سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 41

إذا كان وول ستريت في مانهاتن هو المكان المخصص للأثرياء من الولايات المتحدة لكسب المال ، فإن الجادة الخامسة هي المكان المناسب لهم لإنفاق أموالهم. لم يكن هناك فقط مبنى إمباير ستيت ، ومركز روكفلر ، وكنيسة القديس باتريك ، ولكن أيضا محلات تجارية فاخرة في العالم وأرقى النوادي الخاصة حول هذه المنطقة.

نزلت(لينا فوكس) من سيارتها وسارت بثقة نحو مبنى جذاب. باب المبنى يفتح تلقائيا قبل أن تصل إلى المدخل. خارج رجل كبير في العمر.

أخذ الرجل العجوز زمام المبادرة في الاقتراب منها ، ونحنى لها ، “مرحبا ، سيدة (فوكس). لقد تلقيت للتو الأخبار التي تفيد بتحريرك من الخاطفين ، وأود أن أعتذر لعدم تمكني من مساعدتك عندما كنت في ورطة. من فضلك أعطني فرصة للتعويض “.

(لينا فوكس) كانت تعاني لمدة يومين. على الرغم من أنها مرت بموقف صعب ، إلا أنها لا تزال تبدو أنيقة كالعادة. ابتسمت ودخلت المبنى وقالت ، “السيد. (باتريك) ، لقد حدث لي أن أحتاج إلى مساعدتك. يرجى الاتصال بالمحامي الخاص بي وفريق العلاقات العامة. أحتاج لعقد مؤتمر صحفي.

“بالطبع ، قبل القيام بذلك ، يرجى الاتصال بالخدم ، واطلب منهم أن يحضروا فنان الماكياج ، الشيف ، مساعدي الشخصي ، وكذلك جميع متعلقاتي الشخصية.

“بالمناسبة ، السيد (هوغو) الآن مستشاري الأمني ​​، وهو يواجه بعض المشاكل. لا أريد أن يزعجنا أي شخص غير مرحب به ، على الأقل قبل أن أنتهي من تسوية المسألة مع الشرطة “.

أومأ السيد (باتريك) قليلاً ونظر إلى (تشو). مع لفتة واحدة ، صعد نادل شاب إلى الأمام لأخذ أوامره. “جهزوا غرفة للسيد (هوغو). أعتقد أنه قد يحتاج إلى تغيير ملابسه أيضاً.”

كان (تشو) ملطخ بالدماء. هكذا ، بدا أنه ينبعث نية قاتلة قوية في نظر الآخرين. لم يجرؤ جميع المشرفين الصغار على الاقتراب منه ، حيث لم يلوحوا بأيديهم إلا لإرشاده.

قالت (لينا فوكس) لـ(تشو): “استرخ ، نحن آمنين الآن”.

في تلك اللحظة ، كان (تشو) كسولاً جداً حتى عناء الإجابة. بدلاً من ذلك ، قال للسيد (باتريك): “أرجوك أن تتعامل مع السيارة هناك. لقد سرقتها ، لذا قد تصل الشرطة هنا في أي وقت. ”

لا يبدو أن الرجل العجوز ذو الشعر الفضي أهتم كثيرًا بالمسألة لأنه قبل طلبه بسرور.

بما أننا هنا ، فلننظر بسهولة! كان (تشو) أيضا كسول جدا للتفكير في الامر وهو يتبع مضيف لدخول المصعد. ثم دخل إلى جناح واسع.

“سيدي ، ما نوع الملابس التي تبحث عنها؟”

“أحتاج إلى نوع الملابس التي سيكون من السهل القتل بها ، وأحتاج إلى أكثر من واحدة. سأحتاج أيضًا إلى حقيبة ظهر كبيرة جدًا. سأحتاج إلى الطعام والماء والغداء أيضًا. “من فضلك اجعله فخمًا” ، طلب (تشو) الكثير من الأشياء دفعة واحدة.

فوجئ الخادم الشاب بعد سماع طلبات (تشو) ، لكنه لا يزال يقبلها. من ناحية أخرى ، خلع (تشو) قميصه عندما ذهب إلى الحمام. أخذ دش سريع ، أراد أن يغسل كل الدم والعرق على جسده.

وقد عُرض طعام الغداء على (تشو) بعد أن انتهى من الاستحمام. وكان غداءه يتكون من جميع أنواع المكونات العليا مثل شرائح لحم البقر واغيو والكمأ والكافيار. وقد خُدم أيضًا بزجاجة من النبيذ الاحمر الجاف.

“أخشى أنه لم يعد بإمكاني تناول هذا النوع من الأطباق بعد الغد”. أخذ (تشو) رشفة من النبيذ ، منغمسًا في ذوقه. ثم أخذ جرعة كبيرة من الطعام. شهيته الحالية كانت نهمه للغاية ، وكان يأكل كما لو كان بقرة تمضغ المهر.

تم إرسال الملابس التي طلبها في منتصف وجبته. تم إرسال مجموعة كاملة من الملابس القتالية التمويه البصرية الحضرية له. وأدرجت أيضا الحقيبة والسترات التكتيكية والأسلحة والمعدات وعلب المياه، وكانت بالفعل مناسبة جدا للقتل. أعطاه الخادم خمس مجموعات كما طلب. كانوا جميعا أحدث الإصدارات من المعدات العسكرية الأمريكية.

طلب (تشو) من شخصٍ وكيل أن يدله على مكان (لينا فوكس) ومع ذلك ، أخبره ببساطة أن الآنسة (فوكس) كانت مشغولة للغاية في ذلك الوقت. كانت حالة اختطافها لا تزال بلا شك أهم موضوع في الأمة كلها. على الرغم من أنه تم إنقاذها ، إلا أن أي شخص يعرف عن معلومات من الداخل فهم أن القضية ما زالت بعيدة عن الانتهاء.

ثم أدرك (تشو) أنه لا يستطيع إهدار مزيد من الوقت مع (لينا فوكس) بعد النظر عما يحدث في ذلك الوقت. سأل الوكيل: “هل يمكنك أن تحقق من شخص لي؟ اسمه هو (توني باركر) ، البالغ من العمر تسعة عشر عامًا. اريد ان اعرف اين هو الان “.

كان النادي الذي اختارته (لينا فوكس) قويا بالفعل ، وبعد عشر دقائق ، تم إرسال مجموعة من الوثائق إلى (تشو). غضب على الفور بعد رؤيتها.

كانت هوية (توني باركر) شائعة في حد ذاتها ، ولكن ما كان غريبًا هو وظيفته بدوام جزئي. كان في الواقع متدربًا معملًا في مختبر بابل. وحده الله سيعرف ما يمارسه الفتى الجاهل داخل المختبر.

لا عجب أنه بدا واثقا جدا في الحصول على الكلب الآلي. يجب أن يخطط لسرقة الكلب اليوم. ويمكنه بعد ذلك الهروب من أي اتهامات ، حيث ستختفي الشرطة والجيش بعد اليوم. إنه بالفعل نجم الحظ في الفيلم.

ورأى (تشو) أنه أصبح أفضل بعد أن ملأ معدته ، جهز معداته ، واستراح لفترة قصيرة. كان عليه أن يقوم ببعض الاستعدادات الأخيرة قبل وصول الكارثة.

سوف يعطي الأولوية للحصول على (دوج ميت) في غضون ساعات قليلة ، ولكن كان هدفه على المدى الطويل لا يزال البقاء من بعد الكارثة. كان لديه خلاف مع (ديفيد لورانس) ، لذلك كان بحاجة إلى تشكيل فريق جديد.

(لينا فوكس) لم تكن في الواقع اختيارًا سيئًا. تساءل (تشو) إذا كان يمكن أن يحقق حالة معيشية أفضل من خلال الاعتماد على الرئيسة التنفيذية لمؤسسة فوكس. على سبيل المثال ، كان النادي جيدًا بالنسبة له.

لم يكن لدى النادي مباني متينة فحسب ، وفريق متماسك من حراس الأمن ، ومخزون وفير من الطعام والماء ، وطائرات مروحية يمكنها الخروج من هناك في أي لحظة ، ولكن أيضًا طاهًا بارزًا. على الرغم من أن (لينا فوكس) ستختفي في نهاية المطاف كرئيسة للمؤسسة ، فلن يختفي معها جميع الأشخاص في النادي. وبذلك يمكن لمن أقاموا أن يصبحوا من مرؤوسي (تشو) لمدة ثلاثة أشهر.

كانت المسألة الوحيدة المزعجة هي أن مانهاتن ستصبح المنطقة الأكثر دموية والأكثر فوضوية بعد وصول الكارثة ، حيث سيذهب ملايين من المجرمين باتجاه مانهاتن. على هذا الحساب ، كان يطلب أسلحة أكثر قوة في ترسانته.

فكر (تشو) في طريقة للتقرب من (لينا فوكس) ، وفجأة دخلت (لينا فوكس) الغرفة.

جلست (لينا فوكس) على الأريكة بعد دخولها الغرفة حيث قالت ببرود: “نقل صديقي المختبر الذي طلبته. جميع المعدات موجودة الآن في المرأب تحت الأرض “.

“هذا سريع! شكرا جزيلا لك. “عرف (تشو) أنها كانت غير سعيدة. لذلك ، سألها بعناية: “ما الأمر؟”

“أخبرني المحامي للتو بأنني لا أستطيع استعادة سلطتي الإدارية النهائية. عمّي الخسيس قام بتزييف وصية أبي وبالتالي ، لم يعد لدي الحق في المشاركة في مجلس الإدارة “.

لم تبدو (لينا فوكس) رائعة وهي تواصل حديثها ، “لقد انتشل عمي كل شيء ، بما في ذلك بطاقتي الائتمانية ، والفيلات ، وطائراتنا الخاصة ، وكذلك الموظفين. قال لي مساعدي أنه لم يعد يعمل لي.

“ما هو أسوأ من ذلك هو أنني فقدت الآن كل صلاتي. لا أحد يستطيع أن يحميني بعد الآن من الشرطة. قد أُصدرت للتو مذكرة. أنت وأنا الآن مشتبه بهم والشرطة في طريقهم “.

وحدقت (لينا فوكس) في (تشو) حيث قالت: “أرجوك كن مستعدًا للأسوأ. قد تكون هذه النهاية لكل منا … “.

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط