآن! ” سُمع صوت هش مرة أخرى. حدقت به لولي الصغيرة الغاضبة ، وبدا أنها كانت غاضبة أكثر هذه المرة. لقد خطت خطوة إلى الأمام ، وأمسكت فخذ تشو ، وأخذت عضة كبيرة منه.

ومع ذلك ، فإن لولي الصغيرة أخطأت قليلا لأنها أخذت عن طريق الخطأ لدغة من حافظة تشو ، والتي كانت مربوطة على فخذه. انفجرت باكية بسرعة ، ثم استدارت وعانقت والدتها لتطلب الراحة.

أرادت جيني في البداية التمسك بـ تشو ، ولكن في الوقت الحالي ، كان بإمكانها أن تهمس فقط في أذنيه ، “لا يُسمح لك بالعثور على نساء أخريات الليلة. تعال إلي بدلاً من ذلك. ” ثم حاولت تهدئة لولي بعد أن أنهت الحديث.

“إذن هذه آنا ، ابنة جيني؟” سأل تشو.

ردت عليه لينا فوكس ببهجة: “نعم ، إنها فتاة صغيرة جيدة “، لكنها غيرت على الفور تعبير وجهها عندما تمتمت لـ تشو ،” لا يُسمح لك بتحطيمها ، عمرها ثمانية أعوام فقط. ”

“هيا ، هل أنا حقاً مجرد رجل بلا خجل في عينيك؟ هل تعتقدين حقاً أنني سأضع يدي الشريرة على هذه الوردة الصغيرة اللطيفة(لولي ..)؟ أنت تهينينني! ” أعرب تشو عن غضبه.

“هناك الكثير من الناس المخزيين هذه الأيام.” رفعت لينا رأسها قليلاً عندما تحدثت إليه في مزيج من التحذير والمزاح ، “لا بأس إذا مددت يدك فقط ، طالما أنك لا تمدد ساقك الثالثة. وإلا… هي هي! ”

“أشعر أنكي تبالغين في التفكير”. حول تشو رأسه ونظر إلى النساء اللواتي يسدُدن المدخل الرئيسي للنادي. سأل في حيرة “من أين أتيت بهؤلاء النساء؟”

“إنهم أعضاء في جمعية الراهبات المسلحة لدينا.”

“لطالما أردت أن أسألك عن” جمعية الراهبات المسلحة “. ما هذه؟”

“أوه ، إنه أمر معقد للغاية بالنسبة لي لكي اشرحة بالتفصيل. باختصار ، أرغب في تشكيل مجتمع متماسك. ومع ذلك ، فإن تكلفة تكوين مجتمع جديد هي ببساطة مرتفعة للغاية ، ولا يمكننا تحمله. لهذا فكرت في التعاون مع الكنائس القليلة حولنا”.

“أنا مسؤولة عن بناء حي ، ويمكن لأي شخص الانضمام إلى حينا للحصول على الحماية من خلال دفع بعض الرسوم. أحدد القوانين وأنا المسؤولة عن الحكم وإنفاذ القانون. يمكننا تقديم ضمانات أمنية وفرص عمل وخدمات طبية للمجموعات. نبيع أيضًا مجموعة متنوعة من المستلزمات اليومية ونسمح للمجموعات بالعمل بطريقة منظمة.

“المجتمع الذي يدير هذه المجموعة يسمى” جمعية الراهبات المسلحة “. بالنسبة لسبب تسميتها بـ “جمعية الراهبات” ، فذلك لأننا أردنا عرض بعض الرموز الدينية القوية هنا. تساعدني العديد من الراهبات في الكنيسة على إدارة هذا المجتمع. تبدو كلمة “مسلحة” قوية جدًا ، وبالتالي أضفتها بالتحديد “.

بعد أن أنتهى من الاستماع إلى شرح لينا فوكس ، نظر تشو إلى آلاف النساء بجانبها. وقد تأثر بذكاء الآنسة فوكس. أعادت بناء مجتمع بأبسط الطرق وأكثرها فعالية ، وكانت تمارس مسؤوليات الحكومة. كانت هذه هي الطريقة الصحيحة لبناء بلد.

“إذن هل نعتبر الآن عشيرة يمكن لأي شخص الانضمام إليها؟” سأل تشو.

“أنت على حق. نحن بالضبط عشيرة مفتوحة للجمهور. بسبب الضمانات الأمنية والفرص لكسب لقمة العيش ، يأتي إلينا الكثير من الناس. لقد خططت في البداية لإنشاء بنك وتقديم قروض للعالم الخارجي ، ولكن هناك بعض المشكلات في الضمانات. ومع ذلك ، لا يزال لدينا إدارة كاملة في أعمالنا للرهن وصندوق الإيداع الآمن”.

“إن مجتمعنا ليس مكانًا يمكن لأي شخص أن يدخل فيه بالفعل. على سبيل المثال ، لا يسمح للأفراد المسلحين بدخول نادينا. كان في مانهاتن أيضًا عدد كبير من اللاجئين المُعدمين في اليومين الماضيين ، وقد رفضت انضمامهم إلى مجتمعنا. أي شخص يجرؤ على الانضمام إلى مجتمعنا بالقوة سيتم إطعامه للكلاب “.

حتى أن لينا فوكس اصدرت صافرة خاصة لـ دوق ميت ، وهز الكلب الغبي ذيله تجاه الانسة فوكس على الفور. كان دوق ميت الآن سيئ السمعة في الحي ، لذلك لم يجرؤ أحد على اقتحام النادي بعد الآن.

جميع الأشخاص الذين تعرضوا للعض من قبل دوق ميت ماتوا بشكل رهيب. قد لا يخشى الأشرار الذين يتجولون في الارجاء من نوعهم ، لكن هذا لن يكون بالتأكيد هو الحال إذا واجهوا كلبًا آليًا. لذلك ، أصبح دوق ميت سيئ السمعة أكبر ضمان أمني لجمعية الراهبات المسلحة.

“حسنًا ، يبدو أننا نعيش بشكل جيد.” شعر تشو أن وضعهم الحالي جيد جدًا. “ولكن ما زلت لا أفهم … لماذا يوجد الكثير من النساء في نادينا؟ ”

أوضحت لينا فوكس قائلة: “لأن معظم الأشخاص الذين يلتمسون الحماية هم من النساء. علاوة على ذلك ، ليس لديهم عادةً المهارات اللازمة للبقاء على قيد الحياة في العالم الخارجي ، لذا كان القدوم إلينا هو خيارهم الوحيد ليعيشوا “.

“ولكن هل حقا لدينا الكثير من فرص العمل لهم؟” كان تشو متشككًا جدًا.

شعرت لينا فوكس فجأة بالحرج لأنها خفضت صوتها وقالت: “هل تعلم أن هناك وظيفة قديمة لا تتطلب أي رأس مال أو مهارات؟ بالنسبة للنساء العاجزات ، هذا هو خيارهن الوحيد من أجل البقاء. ”

“لا يمكن….” بدا من الصعب على تشو قبول الحقيقة.

“نعم ، أنت على حق ، إنها بالضبط الوظيفة التي تفكر فيها حاليًا.” ومع ذلك ، قالت لينا فوكس بثقة ، “لا تميزوا ضد النساء اللاتي يشغلن أنفسهن في هذه الوظيفة ، لأنهن في الغالب مراهقات شابات , أمهات يائسات اللاتي يمكنهن فعل أي شيء فقط من أجل علبة من الطعام المعلب. إنهن على استعداد لترك هؤلاء الزبالين يفعلون ما يحلو لهم ، طالما تلقوا علبة من الطعام المعلب “.

“حسنا ، الآن العالم في حالة انهيار بالفعل. أعتقد أنني لم أعد أستطيع ان أن انزعج من هذه الأشياء بعد الآن.” شعر تشو أن وضعهم لم يكن بهذا السوء أيضًا. على الأقل ، كان لديهم جميعًا القدرة على العيش بمفردهم ولم يحتاجوا إليه للقلق بشأنهم.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المرء قد لا يكون لديه أفكار مقلقة بشأن المستقبل ، إلا أنه سيجد دائمًا مشكلة ملتصقة بكعب حذائه. ثم حاولت لينا فوكس الاقتراب من تشو. “في الواقع ، نحن في وضع صعب للغاية في الوقت الراهن.”

“ما الأمر؟”

“هل سمعت عن” أخوان الفولاذ “من قبل؟”

“لا ، ولكن اسمهم بالتأكيد لا يبدو وكأنه مجتمع خيري”.

“في الآونة الأخيرة ، يتنقل بعض الرجال الذين يشبهون الجنود. على حد علمي ، يمكن رؤية وجودهم ليس فقط في مانهاتن ولكن أيضًا في كوينز وبروكلين. إنهم أقوياء ، ومجهزون جيدًا ، ومدربون جيدًا ، وأشعر أنهم مجموعة من المحاربين القدماء.

“لقد تحدثت مع هؤلاء الناس من قبل. قالوا أن منظمتهم قوية للغاية. لديهم الدبابات والمدرعات والمروحيات المسلحة والقوات العسكرية النظامية. لذلك ، نحن ضعفاء حقًا في المقابل”.

“يبدو أن جماعة إخوان الفولاذ تريد السيطرة على مدينة نيويورك بأكملها. كانوا يقومون بتحقيق شامل ويقومون بجمع المعلومات الاستخبارية. لست مرتاحًا جدًا لهذا النوع من الإجراءات المخططة خطوة بخطوة. كما أنهم غير ودودين للغاية تجاه للمؤسسات الأصغر ، مثل منظماتنا “.

بدت لينا فوكس قلقة ، وبدا أنها قد وضعت حذرها ضد “إخوان الفولاذ”. “هناك منظمتان أخرتان يجب أن نكون حذرين منهما. أحدهما تسمى” جمجمة وعظام “، وهي جمعية تتكون من المجرمين من عدة سجون في نيويورك.

” بعد اختفاء حراس السجن ، “جمجمة وعظام” احتلت سجنًا وجنّدت الكثير من القوى العاملة. إنهم يسيطرون على العديد من المسارات التي تربط نيويورك بالعالم الخارجي. ونتيجة لذلك ، أصبح لديهم وصول سهل إلى الإمدادات اليومية. والآن ، أصبحت تجارة السوق السوداء في نيويورك تحت سيطرتهم.

“ثم هناك واحدة أخرى تسمى” الحِصار*”، وهم أكثر غموضاً. إن أنشطتهم في نيويورك منخفضة للغاية ، لكن هذا لا يمنعهم من إظهار طموحهم في احتلال نيويورك. ومع ذلك ، لا نعلم الكثير عنهم. أظن أن قاعدة المنظمة ليست حتى في نيويورك.

*(لست متأكد من الاسم” The Enclave” اي اقتراح ؟؟)

“الآن وقد حدثت الكارثة لأكثر من نصف شهر ، لن يظهر الأشخاص الذين لديهم طموح حقيقي في عجلة من أمرهم. سيجمعون قوتهم في صمت وينتظرون الفرصة للسيطرة على الوضع العام.

“على الرغم من حقيقة وجود الآلاف من المنظمات الصغيرة والمجموعات الصغيرة في نيويورك ، إلا أنها أضعف من أن تقاوم تلك المجموعات القوية حقًا. أما بالنسبة لنا ، فإن جمعية الراهبات المسلحة هي واحدة من تلك المنظمات الصغيرة “.

هذه بالفعل أخبار سيئة للغاية!.

*******************

–عبد الرحمن .
فصل منكوح.

فصل غير مُدقق..

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط