المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 58

الكلب الشرس

كان الجيش الأمريكي مهتمًا بـ (دوج ميت) لأنه كان مزودًا بدماغ كيميائي حيوي له قوة مهاجمة لا تصدق. أكبر ميزة له كانت رشاقته. كانت ببساطة غير متوقعة.

أتاح الدفع القوي لـ(دوج ميت) وجسمه المتوسط ​​الحجم القدرة لشن هجوم على السرعة القصوى. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيزه بعيون إلكترونية. إلى جانب جهاز الكمبيوتر الذكي للغاية ، يمكن أن يختار تنشيط وضع “الهجوم” أو حتى وضع “الهروب”.

لا يوجد ما يخشاه إذا تعرض (دوج ميت) لضربة عادية ؛ كان لديه درع قوي إلى حد كبير. ما لم يتم استخدام مدفع رشاش ثقيل من العيار الثقيل ، فإن الهجمات لن تشكل تهديدًا على (دوج ميت). كان آلة قتل فعالة ، واليوم ستكون هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها إمكاناته الحقيقية.

اندفع (دوج ميت) للأمام بأمر من (تشو). عامله الاخرون ككلب عادي. ومع ذلك ، أدركوا أنه كان مخيفاً للغاية عندما فتح الكلب فمه وبرزت أسنانه.

في الواقع ، كانت (لينا فوكس) مقللة من قدر الكلب ، وإلا ، فقد كانت بالتأكيد تجعل الكلب مرافقاً لها. أدركت أنها ارتكبت خطأ فادحًا عندما رأت كيف أن (دوج ميت) اندفع نحو الطلاب.

ألق (دوج ميت) نفسه إلى الأمام في غمضة عين. بعضتٍ واحدة فقط قطع (دوج ميت) عنق أحد الاشخاص. كان الجميع في المنصة يصرخون خوفاً في اللحظة التي رأوا فيها الدم يتناثر في كل مكان.

كان هجومه الأول نجاحًا. ثم صعد فوق الجثة حيث قفز إلى الأمام مرة أخرى. وكان جهاز الكمبيوتر الذكي للغاية قد حسب بدقة القوة والاتجاه المطلوبين. ومن ثم ، فقد تمكن من الاندفاع نحو طالب آخر بسهولة.

(دوج ميت) لم يستخدم أسنانه هذه المرة. بدلا من ذلك ، استخدم مخالبه التي وصلت لعنق الطالب. وقطع حنجرته.

في جزء من الثانية ، تحرك (دوج ميت) بسرعة بين العديد من الطلاب المسلحين. سرعته لم تكن مسبوقة. وقد تم إنهاء حياة العديد من الطلاب المسلحين قبل أن يتاح لهم الوقت لمعرفة ما الذي قتلهم.

كان هناك عشرات الطلاب يحيطون بمركبة القيادة المتنقلة. تعرض الطلاب أمام السيارة للهجوم ، لكن الطلاب وراء ذلك لم يتلقوا أي تحذير على الإطلاق. ورأوا فقط الطلاب الآخرين الذين كانوا فوق المنصة وهم يفرون خوفا. سقط بعضهم على الأرض وهم يشعرون بالرعب من المشهد الدموي ، وبعضهم أغمي عليه في الحال.

أدرك الطلاب المسلحون الباقون أخيرًا أنهم تعرضوا للهجوم عندما رأوا أن الوضع يتحول إلى فوضى أكبر. قرروا إطلاق النار في كل الاتجاهات بعد مشاهدة انهيار زملائهم في الفريق.

ومع ذلك ، لم يصب (دوج ميت) بأي أذى, بدلا من ذلك ، كان زملائهم في الفريق هم الذين أصيبوا بالرصاص. لقد تسببوا في المزيد من الفوضى على جانبهم. قرر بعض الطلاب إسقاط سلاحهم والهروب بعد أن قتل (دوج ميت) نصف زملائهم في الفريق ، بينما ركع آخرون ببساطة واستسلموا.

قتل سبعة أشخاص في اثنتي عشرة ثانية!

لم تستطع (لينا فوكس) إلا أن ترتجف قليلاً بسبب الجثث الكريهة والرائحة المخيفة. لم تستطع تهدئة الخوف في قلبها.

ثم طلب (تشو) منها الهدوء والتحكم بنفسها, وقال “عليك أن تعتادِي على ذلك . لم أشعر أنني بحالة جيدة عندما قتلت شخصًا لأول مرة. لكنني أضمن أنكِ سترين الجثث تتراكم مثل الجبل في غضون يومين أو ثلاثة أيام. ”

(لينا فوكس) لم تستدير فقط. حتى أنها أغمضت عينيها وهي تحاول تحمل الشعور بعدم الارتياح. ثم قالت ، “هل هذا هو السبب الذي أصريت عليه للحصول على الكلب وحتى أك تحملت كل تلك المتاعب؟”

“أنت على حق. لا يستخدم (دوج ميت) الأسلحة النارية ، ولكن لن يكون أحد أقوى منه في المعارك قريبة المدى. علاوة على ذلك ، إنه ذكي. يمكن حتى استخدامه لتركيب الألغام الأرضية. ستكون فرصي في البقاء على قيد الحياة أعلى بكثير. ”

كان (تشو) راض جدا عن أداء (دوج ميت) لأول مرة. أخرج منديل ومسح فمه الملطخ باللحم والدم. ثم أعطاه أبتسامة وقال: “أحسنت ، أنت كلب سخيف!”

نبح (دوج ميت). وواصل الاحتجاج على الاسم “سلي دوج”. ومع ذلك ، فقد تصرف بشكل جيد للغاية ودار حول سيده. وبفضل مظهره البريء ، لم يبدو (دوج ميت) كالكلب الذي قتل سبعة أشخاص.

كان (توني باركر) مجرد تافه في فريق (ديفيد لورانس). ومع ذلك ، كان دائماً ورقته الرابحة هو (دوج ميت). لا يمكن لأحد أن يحل محله.

للتعامل مع (دوج ميت) ، يمكنك إما منع الهجوم عن طريق اطلاق النار عليه من مسافة قصيرة ، أو استخدام سلاح قوي لتدميره في ضربة واحدة من مسافة بعيدة. إصابات (دوج ميت) خلال المراحل المتأخرة من الكارثة كانت كلها ناتجة عن المهام الانتحارية التي ظل (توني باركر) يرسله إليها.

تم استخدام (دوج ميت) للتعامل مع العديد من الطلاب الذين لم يقتلوا حتى شخص واحد من قبل. قتلت ببساطة العديد من الاشخاص. ومع ذلك ، أسفرت عن نتائج ممتازة. وقد زودت طلاب جامعة كولومبيا بذكريات لا تُنسى.

بالتأكيد سيشتهر (فيكتور هوغو) وكلبه الشرير من الآن فصاعدا. كانت الشهرة أمرًا جيدًا في {الارض المقفرة} – يمكنك تجنب العديد من المشكلات بها.

في تلك اللحظة ، سمع (تشو) ضوضاء عالية. اتضح أن طالب القانون ، الذي كان لا يزال يقف على سطح السيارة ، قد سقط بسبب ضعف في ساقيه. لم يجرؤ على فعل أي شيء على الرغم من أنه شعر بألم شديد. كان يستطيع تحمل ألمه ومحاولة الهرب من الكلب.

ومع ذلك ، صرخ كالطفل كما رأى (تشو) يقترب منه ببطء ، “انتظر لحظة ، سيد (هوغو). أنا طالب قانون متميز. لقد حصلت على ترخيص محامي. يمكنني العمل معك وحل أي مشكلة قانونية ، إذا كان لديك أي مشكلة على الإطلاق. ”

انفجار…!

قتل (تشو) الوغد دون تردد كبير. حتى أنه قال بازدرائه بينما شاهد جثته تسقط ، “المحاميون كثيرو الكلام هم أكثر فئة لا فائدة منها في الكارثة. كانوا يهدرون الطعام فقط ويسببون المتاعب ”

نزلت الدمعات من الطلاب الذي رأوا (تشو) يقتل نفساً بلى تردد. يبدو أنهم كانوا يعانون من حالات عاطفية.

“أفيقوا ، أحتاج إلى بعض العمال. سأدعكم يا رفاق تعيشون إذا كنتم تعملون لي ، ركل (تشو) الطلاب. أمرهم أولاً بترتيب الأسلحة التي ليس لها مالك. ثم طلب منهم العثور على بضع شاحنات لوضع الموظفين والمعدات الخاصة بالمختبر.

(دوج ميت) هو آلة لذا يحتاج إلى قطع صيانة وطاقة. نحتاج إلى مهندسين هذه الايام. لذلك, فإن موظفي المختبر ومعداتهم مهمين للغاية.

كما يحتاج (تشو) أن يكون له بعض خبراء الصيدلة البيولوجية لتكوين وتحسين NTZ-49 بالنسبة له. لحسن الحظ ، كان لدى جامعة كولومبيا الخبراء المعنيين كذلك.

هل هناك من يختلف معي؟

كان هناك بالفعل أشخاص لم يوافقوا على ذلك! ومع ذلك ، فإنه لن يكون عدداً كبيرا جدا. هم فقط صعقوا من (تشو) . كان متأكدًا جدًا من أنهم سيكونون ممتنين لما فعله في وقت لاحق.

ليش أظن أن (تشو) أصبح مثل (ريك) اللي في الموتى السائرون.

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط