المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 54

تحديد

“ألا تطاردك الشرطة؟ “كيف انتهى بك الامر هنا؟” كان (توني باركر) يرفع يديه فقط عندما رأى (تشو) يقترب منه ببطء ببندقية في يده. كان (تشو) الآن مختلفًا تمامًا عن الشخص الذي التقى به قبل ثلاثة أيام.

قبل ثلاثة أيام ، كان (تشو) قد وصل للعام 2030 ، نيويورك. كان غير مألوف مع الناس والأماكن ، وكان يعرف عائلة لورانس فقط. في الواقع ، كان قادراً على البقاء على قيد الحياة فقط بسبب شجاعته ، فضلاً عن نظرته الهزيلة حول العالم من مشاهدة الفيلم.

ومع ذلك ، على مدى الأيام الثلاثة الماضية ، ما مر (تشو) به يجعله يتباهى به طوال حياته. كان يعاني من نهاية العالم مقدما. في هذه الأيام ، كان مرتبكًا ومجنونًا وشجاعًا وكافح في اليأس. من خلال معمودية الدم والنار ، أكمل تغييره الرائع ، وتحول من شخص عادي إلى مفترس.

كان (تشو) في ذلك الوقت يرتدي زيًا مملوءً بالتمزقات وبقع الدم. وقد تم تجهيزه بجميع أنواع المعدات القتالية ، بما في ذلك الأسلحة النارية والقنابل اليدوية ومواد الإسعافات الأولية. كانت عيناه باردة ومليئة بالوجود الشرس والقاتل الذي من شأنه أن يرعب الناس الضعفاء عقليا بنظرة واحدة فقط.

لم يكن (توني باركر) رجلاً شجاعًا. كان خائفا عندما رأى (تشو) يمشي نحوه. اتخذ خطوات قليلة إلى الوراء ودفع (كاترينا) ، التي كانت تجلس على الأرض ، أمامه.

لم يستطع (تشو) استخدام يده اليمنى في الوقت الحالي. لذلك ، كان بإمكانه فقط استخدام يده اليسرى لحمل السلاح. على الرغم من أن (كاترينا) كانت تنظر إليه بغضب ، كانت عيناها مليئتان بالارتباك والأسئلة.

“(فيكتور) ، فكر قبل أن تتصرف. مخذ (دوج ميت) أن كنت تريد” في هذه اللحظة الحاسمة ، وقفت (انجي) أمام (كاترينا) ، وهي ترتجف من الخوف.

أرتاح (تشو) عندما رأى (كاترينا) لا تستطيع حمل مسدسها بشكل صحيح. بدأت الجائحة للتو ، وسيكون المستقبل قاسيًا. لم يرد القتال ضد هاتين السيدتين. لم يكن يريد أن يؤثر على الأحداث التي كان من المفترض أن تحدث في المستقبل. “ضعي مسدسك إلى الأسفل. أنا لا أريد أن أقتل أي شخص “.

وضعت (كاترينا) السلاح في الحافظة ، ورفعت رأسها ، وقالت بفخر: “يمكنني التخلي عن القتال ، لكن ليس هناك طريقة للتخلي عن سلاحي ، إلا إذا قتلتني”.

امرأة مجنونة ، إنها عنيدة جداً.

عبس (تشز) , لكنه كان مكتفياً بالنتيجة الحالية، “حسنا ، يمكنك الاحتفاظ بسلاحك معك. لكن آمل أن تفكري قبل أن تتصرفي. كعمل تجاري ، آمل أن تتمكن (أنجي) من إخراج هذا الكلب من أجلي “.

“بالتأكيد ، طالما أنك لا تؤذينا ،” قبلت (انجي) بسرعة. في تلك الحالة ، اعتقدت أن (تشو) كان غير مألوف جدا. الشاب الذي كان أمامها لم يعد يمتلك الخصائص المتفائلة والساذجة التي كان يمتلكها. بدلا من ذلك ، هو الآن منقوع برائحة الدم التي لا تطاق.

مشى الاربع منهم إلى المنطقة الاساسية للمختبر. وأخيرا ، دخلوا إلى غرفة تحكم كبيرة. كانت هناك غرفة تحكم أخرى مختومة ومعقمة لا يمكن الوصول إليها إلا بتعديلها بأذرع ميكانيكية. كانت غرفة التجميع لـ(دوج ميت)

(دوج ميت) لم يكن كلباً ، ولكن منتج تجريبي. يتضمن المنتج مصدر طاقة ، هيكل عظمي ، نظام قيادة ، وهكذا. الجزء الأكثر أهمية كان ذكاءه الاصطناعي..

استخدم العمال في بابل بطريقة إبداعية أدمغة حية لتطوير نظام التحكم في (دوج ميت). وشملت هذه العقول المتطوعين الذين لقوا حتفهم بسبب المرض.

أمضى مختبر بايل أكثر من عشر سنوات في هذا البحث ، وتم اختبار أكثر من ألف دماغ. تم تخزين كل تلك العقول في غرفة التحكم المعقمة. استنادًا إلى توقعاتي ، كانت هناك نجاحات حديثة في أربعة من العينات ذات الأرقام التسلسلية “.

وفقًا لمعلومات (أنجي) ، شاهد (تشو) أكثر من ألف صندوق مغلق على خزانة في غرفة التحكم المعقمة. ومع ذلك ، ما كانت أنجي متأكدة منه فقط هو أن أفضل عقل تحكم حي كان في أحد المربعات الأربعة.

“اخرجي جميع العقول الأربعة واختبريها. أريد الأفضل” ، قال (تشو). أربعة من الصناديق المختومة بدت متشابهة باستثناء الأرقام التسلسلية.

“لكنني لم أتمكن من اختراق جهاز الكمبيوتر الرئيسي بالكامل ، ولا يمكن تعيين ملكية (دوج ميت) إلا لشخص مرة واحدة.” أشارت (أنجي) إلى محلل الدماغ. “سيرفض هذا المحلل أولئك الذين تم تسجيلهم بالفعل ؛ هناك فرصة واحدة فقط للمطالبة بالملكية على (دوج ميت). ”

“فرصة واحدة فقط لكل شخص؟” واجه (تشو) حالة تعتمد على الحظ ؛ لم يستطع مساعدة الوهج الذي استهدفه (توني باركر). سيكون من الصعب عليه أن يحصل على (دوج ميت) حيث كان هناك رجل محظوظ بجانبه. “لا أحد يعرف الرقم التسلسلي الذي سيعمل؟”

قالت (أنجي) وهي تنظر إلى (كاترينا) ، التي كانت ضعيفة في الوقت الحالي. “أصيب مشرف المختبر ولديه ارتجاج حاد. لن يكون مستيقظًا لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام على الأقل. ”

ثلاثة الى خمسة ايام؟ سوف يسرع الكثير من السفاحين من بروكلين إلى مانهاتن ويصنعون المتاعب في ذلك الوقت. كيف سيكون لدي الوقت للانتظار؟

كاترينا لم تهتم. لقد تجاهلت كتفيها كأنها تقول: “نعم ، لقد فعلت ذلك”.

“اذهبِ أولا.” لم يكن (تشو) على ثقة من حظه. فكر مرتين وقرر أن يدع (انجي) يعطيها الذهاب أولا. كان يفضل إعطاء (دوج ميت) لـ(أنجي) من (توني باركر).

جلست (انجي) أمام المحلل ووضعت الموجة الدماغية على رأسها. بعد لحظات قليلة ، تم الانتهاء من تحليل دماغها ، وبدأت الأسلحة الميكانيكية في غرفة التحكم المعقمة بالتحرك. بدأ الكمبيوتر الرئيسي في المختبر باختيار عقل حي لها.

تم التحقق من المخ المحدد بواسطة الكمبيوتر ؛ كان دماغ بشري متطوع. ثم سأل الكمبيوتر ، المضي قدما لتثبيت الدماغ في (دوج ميت)؟ انجي رفضت على الفور ونزلت من محلل الدماغ.

سأل (تشو) وهو مرتبك ، “ما هو الخطأ في الدماغ البشري؟”

أجاب أنجي: “العقول البشرية معقدة للغاية ولا تتطابق مع جسم (دوج ميت)”.

“من هو الأفضل إذن؟”

“الدماغ البيوكيميائي. كان من كلب الشرطة الذي توفي في حادث. ومن شأن ذكائه تحقيق مستوى طفل عمره ثماني سنوات باستخدام جهاز كمبيوتر ذكي. على الرغم من أنه لن يكون قادرًا على التحدث ، إلا أنه سيكون قادرًا على فهم الأوامر المعقدة والالتزام بها. ”

بعد انتهاء (انجي) من التحدث ، تقدم (توني باركر) وقال: “أود أن أحاول بعد ذلك”.

“أنا الشخص الذي يقرر من هو القادم ، وليس أنت”. رفض (تشو) (توني باركر) على الفور ، واستدار ، وتحدث إلى (كاترينا) التي كان لا تزال تتعافى ، “أنت التالية”.

وقفت (كاترينا) بضعف ، ثم جلست على محلل الدماغ. بعد بضع دقائق ، خرجت دون أن تقول أي شيء.

“ما الدماغ الذي حصلت عليه؟” سأل (تشو).

“لم أكن مهتمة”. لم تهتم (كاترينا) على الاطلاق.

مشت (أنجي) إلى الأمام ، وألقت نظرة على الشاشة ، وقال: “بناء على الوصف من الكمبيوتر ، كان الدماغ غير طبيعي”.

“حسنا كان سيكون مثالياً لك،” سخر (تشو) من (كاترينا).

“همف!” تضايقت (كاترينا) من (تشو).

تبقى فقط عقلان. نظر (تشو) في (توني باركر) ، والأخير نظر إليه أيضا. وحدقوا ببعضهم البعض لفترة ما ، قبل أن يقوم (تشو) بتطويل وجهه وجلس على محلل الدماغ. “دوري.”

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط