سيتم إقاف نظام التعليقات الديسكاس لبضعة أيام وتجربة نظام تعليقات مختلف

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Rise of the Wasteland 88

إنقاذ

إنقاذ

***************************

السابع من أغسطس ، في الصباح

من خلال التعلم والتعلم طوال الليل ، والكثير من الاستكشاف ، يمكن أن يؤكد (تشو) أن النساء الشرقيات والغربيات مختلفات تمامًا. كانت طريقة تفكيرهم وأجسادهم وأفعالهم مختلفة تمامًا.

بعد ثلاث ساعات من المحبة التدريجية ، اختبر (تشو) أخيراً ما أطلق عليه الناس مبادرة حقيقية ، وحماسة ، واستنفاد. إذا لم يكن لمدى صعوبة (تشو) ، وظن أنه لن يستطيع التعامل مع هذه السيدة امامه!

في الواقع ، أنت لا تعرف أبدًا الشعور ما لم تجربه!

استيقظ (تشو) عندما اشرقت الشمس. وجد منزلًا فارغًا بالقرب من وسط مانهاتن وكان قد احتفظ بمركبته هناك. كان المنزل مريحًا جدًا وكانت لديه ضروريات الحياة اليومية.

في السابق ، كانت هناك معارك بالأسلحة النارية في كل مكان في مانهاتن. هرع المزيد والمزيد من المهاجرين غير الشرعيين من بروكلين إلى مانهاتن. معظمهم ربما تجمعوا لتشكيل عصابة وبدأوا يسرقون المباني في مانهاتن.

ومع ذلك ، ظلت المنطقة المحيطة بمقر شرطة نيويورك مقيدة. كانت المباني هناك مشغولة بالفعل من قبل بعض العصابات القوية. كل من يقترب يقتل.

كان (تشو) يجلس على سريره. لف رأسه ونظر من النافذة. كان من الواضح أن المباني القليلة الموجودة قد تعرضت للسرقة. كان هناك حتى ثقوب رصاص في المبنى الذي كانوا فيه. كانت الجثث خارج المنزل هم الأشخاص الذين قتلهم بينما كان يحاول اقتحامه.

مرّ قسيسون آخرون من الكنائس التي تحمل أعلامًا بيضاء بالمنزل. كانوا يقومون بتنظيف الجثث على طول الشارع والعناية بالمشردين. في الوقت نفسه ، كانوا يحاولون إيقاف أي عنف وإعادة بناء القانون والنظام في المجتمع.

كانت الولايات المتحدة دولة كان الدين فيها مهماً وكانت المسيحية دينهم الرئيسي. لم تكن هناك حالة مهاجمة للكنائس في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن العمل الشاق الذي قاموا به يمكن أن يؤدي إلى إبطاء معدل الوفيات في المدينة. لم تعد المدينة قادرة على إطعام عدد كبير من الناس.

لا يمكن أن تحل هذه الأزمات القوية من خلال الحب واللطف. بعد فترة من الزمن ، ستتحول مدينة نيويورك بأكملها إلى جحيم!

عندما خرج (تشو) من السرير ، استيقظت (جيني براون) أيضًا. استخدمت البطانية الرقيقة لتغطية نفسها وأخفت شعرها لإخفاء الجرح من الرصاص في وقت سابق. تحدثت بهدوء شديد ، “مرحبا”. كان الجو متوتراً قليلاً بين الاثنين.

كان (تشو)  في الواقع صغيرًا جدًا على (جيني براون). على الرغم من أنه كان بالغًا بالفعل ، كان عمره ثمانية عشر عامًا فقط. إذا حدث هذا قبل وقوع الكارثة ، فإن اقتران سيدة تبلغ من العمر ثلاثين عامًا وصبيًا يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا سيكون بمثابة فضيحة في الطبقة العليا.

لحسن الحظ ، كلاهما كان يرضي بعضهما البعض. (تشو) كان قوياً ، وسيم ، كان ذو مزاج جيد وجذاب وقوي ومليء بالإمكانيات. (جيني) كانت لائقة ، جميلة ، صبورة ،  من ذوي الخبرة ، وماهره.

كان شعور لا يوصف!

“أعتقد أننا …” كان وجه (جيني) أحمرًا لأن (تشو) ظل يحدق في وجهها. كصحفية ، كانت في الواقع متفتحة للغاية ، لكنها في تلك اللحظة كانت خجولة. “أعتقد أنني يجب أن أصنع بعض الفطور.”

(جيني) خرجت من السرير عارية أمسكت ملابسها التي كانت على جانب السرير وذهبت إلى الحمام. كان (تشو) يجلس على السرير. شعر بالاستثارة عندما رأى (جيني) تركض وقوامها يهتز. تبعها إلى الحمام. فوجئت المرأة الشقراء وصرخت. بعد ذلك ، واصلوا صباحهم في صنع الحب.

بعد عشر دقائق رن اللاسلكي. استدارت (جيني) ، التي كانت تميل ضد الجدار ، وقالت لـ(تشو)  ، “(فيكتور) ، شخص ما يتصل . دعنا نواصل هذه الليلة ، أليس كذلك؟

كان (تشو) يحمل (جيني) بينما كان يجيب على المكالمة ، لكنها كانت قد هربت. لقد وضعت ملابسها وذهبت إلى المطبخ. في اللاسلكي ، صرخ (بوتشر) بصوت خشن: “يا (فيكتور هوغو)! (فيكتور هوغو)! هل مازلت حيا؟”

“ل أموت حتى لو كنت ميتًا” ، أمسك (تشو) بالراديو ، وقال. كان لديه الكثير من الموارد في الوقت الحالي. قام بغسل وتغيير وإزالة جروحه. في الوقت نفسه ، نظر إلى (جيني براون) في المطبخ. وفي وقت لاحق ، كان الخبز المحمص ولفائف النقانق جاهزة على الطاولة.

“هاهاها … رأيت مبنى الهجرة يشتعل في اليوم الآخر. كنت قلق من أنك قد احترقت وأصبحت لحم خنزير محمص “.

سأله (بوتشر) ، “كيف كان ذلك؟ هل حصلت على أناس من المبنى؟

“لقد كانت كأكل قطعة من الكيك الطري! لقد عدت إلى سيارتي. لدينا الكثير من الموارد ونحن نأكل وجبة الإفطار الآن “، اقترب (تشو) من جيني وقبلها على (خدها). أمسك قطعة من الخبز ووضعها في فمه.

الاتصال من (بوتشر) ذكّر (تشو) بشيء. كان الأخوان بورتاسكي قتلوا ليلة أمس في شكل غير محظوظ ورأى (تشو) أن هذا غريبا.

ووفقًا للمخطط الأصلي ، كان من المفترض أن يُقتل الأخوان بورتاسكي على يد (ديفيد لورانس) بعد ستة أشهر. كان (ديفيد لورانس) قوي بدرجة لا توصف في ذلك الوقت وكان سيقتلهم بسهولة كما لو كانوا مجرد لعبة.

ومع ذلك ، كان فقط اليوم الثاني من الكارثة وكان قد قتل بالفعل هذين الشريكين. كافح (تشو) كثيرا خلال العملية وأصيب بجروح بالغة. إذا لم يكن من أجل سرعة انتعاشه غير العادية ، فسيكون مستلقيا في مكان آخر.

عندما فكر (تشو) في ذلك ، شعر بالحزن واعتقد أنه هذا  غير عادل. في هذا الوقت ، لم يكن لديه قوة الشخصية الرئيسية  (ديفيد لورانس) ، لكنه قام بعمله من أجله. كان غير عادل!

كانت الأمور أسوأ بالنسبة لـ(بوتشر). عندما سمع أن (تشو) يأكل ، صاح من الجانب الآخر من اللاسلكي ، “ظننت أنك ميت أو عالق في مكان ما. ولكن ، بما أنك تتناول وجبة الإفطار ، تعال بسرعة لمساعدتنا! “

حاول (تشو) الاتصال بـ(بوتشر) بالأمس لكنه لم يستطع الوصول إليه. كان قد وضع رهاناته على ذلك الرجل الروسي الكبير في الدخول في المشاكل. في الواقع ، كان على حق.

“إذا كنت لا تستطيع التعامل مع هذه المسألة بنفسك ، فماذا يمكنني أن أفعل؟” كان (تشو) محظوظاً مقارنة بـ(بوتشر) . كان يشرب كوبًا من الحليب الساخن وشعر بسعادة غامرة. لم يكن من السهل الحصول على الطعام الساخن في الكارثة.

(جيني) ، التي أخذت منه الحليب ، تكلمت بلطف ، “هذا كل ما لدينا في المخزن ؛ ليس هناك المزيد من الطعام الطازج. بخلاف ذلك ، كان بإمكاني جعل هذا الحليب أفضل. “

“ما مدى سوء الأمر؟” اعتقد (تشو) أن (بوتشر) يمزح.

ومع ذلك ، تغير الصوت على الراديو. صوت شرسة لامرأة قطعت كلام (بوتشر) وقالت “(فيكتور هوغو) ، أين أنت الآن؟ نحن حقا بحاجة لمساعدتك الآن “.

“كاترينا؟” صدم (تشو) وتوقف عن الابتسام. كانت (كاترينا) فخورة جداً على طلب المساعدة. يجب أن تكون الأمور جدية حتى طلبت المساعدة.

قالت (كاترينا) ، “هذا صحيح ، إنه أنا. نحن عالقون في محطة القطار بالقرب من دار البلدية. هناك الآلاف من الناس معنا. انه الوضع مروع هنا يجب أن تفكر في طريقة لإنقاذنا ، وإلا فإن الجميع هنا سيموتون. “

*********************************

أنتهى الفصل

ترجمة: aryaml12

تدقيق سريع : عبد الرحمن

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط