سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 65

ثقة

بدا (الجزار) شخصاً متحضراً عندما ارتدي بدلته. ومع ذلك ، بعد وضعه أسلحته وعتاده ، بدا كالمحارب القديم. كان شرساً ، بطول مئة وتسعين سنتمتر ومئة كيلوجرام. كان يحمل بندقية بالإضافة إلى خنجر ، وكانت حادة وقاتلة للغاية.

م.م: الفصل السابق كانو كاتبين 2 متر أما الان فلا أعلم أن كان خطأ من المترجم أم ماذا.

عبس (تشو) وهو يحدق في (الجزار). كان (الجزار) يضع جميع الأسلحة والمعدات في حقيبته الضخمة. ثم همس (تشو) في أذن (الجزار) بعد أن انتهى الأخير من تعبئة الحقيبة ، “كل أسلحتك عفا عليها الزمن”.

على الرغم من ما قاله (تشو) للتو له ، ما زال (الجزار) يبتسم ابتسامة عريضة بينما كان يشد شرائط سلاحه ورد على (تشو) بنبرة ساخرة ، “تم تحديث أسلحتك بالفعل. كلهم أفضل معدات شرطة نيويورك. ومع ذلك ، فهي غير عملية ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى الحذر. جميع الأسلحة ليست سوى معادن خردة إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح”.

عبس (تشو) مرة أخرى وهو يلمس عنقه لا شعوريا. وضع هذا الرجل الرهيب ندبة على عنقه أثناء الهجوم المتسلل قبل لحظات قليلة. كان قد رش الكثير من المسحوق على الجرح ، وأخيرا تمكن من لف جرحه تماما بعد استخدام لفة من ضمادة.

“مهاراتك في الإسعافات الأولية هي سيئة للغاية”. استمر (الجزار) في السخرية منه ، “لقد أخذت وقتاً طويلاً لجرح بسيط فقط ؟ علاوة على ذلك ، لم تفعلها ذلك بشكل صحيح. إلى جانب أنك بطيء في ردت الفعل ، فأنت أسوأ من المبتدئ “.

أنا لا أفهم بحق الجحيم لماذا أي شخص موهوب يجب أن يكون الغرور أحد صفاته؟

كان (تشو) غير سعيد بسخرية (الجزار). كان كل من (كاترينا) و (الجزار) يتميزون بالشراسة ، لماذا كل الاشخاص الذين أتعرف عليهم غريبي الاطوار؟. حتى (لينا فوكس) ليدها ذلك التغطرس. “إذن لماذا انضممت لنا” (تشو) سأل.

“أنا هنا من أجل (لينا). حتى الجاهل سيعرف أن المجتمع سينهار. سأحتاج لزملاء من أجل البقاء على قيد الحياة. في الوقت نفسه ، (لينا) موهوبة للغاية في التنظيم والإدارة. لذلك قررت التعاون معها. احتفظت بغناء مديحك ، لذا قررت اختبارك.

“أنت عديم الفائدة تمامًا من حيث القدرة القتالية. ومع ذلك ، فإن ما لا أفهمه حقاً هو كيف اكتسبت هذه المرونة والقوة المدهشة. كل ما يمكنني قوله هو أنك رجل يتمتع بإمكانيات كبيرة. ليس من السهل العثور على رفيق عندما يكون العالم في مثل هذه الحالة الفوضوية. لذلك ، أعتقد أنه ليس أمامي خيار آخر سوى قبولك. ”

كان (للجزار) المتغطرس نفس النرجسية الخاصة بـ(لينا فوكس). كانوا واثقين للغاية من أنفسهم. عبّر (تشو) عن غضبه وقال: “كيف يمكنك أن تكون على يقين من أنني سأكون الرفيق المناسب لك؟ هل يمكنك الوثوق بي؟ أنا لا أثق بك ، مع ذلك. ”

“طفل ، يبدو أن لديك الكثير لتتعلمه. ليس لديك الحق في اختيار أصحابك عندما تكون في ساحة معركة. كل ما يمكنك فعله هو أن تعتاد علىهم. أيضا ، لا تجرؤ على وضع أمل كبير في بناء الثقة. وببساطة غالية جدا “. مد (الجزار) يده العملاقة وربت على صدر (تشو) ،” أيها المبتدئ ، يبدو أنني بحاجة لتعليمك “.

في الواقع ، يحتاج (تشو) الكثير من التدريب. أراد أن يتم تدريبه في أقرب وقت ممكن ، حيث أدرك أن الوضع سيتدهور قريباً. ما زالت الأمور أسوأ حتى عندما يشعر الجميع أن الوضع كان سيئًا بالفعل.

ومع ذلك ، كان (تشو) لا يريد أن يتم تدريبه من قبل (الجزار) لقد شعر أنه شخص ذو شخصية سيئة لا يستخدم طرقًا تقليدية لتدريبه. ومن ثم ، سأل: “كيف ستدربني؟”

“التدريب الفعلي على القتال” أشار (الجزار) إلى الشوارع خارج النافذة الزجاجية للغرفة وقال: “هناك الكثير من الأهداف خارج هذه الغرفة لتقتلها. علاوة على ذلك ، وبسبب ثقافة الأسلحة الأمريكية ، هناك الكثير من الخبراء المتخفين. ستصبح قريبًا محاربًا ممتازًا طالما كنت قادرًا على مواصلة التدريب. ”

كنت أعرف! لن يكون هناك طريقة لاستخدامه أساليب تقليدية لتدريبي ، فكر (تشو) في نفسه. ومع ذلك ، فإنه أيضا لا يستطيع التفكير في طريقة أفضل. كان وقتهم ضيقًا ، وكانت كل ثانية ثمينة للغاية. لم يكن بإمكانه أن يقضي وقتًا إضافيًا في التدريب نظرًا لأن الكارثة قد وصلت بالفعل.

“أخبرتني (لينا) أنك تخطط لاتخاذ مقر شرطة نيويورك كقاعدة لك. بعد ذلك ، ستجند المزيد من الأعضاء للفريق. استنادًا إلى إنجازك الحالي ، يجب أن أقول إنك قد حققت أداءً جيدًا. لقد حصلت على الكثير من الإمدادات وكذلك الاعضاء. “يجب علينا الاستمرار في النهب”. نظر )الجزار) إلى ساعته وقال ، “سأكون في انتظارك في الطابق السفلي. سنغادر في غضون عشر دقائق “.

ضرب (الجزار) عنقه ، منتجة صوتا رائعا. خرج من الغرفة وترك (تشو) وحده.

“يالسوء الحظ! حتى النوم لن يصبح كما كان. ”بعد التذمر ، وضع جهازه بسرعة. أحضر بندقية طويلة الماسورة ، مسدس قصير ، ذخيرة ، قنابل يدوية ، مناظير ، طقم إسعافات أولية بالإضافة إلى أشياء أخرى معه.

كان (تشو) على وشك مغادرة الغرفة ، لكنه رأى (لينا فوكس) ، السيدة التي أرادت مواصلة نومها ، واقفة في المدخل. على الرغم من أنها كانت متعبة جدًا ، إلا أنها منعت (تشو) من مغادرة الغرفة وقالت: “أولاً ، يجب أن أعتذر. لم أكن أعرف أن (الجزار) سيختبرك بشيء خطير”.

“لا بأس. وقد وصلت بالفعل الكارثة. لا بد لي من التعود على هذا النوع من الحياة على أي حال. على الأقل لا يزال لدي فرصة لتحسين نفسي. الكثير من الناس ليس لديهم حتى الفرصة للبدء من جديد. ”

“شكرا لتفهمك. لا أريد أن يكون لدي أي خلافات معك. أنا أثق بك ، لأنه لو لم يكن أنت ، لكنت ميتة منذ فترة طويلة. إذا كان لديك أي شيء تقوله ، آمل أن تتمكن من إخباري. ”

بعد أن انتهت من حديثها ، استدارت (لينا فوكس) وذهبت. وشعر (تشو) بالوحدة عندما تركت (لينا) الغرفة > نعم يا سادة إنه الحب<. وأعرب أن ثقتها ليست شيئا يجب تجاهله. بعد كل شيء ، كلاهما قد عانوا ألم الحياة والموت مع بعضهم البعض.

“لنذهب ، (دوج ميت)! حان الوقت لبعض العمل “. لم يحاول (تشو) أن يريح (لينا فوكس) ، لأنه فهم أن هذه المسائل لوقت لاحق. حاليا ، ما كان عليه القيام به هو تحسين نقاط قوته والعمل بجد من أجل البقاء على قيد الحياة. سيكون هذا هو السبيل الوحيد لإبقاء الفريق متماسكاً.

كان (دوج ميت) لا يزال المفضل لـ(تشو). لم يكن الكلب الروبوتي يناول الطعام ولا ينام. حتى صيانته كانت بسيطة للغاية. يمكن أن يستمر لمدة أسبوع كامل مع بطارية واحدة عالية الطاقة. لم يكن الآن فقط الرفيق المخلص لـ(تشو) ، ولكن أيضا صلة التعاون بين (لينا فوكس) و(تشو).

“انهض يا (روما)! لدينا بعض العمل للقيام به. الحصول على عدد من الرجال أيضا. أعيّنك الآن كقائد لفريقنا الثاني في فريق البحث. ”دخل (تشو) مباشرة في غرفة (روما) وأيقظه.

صُدم (روما) ولم يعرف كيف يتصرف بعد ترقيته. رئيس الفرقة الثانية فريق البحث؟ على ماذا تتمحور هذه المرتبة؟

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط