سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 3

” مرحبا يا فيكتور هل يمكنك أن تخبرني ما الذي تتحدثون عنه؟” سأل ديفيد لورانس

“حسنًا … آه ، في الواقع ، أنا أعمل مسرحية هزلية فقط. وكما ترى فقد نجحت في إمتاعهم “. كان هذا هو الرد الوحيد الذي يمكن أن يقدمه تشو تشينغ فينغ. في الوقت نفسه ، قال تشو تشينغ فينغ في نفسه “لدي نفس اسم الكاتب الفرنسي العظيم!”

“يا! يبدو أنك قد نجحت بالفعل. “ابتسم ديفيد لورانس ثم قال:” هل تريد أن تأتي وتتناول العشاء معنا؟ لا أريد أن أراك تطبخ وتحرق منزلك مرة أخرى “.

حرق منزلي ، ماذا تقصد؟

نظر تشو تشينغ فينغ إلى حيث كان ينظر ديفيد, وكل ما راه هو منزل محترق بالنيران.

كانت نوافذ المنزل محترقة حتى أصبحت ثقوب, وكان جزء من السطح متفحما. انطلاقا من مظهر السطح الخارجي, من المرجح أن يكون الاثاث داخل المنزل محترقا أيضاً, وكان الرماد متناثر بجميع أرجاء المنزل, إنه يبدو حقاً كأنه منزل للاشباح.

هذا البيت المحترق هو لي؟ يا أيها الملك ، هل ارتكبت أي خطأ؟ لا أهتم إذا لم تعطيني جناح صغير ، لكن رجاءً ، على الأقل أعطني شيئًا مقبولًا! أنت بخيل جدا لمنحي هذا المكان للعيش فيه.

تنهد تشو تشينغ فينغ بخيبة عندما نظر إلى منزله المتداعي. جاء ديفيد لورانس إلى الأمام وربت كتفه. “لا تقلق ، سأساعدك على إصلاح المنزل طالما أنك تمنحني بعض الوقت. هيا؛ يجب أن تكون راشيل قد انتهيت من إعداد عشاءنا “.

أعطيك بعض الوقت؟ ستكون نيويورك في حالة فوضى بعد ثلاثة أيام ، وسيتم إطلاق قنبلة نووية بعد ثلاثة أشهر. لا توجد طريقة سأكون على استعداد للبقاء في هذا المكان.

أدرك تشو تشينغ فنغ أن أولويته الأولى ليست جمع الموارد ، بل بناء علاقة جيدة مع عائلة لورانس من أجل إرساء أساس للكارثة القادمة. ديفيد لورانس كان بطل الرواية. مع حظه ، لم يكن هناك طريقة أنه سيموت في غضون ثلاثة أشهر.

“شكرا لكم. أنا ممتن للغاية لمساعدتكم! ”دخل تشو تشينغ فينغ منزل لورانس وجلس على الأريكة في غرفة المعيشة ، في انتظار تقديم العشاء.

كان مستوى التكنولوجيا في عام 2030 أكثر تقدما من ذلك في عام 2016. كانت هناك أجهزة منزلية ذكية في كل مكان. على الرغم من أن عائلة لورنس لا يمكن اعتبارها عائلة غنية ، إلا أنها لا تزال تمتلك بعض الأشياء الرائعة. على سبيل المثال ، عندما جلس تشو تشينغ فينغ على الأريكة ، جاء روبوت ذكي وسألته ، “السيد. هوجو ، هل تحتاج لأي مشروبات؟

الروبوت الذكي لم يكن كبير الحجم. كان له رأس مستدير وجميل ، واعتمدت على اثنين من الكفرات الصغيرة للتنقل. وهي التي كانت تتحكم في جميع الأجهزة الذكية في جميع أنحاء المنزل تقريبا وجعل الحياة أكثر ملاءمة لعائلة لورنس.

تم تسمية الروبوت بـET بواسطة أنجي كانت أنجي دائما تجعل ET بجانبها أثناء فرارها بعد الكارثة, كما أنها خزنت ثروة من البيانات بداخله

“لا ، ليس في هذه اللحظة” ، رفض تشو تشينغ فينغ عرض ET. ولأنه رأى أن “لورنس” كان مشغولاً بالتحضير في المطبخ ، سأل: “هل يمكن أن تتحقق من خلفيتي ، وخاصة وضعي المالي والشبكة الاجتماعية؟”

“بالتأكيد ، سأربطك بقاعدة البيانات العامة في الوقت الحالي”. بدأت عين الروبوت الذكي في عرض الصور وعرض شاشة افتراضية على تشو تشينغ فينغ.

“السيد. هيوغو ، انتقلت إلى جادة مردوخ منذ عامين وعشت دائمًا بمفردك. لقد اعتمدت على برنامج الرعاية الاجتماعية ، وفي بعض الأحيان كنت تعمل على بعض الوظائف بدوام جزئي لتحمل تكاليف المعيشة. شبكتك الاجتماعية صغيرة للغاية ، لأنك لا تعرف إلا عائلة لورنس “.

عرف تشو تشينغ فينغ هويته تقريبًا بعد تفسير ET. لقد فهم أنه لا يملك المال ولا الأصدقاء ولا أي وضع. كانت محفظته فارغة باستمرار ، وكان شابًا فقيرًا يعتمد بشدة على برنامج الرعاية الاجتماعية. كان مندهشا من أنه كان على علاقة جيدة مع لورنس.

حسنا يا ملك أنت حقا لا ترحم ، أليس كذلك! لذا فأنا صفيح نظيف بلا أي شيء على الإطلاق حتى منزلي الوحيد احترق.

بعد معرفة هويته ، طلب تشو تشينغ فينغ من ET الحصول على شيء لشربه. ومع ذلك ، عندما سلم الروبوت الذكي الشراب لتشو تشينغ فينغ، ركز اهتمامه على الجهاز المستقبلي بدلاً من مشروبه.

هذا الروبوت هو رائع جدا! من الواضح أن الروبوت الذكي للغاية ليس جهازًا رخيصًا. مع رواتب سنوية لا تتجاوز ستين ألف دولار ، لم يكن بوسع ديفيد لورانس شراء روبوت جديد. كانت أنجي هي المسؤولة عن بناء هذا الجهاز من خلال جمع قصاصات من السوق المستعملة.

كان تشو تشينغ فينغ متحمساً في الوقت نفسه كان يفحص ET. وبما أنه كان وحيدًا ، فهو بالتأكيد بحاجة إلى مساعد موثوق به ، وكان المساعد الشخصي الذكي خيارًا جيدًا. مع الأحداث الكارثية التي هزت العالم بعد ثلاثة أيام فقط ، كان الوقت مناسبًا له للاستفادة من الفوضى التي تلت ذلك وأخذ واحد.

سأل تشو تشينغ فينغ “ET ، ما هو أفضل مساعد شخصي ذكي في نيويورك؟”

أجاب ET ، “وفقاً للتصنيف العالمي الحالي ، فإن الكلب الذكي ذو الأربع أرجل المصمم حديثًا من جامعة كولومبيا ، والذي يُطلق عليه اسم DogMeat (لحم الكلاب) ، هو أفضل مساعد شخصي ذكي.

م.ت : راح اسمي الكلب دوج ميت

“على عكس مساعد شخصي ذكي مثلي لا يمكن استخدامه إلا في المنزل ، تم بناء أطراف دوج ميت مع عضلات الكترونية وعظام لديها القدرة على المشي على أرض معقدة. وهي مجهزة ببطارية الجرافين ، والتي ، عندما تكون مشحونة بالكامل ، ستوفر لها حمولة تبلغ مائتي كيلوغرام وأكثر من أسبوع يعمل بلا ركيدة.

“علاوة على ذلك ، وصلت ذكائه إلى مستوى طفل عمره ثماني سنوات. يمكن أن يتعامل مع المواقف المعقدة وحتى لديه قدرات التعلم الذاتي. في المقابل ، ذكائي على مستوى طفل يبلغ من العمر عامين فقط “.

جامعة كولومبيا؟ انها تقع في مانهاتن ، نيويورك! لقد رأى تشو تشينغ فينع دوج ميت عندما كان يشاهد الفيلم. كان ينتمي إلى ديفيد لورنس. لأكون صادق ، أنا أحسده. كان قادراً على إحضار حيوان أليف لا يستطيع القتال من أجله فحسب ، بل يرافقه أيضاً.

“صحيح. “أين موقعي الآن؟” سأل تشو تشينغ فينغ.

“أنت في الشارع رقم 200 ، جادة مردوخ ، نيويورك.” وعرض ET خريطة على الشاشة الافتراضية المسقطة حيث وصفت الموقع الحالي لـتشو تشينغ فينغ.

“هل هناك أي طريقة يمكنني من خلالها وضع يدي على دوج ميت؟” اعتقد تشو تشينغ فينغ أنه من الجيد أن يملك كلبًا ذكيًا حوله نظرًا لروعته ، كما أنه عملي للغاية.

“دوج ميت هو المنتج التجريبي للجيش الأمريكي وليس للبيع. تقول الشائعات أن تكاليفها التجريبية تجاوزت ملياري دولار أمريكي ، واستغرق الأمر أكثر من عشر سنوات لتصنيع كلب ذكي واحد بنجاح. وقال ET إن احتمال وضع يديك عليها منخفض للغاية.

جيش الولايات المتحدة؟ سوف يختفي في ثلاثة أيام على أي حال ، لا يوجد شيء نخاف منه!

“ET ، فضلاً هل يمكنك إجراء تحليل لي؟ إذا اختفى الجيش ، ما هو احتمال حصولي عليه؟ ”سأل تشو تشينغ فينغ وهو يرفض الاستسلام.

الجميع سوف يبحثون عن الموارد بمجرد أن تبدأ الجائحة وتتفشى العصابات وكذلك المجرمين. لم يعرف سوى عدد قليل منهم أن العنصر الأهم للبقاء على قيد الحياة هو توظيف مساعدين ، حيث يمكن حل المشكلات بسهولة وفعالية عندما يعمل الناس في مجموعات.

ومع ذلك ، لم توفرET لتشو تشينغ فينغ أي أخبار جيدة. بقيت إجابته على حالها ، “احتمال حصولك على دوج ميت منخفض للغاية.”

“لماذا؟” وكان تشو تشينغ فينغ غير راضي عن جوابه. ما زلت لا أستطيع الحصول على دوج ميت حتى بدون حكومة الولايات المتحدة والجيش والشرطة؟

تابع ET ، “هذا لأن توني باركر لديه بالفعل خطة لسرقة الكلب الذكي. إذا كنت ستنضم إلى المسابقة ، فسوف تكون فرصتك في الفوز منخفضة للغاية. ”

ماذا…حتى التابع المخلص وضع عينه على الكلب؟

أنتهى الفصل

أتمنى نال على أعجابكم, أي ملاحظات أكتبوها في التعليقات

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط