سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 40

إذا كنت قد أصبت برصاصة عيار 45 في منتصف ظهرك ، يمكنك أن تعتبر نفسك ميتًا. عندما صرخت (لينا فوكس) ، أدرك (تشو) أنه كان في ورطة كبيرة ، مرة أخرى. سرعان ما شغل المحرك وضغط على دواسة البنزين. السيارة اندفعت على الفور.

كانت الشرطة قد أغلقت بالفعل بضعة شوارع حول المستشفى في قضية الاختطاف. كان (تشو) يقود بسرعة أكثر من مائة كيلومتر في الساعة في بضع ثوان فقط والسيارة خرجت إلى الشوارع.

فوجئت مجموعة من الصحفيين والشرطة خارج المستشفى من المشهد. لا يمكن لأحد أن يتوقع أن مثل هذا الوضع المتناغم يمكن أن يتغير تمامًا في غمضة عين.

ماذا قال الرئيس قبل موته؟

لماذا هذا الضابط يهرب؟

ولماذا تعمل الآنسة لينا فوكس مع الشرطي؟

كان هناك الكثير من الأسئلة التي ظهرت في رؤوس المراسلين. اجتمعوا أمام جثة الرئيس. كانت بعض الكاميرات تتحرك بسرعة مجنونة .

قاد (تشو) فقط لبنات قليلة قبل أن يذهب على الفور إلى موقف للسيارات في أحد المباني. كان قد خدع مرة واحدة من قبل داخل سيارة تابعة للشرطة. كل سيارة شرطة في نيويورك كانت مزودة بقفل كهربائي داخلها ويمكن التحكم بها عن بعد. كان بحاجة إلى تبديل السيارات قبل أن تقفل الشرطة السيارة.

رأى (تشو) سيارة فيراري. انتظر مالكها لكي ينزل منها ، ثم ذهب أليه ولكمه. أغمي عليه. سرق (تشو) السيارة وبدأ في القيادة. (لينا فوكس) تبعته و دخلت السيارة.

“مهلا! الآنسة (فوكس) ، لماذا تستمرين في متابعتي؟ ”لم يكن (تشو) يريد أن يثقل كاهله. “ألم تراني أقتل ضابط الشرطة الرئيسي في نيويورك؟ سيكون هناك عدد لا يحصى من رجال الشرطة من بعدي. ألا تعتقدين أنه من الخطورة جدًا أن تتبعيني؟ ”

“لكن غرائزي تقول لي إنه سيكون الامر أكثر خطورة إذا لم أتبعك” ، لم تستطع (لينا فوكس) تفسير ذلك. وقالت: “أقنع عمي (براتون) بالعمل من أجله. ربما أقنع الاخرين أيضاً. لذا ، لا يمكنني الوثوق بأي شخص بسهولة. قبل أن أفهم الوضع بالكامل ، لن أتركك. لأنني أعتقد أنك شخص محظوظ للغاية. ”

قال (تشو) في نفسه “هل قالت للتو أني شخص محظوظ” كان يريد حقاً أن يخبرها بكل الأشياء التافهة وغير المحظوظة التي مر بها في الأيام القليلة الماضية. كان يمكن أن يكون كابوسا لشخص عادي لمجرد لقاء واحد منهم ، ومع ذلك ، كان الوقت ضيقاً للغاية.

“يرجع إليك الامر ما إذا كنت تريدين متابعتي أم لا. “هذا هو خيارك” ، اعتقد (تشو) أنها إما أن تقتل من قبل الشرطة إذا كانت معه ، أو تختفي عندما تقع الكارثة. لن ينزعج من فتاة ستغادر على كل الاحوال.

“بالتأكيد لا مشكلة. أعطني هاتفي. أظن أنه لا يزال لدي بعض الأصدقاء الموثوقين “. أخذت (لينا فوكس) الهاتف من (تشو) واتصلت بسرعة برقم” مرحباً! (باتشر) ، أنا في الخارج. لكن الأمور معقدة بعض الشيء. احتاج مساعدتك مرة ثانية……”

بعد أن تحدثت (لينا فوكس) مع الجزار ، بدأ (تشو) في القيادة. سمع المحادثة وكان من الواضح أن هذه السيدة الغنية كانت تتحدث إلى شخص تعرفه جيداً. ثم سأل: “لماذا لا تتبعين هذا الشخص؟ إنه أفضل من متابعتي. ”

“(باتشر) هو الشيف التنفيذي لمطعم مشهور في نيويورك. كان واحدا من الاشخاص الذين استطعت بسببهم الهروب أول مرة. لكنه أيضاً … “لم تكن (لينا فوكس) تعرف كيف تصفه. فكرت للحظة وقالت: “على أي حال ، فهو ليس صديقًا. يمكن أن يكون صديقًا ، ولكن من الأفضل أن تبقى بعيدًا عنه “.

“غريب الأطوار” (تشو) قال.

“هاهاهاهاهاها …. في الواقع ، أعتقد أنك غريب جدًا أيضًا. ”هزت (لينا فوكس) رأسها وابتسمت مرة أخرى. سألت ، “إلى أين نحن ذاهبون؟”

“إلى جامعة كولومبيا.”

وضع (تشو) يده خارج السيارة ونظر إلى الكمبيوتر الصغير الخاص بالمختبر والذي وضعه في يده. كان الوقت ثمانية في الصباح. كانت هناك عشر ساعات أخرى حتى تحدث الكارثة.

ربما استشعر هذا الكمبيوتر الخاص الذي يتمتع بمستوى عال من الذكاء ما يقوم به (تشو). فجأة ، سأل: “بروفيسور ، اكتشفت أنك تقود السيارة. هل تحتاج إلى ملاح؟ ”

واو !

نظر (تشو) إلى الشاشة الافتراضية التي أظهرها الكمبيوتر وقال: “أريد أن أذهب إلى جامعة كولومبيا. هل يمكنك اختيار طريق يتجنب الشرطة؟

استجاب الكمبيوتر على الفور ، “الاتصال بشبكة معلومات الطرق السريعة لمدينة نيويورك … متصلة بنجاح. وفقا للمعلومات من السيطرة على حركة المرور وتحليل الوضع في الوقت الحقيقي من قبل كاميرات الشوارع ، لقد حسبت أفضل مسار. استمر في الاتجاه المستقيم ، ثم انعطف يمينًا عند ملتقى الطرق الثالث “.

(تشو) قال في نفسه “هو هو هو…. أعتقد أنني وجدت شيئًا جيدًا”.

تشو ابتسم ابتسامة سعيدة. لم يكن أبدا يعتقد أن الكمبيوتر سيكون ذكيا جدا. ليس فقط أن لديه قدرة قوية على التعرف على اللغة ، بل أنه كيان مستقل بذاته قال (تشو) فجأة، “كمبيوتر ، هل يمكنك تحميل أي مزيد من المعلومات على الإنترنت؟ معلومات خاصة حول التكنولوجيا. التكنولوجيا الصيدلانية البيولوجية تحديداً”.

“استلمت هذا. سأفعل ذلك على الفور ، “كان رده قصيرًا وبسيطًا.

كانت لينا فوكس مهتمة قليلاً بهذا الكمبيوتر أيضًا. لقد نظرت إليه عدة مرات وقالت: “أعتقد أن هذا هو الإصدار المحدود من IBM. لديه أداء رائع. من أين حصلت عليها؟”

قال (تشو): “إنه ينتمي لـ(ألكسندر ألونزو)”.

“هل يرتبط هذا بالمختبر الذي تريده؟” كانت (لينا فوكس) لا تزال تشعر بالفضول حيال ذلك.

“بلى. ولكن ، سأقدم لك المزيد من التفاصيل إذا كانت هناك فرصة ، “يمكن أن يتنهد (تشو) فقط. لم يرد الحديث عن ذلك.

“ثم ، لماذا أنت ذاهب إلى جامعة كولومبيا؟” سألت (لينا فوكس) مرة أخرى.

“رهان مع هذا الرجل المزعج ، (توني باركر). كنت سأحصل على كلب آلي اسمه (دوج ميت). لكن ، أعتقد أنه فات الأوان الآن. هذا الرجل المزعج واثق للغاية أنه سوف يحصل عليه. يجب أن يكون قد استخدم طريقة خاصة “.

في حين نظر (تشو) في المشاكل التي يمكن أن يواجهها في جامعة كولومبيا ، أصدر جهاز الكمبيوتر الخاص به فجأة تحذيرًا ، “بروفيسور ، إن جميع التقاطعات قد تم منعها من قبل الشرطة. ووفقًا للمعلومات التي تم اعتراضها من نظام اتصالات الشرطة ، فأنت تقود سيارة مسروقة وكان مالكها قد أبلغ الشرطة بذلك “.

“عليك اللعنة! كنت أعرف أن هذا لن يكون سلسًا ، “كان بإمكان (تشو)إيقاف السيارة ببطء على الطريق. نظر حوله وفكر في كيفية الحصول على سيارة أخرى.

نظرت (لينا فوكس) أيضًا إلى الطريق وضحكت: “لا يهم عدد السيارات التي تغيرها. الشرطة سوف توقف جميع السيارات للتحقق. ”

“ماذا يجب ان افعل الان؟”

“من فضلك اتبعني” ، فتحت (لينا فوكس) الباب وخرجت من السيارة.

“أتبعك وأنا هكذا؟” قالها (تشو) وهو يشير إلى نفسه.

نظرت (لينا فوكس) بفخر وابتسمت ، “مرحبًا بك في الشارع الخامس ، مانهاتن ، نيويورك – وليس” واحدًا من “، ولكن أكثر الشوارع ازدهارًا في الولايات المتحدة بكاملها”.

“هذا هو المكان المثالي حيث يمكنك فعل كل شيء. طالما إنك من أصحاب الطبقة العالية ، يمكنك الحصول على أي شيء تريده من هنا. ثق بي ، حصلت على أكثر الخدمات روعة فقط من وجهي. تعال … دع رحلتك الحقيقية في مانهاتن تبدأ!

ملاحظة مهمة : قررت طبعاً أن أضع العناوين على طلب الاغلبية هنا وفي المدونة وإذا كان العنوان فيه حرق جداً ربما لا أضعه

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط