المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 30

“سأجدك ، ثم سأزيل عقلك من رأسك وركله كالكرة”.

في غرفة الأمن بالمستشفى ،أستطاع (لوك) سماع كل كلمة من كلمات (تشو) عبر جهاز الاتصال اللاسلكي. في نفس الوقت ، قام صحفيو CNN بتصوير المشهد وبثه في جميع أنحاء العالم.

كان أكثر من مئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يهتمون بحادثة الخطف في نيويورك ، لأن الشخصية الرئيسية للخطف كانت الرئيسة التنفيذية المعروفة لمؤسسة فوكس. كانت الوريثة الوحيدة في ملكية خمسين مليار دولار. الجديدة في ساحة السياسة ، السيدة (لينا فوكس).

لقد فوجئ العالم ، كما هو الحال في أكثر الحالات العاجلة ، بأن مشتبهاً صغيراً بجريمة قتل كان يسرق الأضواء.

قتل لصا وسرق المعدات من اثنين من رجال الشرطة. على الرغم من أن شرطة نيويورك كانت غاضبة للغاية منه ، إلا أنه كان لا يزال مفهوماً. حتى أنه ورط نفسه في حادثة خطف (لينا فوكس) ، وتسبب بنجاح في مشكلة كبيرة للخاطفين!

عندما كان العالم يتساءل عما إذا كان بإمكانه العيش أكثر من ذلك ، فهو لم يمشي في أرجاء المستشفى وهو خائف ، بل إنه قتل سبعة من أتباع (لوك). كانت قدرته محيرة حقا.

سبعة ، جميع أتباع (لوك) كانوا من الخاطفين ذوي الخبرة. كان حتى من الصعب لشرطيين نيويورك ذوي الخبرة مواجهتهم ومع ذلك ، فقد قتلوا عند مواجهة صبي مجهول. كل ما حدث في الآونة الأخيرة كان غير قابل للتفسير.

واضطرت شرطة نيويورك إلى عقد مؤتمر لإظهار أنهم ما زالوا قادرين على فعل شيء ما لهذه القضية. حاولوا إظهار أن القضية لم تكن “ساحقة” وأنها لم “تهدر” أموال دافعي الضرائب.

“لقد حددنا هوية رئيس الخاطفين. اسمه الكامل هو (جورج لوك). اعتاد أن يقضي حكما بالسجن لمدة اثنتي عشرة سنة في السجن الفيدرالي بنيويورك ، وتم الإفراج عنه مؤخرا في يوليو من هذا العام.

“لقد تعلمنا أيضًا من مكالمة الأنسة (لينا) عندما اتصل في 911 ، أن الحارس الشخصي لها ، كان متورطًا في القضية أيضًا. وفقا للتحقيق لدينا ، (راج) و(لوك) هما أخوان من والد آخر. نحن متأكدين أن مجموع الخاطفين هم أربع وعشرون ، ولديهم خمس مركبات.

“لدينا كل الأسباب التي تدفعنا إلى الاعتقاد بأن الحارس الشخصي (راج) هو الذي أستبدل الزجاج المضاد للرصاص وخدعها في تجمع في بروكلين في محاولة لخلق فرصة كبيرة للاختطاف من أجل (لوك). ومع ذلك….”

المتحدث باسم شرطة نيويورك كان متلعثماً لأنه لا يعرف كيفية المضي قدما في المؤتمر. كان الوضع التالي أكثر تعقيدًا. “اه …. ووفقاً للقطات من كاميرات المراقبة والرسوم التوضيحية من الشهود ، كانت الآنسة (فوكس) على وشك الاختطاف على يد (لوك) ومجموعته من الخاطفين. ومع ذلك ، كان (فيكتور هوغو) الذي تنكر على أنه شرطي وأنقذ الآنسة (فوكس).

“ثم اقتحموا مستشفى (داون تاون) في مانهاتن ، وبناءً على شهادات من أولئك الذين فروا من المستشفى ، يبدو أن الآنسة (فوكس) اعتبرت (فيكتور هوغو) ضابط شرطة حقيقي. ثم أصبح الضابط المزيف (هوغو) مرة أخرى القوة المعارضة ضد (لوك) ومجموعته من الخاطفين.

“شارك الطرفان في تبادل لإطلاق النار داخل المستشفى. يبدو حتى أن (فيكتور هوغو)

من تلقاء نفسه كان يسيطر على المعركة “.

بعد الانتهاء من الوضع ، شعر المتحدث باسم شرطة نيويورك أن كاتب السيناريو كان يمزح معه. لم يكن هناك وسيلة لوسائل الإعلام للاعتقاد في مثل هذه الحالة المشوشة.

وكما هو متوقع ، مباشرة بعد أن أعلن المتحدث عن النتيجة الحالية للتحقيق ، قام الكثير من الصحفيين برفع أيديهم ، ويريدون طرح الأسئلة.

سأل صحفي من وول ستريت: “ما هي الخطة الحالية لشرطة نيويورك؟ هل تقبلون ببساطة طلب الخاطفين ، أو ربما تسمح لفريق SWAT بفرض هجوم؟ ”

م.ت: SWAT هي اختصار لجملة Special Weapons And Tactics أي فرقة الأسلحة والتكتيكات الخاصة

هز المتحدث رأسه وقال: “نحن لا نخطط لفرض هجوم ، حيث لا يزال هناك ما يقرب من خمسمائة رهينة محاصرين داخل المستشفى. علاوة على ذلك ، قام (لوك) ومجموعته من الخاطفين بتركيب قنابل داخل المستشفى. أي هجوم قسري سيؤدي إلى قدر كبير من الإصابات. ما زلنا نمنح أولوية للتفاوض فوق كل شيء آخر كطريقة رئيسية لحل المشكلة.

ثم سأل صحفي من صحيفة “نيويورك تايمز”: “هل فكرتم في الاتصال (بفيكتور هوغو)؟ هل فكرت في التعاون معه لمحاربة الخاطفين؟

“لقد قطعنا خطوط الاتصال بين المستشفى والأطراف الأخرى. ومن ثم ، لا توجد خطة للاتصال المباشر بـ(فيكتور هوغو). ” قال المتحدث في نفسه ، أنتم يا أيها الصحفيون تحاولون إحراج الشرطة ، أليس كذلك؟ لنا نتعاون مع مجرم من أجل هزيمة مجرم أخر إلا إذا أصبحنا مجانين.

خلال المحادثة بين وسائل الإعلام والمتحدث الرسمي ، انتشر تحديث أخبار مروعة في جميع أنحاء نيويورك. كان (لوك) على حافة أن يصبح مجنوناً من قبل (تشو). أحضر سبعة من الرهائن إلى مجموعة من صحفيين CNN وقتلوا جميعهم أمام عدسة الكاميرا.

“ضابط (هوغو) ، تعتقد أنك رائع ، أليس كذلك؟ لقد قتلت سبعة من أتباعي. في هذه الحالة ، سأقتل نفس كمية الرهائن. انظروا إلى وجوههم الباكية ، فهم ماتوا بسببك. ”أمسك (لوك) بوجه امرأة من الرهينة للنظر إلى عدسة الكاميرا. وجهه العنيف يمكن أن يجعل كل الناس في نيويورك يمرون بكابوس هائل.

حتى عندما كان الرهائن يصرخون طلبا للمساعدة ، أطلق عليهم (لوك) النار واحدا تلو الآخر. وقد التقطت شبكة CNN المشهد الذي بكى فيه الرهائن قبل موتهم وانتشر في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أن CNN قطعت البث المباشر على الفور ، إلا أن تأثير هذا الاختطاف كان غير قابل للإصلاح. كل العائلات الأمريكية التي شاهدت هذا المشهد وقعت في ذعر وارتباك. واحدًا تلو الآخر ، سرعان ما اصطدمت الدعوات بإدارة شرطة مدينة نيويورك. الجميع طلب من الشرطة القيام بشيء ما. وحثوهم على إنقاذ الرهائن في المستشفى في أقرب وقت ممكن.

“ولكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ إرسال الناس حتى يتمكنوا من تفجير القنبلة؟ في النهاية ، سنرى فقط البناية بأكملها تنهار أمامنا بالإضافة إلى مئات الرهائن يقتلون أمام أعيننا. سيكون هذا بعد ذلك حادثًا آخر من أحداث 11 سبتمبر ، وسيتم إرسالنا جميعًا إلى المحكمة “.

تحت الضغط الهائل من وسائل الإعلام والمجتمع ، كان كبير ضباط شرطة نيويورك مجنونًا أيضًا. كانوا لا يستطيعون فعل شيء ضد الخاطفين لمنع المزيد من الضرر على الأبرياء. لا يمكنهم فعل أي شيء إلا بإحاطة المستشفى.

في تلك اللحظة ، داخل منزل (كاترينا) ، كان أصدقاء (تشو) يتجمهرون أمام التلفزيون وهم يشاهدون البث المباشر. (تشو) ادعى أنه قتل سبعة من الخاطفين. لكن (توني باركر) ضحك عليه. “صديقي يعرف حقا كيف يتباهى. أعتقد أنه في الواقع يرتجف ويختبئ في مكان ما في الزاوية “.

“يرتجف؟” (كاترينا) كانت متكئة على الجانب. لم تتفق معه كما أجابت بسخرية: “إذا كان يرتجف ، هل تعتقد في الواقع أن الخاطفين سوف ينتقمون بقتل سبعة رهائن؟”

(توني باركر) لم يستطع الرد. أستدار ونظر إلى (ديفيد لورنس). ومع ذلك ، بقي (ديفيد لورانس) هادئًا وكان تعابير وجهه غريبةً بشكل خاص.

البطل الذي كان من المفترض أن ينقذ العالم كان لديه انطباع سيء للغاية من (تشو)؛ تحول انطباعه الجيد إلى انطباع سيء. كان غاضبًا للغاية ، خاصة عندما فتشت الشرطة منزل (تشو) وعثروا على صور زوجته العارية. ما لم يكن مريض نفسي ، لا أحد سيحب أن يتم التلصص على زوجته من قبل المتلصصين.

ومع ذلك ، فإن القدرة التي أظهرها (تشو) ، حقا لا تصدق!

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط