المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 2

الفصل الثاني

“هل الملك موجود حقا في هذا العالم؟”

بعد ضغط تشو تشينغ فينغ على مفتاح الدخول ، تحولت شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به على الفور إلى دوامة فضائية وامتصته. وجد نفسه يقف في شارع هادئ بمجرد ان استعاد وعيه. تم تسمية جميع لافتات الشوارع باللغة الإنجليزية ، ولكن كأجنبي ، لا يستطيع فهم أي منها.

لافتة شارع: شارع 200 ، جادة مردوخ. نظر تشو تشينغ فنغ حوله عندما سأل نفسه: “هل هذه حقا نيويورك؟ لا أشعر أنها هي على الرغم من! اعتقدت أنه كان من المفترض أن تكون مدينة نيويورك عاصمة. ينبغي أن يكون هناك ازدحام حركة المرور وناطحات السحاب في كل مكان؟ هذه المنازل أمامي ليست سوى طابقين أو ثلاثة طوابق على الأكثر. هذا يبدو وكأنه مدينة صغيرة عادية بالنسبة لي.

لكن تشو تشينغ فينغ أدرك أن المباني المحيطة به ليست كلها عادية. كان هناك شارع مليء بصفوف الفيلات ، وكان لكل منزل تقريباً سيارتين على الأقل. ربما يكون الوقت حوالي الساعة 6 إلى 7. إذا كان هذا بالفعل بداية “الارض المقفرة” ، فيجب أن يكون أغسطس الآن.

اهدأ، اهدأ. بما أنني هنا بالفعل ، فلنأخذ الأمر بسهولة!

استغرق تشو تشينغ فينغ بضع أنفاس عميقة ، ولكن الذعر كان لا مفر منه بالنسبة له. سيصاب أي شخص بالهلع إذا انتقل فجأة في بيئة غريبة تماما.

جلس يضغط على شفتيه في محاولة لإثارة نفسه. ثم أدرك أنه يحمل مذكرة في يده. تقول المذكرة ، “الشاب ، لقد حصلت الآن على فائدة الانتقال إلى” الارض المقفرة “. أولاً ، لقد اكتسبت قدرة Universal Language (اللغة العالمية). يمكنك الاستماع والتحدث والقراءة وكتابة كل لغة رئيسية في هذا العالم بكل سهولة.

“ثانياً ، بما أنك رجعت إلى سن الثامنة عشرة ، سأمنحك جسمًا صحيًا وقويًا. يمتلك جسمك إمكانات غير محدودة ، ويمكنك استخدامه للتغلب على كل مشكلة ستواجهها بسهولة.

“وأخيرا وليس آخرا ، فإن تطور هذا العالم سيتبع القصة ذاتها في” الارض المقفرة “. ومع ذلك ، آمل أن تفهم أن الفيلم ليس واقعًا. سوف يتغير تطور هذا العالم وفقا للجهد الذي قمت به لتغييره.

م.ت: أي أن الاحداث لن تصبح بالضبط مثل الفلم لأن تشو تشينغ فينغ دخل إلى أحداث الفلم فاذا غير شيء بسيط يمكن أن يؤثر بالمستقبل بشكل كبير. لمزيد من المعلومات يمكنكم القراءة عن نظرية الفراشة

“بالمناسبة ، تذكر هذا: إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المقدر له أن يكون مصيره الفشل ، عليك أن تحسن قوتك باستمرار. سيكون هناك الكثير من التحسينات المخبأة في جميع أنحاء الأرض ، لذلك انتقل للبحث عنها “.

تحولت المذكرة إلى كومة من الغبار الذهبي بعد أن انتهى تشو تشينغ فينغ من قراءتها. شكّل التاج توقيع الملك الرحيم قبل أن يتحلل ويتشتت في الريح.

صنع تشو تشينغ فينغ ابتسامة مريره على وجهه ، يبدو أنني في ورطة كبيرة! على الرغم من الصمت المخيف في الشوارع الآن ، فإن الحكومة ستختفي بعد ثلاثة أيام. سوف تتحول نيويورك بعد ذلك إلى عاصمة الخطيئة المليئة بالدم والعنف.

ما هو أسوأ من ذلك هو أنه بعد ثلاثة أشهر عندما يأتي فصل الشتاء ، فإن العنف الوحشي في المجتمع سوف يتصاعد. سوف تكون المدينة كلها مجنونة بينما تتنافس على الضروريات. ثم يتم إطلاق الأسلحة النووية والكيميائية والبيولوجية ، وسوف تؤدي تلك الأسلحة إلى نهاية البشرية.

ماذا علي أن أفعل إذا؟ أنا أفضل ان ابدا بالنجاة لحياتي! الإختباء في بلادي الاولى سيكون أفضل طريقة بالنسبة لي للبقاء على قيد الحياة.

انتظر لحظة ، يجب عليّ أولاً جمع بعض الطعام والشراب ، أو سأموت جوعًا في طريقي إلى بلدي.

انتظر لمدة دقيقة ، إحضار الطعام والشراب لن يكفي أبدا. سأحتاج إلى سيارة أيضًا ، وإلا فلن أفعل ذلك إلا بقدمي فقط.

انتظر انتظر لحظة ، حتى مع الطعام والمشروبات والسيارة ، سأحتاج إلى سلاح. سوف تتفشى العصابات والمجرمون بعد إقالة الكونغرس. سأكون في وضع سيئ إذا لم يكن لدي سلاح لأحمي نفسي.

انتظر انتظر لحظة ، حتى لو اكملت لوازمي ، فسأظل بحاجة الى شريك موثوق به. حتى النمور تحتاج في بعض الأحيان أن يكون لها شريك. لن أكون قادر على البقاء في هذا العالم الفوضوي بنفسي. سأحتاج إلى التفكير ليس فقط بالوحدة خلال منتصف الليل ، ولكن أيضا جميع الكمائن إذا كنت سأعيش وحيدا.

مرة أخرى جاء تشو تشينغ فينغ مع مختلف الأفكار السخيفة. واعتقد أن أفضل استراتيجية بالنسبة له هي الانضمام إلى منظمة قوية موجهة إلى القيادة من أجل تعظيم فرصه في البقاء وتقليل الصعوبة التي سيواجهها. كما شعر بالغبطة ، سمع أحدهم يرحب به ، “يا فيكتور. ماذا تفعل هنا وأنت تنظر بأنبهار؟

كانت فتاة جميلة تحمل حقيبة ورقية ضخمة وهي تسير نحو تشو تشينغ فينغ. بقدر ما يمكن للمرء أن يقول ، فإن الطعام والضروريات اليومية في حقيبتها الورقية تشير إلى أنها انتهت للتو من التسوق في السوبر ماركت.

كانت أنجلينا لورانس ، الملقبة أنجي ، فتاة موهوبة. كانت في الخامسة عشر من عمرها ، يبلغ طولها متر وستين سنتمتر ووزنها سبع وخمسون كيلوجرام. كان لديها شعر بلون الكستناء وعينين زرقاء.

كانت ابنة العائلة المكونة من ثلاثة أشخاص من الفيلم. كانت عاطفية وحيوية ، وكان لديها شعور كبير بالفضول. كانت تدرس في مدرسة ثانوية عامة ، وحققت نتائج أكاديمية متميزة. كانت تهدف دائمًا إلى تحسين نفسها ، وكانت نموذجًا يحتذى به للطلاب في الولايات المتحدة.

بسبب القيود المفروضة على الوضع المالي لأسرتها ، لم تستطع أنجي شراء أو السفر مثل تلك الأميرات من الطبقة العليا. وبالتالي ، ركزت على صياغة جميع أنواع المعدات ، والتي تحولت إلى مساعدة جميلة من خلال مساعدة والدها بشكل كبير عندما حدثت الكارثة.

“مرحبا! مساء الخير ، انجي “، حاول تشو تشينغ فينغ رد التحية. لم يكن يعرف كيف يتابع المحادثة بعد تحيها ، لذلك سألها: “آه … لماذا تدعوني بي “فيكتور”؟ هل هذا اسمي؟

تحولت عيون أنجي الندية على الفور إلى هلالين بعد سماع سؤال تشو تشينغ فينغ. ثم أعطت ضحكة دسمة. “فيكتور ، بالطبع أعرف اسمك. لقد عرفنا بعضنا البعض لسنوات! ”

“هل حقا؟ لقد عرفنا بعضنا البعض لسنوات؟ لذا اسمي فيكتور الآن. ”خدش تشو تشينغ فينغ رأسه عندما أدرك أنه قد يكون لديه عائلة هنا. ابتسم ابتسامة. “عذرًا ، أنا مرتبك قليلاً الآن. لأكون أكثر دقة ، أنا ضائع. لا أستطيع أن أجد طريق عودتي للمنزل “.

“ها ها ها ها!” جلبت مزحة تشو تشينغ قهقهة كبيرة لأنجي.

ثم خرجت سيدة أخرى بالغة من الخلف وقابلت تشو تشينغ فنغ ، “مرحباً ، فيكتور. عن ماذا تتحدثون؟ كانت طفلتي تستمتع بها بالتأكيد “.

غيرت راشيل كونور لقبها إلى لورانس بعد زواجها في سن الثانية والثلاثين. كانت طوله متر وسبعة وخمسين سنتمتر ووزنها اثنان وستون كيلوجرام. كانت شقراء ، زرقاء العينين. كانت الزوجة والأم في عائلة لورنس ، وكانت كاثوليكية متدينة.

كزوجة وأم ، أصبحت ربة منزل بدوام كامل. لم تكن طباخة ماهرة فحسب ، بل كانت أيضا بستانية استثنائية. كان لديها شخصية لطيفة وقوية. ومع ذلك ، يمكنها أن ترفع سلاحها على رأس شخص إذا كانت غاضبة. كانت هناك عدة مرات أنقذت زوجها من الاعداء.

“مرحبًا ، السيدة لورانس.” كان تشو تشينغ فينغ يشعر بأنه سيلتقي بكل الشخصيات المهمة في الفيلم. “أنا….”لم يكن تشو تشينغ فينغ يعرف كيف يفسر وضعه الحالي لأنه كان محرجًا للغاية. ومع ذلك ، ضحكت المرأة بهدوء وقالت: “يمكنك مناداتي بي راشيل. السيدة لورانس سيكون قديم جدا بالنسبة لي”

“ها ها ها ….” ضحك تشو تشينغ فينغ

“أمي ، قال فيكتور انه ضاع. يا إلهي! لا أستطيع أن أصدق أنه قال في الواقع أنه ضاع”. قالت أنجي وهي تخاطب أمها ولا تزال تضحك.

“حقا؟ “هناك شخص ضاع بالفعل أمام منزله؟” راشيل كونور حدقت في تشو تشينغ فينغ بسرور ، ومأنها كانت تشاهد مسرحية هزلية.

أمام منزلي؟ نظر تشو تشينغ فينغ حوله ، لكنه لا يزال لا يملك أي فكرة عن مكان منزله. جعلت نظراته السخيفة كل من الأم وابنتها تضحكان.

“ماذا حدث؟ أستطيع سماع الضحك من بعيد. بصراحة ، أنا مرهق للغاية ، ولكن ضحكتك جعلتني سعيدًا “، كما قال صوت من تقاطع الطريق ظهر بطل عائلة لورنس في النهاية.

ديفيد لورانس ، البطل الذي أنقذ العالم. كان حقا رجلاً ذكياً وسيماً. في نهاية الفيلم ، كان هو الذي غزا كل الصعوبات وانقذ أرواح لا حصر لها من الكارثة.

كان يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاما وكان ارتفاع متر وسبعة وثمنين سنتمتر. كان مقدم فريق ريكبي في المدرسة ،وحملت راشيل لورانس منه في عامهم الاول. اعتاد أن يخدم لفيلق الخيالة الأمريكي الخامس والسبعين .

م.ت: أنا مني داري بالضبط كيف قدرت أنجي تكون بعمر 15 بينما والديها فقط بالثلاثينات! يبدو أنهما تزوجا مبكراً جدأً

حسنًا ، كان هو الشخصية البطولية التي حاولت هوليوود دائمًا تصويرها.

ديفيد كان وسيط تأمين بدخل سنوي يقل عن ستين ألف دولار. كان مصدر الدخل الوحيد لعائلته ، وكان راتبه بالكاد يكفي لإطعام عائلته في نيويورك. كان رجلا عسكريا على درجة عالية من المهارة ، وكان لديه دائمًا عدد قليل من الأسلحة والذخائر في منزله.

عندما وقعت أحداث الشغب في الفيلم ، لم يتردد هذا الرجل مطلقًا في إطلاق النار على المجرمين حتى الموت. تمكنت عائلة لورانس من النجاة من الكارثة في الأشهر الثلاثة الأولى بسبب هذا الشيء. شعر تشو تشينغ فانغ انه تافه أمام ديفيد. أدرك أن إنقاذ العالم لم يكن مهمة مناسبة للجميع.

وبدأت عجلات التاريخ تتحول ببطء حيث ظهرت المجموعة المهمة من العائلة المكونة من ثلاثة أفراد. ومع ذلك ، كان قلق تشو تشينغ فينغ انه سوف تصبح نيويورك بعد ثلاث أيام جحيما بمعنى الكلمة. ليس لدي أي مشكلة في تحول عجلة التاريخ ، ولكن من فضلك لا تطحنينني حتى الموت!

انتهى الفصل

اتمنى نال على اعجابكم

أي ملاحظات اكتبوها في التعليقات

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط