سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 79

حجة جيني

حجة جيني

******************************

كان الطابق حجمه خمسة آلاف متر مربع وكان في الواقع واسع جدا. لذلك ، أخذ وقتاً من (إيفان) والباقي للبحث في الأرضية بشكل كامل. وفي الوقت نفسه ، كان (تشو) يخطط لهروبه قبل أن يصل لع عدوه .

 

الهروب كان خياره الوحيد. خطط في البداية لمهاجمة الأعداء بقوة الأعداد. ومع ذلك ، كان أتباعه هم الذين تعرضوا للهجوم. بسبب قيادة (ايفان) القوية والشرسة. لم يدخروا أي جهد في البحث عن الأشخاص الباقين في فريق (تشو).

 

وفقًا لـ(جيني براون) ، كان من السهل جدًا فتح المصعد. كل ما يحتاجون إليه هو إدخال خنجر في خط باب المصعد وفتح الباب بالقوة. ومع ذلك ، كان (تشو) و(جيني) وحارس الامن هم من بقوا.

 

“من الأفضل أن تذهب إلى الأسفل.” قالت (جيني براون): “إن الذهاب إلى الأسفل سيكون طريقنا الوحيد للهروب”. انها لا تزال تفكر في إقناع (تشو) لمرافقتها لإنقاذ ابنتها.

 

ومع ذلك ، هز (تشو) رأسه وقال: ” سنذهب للأعلى . ما زلت بحاجة لقتل هؤلاء الغوغاء. سيدركون على الفور أننا هربنا عبر عمود المصعد إذا لم يتمكنوا من العثور علينا. سيكتشفون بعد ذلك أننا قد هربنا عن طريق النزول إلى الأسفل. ومع ذلك, لن نترك المبنى حتى “.

 

“لكن ، هناك الكثير منهم ، وهناك ثلاثة منا فقط” ، شعرت (جيني) باليأس من قدرة فريقها القتالية.

 

“هذا سبب إضافي لنا للارتقاء.”

 

نظر (تشو) في (موبوتو) ، “ما رأيك؟”

 

لم يكن هناك سوى عدد قليل من الحبال والكابلات المعلقة حول محور المصعد الأسود. (موبوتو) نظرة حولها. كان لا يزال يريد الهروب من المبنى. ومع ذلك ، أصر (تشو) على قتل هؤلاء الناس. وبالتالي ، يمكنه دعم قراره فقط ، “دعنا نذهب إلى الأعلى. السيد (هوغو) على حق. لن يخمن أحد أننا سنذهب للأعلى. “

 

“ولكن ، أنا خائفة!” غطت (جيني) وجهها وبكيت مرة أخرى. “ماذا لو لم أستطع السيطرة على الحبال بثبات؟ سوف أسقط! “

 

“سأحملك” ، سحب (تشو) (جيني). أخذ حبل من حقيبته التكتيكية وربط السيدة الشقراء على ظهره. وسلم بذلته التكتيكية إلى (موبوتو).

 

قفز (تشو) على حبال المصعد وامسك على كابل. ثم بدأ في الصعود. في المراحل الأولية ، كانت لا تزال هناك أشعة داخل المصعد. ومع ذلك ، عندما أغلق باب المصعد بعد أن قفز (موبوتو) ، كان المكان مظلماً تماما.

 

كان الصوت الوحيد الصادر هو صوت انفاسهم الثقيلة وكان الضوء الخافت قادراً على اختراق أبواب المصعد . لحسن الحظ ، كان (تشو) قوي بما فيه الكفاية. كان قادرا على الصعود بثبات على الرغم من أنه كان يحمل (جيني) على ظهره.

كان طول كل طابق خمسة إلى أربع أمتار. بعد الوصول إلى الطابق العاشر ، حاول (تشو) قصارى جهده لتمديد ساقه لتقف على حافة باب المصعد. في تلك اللحظة ، كانت (جيني) متوترة للغاية. سوف يكونون متوفين إذا وقعوا بالصدفة.

 

كان (تشو) لديه قوة كبيرة’ كان قادرا على فتح باب المصعد مع طرف أصابع قدمه فقط. ثم دخل بسرعة في الطابق العاشر. رأى ممر طويل عندما دخل الطابق العاشر ويمكنه سماع أصوات العصابات من بعيد.

 

وضع (تشو) (جيني) على الفور واستدار لإعطاء (موبوتو) المساعدة. كان الثلاثة منهم مثل اللصوص الذين يبحثون عن مكان للاختباء.

 

“اتبعوني ، أعرف مكانًا في هذا الطابق مناسب للاختباء”. كان (موبوتو) حارس أمن المبنى. وبالتالي ، فقد اعتبر الأكثر نفعا فيما بينهم. قادهم إلى صالة زعيم المبنى الشخصية. كانت الصالة موجودة داخل مقصورة عادية.

 

كانت هذا المكان الذي يدعى صالة في الواقع هو جناح صغير جاء مع غرفتين بالإضافة إلى حمام وشرفة. كان جيدا جدا. بقدر ما يمكن للمرء أن يقول ، يتمتع المالك الأصلي للصالة بالحياة في الغرفة. اختار (موبوتو) عشوائيا غرفة ودخلها. وأخيراً حصلوا على فرصة للراحة بعد الاندفاع طوال اليوم كله. كان منهكا للغاية.

 

عثر (تشو) على ثلاجة في غرفة المعيشة الصغيرة. كما وجد بعض الطعام والنبيذ. وضعهم على الطاولة وقال: “تعالوا ، دعونا نحصل على بعض الطعام.”

 

(جيني) كانت جائعة للغاية لقد شربت أولاً زجاجة كاملة من الحليب. ثم أكلت علبة كاملة من الشوكولاتة وثلاث سندويشات. ومع ذلك ، أكل (تشو) أكثر من ذلك. أنهى نصف الطعام داخل الثلاجة. حتى أنهى شرب زجاجة من نبيذ العنب.

 

“نبيذ العنب هذا طعمه جيد بالفعل. اعتدت على التفكير في أن جميع أنواع النبيذ العنب ذو طعم سيء “، نظر (تشو) في العلامة التجارية على الزجاجة بعد الانتهاء من الشرب.

 

“أعتقد أنه صنع في جنوب أفريقيا. بعض المنتجات القيمة تنتج في بعض الأحيان في تلك المنطقة” ، يبدو أن (جيني براون) لديها بعض المعلومات لمعيشة ذوي الطبقة العليا.

 

“جنوب أفريقيا؟ اعتقدت فقط فرنسا  هي المنتجة للنبيذ”.

 

التفت (تشو) ونظر على زجاجة العنب في الغرفة. هز رأسه. “أنا أعرف فقط النص المكتوب على الزجاجة ، لكني لا أستطيع أن أقول ما هو جيد أو سيئ”.

 

نظرت (جيني) إليه وقالت: “يمكنني إلقاء نظرة عليها. أنا خبيرة في تحديد النبيذ. لقد درست أيضًا ثقافة النبيذ من قبل “.

 

“لا ، لست بحاجة إلى معرفة ثقافتها وهويتها” ، أغلق (تشو) الدرج. وفي النهاية دخل إلى الحمام بعد أن تجول في الجناح ، “واو … الناس في الطابق السفلي يبحثون عن مياه الشرب ، ولسبب ما يوجد حوض مليء بالمياه هنا”.

 

تبعته (جيني) ودخلت الحمام أيضا. رأت (تشو)  قربياً من الماء داخل الحوض. يبدو أن المالك الأصلي للصالة كان يخطط للحصول على راحة جيدة بعد العمل. ومع ذلك ، فقد اختفى المالك بعد ملء الحوض.

 

“ربما ، يمكن أن نأخذ حماماً” خلعت (جيني) بعضاً من ملابسها وكشفت عن شخصية مغرية لها. مشيت إلى جانب (تشو) وأخذت المبادرة لتقترب منه. انها حتى لمست عضوه.

 

“لا ، الآن ليس هو الوقت المناسب للاستحمام” ، رفض (تشو) بهدوء.

 

“إذن ، سوف آخذ حماماً لوحدي ، هل هذا جيد؟” (جيني) لا تريد أن تستسلم بسهولة.

 

“بالطبع يمكنك ذلك ،” (تشو) لم يرفض هذه المرة.

 

دخلت (جيني) الحمام وأخذت حماما لفترة طويلة. ثم خرجت من الحمام ترتدي فقط حمالة صدرها وسراويلها الداخلية. جلست بجانب (تشو) وحاولت البحث عن عذر ، “اعتقد أن قميصي مهتر لدرجة أنه لم يعد يصلح للبس ، ولهذا السبب خرجت هكذا.”

 

استثار (تشو) عندما نظر إلى سيدة شقراء مع جسم متوازن. على الرغم من أنه كان يعلم بالفعل أن (جيني) كانت تحاول إغرائه ، إلا أنه لا يزال غير قادر على إلقاء بعض النظرات الإضافية عليها.

 

“أعتقد أننا يمكن …”. بدأت (جيني) في التحدث ، ولكن  (تشو) قاطعها على الفور ودخل أحد الغرفة. “سأجد لك مجموعة من الملابس. قد يكون هناك بعض في الغرفة “.

 

ترك المالك الأصلي للصالة مجموعات قليلة من الملابس الرياضية في الغرفة. كانوا غير مناسبين للنساء.

 

“هل لأنني مشوهة؟ هذا هو السبب في أنك …….” حركت (جيني) شعرها لتغطي الندوب على الجزء الأيسر من وجهها بسبب الرصاص الطائش منذ لحظات. أعطى (تشو) لها علاج بسيط في حين أنها غيرت قميصها لتجنب التهاب الجروح.

 

“سوف تكونين على ما يرام. بعد أن يلتئم الجرح سوف يختفي مع مرور الوقت ” ، حاول (تشو) تهدئتها.

 

“إذاً ، لماذا تكرهني وترفضني؟” مدت (جيني) يدها ومسكت (تشو) من كوعه. توسلت إليه ، “أو ، هل لأنني غير كافية، ولهذا السبب تكرهني؟”

 

“الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا” ، أبعد (تشو) علبة الاسعافات الاولية. ثم قال: “ماذا عن الذهاب إلى الغرفة والحصول على راحة جيدة؟ أنت تبدين نعسانة”.

 

جيني تجاهلته. همست في أذنه بعد التفكير لفترة طويلة. “(فيكتور) ، هل يمكنك مساعدتي في شيء آخر؟”

 

“لا تسأل عن شيء شديد الصعوبة.”

 

“هل يمكن أن تذهب إلى أعالي مانهاتن معي؟ ابنتي وحدها في المنزل.” صرخت (جيني) وقالت: “إنها تبلغ من العمر ثماني سنوات فقط وبدون رعايتي. سيكون من الصعب للغاية عليها البقاء على قيد الحياة. أرجوك أنقذ ابنتي “

 

“لا يمكنني ذلك.”

 

“لا …!” بكت (جيني) على الفور.

 

*********************************

 

أنتهى الفصل

 

ترجمة: aryaml12

تدقيق سريع : عبد الرحمن 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط