سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 55

(دوج ميت)

“اللعنة”

لعن (تشو) بصوت عال. كان الآن متأكدًا جدًا من أن حظة هو الاسوء. قام محلل الدماغ بتقييم الموجات الدماغية له وربطه بدماغ الغوريلا.

انسحب (تشو) من المحلل ، بتعبير قاتم على وجهه. أخذ (أنجي) و(توني باركر) خطوة للخلف. لكن (كاترينا) ضحكت بسخرية. “يبدو أن الغوريلا مثالية بالنسبة لك!”

لم يكن دماغ الغوريلا متوافقًا مع (دوغ ميت) على الإطلاق. حتى المشي سيكون أكثر مما يجب على دماغ الغوريلا التعامل معه. يجب أن يكون الباحثون من بابل ليسوا بكامل قواهم العقلية. هذه الأنواع من النتائج كانت سخيفة للغاية.

كان (تشو) غير راضي جدا عن نتائجه. ثم قالت (كاترينا) ، “هاي! هل ستغادر؟ دع (توني باركر) يعطيه تجربة. قد يكون من مفيداً لـ(توني ستارك) أن يجعل (أنجي) بسلام بسببه. ”

ابتسم (توني باركر) على الفور عندما أومأ برأسه بقوة. ومع ذلك ، عندما شاهد تعبير (تشو) الغاضب ، أخذ خطوة إلى الوراء وصنع ابتسامة مزيفة.

وفقا للفيلم ، ينتمي (دوج ميت) في الواقع إلى (توني باركر). هذا الشخص الفاشل. كان يمكن أن ينجو من الكارثة فقط بسبب (دوج ميت) الشرس والشجاع والموالي. لطالما كان (توني باركر) يهرب عندما واجه أي نوع من الخطر ، تاركا (تشو) لحل مشاكله.

نظرًا لارتباك (توني باركر) الدائم، اضطر (دوج ميت) لمواجهة أعداء أقوياء جدًا.

بعد مرور ثلاثة أشهر وبدأ الحرب النووية ، تم حلب (دوج ميت) بالكامل ، حيث ملأ جسده بالندوب وبعض أجزائه حتى تضررت. واحد من عيونه الإلكترونية كانت مكسورة ، وواحد من ساقيه كان مصابه. على الرغم من أن (توني باركر) كان مالكًا سيئًا ، فإن (دوج ميت) لم يتركه.

كان (تشو) مقهوراً جدا لأنه يعتقد أن مثل هذا المالك الشيء لم يستحق مثل هذا الشريك المخلص. ومع ذلك ، إذا لم يحصل (توني باركر) على الكلب الآلي ، فلن يتمكن أحد من مساعدة عائلة لورنس. عائلة لورانس ستعاني من متاعب كثيرة. مع ميل (توني باركر) إلى المتاعب ، سُيقتل (لورنس) في الغالب

إذا كان (تشو) قد حصل على (دوج ميت)، لكان قادرا على التفكير في طريقة لحماية آل لورانس. كان بإمكانه على الأقل التعامل مع الوضع خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد بداية الجائحة. بعد الحرب النووية ، كانوا بحاجة إلى الاعتماد على حظهم الخاص. ومع ذلك ، لم يتمكن من الحصول على هذه النسخة المطورة من (دوج ميت) .

تنهد. “هذا مصيري!”

“إذاً فليكن”. (تشو) تنهد فقط لأنه سمح (لتوني باركر) أن يجلس على محلل الدماغ. بعد بضع دقائق ، تم إخراج الدماغ البيوكيميائي المتوافق تمامًا مع (دوج ميت).

يبدأ التجميع …

تم تصميم (دوج ميت) مثل التصميم الالماني. كان رشيق جدا. كان طوله حوالي ستين سنتيمترا ، وكان يمتلك أطرافا قوية جدا. وزنه خمسين كيلوغراما ، ومع ذلك يمكن أن يحمل مائتين كيلو جرام.

كان الأنف الحساس لدى (دوج ميت) مطابقًا تمامًا لكلاب الكلاب الحقيقية ، وكانت عيونه الإلكترونية ذات رؤية بالأشعة تحت الحمراء. جعلت أسنان الكلاب والدرع القوي ، إلى جانب آلية المشي ذات الأربع أرجل, سلاحاً مفيداً للغاية.

خرج (دوج ميت) من غرفة التجميع. أول شيء فعله دار حول (توني باركر) بينما كان يهز ذيله. لم يكن (تشو) يشعر أنه بحالة جيدة. اعتقد أن عمله الشاق كان مدفوعًا لشخص آخر.

“دعونا نذهب” ، قال (تشو) بقلق ، “يجب أن تعرفوا يا رفاق الوضع. ذكرت وسائل الإعلام للتو أن الشرطة والجيش والمسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال قد اختفوا جميعاً. أعتقد أن العالم سوف يتحول إلى فوضى في وقت قريب جدًا ويجب أن تجهزوا أنفسكم لذلك. ”

“ماذا” شعرت كاترينا بتحسن كبير ويمكنها أن تمشي بنفسها. لم يكن لديها أي فكرة عما كان يتحدث عنه (تشو).

“أنا أقول أنكم سوف تجدون أن العالم بأكمله قد تغير عندما تخرجون من هذا المختبر.” سار (تشو) نحو الباب الأمني ​​وأطلق سراح الحراس. صرخ الحراس وهربوا عندما رأوا (كاترينا).

كانت (أنجي) أكثر ارتباكا عندما سمعت كلمات (تشو). أخذت خطوات قليلة إلى الأمام وسألت ، “(فيكتور) ، ماذا تقصد؟ لماذا تختفي الشرطة؟

“لا أعرف ، لكنكِ ستكتشفين قريبًا أن المجتمع بأكمله قد تغير. من الآن فصاعدا ، اعتنِ بنفسك ، لأن نيويورك ستصبح أكثر خطورة. ”عندما وصل (تشو) إلى المصعد ، رأى (لينا فوكس) تسير نحوه.

ابتسمت الآنسة (فوكس) لأنها رأت أن (دوج ميت) كان بجانب (توني باركر). قالت ، “عزيزي السيد (فيكتور هوغو) ، أرى أنك لم تحصل على هذا الكلب. أنت لا تبدو سعيدا جدا “.

كلهم باستثناء (تشو) صدموا عندما شاهدوا (لينا فوكس). مقارنة مع (تشو) الذين لم يعرف أي شيء عن عام 2030 ، اعترفوا بها كمدير تنفيذي لمؤسسة فوكس في لمحة.

“لقد فررتم أنتم الاثنان حقاً من الشرطة!” اندهشت (كاترينا) وقالت بسخرية: “(فيكتور) ، أعتقد أن سبب عدم حصولك على (دوج ميت) كان لأنك استهلكت حظك عندما هربت.”

ركض (توني باركر) بحماسة إلى (لينا فوكس) وقال بفرح: “الآنسة (فوكس)، أنا معجب بك. أنا حقا أحبك وأنا أعشق كل شيء عنك! هل يمكنني الحصول على توقيعك؟ ”

“انقلع!” (لينا فوكس) وبخته وسارت ببطء نحو (تشو). استدرت ونظرت إلى (كاترينا) و(أنجي).

أطلقت (كاترينا) نظرة خاطفة على (تشو) و(لينا فوكس) وقالت: “حسنًا ، يبدو أن شخصاً ما لا يريدنا أن نبقى هنا, لقد أنجزنا المهمة ؛ حان الوقت للذهاب “.

خططت (أنجي) للتحدث مع (تشو) لفترة أطول قليلا ، ومع ذلك بدا وكأنه لم يرد ذلك. ومن ثم استدارت وسارت نحو المصعد. أما بالنسبة إلى (توني باركر) ، على الرغم من أنه تم توبيخه من قبل (لينا فوكس) ، إلا أنه تصرف كما لو أنه لم يهتم.

أكتئب (تشو) , وتنهد تنهيده عميقة عندما رأى (دوج ميت) مع (توني باركر) في هذه الأثناء ، ضحكت (لينا فوكس) ، اقتربت لأذنه وسألت: “هذا الكلب مهم للغاية ، هل أنا على حق؟”

“نعم ، إنه مهم للغاية”. يمكن أن يحمي الرجل بقوة قتالية تعادل خمسة رجال ويساعده على العيش خلال المرحلة الأخيرة من الكارثة بسهولة.

“أنت حقا تريد ذلك ، أليس كذلك؟”

“نعم ، أنا حقا أريده”. إذا لم يكن لهذا الكلب ، لم يكن (تشو) سيمر بكل هذه المصائب.

“إذا قمت بمساعدتك في الحصول على هذا الكلب ، فهل ستكون صادقًا معي وتجيب عن أسئلتي؟ اريد ان اعرف اسرارك ”

دق قلب (تشو) عندما سمع تلك الكلمات تخرج من (لينا فوكس). “كيف ستحصل عليه؟”

“حسناً ، الأمر متروك تماماً لك”. أشارت (لينا فوكس) إلى (توني باركر) وقالت: “من الأفضل أن تكون سريعًا ، وإلا فإن كلبك سيغادر مع شخص آخر”.

في غضون ذلك ، كان (توني باركر) يقود (دوج ميت) في المصعد. ضحك متعمدا وهو يلوح لـ(تشو) ، وقال: “شكرا لك ، (فيكتور). شكرا لك على السماح لي بالفوز بهذا الرهان. أنا حقا أقدر كرمك “.

أشكر مؤخرتك!

“حسنا ، صفقة.” فكر (تشو) في نفسه ، أعتقد أنه ليس لدي أي خيار أخر إلا التعامل معها كشريك، ثم. قد تكون قدرتها تستطيع مساعدتي في المستقبل ، مما يجعلها موثوقة في الواقع.

“الاختيار الذكي”. بعد قول ذلك ، صفرت (لينا فوكس) للكلب وأشرت بأصابعها لأغراء الكلب.

كان باب المصعد مغلقا بالفعل. ومع ذلك ،ألتف (دوج ميت) وخرج من المصعد على الفور. ركض حول (لينا فوكس) بينما يهزّ ذيله.

كان باب المصعد مغلقا ، لكنه فتح مرة أخرى بسرعة كبيرة. لقد دهش الثلاثي في ​​المصعد لأنهم رأوا (دوج ميت) يهرب. كان (توني باركر) ، الذي كان يضحك قبل ثواني معدودة’ متفاجئاً للغاية. ثم سأل بتعجب “ما الذي يجري؟ كيف بحق الجحيم تفعل ذلك؟”

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط