سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 27

أخذ (تشو) زمام المبادرة على قطع الاتصال على توني باركر لأنه شعر بالغضب بعد سماع صوته المتعجرف. ومع ذلك ، فإن الغضب أعطاه الدافع للخروج من قلقه من تهديد (ديفيد لورانس).

“اللعنة عليك يا (ديفيد لورانس) ، انه هراء! أنا لم سحقها ، لم أكن. إذا تبين أن هذا العالم سينتهى بشكل سيئ ، فأنت ستعيش فقط لمدة ثلاثة أشهر أخرى على الأكثر. لن تعيش أفضل من أي شخص آخر عندما يتم إطلاق الصواريخ النووية خلال فصل الشتاء.

“على العكس من ذلك ، أنا أعرف كلتا النهايتين. لقد قتلت فقط لصًا في الوقت الحالي ، ولكنني سأقتل المزيد من الأشخاص في المستقبل. فقط سأعرف كيف أتغلب على هذه المضائق اليائسة ، فقط سأتمكن من إيجاد طريق للبقاء على قيد الحياة ، وسأضحك فقط في النهاية! ”

أخرج (تشو) غضبه ثم أعاد بناء معنوياته, ثم فحص أسلحته وذخائره. سرق ما مجموعه اثنين من المسدسات وثماني ذخائر من رجلي الشرطة ، وكان قد استخدم بالفعل مسدس واحدة وخمس ذخائر. كانت الذخيرة تنفذ منه.

تراجع (تشو) إلى الطابق الأرضي السفلي الثالث. لم تكن لديه أية وسيلة لمعرفة ما هو الوضع الحالي للطابقين الأرضيين الأول والثاني السفليين. شعر أنه وصل إلى نهاية الوادي الأعمى والطريق الوحيد للخروج منه سيكون الهروب من باب الطوارئ.

ومع ذلك ، عندما فتح (تشو) خلسة باب الطوارئ ، سمع صوتا صاخبا ينزل من نظام البث من موقف للسيارات ، “ضابط هوغو ، كيف حالك؟ دعني أقدم نفسي ، أنا (لوك) ، المخطط الرئيسي ومدير عملية الاختطاف هذه.

“لقد أنجزت الآن هدفي ، الآنسة (لينا فوكس). لقد طلبت فدية تبلغ مائة مليون دولار أمريكي من مؤسسة فوكس ، وما زال كل من المؤسسة والشرطة يفكران في طلبي.

“لأكون صريحا ، لقد قللت من شأنِك. اعتقدت أنك مجرد مجند تخرج مؤخراً من أكاديمية الشرطة. لقد تأثرت عندما علمت بأنك قد قتلت أحد مرؤوسي ، وجرحت الآخر.

“بصفتك شرطيًا وأنا خاطف ، فإن الصراع بيننا يبدو غير قابل للمصالحة. أعتقد أن التدريب الذي تلقيته في الماضي يتعلق بكيفية التقاط الشخص السيئ. نحن نلعب دور الاشرار ، وأنت تلعب دور الشخص الجيد ، وستقبضني في الخارج ، فكيف نسمع ذلك؟ سيكون الترفيه قبل أن أتلقى الفدية.

“من أجل جعل لعبتنا أكثر إثارة ، سأعدم رهينة كل عشر دقائق حتى تستسلم ، أو تقتل ، أو حتى تنتهي من قتلنا. بالمناسبة ، سمحت بالتحديد للصحفيين من CNN بالدخول إلى المستشفى ، وسيتم نشر أحداث اللعبة التي سوف نلعبها في وسائل الاعلام في جميع أنحاء العالم.

“الآن ، دعنا نبدأ اللعبة. حظا سعيدا!

يمكن لـ(تشو) سماع الضحك والبكاء عبر مكبر الصوت. بدا الأمر كما لو أن رئيس الخاطفين كان يسيء معاملة مجموعة من الرهائن المحتجزين. سحب (تشو) الهاتف مرة أخرى للبحث عن كلمات رئيسية مثل “مستشفى نيويورك”. وبث برنامج CNN بثًا حقيقيًا في أعلى نتيجة للبحث.

شاهد (تشو) العشرات من الرهائن المحتجزين ، فضلا عن أكثر من عشرة خاطفين في البث المباشر. كان الرجل الغبي الذي يدعى (لوك) مثيرًا لافتًا للنظر بشكل خاص ، حيث استمر في الإيماء برأسه عن طيب خاطر.

اللعنة, هم في غرفة المراقبة! “(تشو) رأى بعض الشاشات الافتراضية التي تم عرضها على الجدار. كانت تلك لقطات الكاميرا الأمنية من داخل المستشفى. نظر على عجل حوله. كما توقع ، وجد كاميرا أمنية مختبئة في زاوية موقف السيارات. “كنت في الواقع تحت المراقبة طوال هذا الوقت.”

بدا (تشو) البحث عن عدد قليل من طفايات الحريق ، ثم حطم الكاميرات الأمنية بهم. ولسوء الحظ تم التقاط صور له وهو يرتدي زي الشرطة. قام صحفيو CNN في غرفة الأمن ببث هذه اللقطات عبر القنوات الإعلامية ، وبالتالي أصبح محور العالم.

“أليس هذا القاتل؟”

“كيف بحق الجحيم أصبح شرطيًا؟”

“يا رب ، أنا لا أفهم. لماذا هذين المجرمين يعارضان بعضهما البعض ، أين الشرطة الحقيقية؟

ظهرت الكثير من المناقشات الغريبة عندما تم تحديث قسم التعليقات في قنوات التواصل الاجتماعي. شرطة نيويورك كانت محمومة بالقلق.

كان كبير ضباط قسم الشرطة غاضبا للغاية من الظهور المفاجئ لـ(تشو). لقد هب على مرؤوسيه: “لماذا هذا القاتل ، الذي يمثل إذلالاً لنيويورك بالكامل ، في ذلك المستشفى؟ إنه حتى يبدو كبطل يحارب هؤلاء الخاطفين”.

كان رجال الشرطة يغمضون أعينهم وهم يستجيبون لمسألة رئيس الشرطة ، “نحن لا نعرف ذلك! لقد تابعنا هذا الطفل طوال فترة ما بعد الظهيرة. من كان يعتقد أنه مشارك في حالة أخرى أكثر إلحاحًا؟ ”

كان مثل لص يصرخ “اصطد اللص!” أدهش المشهد الناس في جميع أنحاء العالم. كان مليارات الناس من مختلف القنوات الإعلامية متحمسين لمعرفة سلسلة الأحداث بأكملها. كان الجميع يتساءلون عمن سيفوز بالمباراة بين هذين المجرمين.

“لست متفائلاً بشأن الطفل الذي قام بتزوير نفسه كجزء من الشرطة. على الرغم من أن أسلوبه القاتل مثير للإعجاب ، فهو بمفرده. إن الكفة منقلبةٌ عليه. ”

“كشرطي ذو خبرة ، وفقا للوضع الحالي ، أعتقد أن هذا الشاب المولود في الصين سيقتل في نصف ساعة بسبب حصار الخاطفين”.

“أعتقد أنه سيكون أقل من نصف ساعة. ألا ترون أن الشاب المولود في الصين يحمل مسدسا صغيرا فقط في يده؟ الآن دعونا ننظر إلى الخاطفين. انهم جميعا مجهزين ببنادق هجومية. عيبه في قوة النيران هو أكبر بكثير من حرمانه ضد عدد كبير من المعارضين. إنه ميت بالتأكيد! ”

تحول الجميع إلى ناقد بعد مواجهة مثل هذه الحالة الغريبة ، وبدأ الناس في جميع أنحاء العالم الذين كانوا يشعرون بالملل بما فيه الكفاية في مناقشة مليون طريقة ليموت بها (تشو).

لم يكن (تشو) على بينة من جميع الفوضى الناجمة عن وضعه الحالي. كان في مواقف السيارات الهادئ تحت الأرض ، وعلى استعداد لمواجهة الخاطفين. فقط عندما فكر في كيفية الخروج ، انحدر صوت من زاوية مظلمة من الطابق الأرضي السفلي الثالث من موقف للسيارات.

” يا شرطي ، هل تنقذ أمي؟”

من هذا؟

استدار (تشو) ورأى الصبي يخرج من زاوية مظلمة من موقف للسيارات. كان عمره حوالي ثماني إلى تسع سنوات ، والغبار بجميع أنحاء جسده ، وبدا مكتئبا. استقبل (تشو) الصبي بمجرد النظر إلى وجهه.

“لماذا تختبئ هنا ،؟” (تشو) كتم غضبه عندما سأله.

“اسمي (روني) ، وكنت أرافق أمي. انها هنا لزيارة الطبيب. لكنها تم القبض عليها من قبل الخاطفين لحمايتي منهم. تمكنت من الفرار هنا في مواقف السيارات. الآن فقط ، لقد رأيت إطلاق النار على اثنين من الأشرار في الطابق الأرضي السفلي الثاني ، لذلك جئت واختبأت في الطابق الأرضي السفلي الثالث.

وقال الخاطفون إنهم سيقتلون رهينة كل عشر دقائق ، وربما يقتلون أمي. هل يمكنك الذهاب وإنقاذ أمي؟ أتوسل إليكم ”انفجر (روني) قليلا في البكاء بينما كان يتحدث وكان دموعه تجعله يبدو أكثر ترويعا.

أنا لست شرطياً ! يجب أن يكون (ديفيد لورانس) هو الشخص الذي ينقذ العالم ، فأنا مجرم فقط! وعلاوة على ذلك ، لقد حُكم عليَّ بالإعدام من قِبل منقذ العالم.

كان (تشو) غاضباً حقاً

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط