سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 86

الأم والابنة

الأم والابنة

******************************

كان السادس من أغسطس ، 2030.

أشرقت الشمس كالعادة ، لكن العالم قد تغير.

كان الدخان لا يزال يخرج من مبنى الهجرة في وسط مانهاتن بنيويورك. وقد أحرق الحريق الطوابق الخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر والثامن عشر تماما قبل أن يتم إخماده من قبل نظام الحريق التشغيلي المستقل للمبنى.

تم تحذير العصابات الأخرى التي كانت حول المبنى عندما شاهدت الحريق – كانوا يعانون الآن من الكارثة. كان عليهم أن يكونوا حذرين من النار لأنه لن يكون هناك رجال إطفاء يستطيعون أن ينقذوهم إذا حدث حريق.

يمكن للأشخاص الذين نجوا من المبنى بنجاح أن ينتشروا فقط. حتى (تشو) و(جيني براون) كانوا يختبئون لتجنب التهديدات. وفي النهاية غادروا المبنى عند الفجر. كلاهما كانا مرتعبين و منهكين, وجدا مركبة القيادة المتحركة التي كانت تختبئ في مكان قريب. دخلوا في السيارة وناموا على الفور.

بعد النوم لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات ، استيقظ  (تشو) من رائحة الطعام. فتح عينيه ورأى (جيني) تجهز القهوة في وعاء في زاوية المركبة. بدا وكأنه يتم تسخين كوب من الحليب داخل ميكروويف.

“لقد استيقظت”لفت (جيني) رأسها بعد سماع بعض الحركة. وقد خدمته في صحن من الخبز مع المربى ، وقالت: “لقد وجدت بعض الطعام داخل الخزانة ، لذلك قررت أن أخدمك بوجبة الإفطار.”

ذهب (تشو) إلى الحمام وغسل وجهه بعد الخروج من سريره. انتهت (جيني) من إعداد كل شيء عندما خرج من الحمام.

“هوه …” خدمته (جيني) في طبق من شرائح لحم الخنزير المقطعة لحظة جلوسه. حتى سلمته شوكة وسكين. تنهد (تشو) وقال: “أنت لا تزالين تريدين أن انقذ ابنتك ، أليس كذلك؟”

(جيني) على الفور مسكت ذراعه وقالت بكل رجاء ، “أرجوك ، لا يمكنني التخلي عن ابنتي. لا توجد طريقة أستطيع العيش فيها إذا كانت ستواجه أي شيء “.

كان (تشو) قادرا على الهروب من المشاكل أمس لأن هذه السيدة الناضجة جاءت لإنقاذه. كان لدى الفتاة ندوب قليلة على جسدها بسببه. كان هناك أيضاً المتاعب التي مرت فيها بسببه.

“حسنا ، سأحاول. لن أنقذها بنفسي ، لكن ربما أتمكن من السماح للآخرين بالقيام بذلك ، “لم يأكل (تشو) وجبة الإفطار. بدلا من ذلك ، وقف وتوجه إلى غرفة الاتصالات في سيارة القيادة. قفزت (جيني) نحوه وأعربت عن امتنانها بشكل متكرر بعد أن سمعت الوضع الحالي.

تم تجهيز مركبة القيادة المحمولة التي تم استخدامها من قبل رجال الشرطة مع مرافق الاتصالات والقيادة المتقدمة. اتصل (تشو) لأول مرة بـ(لينا فوكس) التي كانت لا تزال في النادي. حاول أن يسأل عن وضع المبنى ولحسن الحظ ، كان كل شيء على ما يرام.

“(لينا) ، كيف حال (دوج ميت)؟” سأل (تشو).

“قد يكون لدى الجميع هنا مشاكل، ولكن كلبك على ما يرام.”

 (لينا فوكس) شعرت بالفضول ، “لماذا تسأل ، رغم ذلك؟”

“أخطط لتركه يذهب إلى مانهاتن العليا. هل هذا على ما يرام؟”

“مانهاتن العليا؟ كم من الوقت سوف تأخذ؟”

كانت منطقة مانهاتن العليا على بعد عشرة كيلومترات من النادي. يمكن أن تكون سرعة (دوج ميت) مائة وعشرين كيلو متر في الساعة في أسرع سرعة له. الازدحام المروري لن يكون مشكلة بالنسبة له أيضا ، لأنه يمكن القفز.

بعد احتساب الوقت التقريبي ، أجاب (تشو): “سأحتاج على الأكثر ، ساعة ، أو ربما نصف ساعة فقط إذا سارت الأمور بسلاسة”.

كان دفاع النادي ضعيفًا بعد مغادرة (تشو) و (بوتشر). كان (دوج ميت) هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يدافع ضد أي تهديد محتمل. وبالتالي ، كان من الخطير للغاية أن يقوم (تشو) بإرساله بعيداً عن المبنى ، حتى لو كان لمدة نصف ساعة فقط.

ومع ذلك ، وبعد دراسة متأنية ، وافقت (لينا فوكس) على طلب (تشو). حددت الوقت إلى نصف ساعة ، “دعه يعود في أقرب وقت ممكن. لا يمكنه أن يذهب لمدة طويلة. “

“شكرًا لك ، أضمن لك أن الامر بأكمله لن يستمر طويلاً.”

اتصل (تشو)  مباشرةً بـ(دوج ميت) بعد أن أنهى محادثته مع (لينا فوكس). وقد تم تزويد (دوج ميت) بجهاز اتصال لاسلكي ، وبالتالي ، فقد تمكن من الحصول على أمره على الفور – “توجه إلى العنوان المعطى في مانهاتن العليا وابحث عن فتاة تدعى (آنا)”.

غادر (دوج ميت) النادي مباشرة بعد تلقي الطلب. لقد حاول أن يسير نحو اتجاه مانهاتن العليا بأسرع وقت ممكن . لكن كأم ، بدأت (جيني براون) بالقلق.

كانت (جيني) سعيدة عندما أقنعت أخيرا (تشو) لإنقاذ ابنتها. ومع ذلك ، بدلاً من إنسان ، تم إرسال كلب لإنقاذ ابنتها. شعرت بالقلق ، على الرغم من أن (تشو) أخبرها أنها كلب قوي للغاية.

“ثقي بي ، طالما أن ابنتك لا تزال على قيد الحياة ، وطالما أنها لا تزال داخل المنزل ، فإن (دوج ميت)سيكون قادراً على إنقاذها” ، حملها (تشو) بين ذراعيه وهو يحاول أن يريحها.

قررت (جيني) أن ترمي نفسها في ذراعي (تشو) وبدأت تنفجر في البكاء ، “ماذا لو واجهت حادثة مؤسفة؟ أو ربما ، غادرت المنزل؟ أنا…”

“وسط مانهاتن لديه أسوأ نظام اجتماعي في جميع أنحاء نيويورك لأن هذه المدينة غنية للغاية وشهيرة. كما أن لديها أكبر عدد من حوادث العنف المبلغ عنها لأنها قريبة إلى بروكلين سيئة السمعة. وعلى النقيض من ذلك ، فإن منطقة مانهاتن العليا أكثر أمانًا بكثير “.

ولم تمر سوى سبع أو ثماني دقائق عندما خرج صوت من اللاسلكي المتصل بـ(دوج ميت). بدا وكأنه قد اقتحم منزلًا لأنه أثار الكثير من الاهتمام. وبالإمكان سماع صراخ فتاة صغيرة داخله.

“آنا! آنا! هذا صوت ابنتي ، “فجأة صاحت (جيني) بفرحة. عانقت وقبلت (تشو).

بقيت الطفلة تصرخ خوفًا لأنها كانت تتدلى من فم (دوج ميت). كانت (جيني) تصرخ في جهاز الاتصال اللاسلكي طوال العملية برمتها ، لكن الطفلة الصغيرة لم تستطع سماعها على الإطلاق.

“جيني! جيني! اهدئي! “كان (تشو) يحاول تهدئتها. “كلبي لا يمكن أن يتكلم وليس لديه أي مكبرات صوت. يستطيع (دوج ميت) فقط سماعك تصرخين عبر جهاز الاتصال اللاسلكي ، ولكن ليس (آنا). “

سألت (جيني) والدموع بعينيها، “تم إنقاذ ابنتي ، أليس كذلك؟”

“نعم ، سيتم إرسالها قريبًا إلى مكان شريكتي. سلامتها واحتياجاتها الأساسية سيتم الاعتناء بها هناك” ، قال (تشو).

استمرت عملية الإنقاذ بأكملها نصف ساعة فقط. تمكنت (لينا فوكس) من الاتصال بـ(تشو) مرة أخرى عندما شاهدت فتاة صغيرة تبكي تتدلى من فم (دوج ميت), سألت ، “(فيكتور) ، هل أنت شاذ جنسيا؟ هل طلبت من (دوج ميت) مغادرة هذا المكان فقط لالتقاط فتاة صغيرة لك؟ رغم أن القانون لم يعد موجودًا ، آمل أن تتمكن من ضبط نفسك “.

“أليست الفتاة الصغيرة جميلة؟ إنها يجب أن تبدو مثل دمية باربي لطيفة ، “أجاب (تشو).

لم تفهم (لينا فوكس) نوايا (تشو) ، ولكنها قالت بغضب “إذا كنت تريد فتاة ، فهناك الكثير منها هنا من أجلك. لكن ، لا يمكنك التحرش بفتاة صغيرة ، هذا شرير جدًا! لن أسمح لك بإيذائها. “

أقفلت الآنسة (فوكس) الهاتف بغضب. على الرغم من أن (جيني) كانت لا تعلم عن هوية (لينا) ، إلا أنها شعرت بالارتياح عندما أدركت أن ابنتها الآن لديها وصي. في هذه الأثناء ، بدأت أفكار (تشو) الشريرة في النمو بينما كان ينظر إلى السيدة الشقراء امامه وتخيَّل آنا ، وهي اللولي الصغيرة اللطيفة.

*********************************

كلمة المترجم : أعتذر على قلة الفصول اليوم لكني انشغلت ولم أستطع أن اترجم أكثر من هذا.

سؤال اليوم : ماذا تتوقعون أن يفعل (كورغان) رئيس العصابة؟ , أتمنى التفاعل.

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

تدقيق : عبد الرحمن

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط